إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: متجدد :: حقيقة الشيعة والرافضة على مر التاريخ والأزمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    ولاء الخميني لأعداء الإسلام

    ولاء الخميني لأعداء الإسلام
    قال الإمام الوادعي -رحمه الله-وهو يتحدث عن ولاء الخميني لأعداء الإسلام :"فالرافضة من زمن قديم يوالون الكفار وهذا إمام الضلالة يستمد القوات من روسيا ومن أمريكا وفتكهم بأهل المخيمات دليل على أنه ممالئ مع إسرائيل فهو منافق خطير [1]ورحم الله محمد بن سالم البيحاني إذ يقول في وصف بعض الناس وهو يصدق على الخميني:
    يدور مع الزجاجة حيث دارت ويلبس للسياسة ألف لبس
    فعند المسلمين يعد منهم ويأخذ سهمه من كل خمس
    وعند الملحدين يعد منهم وعن ماركس يحفظ كل درس
    وعند الإنجليز يعد منهم وفي باريس محسوب فرنسي [2]أهـ


    [1] - قلت :صدق شيخنا فإن تصدير الثورة الإيرانية قد فعلت بالمسلمين الأفاعيل فقد قام (حسن نصر الله) بأعمال خبيثة ضد المسلمين أثلجت صدور أعداء الإسلام ففي عام 1994م قام حزب الله البحريني بثورات ومظاهرات وأعمال شغب وفي عام 1996م شهدت البحرين أحداثا خطيرة من أعمال القتل والحرق والتخريب ..كما قام حزب الله بالحجاز بالتعاون مع الحرس الثوري الإيراني وحزب الله الكويتي بأعمال شغب بمكة واستعملوا الغازات السامة في نفق المعيصم في مكة المكرمة مما تسبب في جرح وقتل المئات من حجاج بيت الله الحرام وفي تاريخ8/2/1417هـ قام أفراد من حزب الله بالحجاز بتفجير صهريج ضخم في مجمع سكني في مدينة الخبر .وفي اليمن لا يزال القتل والقتال بين أتباع الحوثي والجيش اليمني حتى كتابة هذه الأحرف .وكذا لا ننسى ما يجري في العراق حتى هذه اللحظة .
    يقول الكاتب الفلسطيني غازي التوبة :المقصود من قتال حزب الله للعدو الصهيوني في لبنان هو :الدعاية والترويج لإيران والطائفة الشيعية على مستوى لبنان والعالم العربي والإسلامي من جهة ومن أجل التغطية على جرائم إيران في العراق من جهة ثانية"اهـ وقد قال رئيس وزراء إسرائل آريل شارون :لم أر يوما في الشيعة أعداء لإسرائل على المدى البعيد " وقال رئيس إيران محمود أحمدي نجاد :إيران لا تمثل تهديدا للدول الأجنبية ولا حتى للنظام الصهيوني . اهـ باختصار وتصرف من كتاب لفت الانتباه إلى حقيقة بطولة حسن نصر الله ص 14-19. لعبد الرحمن الأثري .

    [2] - الإلحاد الخميني في أرض الحرمين ص 192-193.يقول أحد الصحفيين الإيرانيين :"لقد أعطى الخميني عام 1984م الضوء الأخضر لإجراء محادثات سرية مع الولايات المتحدة بواسطة إسرائل وأوضحت التقارير الصادرة حول فضيحة(إيران جيت) المدى الذي وصله الخميني من الاتفاقيات السرية مع الأمريكيين..."أمير طاهري ,جريدة الشرق الأوسط عدد(6986)كما في ويل للعرب مغزى التقارب الإيراني مع الغرب والعرب ص 17.

    تعليق


    • #47
      لماذا تكره الرافضة عمر الفاروق اكثر من غيره من الصحابة

      لماذا تكره الرافضة عمر الفاروق اكثر من غيره من الصحابة؟
      الحمد لله رب العالمين وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم .
      أما بعد :فان من المعروف ان ابا لؤلُؤةَ المجُوسيِّ لعنه الله هو الذي قتل عمرَ بنِ الخطاب رضيَ الله عنهُ انتِقَاماً للمجوس لانه الذي فتَح بِلادَهم, وقسَّمَ أموَالَهم وقتل كبراءهم وهدم دولتهم,لهذا عظمه الرافضة وجعلوا قبره مزارا تُشد اليه الرحال وتُقام عنده الاحتفالات بمناسبة مقتل عمر, وكتَبُوا عليهِ باللغة لفَارسيَّة (المَوتُ لأَبي بكر, الموتُ لعمر, الموتُ لعثمان),وسبق وان قلت في المقدمة :يجب أن يساهم كل مسلم بقدر استطاعته لكشف القناع عن الحوثيين الدمويين وزيف سير اتباع المجوس المجرمين الذين يبغونها عوجا.
      والدليل على هذا السير المجوسي الفارسي قول حسين الحوثي:فَنحنُ مَن يَجبُ أنَّ نبكِي ولَيسَ مَن نفخَرُ بأنَّ عمرَ عَملَ فُتوحاتٍ وفتوحاتٍ. دروس من هدي القرآن سورة المائدة الدرس الرابع ص13.
      وقال ايضا في تسجيل صوتي:" كلُّ بليَّةٍ أصيبتْ بهَا هذهِ الأمةِ, كل انِحطاطٍ وصلَتْ إليهِ هذهِ الأُمةُ, كلُّ كارثةٍ مرت في هذِه الأمَّةِ بمَا فِيهَا كربلاء, إن المسئولَ الأولَ عنهَا هو عمر, المسئولُ عنها بالأوليَّةِ هو عمرُ قبلَ أبي بكر نفسِهِ. اهـ
      وقال:كل سيئة في هذه الأمة كل ظلم وقع لهذه الأمة وكل معاناة وقعت الأمة فيها المسؤول عنها أبو بكر وعمر وعثمان وعمر بالذات لأنه هو المهندس للعملية كلها هو المرتب للعملية كلهافيما يتعلق بأبي بكر.اهـ من هدي القرآن بتاريخ 13/1/2002.
      نعم انه الحقد المجوسي الذي تمكن من قلوب الرفضة ليقضي على كل خير فيهم كيف لا يكون كذلك وانتم تعلمون من هو مؤسس مذهبهم وما هو الدافع للحوثيين والممول لنشر هذا المذهب في اوساط اليمنيين والمحرك لهم انّهَ الحقدَ المَجُوسيّ الفَارسيّ على الدِّينِ،الذي لا مثيل له.
      وهذا الحقد الذي يصبه الحوثيون على عمر سببه المجوس الذين يسيرون الحوثة ويمدونهم بالمال وبالسلاح لتنفيذ مخططاتهم وفرض هذا المذهب المجوسي بالقوة مذهب كره الاسلام والمسلمين مذهب السلب والنهب والعصبية.
      لماذا هذا الحقد على عمر ؟لانه من اطفا نار المجوس وكسر شوكتهم واذل الله به الفرس.
      ولما الحقد على المسلمين ايضا وسفك دماءهم خاصة اهل السنة؟ليس هنالك سبب غير توليهم الصحابة رضي الله عنهم الذين دمروا عروش الكفر ,فبعد الفتح الاسلامي لفارس حصل القتل للخلفاء واثيرت الفتن بين المسلمين وظهرت البدع والعقائد المخالفة للدين كما حصل التشكيك في الصحابة والتنكر للسنة وتمكين الرافضة لليهود والنصارى من رقاب المسلمين وثرواتهم وبلدانهم في زمننا الحاضر.
      وهذا عبد الملك الحوثي ينصب نفسه واليا على اليمن من قبل ايران من اجل استعادة حضارة الفرس التي سلبت منهم في زمن عمر الفاروق رضي الله عنه .
      قال حسين الحوثي عن الصحابة:"ألَيسُوا أعلام الإسلام؟, أليسَ تولِّيهم دِين؟ هوَ دِينُ الإسلام عندَ الآخَرينَ.
      وقال ايضا:"مَن فِي قَلبِه مِثقالُ ذرَّةٍ من الوُلايةِ لأَبِي بكرٍ وعمرَ لا يُمكِنُ أَن يَهتَديَ إلى الطَّريقِ, ولَن يَكُونَ مِن حزبِ الله[1].اهـ.
      اذا كان هذا الحقد بسبب سلب الخلفاء الثلاثة الخلافة من علي وظلمه وقهره!!!
      فهل هؤلاء الحوثيون الذين يخوضون الفتن ويختلقون اسبابها اليوم اشجع من علي واعلم واكثر ايمانا منه واقدر على استرجاع الحق ومعاقبة اتباعه من علي نفسه؟
      ام انهم الة تحركهم السياسة المجوسية الايرانية بايادي صهيونية صليبية عالمية ليهدم الاسلام على اهله ويستمر استكبار الكفر يحلق على رؤوس المسلمين في كل مكان فما رءينا حقيقة ايمان ولا شاهدنا نوره على وجه رافضي قط مهما كبر سنه واستدارة عمامته فان حقدهم على الاسلام والمتمسكين به جعل على قلوبهم ووجوههم غبرة ترهقها قترة.
      اما الاتباع فغالبهم من الفرغ الذين لا قيمة لهم في الشوارع والاسواق واسالوا عن من تعرفونه من هذا الصنف في كثير من مدن وقرى اليمن تجدونه قد التحق بحزب الحوثيين وتسلح بسلاحهم وصار عبدا من عبيدهم يحركه الاسياد كيف شاؤوا والاسياد تحركهم المجوس على حسب التخطيط الماسوني.



      [1] انظر "ضلالات حُسين بدر الدين الحُوثي" للحسَني.

      تعليق


      • #48
        خطر تبرئة الرافضة من الكفر او التوقف في تكفيرهم

        خطر تبرئة الرافضة من الكفر او التوقف في تكفيرهم
        ان من المزالق الخطيرة والافات العظيمة تكفير المسلم او التوقف في تكفير الكافر واهم من هذا وذاك تبرئة الكافر من الكفر ,فالذي هو حاصل من قبل الرافضة عموما انهم يكفرون اهل السنة بلا دليل ولا برهان من الله ورسوله ,اما اهل السنة فانهم يكفرون من كفره الله ورسوله.
        فالحوثيون قد عرف اشراكهم بالله ومناقضاتهم لدين الاسلام ومع هذا فانهم يرفضون دين الصحابة وخلافة الخلفاء الثلاثة ويردون السنة النبوية المطهرة ويرفضون ايات القران التي شهدت للخلفاء الراشدين بالفضل وللصحابة الكرام بالخير والحوثيون يستبيحون دماء المسلمين واموالهم ويتعاونون مع الكفار على هدم الاسلام وقتل اهله وقد عرف الناس الا من اعمى الله بصيرته زيف محبة الرافضة لاهل البيت وغدرهم بهم وخياناتهم لهم.
        يقول الشيخ سعيد بن دعاس اليافعي رحمه الله:"فاذا تبين ان كفر الرافضة الامامية الباطنية والحوثيون الذين هم جزء منهم معلوما بالاضطرار من دين الاسلام بالقطع اليقين لقطعية كفرياتهم بالضرورة من دين الاسلام لا سيما الشرك بالله وتكفير الصحابة وانكار السنة والطعن في القران مما لا يجهل كفر صاحبه مسلم عامي.
        ثم نقل قول القاضي ابو بكر(لان التوقيف والاجماع اتفقا على كفرهم فمن وقف في ذلك فقد كذب النص والتوقيف او شك فيه والتكذيب او الشك فيه لا يقع الا من كافر ).
        ثم نقل قول ابن باز في ذلك فتاوى نور على الدرب4/118ومجموع فتاويه7/413وفتوى ابن باز والعفيفي والقعود والغديان في فتاوى اللجنة الدائمة 72/142ثم قال:(ان الا نسان ليرتاب ريبة عظيمة فيمن يصمم على رايه في تبرئة الحوثيين الرافضة الباطنية من حكم الله فيهم مع ما ثبت عنهم بعد المحاجة واقامة البرهان فانه قد تقرر في شرع الله ودينه ان من خالف الحجة بعد اقامتها بكلام واضح بين حكم عليه بما تقتضيه الحجة كما نص على هذا عامة اهل العلم من المتقمين والمتاخرين وجاءت بذلك الادلة الشرعية).اهـ.
        كشف اسرار الحوثيين ص223.
        وذكر صاحب كتاب (بابا الفاتيكان في الميزان) اقوال اهل العلم في من لا يريد ان يكفر الكافر فقال:"وبعد هذه النصوصِ نأتي على مسألةٍ مهمةٍ لها علاقةٌ وثيقةٌ بما نحن بصددهِ ألا وهي من لا يريدُ أن يكفرَ أو يشككَ في كفرِ الكافرِ من أمثالِ الطاغوتِ البابا، وهذا مزلقُ خطيرٌ جداً قد يوقعُ الإنسانَ في الكفر شعر أم لم يشعر، وقد حكى الإجماعَ عددٌ من العلماءِ على تكفيرِ من لم يكفر أو شك أو توقف في كفرِ الكافرِ.
        فهذا القاضي عياض رحمهُ اللهُ في" الشفا"(2/281) ينقلُ الإجماعَ على كفرِ من لم يكفر الكافر أو شك في كفره، وذلك عند كلامهِ عن تكفيرِ من صوب أقوال المجتهدين في أصولِ الدين حيثُ قال:"وقائلُ هذا كلهِ كافرٌ بالإجماعِ على كفرِ من لم يكفر أحداً من النصارى واليهود، وكل من فارق دين المسلمين أو وقف في تكفيرهم أو شك ".ا.هـ.
        وقال أيضاً: " ولهذا نكفرُ من دان بغيرِ ملةِ الإسلامِ من المللِ، أو وقف فيهم، أو شك، أو صحح مذهبهم وإن أظهرَ مع ذلك الإسلامَ، واعتقد إبطال كل مذهب سواه، فهو كافرٌ بإظهارهِ ما أظهر من خلافِ ذلك ".ا.هـ.
        وقال صاحبُ " مغني المحتاج إلى معرفةِ ألفاظ المنهاج " في معرضِ سرده لصورِ الردة: " أَوْ لَمْ يُكَفِّرْ مَنْ دَانَ بِغَيْرِ الْإِسْلَامِ كَالنَّصَارَى، أَوْ شَكَّ فِي كُفْرِهِمْ... أَوْ قَالَ مُعَلِّمُ الصِّبْيَانِ مَثَلاً: الْيَهُودُ خَيْرٌ مِنْ الْمُسْلِمِينَ لِأَنَّهُمْ يُنْصِفُونَ مُعَلِّمِي صِبْيَانِهِمْ ".ا.هـ.
        وقال صاحبُ " كشاف القناع " في كتابِ الردةِ: "( أَوْ لَمْ يُكَفِّرْ مَنْ دَانَ ) أَيْ تَدَيَّنَ ( بِغَيْرِ الْإِسْلَامِ كَالنَّصَارَى ) وَالْيَهُودِ ( أَوْ شَكَّ فِي كُفْرِهِمْ أَوْ صَحَّحَ مَذْهَبَهُمْ ) فَهُوَ كَافِرٌ لِأَنَّهُ مُكَذِّبٌ لِقَوْلِهِ - تعالى-: (( وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنْ الْخَاسِرِينَ ))ا.هـ.
        وقال أيضاً:" وَقَالَ الشَّيْخُ: مَنْ اعْتَقَدَ أَنَّ الْكَنَائِسَ بُيُوتُ اللَّهِ، وَأَنَّ اللَّهَ يُعْبَدُ فِيهَا، وَأَنَّ مَا يَفْعَلُ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى عِبَادَةً لِلَّهِ، وَطَاعَةً لَهُ وَلِرَسُولِهِ، أَوْ أَنَّهُ يُحِبُّ ذَلِكَ أَوْ يَرْضَاهُ ) فَهُوَ كَافِرٌ لِأَنَّهُ يَتَضَمَّنُ اعْتِقَادَ صِحَّةِ دِينِهِمْ، وَذَلِكَ كُفْرٌ كَمَا تَقَدَّمَ ( أَوْ أَعَانَهُمْ عَلَى فَتْحِهَا ) أَيْ الْكَنَائِسِ ( وَإِقَامَةِ دِينِهِمْ وَ ) اعْتَقَدَ ( أَنَّ ذَلِكَ قُرْبَةٌ أَوْ طَاعَةٌ فَهُوَ كَافِرٌ ) لِتَضَمُّنِهِ اعْتِقَادَ صِحَّةِ دِينِهِمْ، وَقَالَ ( الشَّيْخُ ) فِي مَوْضِعِ آخَرَ: مَنْ اعْتَقَدَ أَنْ زِيَارَةَ أَهْلِ الذِّمَّةِ فِي كَنَائِسِهِمْ قُرْبَةٌ إلَى اللَّهِ فَهُوَ مُرْتَدٌّ، وَإِنْ جَهِلَ أَنَّ ذَلِكَ مُحَرَّمٌ عُرِّفَ ذَلِكَ، فَإِنْ أَصَرَّ صَارَ مُرْتَدّاً ) لِتَضَمُّنِهِ تَكْذِيبَ قَوْله - تعالى-: (( إنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ )).ا.هـ.
        وقال شيخُ الإسلامِ ابنُ تيميةَ في " الفتاوى " (2/368) في بيانِ حقيقةِ عقيدةِ وحدةِ الوجودِ، وأنها أشرُ من قولِ النصارى: " فهذا كلهُ كفرٌ باطناً وظاهراً بإجماعِ كلِ مسلمٍ، ومن شك في كفرِ هؤلاءِ بعد معرفةِ دينِ الإسلامِ فهو كافرٌ كمن يشكُ في كفرِ اليهودِ والنصارى والمشركين ".ا.هـ.
        وهذا الشيخُ محمدُ بنُ عبد الوهابِ النجدي رحمه الله يقول في الناقضِ الثالثِ من نواقض الاسلام العشرة:"من لم يكفرِ المشركين، أو شك في كفرهم، أو صحح مذهبهم ".فليحذر المميعين للدينِ من أجل إرضاءِ الناسِ بسخطِ اللهِ.اهـ
        قال الشيخ الموفق بن قدامة:وزعم الجاحظ أن مخالف ملة الإسلام,إذا نظر فعجز عن إدراك الحق,فهو معذور غير آثم..إلى أن قال:أما ماذهب إليه الجاحظ فباطل يقينا,وكفر بالله تعالى , ورد عليه وعلى رسوله...[الدرر السنية:10\366-367].
        قال العلامة محمد بن عبد اللطيف آل الشيخ رحمة الله عليه ما نصه: فهذا حكم الرافضة في الأصل، وأما الآن فحالهم أقبح وأشنع لأنهم أضافوا إلى ذلك الغلو في الأولياء والصالحين من أهل البيت، فمن توقف في كفرهم والحالة هذه وارتاب فيه فهو جأهل بحقيقة ما جاءت به الرسل ونزلت به الكتب، فليراجع دينه قبل حلول رمسه.انتهى كلامه رحمة الله عليه من كتاب الدرر السنية في الأجوبة النجدية.
        التعديل الأخير تم بواسطة أبو حمزة محمد السوري; الساعة 24-01-2014, 10:45 PM.

        تعليق


        • #49
          جزى الله الأخ يحيى على هذا المجهود ويا حبذا لو تعمل هذه المواضيع في موضوع واحد متجدد
          لتكن في مكان واحد يسهل الوصول إليها ليعم نفعها
          والله يحفظكم أخي العزيز

          تعليق


          • #50
            رأي الخميني في الخليفة الثالث عثمان

            رأي الخميني في الخليفة الثالث عثمان
            لقد تطاول الخميني سود الله وجهه على الخليفة الراشد عثمان بن عفان- رضي الله عنه- بأسلوب فيه تطاول على ذات الله تعالى ,فلما وصف الخميني الخليفة عثمان بأنه من العتاة الظلمة ,ذكر أن الإله الذي مكن لعثمان في الحكم ليس هو الإله الذي يستحق العبادة ,وهذه عبارته بنصها من كتابه كشف الأسرار ص 123-124.حيث يقول :"إننا نعبد إلها تقوم أعماله على أساس من الحكمة ولا يعمل ما يناقض العقل,إننا لا نعبد إلها يقيم بناء شامخا للعبادة ,والعدالة ,والتدين ثم يقوم بهدمه بنفسه ويجلس يزيد ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواضع الإمارة على الناس ,ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه [1]"

            ومذهب الرافضة واحد في حق الخلفاء فقد أخذ الخميني رأيه هذا من علامة الرافضة نعمة الله الجزائري فهو القائل عن أهل السنة في كتابه الأنوار النعمانية 2/279.:"لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام ,وذلك أنهم يقولون إن ربهم هو الذي كان محمد (ص)نبيه وخليفته بعده أبو بكر ,ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي ,بل نقول إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك نبينا "


            [1] - انظر كتاب الخميني والوجه الآخر في ضوء الكتاب والسنة ص 75.

            تعليق


            • #51
              التقية عند الخميني تحفظ المذهب

              التقية عند الخميني تحفظ المذهب
              قال الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية ص56:(وهذه التقية التي كانت تتخذ لحفظ المذهب من الاندراس لا لحفظ النفس خاصة )

              فحفظ المذهب يكون بالتقية ولو كان مذهب الرافضة دينا إسلاميا سماويا لكان محفوظا من عند الله من قبل ومن بعد قال الله تعالى : )إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ(الحجر 9.وقال تعالى : )بلْ هُوَ قُرْآَنٌ مَجِيدٌ فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ(البروج 21-22.

              تعليق


              • #52
                فقهاء الرافضة حجة الله على الناس عند الخمينية

                فقهاء الرافضة حجة الله على الناس عند الخمينية
                قال الخميني:فالفقهاء اليوم حجة الله على الناس كما كان الرسول(ص)حجة عليهم وكل ما كان يناط بالنبي (ص) فقد أناط الأئمة بالفقهاء من بعدهم فهم المرجع في جميع الأمور والمشكلات والمعضلات وإليهم قد فوضت الحكومة وولاية الناس وسياستهم والجباية والإنفاق وكل من يتخلف عن طاعتهم فإن الله يؤاخذه ويحاسبه على ذلك [1]"
                وقال أيضا:وحجة الله تعني أن الإمام مرجع للناس في جميع الأمور والله قد عينة وأناط به كل تصرف وتدبير من شأنه أن ينفع الناس ويسعدهم وكذلك الفقهاء ,فهم مراجع الأمة وقاداتها .فحجة الله هو الذي عينه الله للقيام بأمور المسلمين...[2].
                والذي يتضح من كلام الخميني أنه يجعل نفسه حجة الله على خلقه وأنه لا يجوز لأحد مخالفة أوامره .
                وهكذا استغل الخميني بلادة الشيعة وساقهم كما تساق الأنعام وجعلهم يطأطؤون رؤوسهم كما يطأطئ العبد رأسه لسيده ,فقد استحل الأموال وتلاعب بالدين ,بحجة ولاية الفقيه فهو الفقيه الذي يقوم مقام الإمام الغائب على حد زعمه .
                قال الدكتور الموسوي عن الشيعة إنها :"الوحيدة التي سلمت نفسها إلى زعاماتها المذهبية بلا قيد ولا شرط كي تركلها بأقدامها [3].اهـ.
                قلت:فمن دهاء الخميني وخبثه ومكره أنه قد جعل شيعة إيران كالأطفال وجعل نفسه قائما عليهم ويتضح ذلك في قوله :"ولاية الفقيه أمر اعتباري جعله الشرع كما جعل الشرع واحدا منا قيما على الصغار ,فالقيم على الشعب بأسره ,لا تختلف مهمته عن القيم على الصغار إلا من ناحية الكمية [4]"


                [1] - المصدر السابق ص72-73 .

                [2] - مختصر من المصدر السابق ص 71-72.

                [3] - الشيعة والتصحيح ص 70 .

                [4] - الحكومة الإسلامية ص45.

                تعليق


                • #53
                  الفقهاء عند الخمينية أمناء الرسل عليهم السلام

                  الفقهاء عند الخمينية أمناء الرسل عليهم السلام
                  لقد أورد الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية ص 60 رواية من كتاب الكافي منسوبة إلى الصادق[1] وفيها :" الفقهاء أمناء الرسل..."ثم قال في ص61 :لا بد من معرفة واجبات ووظائف وصلاحيات ومجموعة أعمال الأنبياء والرسل لنتوصل بعدها إلى معرفة التكاليف التي كلف بها الفقهاء الذين ائتمنهم الرسل .
                  وقال في ص 62:الفقهاء أمناء الرسل في قيادة الجيوش وإدارة المجتمع والدفاع عن الأمة إذا لزم الأمر .اهـ.
                  والخميني بكلامه هذا أراد ترسيخ فكرته عند الشيعة وإعطاء نفسه الصلاحية في كل شيء فهو يخطط أن يكون رئيسا على شعب إيران منذ زمن قديم .



                  [1] - تنبيه مهم جدا :اعلم أنه لا يوجد لدى الشيعة كتابا في الفقه ألفه جعفر الصادق نفسه أو دونه لتلامذته وبقي الناس يتناولونه إلى اليوم كما هو شأن غيره من فقهاء المذاهب .وما نسب إليه من فقه إنما كتب بعد وفاته بمئات السنين دون سند صحيح يطمئن إليه .للمزيد من الفائدة حول هذا الموضوع انظر كتاب الدكتور حامد الديلمي (اسطورة المذهب الجعفري) الناشر مكتبة غرناطة .
                  قال شيخ الإسلام رحمه الله : " والنفاق والزندقة في الرافضة أكثر منه في سائر الطوائف ، بل لا بد لكل منهم من شعبة نفاق ، فإن أساس النفاق الذي بني على الكذب ، وأن يقول الرجل بلسانه ما ليس في قلبه ، كما أخبر الله تعالى عن المنافقين أنهم يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم ، والرافضة تجعل هذا من أصول دينها وتسميه التقية ، وتحكي هذا عن أئمة أهل البيت الذين برأهم الله عن ذلك ، حتى يحكوا عن جعفر الصادق أنه قال التقية ديني ودين آبائي ، وقد نزه الله المؤمنين من أهل البيت وغيرهم عن ذلك ، بل كانوا من أعظم الناس صدقا وتحقيقا للإيمان ، وكان دينهم التقوى لا التقية وقول الله تعالى : { لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة } . " منهاج السنة 2/ 46 .
                  وقال هارون بن سعيد العجلي :
                  ألم تر أن الرافضين تفــــرقــــــوا * فكلهــــــــــــم في جعفـــــــر قال مــــــــنكرا
                  فــــطائفــة قالت إمـــام ومنهــــــم * طوائف سمـــــــته النبي المـــــــــــــــطهرا
                  ومـــــــن عجب لم أقضه جلد جفرهــــم * برئت إلى الرحمــــــــن ممــــــــن تجـــــــــــعفرا
                  برئت إلى الرحمـــــــن مـــــن كل رافــــــض * بصــــــير بباب الكــــــفر في الدين أعــــورا
                  إذا كف أهــــل الحـــــق عن بدعة مضى * عليهـــــــا وإن يمضــــــوا على الحق قصرا
                  ولو قال إن الفــــــيل ضب لصـــــــــــــدقوا * ولـــــــو قال زنجي تــحـــــول أحمـــــــــــــرا
                  وأخلــــــف مــــــن بـول البعـــــير فـــــــــإنه * إذا هـــــــــو للإقـــــــبال وجـــــــــــــــه أدبرا
                  فقـــــــــبح أقـــــــوام رمـــــــــوه بفــــــــــــــرية * كما قال في عيسى الفرى مــــــــن تنصرا

                  تعليق


                  • #54
                    فقهاء الرافضة حجة الله على الناس عند الخمينية

                    فقهاء الرافضة حجة الله على الناس عند الخمينية
                    قال الخميني:فالفقهاء اليوم حجة الله على الناس كما كان الرسول(ص)حجة عليهم وكل ما كان يناط بالنبي (ص) فقد أناط الأئمة بالفقهاء من بعدهم فهم المرجع في جميع الأمور والمشكلات والمعضلات وإليهم قد فوضت الحكومة وولاية الناس وسياستهم والجباية والإنفاق وكل من يتخلف عن طاعتهم فإن الله يؤاخذه ويحاسبه على ذلك [1]"
                    وقال أيضا:وحجة الله تعني أن الإمام مرجع للناس في جميع الأمور والله قد عينة وأناط به كل تصرف وتدبير من شأنه أن ينفع الناس ويسعدهم وكذلك الفقهاء ,فهم مراجع الأمة وقاداتها .فحجة الله هو الذي عينه الله للقيام بأمور المسلمين...[2].
                    والذي يتضح من كلام الخميني أنه يجعل نفسه حجة الله على خلقه وأنه لا يجوز لأحد مخالفة أوامره .
                    وهكذا استغل الخميني بلادة الشيعة وساقهم كما تساق الأنعام وجعلهم يطأطؤون رؤوسهم كما يطأطئ العبد رأسه لسيده ,فقد استحل الأموال وتلاعب بالدين ,بحجة ولاية الفقيه فهو الفقيه الذي يقوم مقام الإمام الغائب على حد زعمه .
                    قال الدكتور الموسوي عن الشيعة إنها :"الوحيدة التي سلمت نفسها إلى زعاماتها المذهبية بلا قيد ولا شرط كي تركلها بأقدامها [3].اهـ.
                    قلت:فمن دهاء الخميني وخبثه ومكره أنه قد جعل شيعة إيران كالأطفال وجعل نفسه قائما عليهم ويتضح ذلك في قوله :"ولاية الفقيه أمر اعتباري جعله الشرع كما جعل الشرع واحدا منا قيما على الصغار ,فالقيم على الشعب بأسره ,لا تختلف مهمته عن القيم على الصغار إلا من ناحية الكمية [4]"



                    [1] - المصدر السابق ص72-73 .

                    [2] - مختصر من المصدر السابق ص 71-72.

                    [3] - الشيعة والتصحيح ص 70 .

                    [4] - الحكومة الإسلامية ص45.

                    تعليق


                    • #55
                      الفقهاء عند الخمينية أوصياء الرسول

                      الفقهاء عند الخمينية أوصياء الرسول
                      قال الخميني:"وعلى كل حال فنحن نفهم من الحديث أن الفقهاء هم أوصياء الرسول (ص) من بعد الأئمة وفي حال غيابهم وقد كلفوا بالقيام بجميع ما كلف به الأئمة عليهم السلام بالقيام به [1].


                      [1] - المصدر السابق ص69 .

                      تعليق


                      • #56
                        الفقهاء عند الخمينية ولاهم الله على خلقه

                        الفقهاء عند الخمينية ولاهم الله على خلقه
                        قال الخميني:"وقد فوض الله الحكومة الإسلامية الفعلية المفروض تشكيلها في زمن الغيبة نفس ما فوضه إلى النبي (ص)وأمير المؤمنين علي (ع )[1].
                        وقال أيضا:وفي حالة عدم تشكيل الحكومة فالولاية لا تسقط لأن الفقهاء قدولاهم الله فيجبعلى الفقيه أن يعمل بموجب ولايته [2].



                        [1] - الحكومة الإسلامية ص 44.

                        [2] - المصدر السابق ص 47.

                        تعليق


                        • #57
                          تقية الخمينية غش ومكر وخيانة للمسلمين

                          تقية الخمينية غش ومكر وخيانة للمسلمين
                          فالتقية عند الخميني تلزم دخول الشيعي في ركب سلاطين المسلمين لهدم دولتهم وقد تقدم قول الخميني:"وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي...
                          يقول أحد كبار علماء الشيعة وهو الدكتور موسى الموسوي في كتابه الشيعة والتصحيح ص 51:"إنني أعتقد جازما أنه لا توجد أمة في العالم أذلت نفسها وأهانتها بقدر ما أذلت الشيعة نفسها في قبولها التقية والعمل بها .
                          وقال أيضا في ص 56 :وإنني لا أشك أبدا أن التقية قاتلها الله لعبت دورا كبيرا في إبقاء الشيعة بعيدة عن الفرق الإسلامية...ومما يحزن له قلبي ويعصره عصرا هو أن التقية في الفكر الشيعي تجاوزت عامة الناس واستقرت في أعماق قلوب القادة من زعماء المذهب اهـ المراد .
                          فإذا كان الشيعة يقتدون بأئمتهم على حد زعمهم فإن عليا -رضي الله عنه- كان قوالا بالحق لا يخاف في الله لومة لائم ومن بعده الحسن بن علي –رضي الله عنهما-كان بعيدا عن كذب الرافضة وخداعهم وصلحه مع معاوية –رضي الله عنه- شاهد على ذلك ومن بعده الحسين بن علي -رضي الله عنهما- الذي لاقى ما لاقى بسبب ثورته وصراحته وقد سار بقية الأئمة في غاية من الصدق والنزاهة والعفة والأنفة والاستقامة على الدين الصحيح لا كما تنسب إليهم الرافضة أقوالا وأفعالا هم بريؤون منها .

                          تعليق


                          • #58
                            حكم الخمينية على أهل السنة

                            حكم الخمينية على أهل السنة
                            لقد اعتبر الخميني أهل السنة مخطئين لمتابعتهم الشيخين فقال:" إنهم قبلوا ما قام به أبو بكر وعمر من صريح المخالفة لأحكام القرآن وتبعوهما كما أن أهل السنة قبلوا أيضا ما قام به عمر من تغييرات في الإسلام...[1]"
                            وتسمية الرافضة أهل السنة بالنواصب -يعني أنهم لم يتولوا أئمتهم-ومن لم يؤمن بإمامتهم لا يكون من المؤمنين بالله ورسوله .
                            هكذا يصدرون أحكامهم على حسب أهوائهم كما يفعل قساوسة النصارى فيحكمون بالجنة لمن يشاؤون ويمنعونها عمن يشاؤون.
                            واهل السنة يتولون الصحابة وائمة الهدى على مراد الله ورسوله لا على مراد الخمينة.
                            قال الخميني :الإيمان لا يحصل إلا بواسطة ولاية علي وأوصيائه من المعصومين الطاهرين (ع ) بل لا يقبل الإيمان بالله ورسوله من دون الولاية[2] .اهـ.
                            كذلك أيضا من يقدم أبا بكر وعمر على علي فهو عند الرافضة ناصبي كما تؤكده أقوالهم وتنص عليه أخبارهم .[3].


                            [1] - كشف الأسرار وعنه الثرة الإيرانية في ميزان الإسلام ص 70

                            [2] - الأربعون حديثا .

                            [3] - انظر السرائر ص471,وسائل الشيعة6/341-342,بشارة المصطفى لشيخهم الطبري ص51,وراجع أيضا المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخرسانية.المسألة السادسة ص138وما بعدها].بل إن الزيدية عندهم –وهم شيعة-يعدون في سلك النواصب ولذلك جاء في أخبارهم "عن عمر بن يزيد قال سألت أبا عبد الله(ع )عن الصدقة على الناصب وعلى الزيدية فقال لا تصدق عليهم بشيء ولا تسقهم من الماء إن استطعت وقال لي الزيدية هم النواصب .رجال الكشي ص 228-229 رقم 409بواسطة بروتوكولات آيات قم للدكتور ناصر القفاري ص 53-54.

                            تعليق


                            • #59
                              حكم الخمينية على أهل السنة

                              الأنبياء عليهم السلام عموما و نبيناr خصوصا عند الخمينية لم ينجحوا
                              قال الخميني في كتابه(اتحاديك جهني)من مطبوعات خانة فرهنك إيران ملثان باكستان ص15 وكذا في مجلة (طهران تايمز) الصادرة بتاريخ 29يونيو1980م وغيرها:إن كل نبي جاء لنشر العدل في العالم ,ولكن جميع الأنبياء لم ينجحوا في أهدافهم ,حتى إن خاتم المرسلين الذي أرسل لإصلاح الشرية وتنفيذ العدل وتربية الناس لم ينجح في عصره ,وسينجح الإمام المهدي...[1]اهـ.
                              و قال الخميني كما في كتاب(مختارات من أحاديث وخطابات الإمام الخميني 2/42:وحتى خاتم الأنبياء (ص)الذي كان قد جاء لإصلاح البشر وتهذيبهم وتطبيق العدالة ,فإنه هو أيضا لم يوفق اهـ كلامة [2].




                              [1] - بواسطة لفت الانتباه إلى حقيقة بطولة حسن نصر الله ص12لأبي عبد الرحمن الأثري.

                              [2] - بواسطة اعرف زعيمك حسن نصر الله سيد المقاومة ص 1.

                              تعليق


                              • #60
                                رأي الخميني في التابعي الجليل القاضي شريح رحمه الله

                                رأي الخميني في التابعي الجليل القاضي شريح رحمه الله.
                                قال الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية ص 67:"وكان شريح هذا قد شغل منصب القضاء قرابة خمسين عاما وكان متملقا لمعاوية يمدحه ويثني عليه ويقول فيه ما ليس له بأهل وكان موقفه هذا هدما لما بنته حكومة أمير المؤمنين (ع )" اهـ.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X