إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: متجدد :: حقيقة الشيعة والرافضة على مر التاريخ والأزمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • :: متجدد :: حقيقة الشيعة والرافضة على مر التاريخ والأزمان

    احذروا الرافضة وادفعوهم عنكم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه اما بعد:

    يا اهل السنة علموا الناس العقيدة الصحيحة وافضحوا عقيدة الرافضة وانتبهوا واحذروا الرافضة ولا ترحمواهم ان ابتدؤوكم بالقتال فقوموا لهم قومة رجل واحد وقاتلوهم ,وان هجموا على عقيدتكم في جرائدهم او كتبهم او اعلامهم او مساجدهم فردوا عليهم بالقول الصائب الموافق لما في القرآن والسنة ونهج سلف الأمة, وان تامروا عليكم فافشلوهم وقفوا لهم بالمرصاد بحنكة وحكمة مع تجنب الوقوع في الفتن ابتداءا ,فان فتنهم لا يدحرها الا قوة السلاح وقوة العلم وقبل هذا قوة الاخلاص والارادة بعد توفيق الله سبحانه ففي صحيح مسلم يقول رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وعلى آله وسلم "المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف". فوضحوا حقيقتهم للناس وافضحوا امرهم على رؤوس الاشهاد ولا تظنوا ان قول الحق سيضركم يقول الله تعالى:{قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ}[التوبة: 51]وقال النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وعلى آله وسلم لابن عباس:"إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك". رواه الترمذي وقال حسن صحيح.
    وفي الصحيحة 168قول رسولنا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وعلى آله وسلم:"الا لا يمنعن احدكم رهبة الناس ان يقول بحق إذا رءاه او شهده فانه لا يقرب من اجل ولا يباعد من رزق ان يقول بحق او يذكر بعظيم".
    يقول العلامة الوادعي رحمه الله في غارة الاشرطة 1/132:"لو تحرك أهل السنة لذاب التشيع...لان عندنا كتاب وسنة وهم ليس عندهم الا الكذب".اهـ باختصار.فدافعوا عن القرآن فانهم يتهمونه بالنقص والزيادة .
    ودافعوا عن السنة فانهم يجحدونها .
    ودافعوا عن الصحابة فانهم يكفرونهم ويفسقونهم ويتهمونهم بتهم باطلة تخالف النقل والعقل والفطرة .
    ودافعوا عن امهات المؤمنين أزواج الرسول الكريم صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وعلى آله وسلم ورضي عنهن ,فانهن لم يسلمن من قذف الرافضة وسبهم لهن وبغيهم عليهن .
    ودافعوا عن عقيدة التوحيد فانهم يريدون ابطالها وتشكيك الناس فيها.
    فلوا ان الصحابة y جبنوا ما انتشر الإسلام في ارجاء المعمورة وهاهم الروافض يريدون ان ينشروا كفرهم في العالم كله وهم يعلمون انه لن يقف احد في طريقم الا أهل السنة فانهم لهم بالمرصاد في كل زمان ومكان,وقد علمتم مساندة الكفار للرافضة قديما وحديثا ؛لان غايتهم واحدة وهي طمس معالم الدين الإسلامي .
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنس هشام بن صالح المسوري; الساعة 27-01-2014, 01:06 PM.

  • #2
    اعتصامات النساء في ساحة الحرية عند الحوثيين من صميم الاسلام

    اعتصامات النساء في ساحة الحرية عند الحوثيين من صميم الاسلام
    فعند معارضتهم لحكومة لنظام علي صالح في اليمن والذي اصبح حليف الحوثيين اليوم بعد سقوطه،اعتصمت نساء الحوثيين في الساحات وتظاهرن من اجل النظام وحصل اختلاط الرجال بالنساء والشباب بالفتيات في المخيمات وفي خارجها ليل نهار وحصلت الكثير من المخازي التي يندى لها الجبين.

    كل ذلك والدكتور المحطوري الحوثي الرافضي لا يمانع في مبيت النساء في خيام ساحات التغيير فعند ما سئل عن حضور النساء في ساحات الحرية والتغيير ومبيتهن في الخيام هناك وعن الرأي الفقهي في ذلك .
    أجاب :إن وجود المرأة بجانب الرجل في ساحات الحرية والتغيير تعبير صادق عن العمل بقوله تعالى:{والمؤمنون والمؤمنات بعضهم اولياء بعض يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر}وإن مبيتهن يشبه المبيت في مزدلفة ولا حرج فيه.
    وقال أيضا:أنا كنت أظن أن المرأة اليمنية ما زالت على التفرقة والجهل ولكني أرى أمامي وجوها هي أشرف وأغلى وأنظف ,أنتن أشرف وأغلى من الفكر الذي يقول أنتن عيون وعورة,هم والله عيون وعورة.اهـ.
    كل ذلك رايناه في صفحات الفيس بوك وغيرها من الشبكات والمنتديات فنعوذ بالله من الزيغ والخذلان.

    تعليق


    • #3
      رافضي يتهم الصحابة بعدم الثقة بالله

      الحوثيون يتهمون الصحابة بانهم لم يثقوا بالله ورسوله
      يقول حسين الحوثي:"وقضية ما وصلت اليه الأمة ليست نتاج هذا العصر فقط نتاج زلات واخطاء قديمة جدا جدا جاءت من بعد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله بدايتها من يوم السقيفة بدايتها من يوم السقيفة ,لم يثقوا بالله لم يثقوا برسول الله لم يعرفوا كتاب الله المعرفة المطلوبة".اهـ.يوم القدس العالمي ص11.

      تعليق


      • #4
        الحوثيون يطعنون في الصحابة ويلعنوهم ويحرضون الناس على معاداتهم والبراءة منهم

        الحوثيون يطعنون في الصحابة ويلعنوهم ويحرضون الناس على معاداتهم والبراءة منهمy
        يقول حسين الحوثي في ملزمته تفسيره المزعوم لسورة المائدة ص 33:"إذا فهذه النوعية لا تصلح اطلاقا ان تحمل لها ذرة ولاء فعمر وكل من في فلكه ليسوا امناء على الأمة ولا يمكن ان يكونوا هم الاعلام الذين تقتدي بهم الأمة ولا يمكن ان يؤيد الإسلام ولا كتابه ولا رسوله ان يلتف الأمة حول عمر ويكون علما كما يصنع الأخرون".اهـ.

        وقال في ملزمة (معرفة الله ووعده ووعيده الدرس العاشر):"تبرا هنا في الدنيا من الكبار المجرمين قبل ان يتبرؤوا منك في الأخرة العن المضلين وان كان بينك وبينهم الاف السنين الذين هم سبب لاضلالك واضلال الأمة التي انت تعيش فيها,تبرا منهم والعنهم اظهر مباينتك لهم"اهـ.
        وقال في ملزمة (معرفة الله-عظمة الله الدرس السابع ص10):"انظر إلى الأخرين كيف يتعبون انفسهم وهم دائما يدافعون عمن يتولونهم ,يحرفون معاني القرآن من اجلهم يحرفون معاني كلام الرسول صلوات الله عليه وعلى آله من اجلهم يعملوا على ان يحولوا سيئاتهم إلى حسنات يعملوا على ان يقدموهم للامة كاعلام ".
        وقال في"دروس مِن هَدي القرآن"سورةُ آل عمران ص16:"مَن فِي قَلبِه مِثقالُ ذرَّةٍ من الوُلايةِ لأَبِي بكرٍ وعمرَ لا يُمكِنُ أَن يَهتَديَ إلى الطَّريقِ, ولَن يَكُونَ مِن حزبِ الله[1].اهـ
        فالحوثيون يعملون خلاف اصول دين الإسلام فان البراءة من المشركين وموالاة المؤمنين اصلان من اصول الدين فالواجب ان نحب لله ونبغض لله ونوالي لله ونعادي لله فنحب من احب الله ونبغض من ابغض الله,وعند ما ننظر إلى أصحاب رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم نجد انهم من احبهم اللهُ ورسولُه ومن حملوا لواء الإسلام وضحوا بالغالي والنفيس من اجله فماذا يستحقون منا؟ البراءة منهم مجازاة لهم ام موالاتهم والاعتراف بفضلهم كما دل على ذلك الكتاب والسنة واتفاق الأمة وائمتها اجمعين .
        ولهذا نقول للرافضة كما قال الله تعالى في كتابه الكريم {ويمكرون ويكر الله والله خير الماكرين}


        [1] انظر "ضلالات حُسين بدر الدين الحُوثي" للحسَني.

        تعليق


        • #5
          مهلا يا دعاة التقريب

          مهلا يا دعاة التقريب
          اعلموا نه من المحال الجمع بين نقيضين كما هو معروف فلا يمكن الجمع بين صفتان متضادتان في شيء واحد كما انه لا يمكن الجمع بين نقيضين كالماء والنار والطهارة والنجاسة والحياة والموت والظلام والنور كذلك أيضا لا يمكن الجمع بين الإسلام والكفر والسنة والبدعة فالرافضة قطعا من أهل الكفر بل هم اضر على الإسلام والمسلمين منهم والتاريخ شاهد عليهم بذلك .

          ولهذا قلنا :لا يمكن الجمع بين السنة والرفض فأهل السنة حجتهم قول الله وقول رسوله على فهم الصحابة والتابعين وائمة الدين الموفقين ,والرافضة شذوا عن الفرق الإسلامية في كثير من اصول الدين وعقيدتهم لا تتفق مع عقيدة الصحابة,كيف تتفق عقيدتهم مع الصحابة وهم يسبونهم ويكفرون اغلبهم وكيف يكون لهم دين وقد رفضوا ما جاء به النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم في سنته وطعنوا في زوجته وكيف تصح عقيدة من يطعن باستمرار في علماء الإسلام وائمة الدين ,فلا يمكن التقريب بين أهل السنة والروافض لما فيهما من البعد والتفاوت والتباين الواصح.
          فلا بد ان َيقَدَّم الحق على الباطل والإسلام على الكفر والسنة على البدعة والعلم على الجهل وهذا لا يمكن ان يقبله الروافض فعلى سبيل المثال نحن سنقبل بدعاياتهم الكاذية التي تقولها السنتهم وتاباها قلوبهم منها(الموت لأمريكا وإسرائيل واللعنة على اليهود والنصر للإسلام) فهل سيقبلون حديث النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم:"من سب أصحابي فعليه لغنة الله والملائكة والناس أجمعين"[1]".
          ومنها {وان تطيعوه تهتدوا}فهل سيطبقون سنته ويتركون البدع والضلات.ام انهم اتخذوا القران ايضا دعايات
          وقد سئل العلامة ابن باز رحمه الله بالسؤال الآتي:من خلال معرفة سماحتكم بتاريخ الرافضة، ما هو موقفكم من مبدأ التقريب بين أهل السنة وبينهم؟ .
          فأجاب فضيلته:التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة غير ممكن؛لأن العقيدة مختلفة،فعقيدة أهل السنة والجماعة توحيد الله وإخلاص العبادة لله سبحانه وتعالى، وأنه لا يدعى معه أحد لا ملك مقرب ولا نبي مرسل، وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم الغيب،ومن عقيدة أهل السنة محبة الصحابة y جميعا والترضي عنهم والإيمان بأنهم أفضل خلق الله بعد الأنبياء وأن أفضلهم أبو بكر الصديق،ثم عمر، ثم عثمان،ثم علي،رضي الله عن الجميع،والرافضة خلاف ذلك فلا يمكن الجمع بينهما،كما أنه لا يمكن الجمع بين اليهود والنصارى والوثنيين وأهل السنة،فكذلك لا يمكن التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة لاختلاف العقيدة التي أوضحناها.اهـ.مجموع فتاوى ابن باز (5/ 156)


          [1] - الحديث في الصحيحة برقم (2340).

          تعليق


          • #6
            الحوثيون يزعمون ان الصحابةy كفار

            الحوثيون يزعمون ان الصحابةy كفار
            قال الرافضي الاب بدر الدين الحوثي في كتابه(ارشاد الطالب إلى أحسن المذاهب ص28):"فعلي يريد الولاية الشرعية له ومعه الزبير وخالفهما بقية الستة اختاروا عثمان موافقة لاهواء الجمهور بزعمهم ,لزعمهم أنه لا يعدلوا بعثمان وكان ذلك قريبا من الحقيقة بالنسبة إلى المنافقين والذين في قلوبهم مرض وعبيد الدنيا وأهل الاهواء وأهل التقليد وكان الجمهور اكثرهم من هذا القبيل".اهـ.

            ونقل علي الصادق عن أحد الشيعة في لقائه مع الموقع الشيعي المسمى بــ (المعصومين الأربعة عشر) أن بدر الدين الحوثي قال:"أنا عن نفسي أومن بتكفيرهم-أي:الصحابة كونهم خالفوا رسول الله صلى الله عليه وآله.انظر كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 29.
            وقال الرافضي الابن حسين الحوثي :"وشيء ملاحظ في تاريخ الأمة أن كل أولئك الذين حكموا المسلمين بدءا من أبي بكر من غير أهل البيت ومن كانوا في حكمهم أيضا خارجين من مقتضى الإيمان هم من أضاعوا إيمان الأمة.اهـ.دروس من هدي القرآن الدرس 2 بتاريخ 2/2/2002.
            وقال حسين الحوثي في قوله تعالى:{يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ}[المائدة: 67]أي:الرافضين لما أمرت بإبلاغه يرفضون ولاية الإمام علي-عليه السلام-يرفضون ما تبلغهم به يا محمد ليسوا مستعدين أن يقبلوه هذا هو الكفر لأن الكفر كله وإن اختلف حكمه إنما هو الرفض"دروس من هدي القرآن-صرخة في وجه المسكبرين ص8.

            تعليق


            • #7
              الحوثيون يزعمون ان الصحابة y ضلال عصاة ظلمةأهل باطل

              الحوثيون يزعمون ان الصحابة y ضلال عصاة ظلمةأهل باطل
              قال الرافضي الابن حسين الحوثي:"واحتراما لمشاعر الأخرين من السنة سواء من كانوا في اليمن أو خارج اليمن كنا نسكت مع اعتقاد أنهما-أي أبا بكر وعمر- مخطؤون عاصون ضالون.اهـ. من هدي القرآن الدرس4 بتاريخ16/1/12002.

              وقال أيضا:حصلت ظاهرة في أئمة متأخرين من الزيدية حصل داخلهم حركة وتضارب, وأشياء من هذه, هل نحن أحرجنا أنفسنا بـهم , ونقول: (سلام الله عليه)وهو كان كذا ؟لا.لا سلام الله عليه وهو على باطل, لا سلام الله عليه ولو كانت عمامته كيفما كانت, أو يحمل اسما كيفما كان! نحن لا نتعب أنفسنا بأعلام يرتكبون باطلا ثم نحاول أن نغطي عليهم, هذا ليس من طريقتنا إطلاقاً[1] ». وقال الرافضي الابن :كل سيئة في هذه الأمة كل ظلم وقع لهذه الأمة وكل معاناة وقعت الأمة فيها المسؤول عنها أبو بكر وعمر وعثمان وعمر بالذات لأنه هو المهندس للعملية كلها هو المرتب للعملية كلها فيما يتعلق بأبي بكر.اهـ من هدي القرآن بتاريخ 13/1/2002.



              [1] - دروس هدي القرآن سورة آل عمران ص 8-9 الحرب في صعدة ص141-142.



              تعليق


              • #8
                الحوثيون يزعمون ان الصحابة y سبب كل بلية وانحطاط

                الحوثيون يزعمون ان الصحابة y سبب كل بلية وانحطاط وكارثة وهم من لعب بالأمة
                يقول الرافضي الابن حسين الحوثي :" كل بلية اصيبت بها هذه الأمة كل انحطاط وصلت اليه هذه الأمة كل كارثة مرت في هذه الأمة بما فيها كربلا المسؤول عنها هو عمر المسؤول في الاول عنها هو عمر قبل ابي بكر نفسه"كلام مسجل صوت وصورة.
                وقال الرافضي الابن:السلف الصالح هم من لعب بالأمة هذه هم من أسس ظلم الأمة وفرق الأمة لأن أبرز شخصية تلوح في ذهن من يقول السلف الصالح يعني أبو بكر وعمر وعثمان ومعاوية وعائشة وعمرو بن العاص والمغيرة بن شعبة وهذه النوعية هم السلف الصالح هذه أيضا فاشلة.اهـ من هدي القرآن الدرس2 بتاريخ16/1/2002.
                وقال الرافضي الابن:إن مشكلة أبي بكر وعمر مشكلة خطيرة هم وراء ما وصلت إليه الأمة وهم وراء العمى عن الحل أليست طامة ؟هذه طامة.اهـ ملزمة الحوثي الدرس 1 سورة المائدة ص25.
                وقال الرافضي الابن في الفاروق عمر:له أهداف أخرى هو لا يهمه أمر الأمة تضل أو لا تضل...ألم يكشف لنا هنا نفسه عمر أنه إنسانلا يهمه أمر الأمة إنه إنسانلم يتالم فيما إذا ضلت الأمة انه إنسانيحول دون كتابة كلام يحولا دون ضلال الأمة هل هذا إنسانيهمه في اعماق نفسه امر الأمة وامر الدين؟لا".سورة المائدة الدرس2 ص 33.
                يقول احد علماء الشيعة الكبار المنصفين في كتابه الشيعة والتصحيح (ص: 48)وكانه يرد على هذين الرافضيين حسين ووالده بما يلي:"ولا يجوز تجريح الخلفاء وذمهم بالكلام البذيء الذي نجده في أكثر كتب الشيعة، الكلام الذي يغاير كل الموازين الإسلامية والأخلاقية ويناقض حتى كلام الإمام " عليٍّ " ومدحه وتمجيده في حقهم كما أثبتناه قبل قليل، ويجب على الشيعة أن تحترم الخلفاء الراشدين وتقدر منزلتهم من الرسول فالنبي صلى الله تعالى عليه وآله وسلم صاهر " أبا بكر " و " عمراً " و"عثمان" صاهر النبي مرتين، و " عمر بن الخطاب " صاهر " علياً " وتزوج من ابنته " أم كلثوم " ولا أطلب من الشيعة في هذه الدعوة التصحيحية أن تقول وتعتقد في الخلفاء الثلاثة الذين سبقوا الإمام " علياً " أكثر مما قاله الإمام في حقهم، فلو التزمت الشيعة بعمل الإمام " علي " لانتهى الخلاف وساد الأمة الإسلامية سلام فكريّ عميق فيه ضمان الوحدة الإسلامية الكبرى".اهـ
                قال العلامة ابن القيم ومانه يحاطب الحوثي واتباعه:
                أتحب أعداء الحبيب وتدعي *** حبا له ما ذاك في امكان
                وكذا تعادي جاهدا أحبابه *** أين المحبة يا أخا الشيطان

                تعليق


                • #9
                  من تاريخ الرافضة الأسود

                  من تاريخ الرافضة الأسود
                  الحمد لله رب العالمين وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم .

                  أما بعد :فقد أثبت التاريخ وعلى مر العصور كيد وعداء الرافضة للإسلام وأهله المتمثل في الطعن في أمهات المؤمنين أزواج النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ خاصة أم المؤمنين عائشة وأم المؤمنين حفصة ,وفي أصحاب النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ وفي مقدمتهم الخلفاء الثلاثة رضي الله عنهم أجمعين والتآمر على الأمة الإسلامية بما توافر لديهم من أسباب المكر والخداع والخيانة واستعاناتهم باليهود والصليبيين وغيرهم من الكفار للفتك بالمسلمين فإن الشيعة الروافض آلة لكل طاعن في الإسلام ومناوٍ له.
                  والطائفة الحوثية من الرافضة بلاشك لاتفاقهم في العقيد وموافقتهم لأقوالهم وأفعالهم التعبدية والشذوذ في الدين ,فمن ينظر أو يسمع أو يقرأ عن الرافضة سيجد الغلو في علي وأهل بيته وسيجد سب الصحابةy والطعن فيهم وفي أمهات المؤمنين رضي الله عن الصحابة جميعا والتنكر للسنة النبوية وسيجد فيهم نصب العداء للإسلام وأهله وفعل المنكرات والجرائم ضد المسلمين وموالات اعداء الاسلام فالغلو ومخالفة الدين وقتل المسلمين مذهب الرافضة على مر التاريخ وفي سنوات قريبة قتل بسبب الحوثيين الاف اليمنيين.
                  وقد قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه:"ليحبني قوم حتى يدخلوا النار في وليبغضني قوم حتى يدخلوا النار لبغضي".رواه ابن أبي عاصم في السنة2/476 وصححه الوادعي .
                  لهذا أحببت أن أضع بين يدي القارئ الكريم شيئا من تاريخ الرافضة للاطلاع على شرورهم وأحوالهم ومقاصدهم لكي يتضح أمر هذه الفرقة المارقة من الدين والتي هي في زمننا هذا تسعى جاهدة لتصدير الثورة الايرانية ثورة الحميني تنفيذا للخطة الخمسينية المرسومة ,وإليك شيئا من تاريخ الرافضة المشين.
                  ففي سنة 23هجرية قام أبو لؤلؤة المجوسي بقتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب رضي الله عنه وهذا المجوسي رمز من رموز الرافضة لهذا سموه (بابا علاء الدين) و(بابا شجاع الدين) وله مشهد في ابران مزار.
                  وفي سنة 35 هجرية قتل الخليفة الراشد عثمان رضي الله عنه بسبب تأليب عبد الله ابن سبأ الثوار عليه.فقد كان يعتقد ابن سبأ الأوهية في علي والوصية بالخلافة له وغير ذلك.
                  وفي يوم عاشوراء من شهر المحرم سنة 61 هجرية قتل الحسين بن علي رضي الله عنه بسبب تخلي الروافض عنه وأسلموه لخصومه .
                  وفي سنة 317 هجرية وصل أبو الطاهر الرافضي إلى مكة فقتل الحجاج في المسجد الحرام واقتلع الحجر الأسود وأعيد من الأحساء في سنة 339 هجرية بشفاعة حاكم مصر العبيدي .
                  وفي سنة 408 هجرية ادعى الحاكم بأمر الله العبيدي الفاطمي الألوهية وقد حاول هذا الرافضي نبش قبر الرسول صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ مرتين.
                  الأولى بعث فيها أبا الفتوح لنبش الموضع الشريف فهاج عليه الناس ومنعوه من ذلك.
                  والثانية :أرسل هذا الرافضي رسولا إلى المدينة وسكن قرب الحرم وحفر تحت الأرض ليصل إلى القبر فاكتشف الناس أمره فقتلوه.
                  وفي سنة 500 هجرية بنى الرافضة مشهدا بمصر يقال له (تاج الحسين) وزعموا أن به رأس الحسين وما زال بعض الرافضة يحجون إليه إلى يومنا هذا.
                  وفي سنة 656 هجرية قام الخائنان للاسلام والمسلمين نصير الدين الطوسي وابن العلقمي وأدخلوا التتار إلى بلاد الإسلام فقتلوا مليوني مسلم تقريبا.
                  وفي سنة 907 هجرية قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل ابن حيدر الصفوي وقد قتل مليون مسلم تقريبا بسبب رفضهم اعتناق مذهب الرافض.
                  ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين وقتل من لم يسلك ديانة الرافض ونبش قبور كثير من أموات أهل السنة كما فعل بقبر أبي حنيفة رحمه الله.
                  وفي سنة 1218 هجرية قدم رافضي من العراق إلى الرياض وأظهر الزهد والتنسك ولما أتيحت له الفرصة صلى في مسجد الطريف بالدرعية خلف الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود رحمه الله فقتله بخنجر في صلاة العصر وهو ساجد .
                  وفي سنة 1399 هجرية قامت الدولة الرافضي في إيران على يد الخميني بعد الإطاحة بنظام الشاه.
                  وفي سنة 1405هجرية قامت حركة أمل الشيعية بقيادة نبيه بري وموسى الصدر، وبدعم من اللواء السادس الشيعي من الجيش اللبناني، وبتعاون من الدروزالشيعة ،بأعمال وحشية وجرائم بشعة وشن الهجوم على مخيمي صبرا وشاتيلا ومخيم برج البراجنة واستمرت المجزرة قرابة الشهر، ليجري على الفلسطينيين فيها من القتل والتعذيب مالم يروه من قبل!!". انظر الفاضح لمذهب الشيعة الإمامية (ص: 110)وماذا تعرف عن «حزب الله» (ص: 3)
                  وفي سنة 1407 هجرية يوم الجمعة السادس من ذي الحجة قام الرافضة التابعون لولاية الخميني بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله يرددون (الموت لامريكا الموت لاسرائل)واحدثوا الفوضى واعمال الشغب فقتل (402) قتيلا واصيب (649) مصابا وكسروا أبواب المتاجر وحطموا السيارات وأشعلوا النار فيها وقد ادانت هذا الحادث(44) دولة.
                  وفي حج عام 1409 هجرية مساء اليوم السابع من شهر ذي الحجة قام جماعة من الروافض بزرع مفجرات مدمرة في مكة المكرمة حول المسجد الحرام ونتج عن ذلك التفجير قتل رجل باكستاني وإصابة (16) شخصا وخسائر ما دية فقبض على الجناة وأقيم عليهم حد القتل في سنة 1410 هجرية.
                  وفي سنة 1410 هجرية توفي زعيم الرافضة الخميني وبنى له الشيعة كعبة على قبره مثل الكعبة المشرفة يطوفون حولها.
                  وفي سنة 1408 هجرية صدرت عن المؤتمر الإسلامي العام الثالث فتوى اكثر من الف عالم بكفر الخميني وتضليله.
                  وفي هذه السنوات قامت ايران بدعم الحوثي ماديا وعسكريا وسياسيا واعلاميا وجعلته بواسطة دول الكفر والاستكبار يهيمن على الحكومة اليمنية ويخضعها بعد ان قتل بسبب ذلك الاف اليمنيين.
                  ومن ضمن التاريخ الاسود للرافضة فرض رافضة اليمن الحصار على طلاب العلم في دماج بما في ذلك الاطفال والنساء والشيوخ وضرب البيوت والمساجد على من فيها من السكان والمصلين بالاسلحة الثقلية والخفيفة والمتوسطة ليلا ونهارا ضربا متواصلا .
                  وقد استمر الحصار السابق اكثر من سبعين يوما والحصار الثاني اكثر من مائة يوم ثم اخيرا اخرج رافضة اليمن اهل صعدة من بلادهم هذه هي بعض الحقائق عن الرافضة باختصار شديد جدا.

                  تعليق


                  • #10
                    الحوثيون يشهدون على انفسهم بالضلال

                    الحوثيون يشهدون على انفسهم بالضلال
                    يقول الهالك حسين الحوثي في مسئوليةِ طلابِ العلم ص/17-18بتاريخ 9/3/2002م:(كُتبُ التَّرغيبِ والتَّرهيب,كثيرٌ منهَا,ومَنطقُ التَّرغيبِ والتَّرهيب كثيرُ منهُ من عندِ السُّنية, هذهِ علومٌ جاءتنَا مِن عندِ فئةٍ ضالَّةٍ فأضلَّتنَا...أضلَّتنا فِعلاً, ونَحنُ نشهَد عَلى أنفسِنَا بالضَّلال.[1]اهـ .


                    [1] الحرب في صعدة 2/77.
                    التعديل الأخير تم بواسطة يحيى بن محمد الديلمي; الساعة 22-01-2014, 05:39 PM.

                    تعليق


                    • #11
                      الحوثيون يزعمون ان الصحابة هدموا صرح هذه الأمة

                      الحوثيون يزعمون ان الصحابةy هدموا صرح هذه الأمة
                      يقول الهالك حسين الحوثي في ملزمته تفسيره المزعوم لسورة المائدة الدرس الثاني ص14نحن الذين يجب ان لا نسمح لقلوبنا ان يتخلل اليها ذرة من ولاء لأولئك الذين يقدَّمون للامة ,وهم من هدموا صرح هذه الأمة".اهـ.

                      تعليق


                      • #12
                        الحوثيون هم رافضة اليمن المعاصر

                        سم الله الرحمن الرحيم
                        الحوثيون هم رافضة اليمن المعاصر
                        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

                        اما بعد: فانه ليس لدينا أدنى شك في أن عقيدة الحوثيين عقيدة خمينية رافضية اثناعشرية ولكنهم يستعملون التقية ويكذبون على بعض الناس وينكرون بانهم رافضة اتباع ايران أما بالنسبة لاتباعهم فإنهم مقلدة مسلوبي الارادة غير متحررين عن البدع والابتداع فهم كما يقال عن المقلد (خيط بعد ابرة) فربما تذكر لبعضهم اية او حديثا فيرد بقوله قد قال سيدي حسين او قد قال سيدي عبد الملك!!!.
                        والمقلد حكمه حكم اسياده فان اكثر اهل الكفر مقلدة والواجب على الناس جميعا ان يتبعوا نبينا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم لا غير لقوله تعالى:{وما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا}
                        وما سأستدل به هنا على ان الحوثيين من الرافضة لا يستطيع احد من كبار الحوثيين نكرانه فما بالك بالاتباع الذين ينعقون بما يؤمرن به فقد جاء في كتب الشيعة والسنة أن زيد بن علي رحمه الله لما خرج وَبَايَعَهُ خلق من الْكُوفَة وَحضر إِلَيْهِ كثير من الشِّيعَة فَقَالُوا لَهُ ابرأ عَن الشَّيْخَيْنِ وَنحن نُبَايِعك فَأبى فَقَالُوا إِنَّا نرفضك فَقَالَ اذْهَبُوا فَأنْتم الرافضة فَمن حِينَئِذٍ سموا الرافضة".
                        وقد اعترف الرافضي الابن حسين الحوثي فِي دروس مِن هَدي القُرآن ص19(سورةُ المائِدة) الدرس الاول بان الحوثيين رافضة فقال:" الشِّيعةُ الإِماميَّة والحوثيُّون مِنهُم هُم مُتميِّزونَ مِن بينِ العَربِ بِموقفِهم العَالِي من بينِ العربِ, أَليسُوا هُم رافِعينَ رؤوسَهُم من بينِ العَربِ في إيرَان, وفِي لبنَانَ؟, مَن لَديهِم ولايةِ عَليِّ, وسَنكُونُ نحنُ الزيْديَّةُ جَديرونَ بأَن نَكونَ أعظمَ قوَّةً مِنهُم لأنَّ ولاءَنا للإِمامِ عليِّ عليهِ السلام ولأهلِ البَيتِ فِيما نَعتَقدُ هو أكثرُ إيجَابيَّةً مِن ولائهِم فتلكَ شَذرةٌ مِن شَذراتِ ولايةِ الإِمامِ عليِّ أعطَتهُم هَذا المَقامَ العَالِي, فَعندَما ألقَوا بأَبِي بكرٍ وعمر مِن فوقِ جُنوبِهم وتولَّوا عَليَّاً أصبحُوا في هَذا المقَامِ.اهـ.
                        قال الشيخ محمد الامام في النصرة اليمانية ص 200:"كلام العلماء الذي نقلناه في مسالة سب الصحابة في معرض كلامهم على الرافضة الامامية الاثني عشرية يدخل فيه الرافضة الحوثية الذين تلقوا رفضهم من ايران وقد ذهب بعض العلماء الى انه يدخل في حكم ما سبق من كان سبه اخف كفرقة الجارودية فقد بين شيخ الاسلام ابن تيمية في منهاج السنة 3/9-10"ان الجارودية هم أشبه بالامامية"اهـ.
                        وقال صاحب كتاب اضواء على حقيقة الفكر الحوثي ص 86:"حسين يصرح ان خطيئة الامة وخطيئة الصحابة وجريمتهم-عياذا بالله من ذلك- هي اختيارهم لابي بكرخليفة للمسلمين وهذه هي عقيدة الرافضة وعقيدة الايرانيين الذين يمجدهم حسين الحوثي. فعقيدة حسين الحوثي في الخلفاء الراشدين نابعة من عقائد الرافضة ولم تكن فلتة لسان او زلة قلم لان ملازمه ومحاضراته المسموعة والمرئية مليئة بمثل هذه العقائد المنحرفة الفاسدة".اهـ.
                        والذي جعلني أؤأكد بان الحوثيين رافضة ما جرى من نقاش بيني وبين بعض الاقارب الحوثيين فلما رائيت دفاعهم الرهيب عن الحوثيين واصرارهم العجيب على انهم ليسوا برافضة جمعت الادلة على ان الحوثيين رافضة اثناعشرية.
                        يقول شايف العميسي الذي كان احد قادة الفكر الحوثي لجريدة اخبار اليوم اليمنية 23ديسمبر 2010م:"خذ احدى ملازم حسين الحوثي واقراها ستجد فيها سبا مقيتا وانتقاصا من صحابة رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم وهذا ما ليس في الزيدية.
                        هؤلاء لا يعترفون بسنة رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم وعندما يقرأ احد عناصرهم ملزمة حسين الحوثي لازم يقول قال سيدي حسين عليه السلام.انظر خطر الرافضة وفتوى علماء اليمن فيهم لسعيد الذيفاني.
                        واليك البراهين المؤكدة للمسلمين على ان الحوثيين رافضة خمينية اثناعشرية :
                        1: ما قاله بَدرُ الدِّين الحُوثيِّ المرشدُ الدِّينيُّ الأَعلَى للحوثيِّين في رسالته (الزيدية في اليمن ص4) والتي بين فيها التقارب بين الزيدية وبين الإمامية الجعفرية والاتفاق بينهم في الأصول المهمة يقول صاحب مقدمة هذه الرسالة :ثم ذكر في الأخير شواهد من كتب الطائفة الإمامية الإثناعشرية للتدليل على أن أئمتنا وأئمتهم يغترفون من معين واحد ولبيان أنها ذرية بعضها من بعض رغم ما يدعى من افتراقها.اهـ.
                        وصَرَّحَ الرافضي الاب ايضا :بأنَّ الحُوثيِّين يَسيرُونَ عَلى نَهجِ الثَّورةِ الخُمينيَّةِ التِي تسعَى لهدِم الإسلام الحَنيفِ وإبادَةِ أهله والاعتِداءِ عَلى مشَاعرِ الإسلام, كما سبقَ بيانهُ, فقالَ في رسالتهِ إلى (جود الشهرستَاني) في تاريخ (1|ربيع أول|1425هـ): الحركَةُ في اليَمنِ تَهتَدِي بِنهجِ إمامِ الأمَّةِ وقَائدِ الثَّورةِ الإسلاميَّة!!!, الإمام القَائدِ والموجِّه روحِ اللهِ آيةِ اللهِ الخُميني (انظر "التحولاتُ الزيديَّة" (ص|15) هـ
                        2:ما قاله حسين بدر الدين الحوثي عن امامه في المعتقد وقدوته في المذهب (الخميني)فقد قال الرافضي الابن :(الإمام الخميني كان إماما عادلا إمام تقيا والإمام العادل لا ترد دعوته)دروس من هدي القران خطر دخول أمريكا اليمن ص2.
                        يقول المجاهد في كتابه التشيع في صعدة ص115-116:"قد اخبرني من زار ايران بعد الثورة الايرانية المزعومة وقال لي:توجد احياء سنية في طهران على هذه الصفة من عدم توفير ابسط الخدمات والحقوق التي ينبغي ان يحصل عليها أي مواطن في الدولة المسلمة وان كان يهوديا او نصرانيا فضلا عن ان يكون سنيا !!ناهيك عن عشرة ملايين سني في طهران لا يسمح لهم ببناء مسجد أو اقامة جمعة او جماعة فاي امام تتكلم عنه واي دولة يمجدها الحوثي؟!.
                        وهل يا ترى لو قدر للحوثيين ان يحكموا هل سيسمحون للسنة باقامة صلاة الجمعة والجماعة ام ان طهران ستكون لهم قدوة في ذلك؟!.اهـ.
                        وقال صاحب كتاب اضواء على حقيقة الفكر الحوثي ص130:"فاين العدل من الخميني الذي باع محمد باقر الصدر في العراق وباع موسى الصدر للقذافي واقصى اية الله منتظري لانه مخالف له في بعض الرؤى والافكار اين العدل من الخميني الذي اقصى عرب الاهواز وحارب السنة ولم يسمح لهم ببناء مسجد او رفع منارة في حين سمح لليهود ببناء المعابد وللنصارى ببناء الكنائس وللهندوس والبوذيين والسيخ والوثنيين بممارسة شعائرهم في حين حرم اهل السنة وهم يشكلون ما يقارب ثلث سكان ايران من ممارسة شعائرهم التعبدية".اهـ.
                        وقال الرافضي الابن عن امامه وقدوته الخميني:"خرج وهو رجل فقير مهاجر من قرية تسمى خمين لو لقي رجلا اخر وقيل له :ان هذا سيعمل في المستقبل عملا عظيما وسيقيم دولة اسلامية ربما لاقسم هذا الاخير ان هذا مستحيل".ملزمة سورة المائدة الدرس4ص15.
                        وقال الرافضي الابن :"لاخظوا الامام الخميني الذي كان الرجل القوي في خطته القيادية في حركته السياسية في ثقته القوية بالله سبحانه وتعالى وماذا صنع العرب وقفوا ضده...إلخ.مسؤلية طالب العلوم الدينية ص10.
                        وقال ايضا عن الاحتفال بذكرى يوم القدس العالمي:"فنحن نعتبر أن احياء هذا اليوم استجابة للامام الخميني رحمة الله عليه ان احياء هذا اليوم يعتبر فعلا عبادة".يوم القدس العالمي ص4.
                        وقال عن الخميني:"هو شخص صعد عظيما وهز الدنيا ومع هذا كان يصيح بعظمة الاسلام".اهـ ملزمة سورة ال عمران الدرس1 ص8.
                        وقال الرافضي الابن وهو يعظم إمام الضلالة والكفر آيته الخميني في الدرس 2 من تفسيره سورة المائدة ص11بأن الخميني:قدم خدمات للآخرين بشكل رهيب لأنه كروحية الإمام علي صلوات الله عليه.اهـ.
                        وقال في ثنائه على الخميني:"إنَّ كل من وقفوا ضد الثورة الإسلامية في إيران في أيام الإمام الخميني رأيناهم دولة بعد دولة يذوقون وبال ما عملوا". وقال:"اليمن نفسه شارك بأعداد كبيرة من الجيش ذهبوا ليحاربوا الإيرانيين، ليحاربوا الثورة الإسلامية في إيران، الإمام الخميني كان إماماً عادلاً كان إماماً تقياً، والإمام العادل لا ترد دعوته كما ورد في الحديث، من المتوقع أنَّ الرئيس، وأن الجيش اليمني لا بد أن يناله عقوبة ما عمل". اهـ.انظر كتاب الحرب في صعدة" (ص 65). فمحبة الحوثي للخميني زادت على حدها ولهذا يقول الشاعر :
                        قد تخللت مسلك الروح مني * وبهذا سمي الخليل خليلا
                        3: مدح حسين وعبد الملك الحوثي حسن نصر الله وحزبه:
                        قال حسين الحوثي :"يأتي في هذا الزمان مثلا السيد حسن نصر الله كحزب الله ونصر الله باعتباره شخص مهم ورجل قوي ولديه حنكة قيادية عالية".اهـ.مسؤولية طلاب العلوم الدينية ص 10.
                        وقال عبدالملكِ الحوثيُّ عن رافضة لبنان: نحنُ ننظرُ إلى الإخوةِ المُجاهدِينَ في (حزبِ اللهِ) بعَينِ الإكبارِ والإجلالِ, ونُكنُّ لَهُم كلَّ المَودَّةِ والتَّقدير, ونعدُّهُم شَرفَاً للأمَّةِ الإسلاميَّةِ, وسَادَةً للمُجاهدينَ.اهـ . صيحفةِ الأخبارِ اللبنَانيَّة في4/7/2009م .
                        وقد قال حسن نصر اللات عن الخميني:"سوف يبقى الحاضر الاكبر في العقل والقلب والدم في الشرايين حتى تتحقق كل الاهداف العظيمة ".وقال ايضا:الامام الخميني بالنسبة الينا يمثل مرجعا دينيا واماما وقائدا بكل ما للكلمة من معنى كما يمثل أي رمز ديني كبير في أي طائفة دينية في العالم الامام يمثل لك بالنسبة الينا ويمثل اكثر من ذلك ايضا".اهـ انظر كتاب حزب الله وسقط القناع ص 295,218.
                        فعقيدة الحوثي حسين كعقيدة حسن نصر عقيدة رافضية خمينية بكل ما تعنيه الكلمة .
                        يقول شايف العميسي الذي كان احد قادة الفكر الحوثي لجريدة اخبار اليوم اليمنية 23ديسمبر 2010م:"الحوثيون هم او يكادون نسخة طبق الاصل من حزب الله في لبنان يقلدونهم في كل شيء نفس الاناشيد الحماسية نفس الخرق الخضراء التي يضعونها على رؤوسهم ولبيك يا حسين...الخ.انظر خطر الرافضة وفتوى علماء اليمن فيهم . لسعيد الذيفاني.
                        ومن اراد ان يعرف حقيقة حزب حسن نصر فعليه بقراءة كتاب (حزب الله اللبناني في الميزان) ومنه انقل هذه القصيدة:
                        حزب يعادي حواضرَنا وماضينا يا خدعة مجَّدت زوُرا وتلوينا
                        مرّت بنا من خُبثه فتنٌ من قُمِّ إيرانَ أصل السمّ يُسقينا
                        حزبٌ تسمى باسم الله منتسبا يزيّن الخبَث بالألقاب تزييّنا
                        يُكفّر الصّحْب والإسلام ينقضُه وينبذُ الوحيَ والإيمانَ والدّينا
                        ودينُه الرفض والعدوان ديْدنُه يلقّنُ الحقد للأجيال تلقينا
                        يقتّل النّاس مَنِ اسمٌ له عمرُ! والصدر من عمرَ مازالَ مشحونا
                        أليسَ من مخازي الدهر خنفسةٌ سوداءُ تطمع أن تؤذي الشواهينا؟
                        ظنُوا بأنّا نسينا ما جَنوْا عجباً وهل سفكُهمْ دَمَنا يا قومِ ينسينا
                        حلُّوا ببغداد في أكبادهم ظمأٌ إلى المذابح حتّى في المصلّينا
                        تركوا عذارى بأعراضٍ ممزقةٍ بصدرُوهنّ لهيبُ العار يُغلينا
                        وكمْ وكمْ مرّ قاتلُهم بجازعةٍ بموت طفلٍ قألقمها السّكاكينا
                        كأنهم نَفَسُ الشيطانِ أطلقه فهيّج الشرّ طُرّا والشياطينا
                        تعزّ يا حُر فالأيام مقبلةٌ فيها من النصر والآمال ما فينا
                        خذ الحياة مصابرة بلا جزعٍ فربَّ شرِّ غدا بالخير مقرونا
                        وربَّ منتفشٍ بالظلم منتظر مصارع الظلم أو لبّث به حينا
                        4:سبهم الصحابةy واستقاصهم اياهم وطعنهم في السلف الصالح باستمرار وهذه من خصائص الرافضة:
                        فالحوثيون يسبون أصحاب النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم ويتنقصونهم ويطعنون في خير سلف هذه الامة,
                        يقول الرافضي الابن عن الخلفاء الراشدين:"وشيء ملاحظ في تاريخ الأمة أن كل أولئك الذين حكموا المسلمين بدءا من أبي بكر...من غير أهل البيت ومن كانوا في حكمهم أيضا خارجين من مقتضى الإيمان هم من أضاعوا إيمان الأمة (دروس من هدي القرآن الدرس 2 بتاريخ 2/2/2002.اهـ.
                        وجاء في ملزمة الهالك حسين الحوثي تفسير سورة المائدة الدرس الثاني ص/14 عند قوله تعالى:{والذين امنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون} قال الحوثي:"يقول المفسرون الآخرون (تنبيه:كلمة (اخرون)عند الرافضة تعني :غير الروافض.وهي رمز للتكفير او النصب.) في تفسير{وهم راكعون} أي وهم خاشعون,لكن تعالى واقرأها وأنت ممن يدين بولاية الإمام علي عليه السلام كم ترى فيها من أبواب الهداية من آية واحدة ؟لكن إذا لم يكن أمامك إلا أبا بكر فلا يعطيك القرآن بكله شيئا,بل تخرج منه وأنت ضال تجعل القرآن حربا لله سبحانه وتعالى تخرج وأنت تعتقد بأن الله سبحانه وتعالى مصدر كل فاحشة وكل ظالم بقضائه وقدره تخرج منه وهو يوجب عليك طاعة أي ظالم يحكمك أو أي مجرم كيفما كان ما لم يظهر كفرا بواحا لأنه قال{أطيعوا واطيعوا الرسول والي الامر منكم}وها هو ذا ولي الامر يعطي تولي الآخرين ضربة للأمة من ذلك اليوم الى الآن. اهـ الشعار سلاح ومواقف ص22 بتاريخ 11 رمضان 1423.
                        وقال أيضا:"واحتراما لمشاعر الآخرين من السنة سواء من كانوا في اليمن أو خارج اليمن...كنا نسكت مع اعتقاد أنهما-أي أبا بكر وعمر - مخطؤون عاصون ضالون.اهـ. من هدي القرآن الدرس4 بتاريخ16/1/12002. وقال أيضا:كل سيئة في هذه الأمة كل ظلم وقع لهذه الأمة وكل معاناة وقعت الأمة فيها المسؤول عنها أبو بكر وعمر وعثمان وعمر بالذات لأنه هو المهندس للعملية كلها هو المرتب للعملية كلهافيما يتعلق بأبي بكر.اهـ من هدي القرآن بتاريخ 13/1/2002.
                        وقال أيضا :السلف الصالح هم من لعب بالأمة هذه هم من أسس ظلم الأمة وفرق الأمة لأن أبرز شخصية تلوح في ذهن من يقول السلف الصالح يعني أبو بكر وعمر وعثمان ومعاوية وعائشة وعمرو بن العاص والمغيرة بن شعبة وهذه النوعية هم السلف الصالح هذه أيضا فاشلة.اهـ من هدي القرآن الدرس2 بتاريخ16/1/2002.
                        وقال:إن مشكلة أبي بكر وعمر مشكلة خطيرة هم وراء ما وصلت إليه الأمة وهم وراء العمى عن الحل أليست طامة ؟هذه طامة.اهـ ملزمة الحوثي الدرس 1 سورة المائدة ص25.
                        وقال في الفاروق عمر:له أهداف أخرى هو لا يهمه أمر الأمة تضل أو لا تضل...ألم يكشف لنا هنا نفسه عمر أنه إنسان لا يهمه أمر الأمة إنه انسان لم يتالم فيما اذا ضلت الامة انه انسان يحول دون كتابة كلام يحولا دون ضلال الامة هل هذا انسان يهمه في اعماق نفسه امر الامة وامر الدين؟لا".سورة المائدة الدرس2 ص 33.
                        وقال الرافضي الابن في"دروس مِن هَدي القُرآن"سورةُ آل عمران ص16:"مَن فِي قَلبِه مِثقالُ ذرَّةٍ من الوُلايةِ لأَبِي بكرٍ وعمرَ لا يُمكِنُ أَن يَهتَديَ إلى الطَّريقِ, ولَن يَكُونَ مِن حزبِ الله.اهـ ( انظر "ضلالات حُسين بدر الدين الحُوثي" للحسَني.
                        وقد نقل علي الصادق عن أحد الشيعة في لقائه مع الموقع الشيعي المسمى بــ (المعصومين الأربعة عشر) أن بدر الدين الحوثي قال:"أنا عن نفسي أومن بتكفيرهم-أي:الصحابة رضوان الله عليهم-كونهم خالفوا رسول الله صلى الله عليه وآله.ماذا تعرف عن الحوثيين ص 29. بواسطة أضواء على حقيقة الفكر الحوثي ص92.
                        قال الحافظ أبو زُرْعة:"إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ ، فاعلم أنه زنديق،"اهـ.( رواه الخطيب فى الكفاية ص 97، والحافظ ابن حجر فى الإصابة 1/10.)
                        5:اتهام حسين الحوثي ام المؤمنين عائشة والسخرية منها:
                        قال الرافضي الابن:ليس هناك ما يمكن ان يكون في الصورة مبررا ليأتي هؤلاء الذين يتولون عائشة ويرفعونها فوق سيدة نساء العالمين فوق فاطمة الزهراء وفوق خديجة (قلت:لكل منقبته وفضله من الصحابة أجمعين كما جاء عن الله وعن رسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وليس فضل أحد على على حساب أحد . وقد ذكرنا مناقبهم وخائصهم في (شذا الأزهار في بيان خصائص آل بيت النبي الأطهار) وفي (القول البديع ....)وفي (وجوب الاعتدال في محبة الرسول والصحب والآل).
                        يأتون بمبرر حقيقي لعائشة في خروجها تقاتل الامام علي عليه السلام وتفسد دولة الاسلام وتدعو الامة الى حربه".اهـ.ملزمة الحوثي سورة ال عمران الدرس4 ص 14.
                        قال عبد الرحمن المجاهد:"ومن اعظم المنكرات التي يقوم بها حسين بدر الدين الحوثي ما أحدثه من بدعة منكرة وكبيرة عظيمة في حق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنهافيقوم بأخذ كلبة سوداء –أكرمكم الله-ويدفنها إلى منتصفها ثم يقول لأتباعه:"أرموا عائشة التي لم يقم عليها الحد".التشيع في صعدة ص 128.
                        6:تنكر حسين الحوثي لسنة الرسول صلى الله عليه وعلى اله وسلم:
                        فمن التطاول والجراءة في إنكار المصدر الثاني للتشريع ما ثبت عن حسين الحوثي قوله:" لكن هذه النظرة القاصرة التي تفصل القرآن عن الله جعلت المسلمين يفصلون أنفسهم عن الله وعن كتابه فعلا".اهـ. ملزمة الحوثي سورة ال عمران:الدرس2 ص3.
                        وقال الرافضي الابن وهو ينكر السنة في ملزمة "دُروس ِمِن هَدي القُرآن" (ص/27) دَرس (15): ذلكَ الحَديثِ فِي بُطونِ المجامِيعِ الحَدِيثيَّة, التي يَعتَبرُونها مَجاميعِ السُّنَّةِ أَلم يُقدَّم البَاطل باسمِ دين هَكَذا وَغرَّهم فِي دِينِهم مَا كَانوا يَفترون.اهـ"ضلالات حسين بن بدر ا لدِّين" للحسًني.
                        ولهذا قال الشيخ محمد عبد العظيم الحوثي وهو شيعي في مقابلة صحيفة الجمهورية الثلاثاء 09 أكتوبر-تشرين الأول 2012م :"رأي الشباب المفتون من أتباع عبد الملكهو تحريم العمل بالسنة النبوية".
                        يقول شايف العميسي -الذي كان احد قادة الفكر الحوثي- لجريدة اخبار اليوم اليمنية 23ديسمبر 2010م:" هؤلاء لا يعترفون بسنة رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم"..انظر خطر الرافضة وفتوى علماء اليمن فيهم لسعيد الذيفاني.
                        7: استنقاص زعيم الحوثة لنبينا صلى الله عليه وعلى اله وسلم:
                        فقد قال حسين الحوثي:"ألم يكن النبي عبارة عن ثورة على هذا المجتمع".الثقافة القرآنية ص 19.
                        ويقول الهالك الخاسر حسين الحوثي :"رسول الله صلوات الله عليه وعلى اله ما يمكن ان ياتي بشيء هو انسان معلم ما كان انسان قاضي او مفتي هو مربي معلم".اهـ. الشعار سلاح ومواقف ص22).
                        8: إشراك زعيم الحوثة بالله:
                        قالَ حسين الحوثي وهو يحث أتباعه على قول الشرك كما يفعل المكارمه وغيرهم في ملزمة"دُروس من هَدي القرآن" سُورة آل عمران (ص|14) آيةَ رقم (100-101) انظر كتاب "الحرب في صعدة" (ص|70).
                        قال: نحنُ أقلُّ الطَّوائفِ ولاءً لمثلِ الإمام عليِّ عليهِ السلام, المَكَارمةُ أكثرُ ولاءً للإمامِ عليِّ عليهِ السلام منَّا, وكذلكَ الإثنَي عشريَّة, أكثرُ ولاءً للإمامِ عليِّ عليهِ السلامِ مِنَّا, والإسمَاعيليَّة أكثرُ ولاءً للإمامِ عليِّ منَّا, بَل حتَّى الصُّوفيَّة السُّنية أَكثر ولاءً منَّا للإمامِ عليِّ عليهِ السلام فَهُم يهتِفُونَ باسمِ الإمام عليِّ عليهِ السلامِ أكثرَ منَّا؟!!!.اهـ
                        9:
                        10: محبة حسين الحوثي للباطنية:قال حسين الحوثي في "دُروس مِن وحي عاشُوراء" ص4 وهو يمدح الباطني علي بن الفضل:"عَليُّ بنُ الفضلِ لمَّا وصلَ إلى اليَمنِ جلسَ فِي وادِي يتعبَّدُ, زَاهداً راكِعَاً, يَقبلُ الشَّيءَ اليَسيرَ ممَّا يُعطَى, زَاهِداً مُتقشِّفاً مُتعبِّدَاً ".اهـ. بواسطة (التَّحقيق في أن حسين بدر الدِّين الحوثي رافِضيُّ زنديق) للشَّاحذي
                        11 :قبض الحوثيين من اهل صعدة الخمس وهذه من خصائص الرافضة الاثني عشرية.
                        فقد الزم الرافضي الاب بدر الدين الحوثي الناس بتسليم الخمس له ومضى ابناؤه من بعده على استلام الخمس من اهل بلاد صعدة".وانظر كتاب الحرب في صعدة ص 25. 21:السجود على التربة الحسينة وهذه أيضا من خصائص الرافضة الاثني عشرية:
                        فقد جلب بدر الدين الحوثي التربة الحسينية وصار يسجد عليها". وانظر كتاب الحرب في صعدة ص 39. 13 :القول بالمتعة وهذه من خصائص الرافضة الاثني عشرية:
                        فقد افتى بدر الدين الحوثي بجواز المتعة الجماعية كما في (الحجة والبرهان في بيان كفريات حسين بدر الدين ذي السفه والطغيان ص7).وقال بهذا المذهب ائمة الرافضة في ايران والعراق وغيرهما.
                        14: زيارات حسين الحوثي ووالده الى ايران ودعم ايران الا محدود لرافضة اليمن في السلم والحرب مما يدل على ان الحوثيين والايرانيين شيء واحد وهذا غير خاف على احد ولا يحتاج الى دليل فان وسائل الاعلام بجميع اصنافها تتحدث عن استعداد الحوثيين للقيام بثورة ايرانية في اليمن وتتحدث عن دعم ايران لثوراتها.
                        فقد أصدرت المحكمة الابتدائية بصنعاء على المتهمين: يحيى بن حسين الديلمي بالقتل تعزيراً،والمتهم: محمد بن أحمد مفتاح بالسجن ثمان سنوات,وذلك في شهر ربيع الآخر من عام (1426هـ الموافق 2005م)
                        ومنَ المَعلومِ أنَّ بَدرَ الدِّين الحوثيَّ حين وقَفَ إلى جَانبَ الانفصالِيين عام (1994م), وجرَت بينَ الحوثيِّ وأتبَاعِه وبينَ الدَّولةِ مُناوشَاتٌ, انتَهى بِحملةٍ عسكريَّةٍ دمَّرتْ مَنازلَ بَدرِ الدِّين الحُوثيِّ, خَرجَ عَلى إثرِهَا فَارَّاً إلى رافضة لبنَانَ وإيرانَ. انظر كتاب التَّحولات الزيدية وعواملُ ظهورِ الحُوثيَّةِ ص163.
                        15: ارسال رافضة اليمن اتباع الحوثيين الى ايران وسوريا لتعلم العقيدة الاثني عشرية هناك باسم المنح الدراسية او غيرها.
                        16: ادخال الحوثيين الكتب الرافضية الايرانية إلى اليمن :مما جعل رئيس الجمهرية في اليمن يصرح بانها كتب خطيرة انظر صحيفة الثورة – اليمنية- في عددها (14662)
                        17:احياؤهم الاعياد والمناسبات الايرانية التي لا تعرف من قبل في بلادنا اليمنية لانها اعياد مبتدعة ما انزل الله بها من سلطان منها الاحتفال بعيد الغدير ويوم عاشوراء ويوم القدس وغير ذلك مما يمثلون به على الناس ويستعطفونهم به باسم الاسلام.
                        18:استجلاب المدربين والمدرسين الرافضة من ايران والعراق فبعض عناصر الحرس الثوري كان لهم دور بارز في تاهيل مقاتلي الحوثيين وتدريبهم واعدادهم عسكريا(انظر اضواء على حقيقة الفكر الحوثي للدكتور عبد الحميد ص133والزهر والحجر لعادل الاحمدي ص 174و).
                        وذكر موقع(سوريون نت)مشاركة الحرس الثوري الايراني والمدربين المرسلين الى اليمن من قبل حزب الله اللبناني ومقاتلتهم باسلحة ايرانية
                        وكشفت المعلومات البريطانية ان سفنا سودانية واريترية وصومالية صغيرة نقلت الهاربين الايرانيين وبعض افراد حزب الله الى السودان واريتريا وان بعض هؤلاء عادوا بالفعل الى طهران وبيروت عبر مطارات خليجية حاملين معهم جثث قتلاهم وجرحاهم.
                        انظر ماذا تعرف عن الحوثيين ص95-96.
                        19:وقوف الاعلام الايراني الرسمي الى جاني الدمويين الحوثيين وتصوير تلك الحروب على انها حرب طائفية ضد الشيعة .
                        20:جعل ملازم حسين الحوثي هي البديل عن كلام الائمة الزيدية بل اصبحت عندهم البديل عن القران والسنة.
                        21:انهم يبنون المشاهد على القبور وقبر الامام الهادي في صعدة شاهد على غلو الرافضة في ائمتهم في اليمن وقبور ائمة الشيعة في المحافظات الشمالية كثيرة.
                        قال شيخ الاسلام كما فيمجموع الفتاوى (28/482)عن غلو الرافضة:"وَيَبْنُونَ عَلَى الْقُبُورِ الْمَكْذُوبَةِ وَغَيْرِ الْمَكْذُوبَةِ مَسَاجِدَ يَتَّخِذُونَهَا مَشَاهِدَ. وَقَدْ لَعَنَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وعلى اله وسلم مِنْ اتَّخَذَ الْمَسَاجِدَ عَلَى الْقُبُورِ وَنَهَى أُمَّتَهُ عَنْ ذَلِكَ...فَبِهَذَا يَتَبَيَّنُ أَنَّهُمْ شَرٌّ مِنْ عَامَّةِ أَهْلِ الْأَهْوَاءِ وَأَحَقُّ بِالْقِتَالِ مِنْ الْخَوَارِجِ...فَالْخَوَارِجُ لَمْ يَكُنْ مِنْهُمْ زِنْدِيقٌ وَلَا غَالٍ وَهَؤُلَاءِ فِيهِمْ مِنْ الزَّنَادِقَةِ وَالْغَالِيَةِ مَنْ لَا يُحْصِيهِ إلَّا اللَّهُ. وَقَدْ ذَكَرَ أَهْلُ الْعِلْمِ أَنَّ مَبْدَأَ الرَّفْضِ إنَّمَا كَانَ مِنْ الزِّنْدِيقِ: عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سَبَأٍ؛ فَإِنَّهُ أَظْهَرَ الْإِسْلَامَ وَأَبْطَنَ الْيَهُودِيَّةَ وَطَلَبَ أَنْ يُفْسِدَ الْإِسْلَامَ كَمَا فَعَلَ بولص النَّصْرَانِيُّ الَّذِي كَانَ يَهُودِيًّا فِي إفْسَادِ دِينِ النَّصَارَى. وَأَيْضًا فَغَالِبُ أَئِمَّتِهِمْ زَنَادِقَةٌ؛ إنَّمَا يُظْهِرُونَ الرَّفْضَ. لِأَنَّهُ طَرِيقٌ إلَى هَدْمِ الْإِسْلَامِ كَمَا فَعَلَتْهُ أَئِمَّةُ الْمَلَاحِدَةِ الَّذِينَ خَرَجُوا بِأَرْضِ أَذْرَبِيجَانَ فِي زَمَنِ الْمُعْتَصِمِ مَعَ بَابك الخرمي وَكَانُوا يُسَمَّوْنَ " الخرمية " وَ " الْمُحَمِّرَةَ " " وَالْقَرَامِطَةَ الْبَاطِنِيَّةَ " الَّذِينَ خَرَجُوا بِأَرْضِ الْعِرَاقِ وَغَيْرِهَا بَعْدَ ذَلِكَ وَأَخَذُوا الْحَجَرَ الْأَسْوَدَ وَبَقِيَ مَعَهُمْ مُدَّةً.
                        22:حرص الحوثيين على تفريق المسلمين :فحروبهم مع الدولة اليمنية في السنوات السابقة غير خاف حتى تعدى شرهم على دولة مجاورة لليمن وبعد تلك المجازر التي حصلت لابناء اليمن بسبب الحوثيين شاركوا في الثوة لقلب النظام السابق وتواجدوا في الساحة وسموا انفسهم (شباب الصمود) وبعد اسقاط نظام علي صالح تحالفوا معه ضد الحكومة الجديدة برآسة عبد ربه منصور هادي يريد الحوثيون ثورة اخرى لقلب النظام الجديد وقد قاموا بحصار دماج وقتل المواطنين وقطع الطرقات وفتح جبهات القتال في مناطق عدة من اليمن كل ذلك تمهيدا للوثوب على السلطة واقامة حكومة يمنية رافضية.
                        قال شيخ الاسلام في الرافضة كما في مجموع الفتاوى(28/488):"وَهَؤُلَاءِ أَشَدُّ النَّاسِ حِرْصًا عَلَى تَفْرِيقِ جَمَاعَةِ الْمُسْلِمِينَ؛ فَإِنَّهُمْ لَا يُقِرُّونَ لِوَلِيِّ أَمْرٍ بِطَاعَةِ سَوَاءٌ كَانَ عَدْلًا أَوْ فَاسِقًا؛ وَلَا يُطِيعُونَهُ لَا فِي طَاعَةٍ وَلَا فِي غَيْرِهَا؛ بَلْ أَعْظَمُ أُصُولِهِمْ عِنْدَهُمْ التَّكْفِيرُ وَاللَّعْنُ وَالسَّبُّ لِخِيَارِ وُلَاةِ الْأُمُورِ؛ كَالْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ وَالْعُلَمَاءِ الْمُسْلِمِينَ وَمَشَايِخِهِمْ؛ لِاعْتِقَادِهِمْ أَنَّ كُلَّ مَنْ لَمْ يُؤْمِنْ بِالْإِمَامِ الْمَعْصُومِ الَّذِي لَا وُجُودَ لَهُ فَمَا آمَنَ بِاَللَّهِ وَرَسُولِهِ.اهـ.
                        وقال ايضافي منهاج السنة النبوية6/372:"فلينظر كل عاقل فيما يحدث في زمانه، وما يقرب من زمانه من الفتن والشرور والفساد في الإسلام، فإنه يجد معظم ذلك من قِبل الرافضة، وتجدهم من أعظم الناس فتناً وشراً، وأنهم لا يقعدون عمّا يمكنهم من الفتن والشر وإيقاع الفساد بين الأمة "
                        23:ما يمارسه الحوثيون من رفع شعار الثورة الايرانية الوهمي (الموت لامريكا...)ومعناه (الموت لمن يعارض عقيدتنا من المسلمين/ الموت لمن يعادينا منهم/ النصر لمن يوافقنا في الفكر والمعتقد أو يناصرنا على هدم الاسلام واهله).فقد هدم الرافضة الخلافة العباسية والخلافة العثمانية ونصروا اليهود والنصارى في الافغان والعراق واستلموا مقابل ذلك الحكم فيهما .والدور قادم على اليمن واليمنيين ولكن اليمن مقبرة الغزاة .
                        24: انهم يحكمون لمن يقاتل معهم بالجنة ويعطونه مفاتيحها كما فعل الخميني في حربه ضد العراق:
                        يقول الامام في بوائقه ص57:"قد اخبرنا غير واحد من جنود الدولة وغيرهم انهم راوا مع الرافضة الحوثيين المقاتلين مفاتيح كبيرة يربطونها على الحقو فسالوهم –عن هذه المفاتيح – فاخبروهم ان سيدهم حسين بن بدر الدين الحوثي اعطاهم-اياها ليدخلوا الجنة !!.
                        وهذه المفاتيح اشتهر باستخدامها الخميني حينما تقاتل مع العراق فلعلهم اقتدوبه فاخذوها منه لانهم يقتدون به كثيرا ويشيدون بثورته البائرة دهورا وعصورا.وانظر رافضة اليمن ص 201-204.
                        25: ادعاء الحوثيين المهدية وهذه من خصائص الرافضة الاثني عشرية:
                        يقول الامام في بوائقه ص93-94:"لقد اشتهر كثرة ادعاء المهدية في الرافضة الاثني عشرية وفي الفرق الاسماعيلية من قرامطة وباطنية...وقد ادعاها في عصرنا حسين بن بدر الدين الحوثي عام1425هـ ولم يجاهر بها ولكنه اقنع اتباعه بذلك واخذ عليهم البيعة بهذا الاعتبار وغيره.اهـ.
                        ولما قتل حسين بدر الدين الحوثي انكر كثير من اتباعه موته وكان الرافضة في مدرية حيدان ومجز يزعمون ان حسينا الحوثي رفع الى السماء قبل مقتله وزعم احد الرافضة انه رآه على شكل طائر ابيض يطير في السماء واخبرهم بانه سيعود لاحياء مراسم حفل عيد الغدير".اهـ. انظر التشيع في صعدة 2/131-132.
                        ومن البراهين على ان الحوثيين رافضةمبايعة بدر الدين الحوثي لخامنئي خلال زيارته لايران في اعقاب الحرب التي شهدتها اليمن في صيف عام1994م باعتباره ولي امر المسلمين في العالم .انظر كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 59.
                        ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة الدفاع عن ايران في صحفهم منها الامة والشورى والبلاغ... ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة جعل كتب الاثني عشرية مرجعا لهم وقبول مروياتهم. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة قتال افراد حزب الله مع الحوثيين فقد جاء في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 96ما يلي:"كشفت المعلومات البريطانية النقاب عن ما بين 30و50خبير اسلحة ومدربا ايرانيا ومن حزب الله لاقوا مصرعهم في المعارك التي خاضتها الطائرات والصواريخ والمدفعية السعودية داخل اراضي المملكة . ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة تامين الحكومة الايرانية رواتب شهرية لقتلى الحوثيين.انظر الوثائق في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 140. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة تدخل ايران في الشؤون اليمنية ماديا وعسكريا .انظر الوثائق في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 141. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة رسالة الرافضي عصام العماد الى احمد نجاد انظر نصها في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 123-127. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة نداء الحوزة العلمية بالنجف حقوق الانسان والمطالبة بالكف عن الحوثيين اثناء تمرد الحوثي على الدولة اليمنية .انظر النص في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 119-121. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة انتقاد اية الله صافي قتل الحوثيين في اليمن واصداره بيان نصرة الحوثيين. انظر النص في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 111-112. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة تدخل المرجع الايراني محمد الروحاني في شؤن الحكومة اليمنية من اجل الحوثيين انظر النص في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 105-109. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة ما جاء في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 92- 94 تحت عنوان دلائل تبعية الحوثيين لايران.وهي 13دليلا على تبعية الحوثيين لرافضة ايران. قال بعض مشائخ الشيعة في اليمن وهو محمد يحيى سالم عزان كما نقلت عنه صحيفة14أكتوبر العدد رقم:(14718) الموافق 2 فبراير 2010 يوم الثلاثاء قال:" كون إيران تؤيد الحوثيين إعلاميا وسياسياً فهذا لا يحتاج إلى إثبات,هناك دعم إعلامي وسياسي إيراني واضح ولا يحتاج إلى دليل قاطع إلى جانب ما تقدمه إيران لهم من تسهيلات وأشياء أخرى كثيرة".
                        ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة رسالتة بدر الدين الحوثي الى جواد الشهرستاني كما في كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص94. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة موقوف رافضة القطيف في السعودية مع الحوثيين في اليمن ضد السعودية انظر كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص 78-83. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة تقديم دعم الرافضة في الخليج وايران للحوثيين انظر كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين ص62,65, 69. ومن البراهين على ان الحوثيين رافضة الاناشيد الحماسية الايراني واللبناني التي يسمعونها الناس ويفتخرون بها. وخلاصة هذه الضلالة :ان الرافضة في اليمن كثرت شطحاتهم وتنوع تيهانهم من اجل الامامة فتارة يدعون العصمة وتارة يدعون المهدية وتارة يدعون التخصيص الالهي لهم وتارة يدعون بانهم من اهل البيت اعتقادا وليسوا منهم بل هم على خلاف ما كانوا عليه هم عليه.وانظر كتاب رافضة اليمن ص358-361.
                        ومن البراهين على ان الحوثيين رافضةضبط الحكومة اليمنية سفن ايرانية محملة بالاسلحة الفتاكة ومسدسات كاتمة الصوت مرسلة للحوثيين.وتم العثور على مخازن اسلحة تابعة للحوثيين من بينها اسلحة ايرانية الصنع .نشرت الاخبار موقع المؤتمر نت 28/ نوفمبر 2009وموقع قناة بي بي سي الاخبارية27/اكتوبر2009ومارب برس وغيرها وانظر كتاب ماذا تعرف عن الحوثيين.
                        ولا زال ضبط الاسلحة القادمة من ايران بواسطة السفن مستمر.
                        خلاصة القول في مسألة ترفض الطائفة الحوثية
                        إن من يتأمل سير الحوثيين وعقيدتهم سيجد أنهم يسيرون في خط ايراني خميني مرسوم ومن يتامل مذهب الرافضة سيجد أنهم زنادقة بدليل مخالفتهم للاسلام جملة وتفصيلا فملة الرفض الباطني ملة ليس فيها شيء من الاسلام.
                        وبرهان قولنا بزندقة الروافض ما يلي:
                        · قول الرافضي نعمة الله الجزائري في كتابه (الأنوار النعمانية 2/279) عن المسلمين:"لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام, وذلك أنهم يقولون إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم نبيه وخليفته من بعده أبو بكر ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا".اهـ.
                        · قول امام الحوثية الخُميني في كشفِ الأسرارِ ص/123:"إنَّنا لا نَعبدُ إلَهَاً يُقيمُ بناءً للعبَادةِ والعَدالةِ والتَّديُّن, ثمَّ يَقومِ بِهدمِه بنفسِه, ويُجلس يزيدَاً, ومعاويةَ, وعثمانَ وسواهُم من العِتاةِ في مواقعِ الإمارَةِ عَلى النَّاس, ولا يقُومُ بتقرِير مَصيرِ الأُمَّةِ بعدَ وفاةَ نبيِّه".اهـ
                        · قول الرافضي الابن حسين بن بَدر الدِّين الحُوثي في "الوحدَةِ الإيمانيَّة"ص11:" ونحنُ سنقولُ أكثرَ من كلامِ ذلكَ الإيطَالِي: أن أبَا بكرٍ وعمرَ, ألَيسُوا أعلام الإسلام؟, أليسَ تولِّيهم دِين؟ هوَ دِينُ الإسلام عندَ الآخَرينَ!!!!". اهـ . "ضلالات حُسين بدر الدين الحوثي" للحسني
                        ونحن نشهد الله وملائكته والناس اجمعين ونقول بان دين الرافضة ليس دين محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم الذي نتعبد الله به نحن والسلف الصالح وسائر الصحابة وائمة المسلمين وعلمائهم من قبلنا وسائر اهل القبلة ,فإن دين المسلمين جميعا هو ما جاء في القران الكريم والسنة المطهرة ولا علاقة لدين الرافضة بديننا اطلاقا.
                        لان دين الرافضة مبني على كل ما خالف العقل والنقل والفطرة فلا نعرف مسلما يستنقص النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم ويتهم الصحابة وامهات المؤمنين ويشرك بالله وينكر السنة وعذاب القبر والشفاعة وينكر ايضا ماهو معلوم من الدين بالضرورة كما تفعل الرافضة .
                        قال شيخ الاسلام فيمنهاج السنة النبوية (3/ 376) وهو يتكلم عن الرافضة:"وَلِهَذَا هُمْ عِنْدَ جَمَاهِيرِ الْمُسْلِمِينَ نَوْعٌ آخَرُ حَتَّى أَنَّ الْمُسْلِمِينَ لَمَّا قَاتَلُوهُمْ بِالْجَبَلِ الَّذِي كَانُوا عَاصِينَ فِيهِ بِسَاحِلِ الشَّامِ، يَسْفِكُونَ دِمَاءَ الْمُسْلِمِينَ وَيَأْخُذُونَ أَمْوَالَهُمْ وَيَقْطَعُونَ الطَّرِيقَ اسْتِحْلَالًا لِذَلِكَ وَتَدَيُّنًا بِهِ، فَقَاتَلَهُمْ صِنْفٌ مِنَ التُّرْكُمَانِ فَصَارُوايَقُولُونَ: نَحْنُ مُسْلِمُونَ، فيَقُولُونَ: لَا أَنْتُمْ جِنْسٌ آخَرُفَهُمْ بِسَلَامَةِ قُلُوبِهِمْ عَلِمُوا أَنَّهُمْ جِنْسٌ آخَرُ خَارِجُونَ عَنِ الْمُسْلِمِينَ لِامْتِيَازِهِمْ عَنْهُمْ.اهـ
                        ويقول الشيخ محمد الامام:"لا يخفى عليكم الهجوم على ديننا الذي قام به ولا يزال يقوم به الحزب الرافضي الحوثي...فهذا الهجوم الايراني هجوم مدبر بتآمر دولي وتخطيط سري واعداد خارجي .اهـ.النصرة اليمانية ص214.
                        وفي النداء الذي بعثه الحوثيون يستغيثون شيعة الجزيرة العربية والعالم ايام حربهم مع نظام اليمن السابق جاء فيه:" كل هذا ليس لكونهم يطالبون بحقوقهم فقط او لانهم يدافعون عن كرامتهم وعن اراضيهم ولكن لانهم شيعة وموالين لاهل البيت حيث انهم يعتنقون المذهب الزيدي ومعظمهم قد يعتنق المذهب الجعفري.اهـ ماذا تعرف عن الحوثيين ص 79

                        تعليق


                        • #13
                          الحوثيون يقلبون الحقائق على الصحابة

                          الحوثيون يقلبون الحقائق على الصحابةy
                          قال الهالك حسين الحوثي في تفسيره المزعوم لسورة ال عمران الدرس الرابع ص5 عن تفسير قوله تعالى:{كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ}[آل عمران: 110].أليس في هذه الآية تعنيف للامة وتانيب لهذه الأمة بدءا من اولئك الصحابة بدءا من اولئك الذين لو كانوا هم يتذكرون عظم المسؤولية لما وصلنا إلى ما وصلنا اليه نحن ولما وصلت البشرية كلها إلى ما هي عليه الان".اهـ.
                          فهذه الآية خاصة بهذه الأمة ويدخل فيها دخولا اوليا أصحاب رسولنا صلى الله عليه وعلى آله وسلم ورضي الله عنهم فكل قرن بحسبه، وخير قرونهم الذين بعث فيهم، ثم الذين يلونهم، ثم الذين يلونهم،فقد اثبت الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ان الصحابة خير الناس وانفع الناس للناس بعد الانبياء والرسل فابى الرافضة الا ان يجعلوهم شر الناس واسوا الناس في الناس ولكن الله فضح الرافضة من ذلك قوله تعالى:{لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا} [الفتح: 18]وقوله تعالى:{وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ} [التوبة: 100]وقوله:{وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ}[الواقعة: 10 - 12]وقوله:{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَسْبُكَ اللَّهُ وَمَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ}[الأنفال: 64]
                          وقوله تعالى: {لِلْفُقَرَاءِ الْمُهَاجِرِينَ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيارِهِمْ وَأموالهِمْ يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا وَيَنْصُرُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ وَالَّذِينَ تَبَوَّءُوا الدَّارَ وَالإيمان مِنْ قَبْلِهِمْ يُحِبُّونَ مَنْ هَاجَرَ إِلَيْهِمْ وَلَا يَجِدُونَ فِي صُدُورِهِمْ حَاجَةً مِمَّا أُوتُوا وَيُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} [الحشر: 8 - 9]
                          وقوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم: «خير أمتي قرني، ثم الذين يلونهم، ثم الذين يلونهم، ثم يجيء قوم تسبق أيمانهم شهادتهم، ويشهدون قبل أن يستشهدوا»
                          فالآية خاصة لأصحاب نبينا صلى الله عليه وعلى آله وسلم ومن صنع صنيعهم فهو منهم ،في القرون الثلاثة وغيرها إلى يوم القيامة.
                          وقد قال أهل العلم :ووجه دلالة هذه الآية على عدالة الصحابة رضي الله عنهم أنها أثبتت الخيرية المطلقة لهذه الأمة على سائر الأمم قبلها، وأول من يدخل فى هذه الخيرية المخاطبون بهذه الآية مباشرة عند النزول، وهم الصحابة الكرام رضي الله عنهم، وذلك يقتضى استقامتهم فى كل حال، وجريان أحوالهم على الموافقة دون المخالفة، ومن البعيد أن يصفهم الله عز وجل بأنهم خير أمة ولا يكونوا أهل عدل واستقامة، وهل الخيرية إلا ذلك؟ كما أنه لا يجوز أن يخبر الله تعالى بأنه جعلهم أمة وسطاً - أى عدولاً - وهم على غير ذلك، فيصح أن يطلق على الصحابة أنهم خير أمة بإطلاق، وأنهم وسط أى عدول بإطلاق.
                          وصدق الإمام ابو زرعة حيث يقول:"إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وعلى آله وسلم ، فاعلم أنه زنديق،[1]"اهـ.
                          - قال حسين الحوثي في ملزمته ذكرى استشهاد الإمام علي ص20:"هل كان ذلك وليد تلك اللحظة وليد ذلك الشهر الذي سقط فيه الإمام علي عليه السلام شهيدا ؟ لا انه الانحراف الذي بدا في يوم السقيفة والذي يرى البعض بل ربما الكثير يرون في تلك البداية وكانها بداية لا تشكل أي خطورة لكن شاعرا كالهبل مرهف الحس عالي الوعي راسخ الإيمان يملك قدرة على استقراء الاحداث وتسلسل تبعاتها يقول في كلمة صريحة في بيت صريح:
                          وكل مصاب نال ال محمد *** فليس سوى يوم السقيفة جالبه".اهـ.
                          - قال حسين الحوثي:"ألا ترى المسلمين كيف أنهم ما استطاعوا يحلوا إشكالياتهم نهائيا ما أكثر المسلمين سنية وهم متولون لأبي بكر وعمر ما استطاعوا أن يصلوا إلى حل إطلاقا في قضيتهم هذه في صراعهم مع أعداء الإسلام والأمة في كل سنة تهبط نحو الأسفل نحو الأسفل جيل بعد جيل إلى أن وصلت تحت أقدام اليهود من عهد أبي بكر إلى الآن وهي تهبط جيل بعد جيل.اهـ. ملزمة تفسير سورة المائدة الدرس1ص 2.
                          قلت :انظر إلى تقليب الحقائق فالرافضة هم من ركعوا لليهود والنصارى وعاشوا قرونا تحت اقدامهم ولا زالوا والتاريخ شاهد عليهم ,فهل يعني الرافضة بركوعهم هذا لليهود وبسجودهم للنصارى في هذا العصر انهم قد حلوا اشكالياتهم واستولوا على الافغان والعراق وجزءا من شمال اليمن بواسطة اخوانهم اليهود والنصارى لا والف لا فان أهل السنة والقبائل أهل الفطرة السليمة لهم بالمرصاد سوف يهب بإذن الله عز وجل ضد الحوثية كل الغيورين الشرفاء من اليمنيين المسلمين عموما لنصرة دين الله وندكهم دكا باذن الله رب العالمين ولن ينفع رافضة اليمن أسيادهم في إيران فإن هذا دين نعيش من أجله ونموت من أجله.
                          أما قول زعيم الحوثية إن الأمة المحمدية:(من عهد أبي بكر إلى الآن وهي تهبط جيلا بعد جيل) فنقول:من الذي زلزل عروش الفرس والروم واذل جبابرة الكفر والالحاد ونشر الإسلام في كثير من بقاع العالم بعد موت النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ؟,واين كان اليهود في ذلك الوقت قبل قيام دولتهم على ارض فلسطين بمساعدة رافضة إيران ؟.
                          فالجواب هو:ان أصل وجود اليهود في إيران منبع الرفض، وهو أنه لما سلط الله سُبْحَانَهُ وَتعالى عليهم بختنصر كما قال الله سُبْحَانَهُ وَتعالى:{عِبَاداً لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلالَ الدِّيَار}[الإسراء:5] فهو الذي جاس خلال الديار، وأخذ بني إسرائيل وسباهم إلى أرض فارس ، فتناسلوا هنالك .
                          وفي الحديث الصحيح يقول النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم صلى الله عليه وعلى آله وسلم:(يتبع الدجال سبعون ألفاً من يهود أصبهان عليهم الطيالسة)
                          فقد كان اليهود يتواجدون في إيران قبل الإسلام وكانت تتسم جماعات اليهود بعدم الوضوح والتخفي حتى جاء التدخل الأمريكي لصالح يهود إيران عام 1897 حين قام القنصل العام الأمريكي في طهران بمحاولة الظهور بمظهر حاميهم والمدافع عن حقوقهم. ومع أوائل القرن الحالي، تظهر في الوثائق الدبلوماسية الأمريكية أول إشارة لأعضاء الجماعة اليهودية في إيران. وفي عام 1918، قامت وزارة الخارجية الأمريكية بتحويل بعض المعونات الأمريكية اليهودية إلى يهود فارس، ثم استمر يوسف شاؤول كونفلد، وهو حاخام يهودي وممثل للولايات المتحدة في طهران، في التدخل لصالح يهود إيران (عام 1924). وواكب هذا حركة من جانب جماعة الأليانس تمثلت في فتح مدارس يهودية حيث فُتحت مدرسة عام 1898 في طهران وأخرى في أصفهان عام 1901 وثالثة في شيراز عام 1903.وبعد الحرب العالمية الثانية، قامت الولايات المتحدة بالمساهمة في تمويل التعليم اليهودي في إيران.
                          فبعد وقوف أمريكا مع اليهود في إيران بدأت تتضح معالم التواجد اليهودي في ظل حدوث متغيرات جذرية في نظام الحكم آنذاك حيث وضع دستور للبلاد في عام 1906- 1907وتم تشكيل مجلس نيابي, وقد بدأ أول تمثيل لليهود في أول برلمان منتخب بترشيحهم عبدالله بهبهاني ويعتنق الديانة الإسلامية كممثل لهم في مطالبات اليهود البرلمانية في إيران.
                          ولا يستبعد أن يكون البهاء يهودياً من يهود إيران فمسارعة اليهود للدخول في نحلته وسماحهم له أن يتلاعب بنصوص كتبهم المقدسة، ويفسرها بأنها بشارة به ثم يؤيده علماؤهم على هذا الفهم دليل على ان اصله منهم.
                          وفي عهد رضا شاه في العام 1925 تحسن وضع اليهود اكثر من خلال سن مجموعة من القوانين المدنية حيث حصل اليهود على تحديد مكانتهم فقد سمح لليهود كطائفة تمثيل أنفسهم عبر مرشح برلماني ولهم مقعد واحد.
                          أما في عهد الجمهورية الإسلامية فقد رفع اليهود رؤوسهم اكثر مما مضى بعد ان حدد الدستور رؤيته للأقليات والمجموعات في إيران عبر سن مجموعة من المواد القانونية في الدستور تحفظ للأقليات حقوقها في المعاملات والترشيح البرلماني.
                          وقد كان لليهود دور سياسى في إيران الثورة عبر بعض منظماتهم مثل " منظمة المثقفين اليهود التقدميين " و " جمعية يهود طهران " و " الرابطة الثقافية والاجتماعية اليهودية"وكان يهود طهران جسر للتواصل مابين إيران الخمينى وإسرائيل!!فالخمينى هو الذى منح اليهود في طهران وعداً بأن لا يكونوا عرضة للأعمال المعادية في استقباله لخمسة من كبار الحاخامات في أيلول من عام1979.اهـ.
                          انظر(مجلة الراصد)و(مجموع مؤلفات الشيخ محمد مال الله)و(موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية)و(موسوعة فرق الشيعة)و(حزب الله اللبناني في الميزان).
                          وقال حسين الحوثي عن الصحابة:"ألَيسُوا أعلام الإسلام؟, أليسَ تولِّيهم دِين؟ هوَ دِينُ الإسلام عندَ الأخرينَ.
                          وقال أيضا:"مَن فِي قَلبِه مِثقالُ ذرَّةٍ من الوُلايةِ لأَبِي بكرٍ وعمرَ لا يُمكِنُ أَن يَهتَديَ إلى الطَّريقِ, ولَن يَكُونَ مِن حزبِ الله[2].اهـ.


                          [1] - سبق تخريجه.

                          [2] انظر "ضلالات حُسين بدر الدين الحُوثي" للحسَني.



                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة يحيى بن محمد الديلمي مشاهدة المشاركة
                            الحوثيون يزعمون ان الصحابةy هدموا صرح هذه الأمة
                            يقول الهالك حسين الحوثي في ملزمته تفسيره المزعوم لسورة المائدة الدرس الثاني ص14نحن الذين يجب ان لا نسمح لقلوبنا ان يتخلل اليها ذرة من ولاء لأولئك الذين يقدَّمون للامة ,وهم من هدموا صرح هذه الأمة".اهـ.
                            قبحه الله
                            الصحابة هم نواة الأمة الإسلامية وهم صرحها وهم من شكلها مع سيدهم وسيدنا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، وهم من جعلهم الله سببا في وصول الإسلام لنا ونشره في كل أصقاع الدنيا .
                            من أوصل له هو سورة المائدة التي يدعي أنه يفسرها غيرهم رضي الله عنهم أجمعين .
                            ما كان صرح للأمة لولاهم ، وإن كان لها صرح الآن فهم اللبنة الأولى لهذا الصرح بل هم أساسه وعلى رأسهم سيد الأمة صلى الله عليه وسلم.
                            [وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ][هود : 18]
                            [وَأَتْبَعْنَاهُمْ فِي هَذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ هُم مِّنَ الْمَقْبُوحِينَ] [القصص : 42]

                            تعليق


                            • #15
                              الحوثيون يستهزؤون ويسخرون ممن تمسك بالدين

                              الحوثيون يستهزؤون ويسخرون ممن تمسك بالدين

                              :قال حسين الحوثي في تفسيره المزعوم لسورة المائدة الدرس1ص 2:"ألا ترى المسلمين كيف أنهم ما استطاعوا يحلوا إشكالياتهم نهائيا ما أكثر المسلمين سنية وهم متولون لأبي بكر وعمر ما استطاعوا أن يصلوا إلى حل إطلاقا في قضيتهم هذه في صراعهم مع أعداء الإسلام والأمة في كل سنة تهبط نحو الأسفل نحو الأسفل جيل بعد جيل إلى أن وصلت تحت أقدام اليهود من عهد أبي بكر إلى الآن وهي تهبط جيل بعد جيل.اهـ.

                              انظر أخي القارئ الكريم إلى سبب عدوان هذا الرافضي على أهل السنة تجد أن السبب نفسه هو الذي جعل الأمة في نظر الحوثي تهبط تحت أقدام اليهود إنه الحقد على أبي بكر وعمر ,فبسبب ذلك انتقم حسين من الأمة زورا وبهتانا.
                              فالمسلمون كانوا أعزاء في عهد ابي بكر وعمر رضي الله عنهما واليهود كانوا أذلاء وما حصل الضعف في المسلمين إلا قريبا بسبب ضعف الإيمان في صدور المسلمين واتفاق الرافضة مع اليهود والامريان على القضاء على العرب .
                              قال الشوكاني رحمه الله تعالى:"عادوا السنة المطهرة، وقدحوا فيها وفي أهلها بعد قدحهم في الصحابة y، وجعلوا المتمسك بها من أعداء أهل البيت، ومن المخالفين للشيعة لأهل البيت، فأبطلوا السنة بأسرها، وتمسكوا في مقابلها،وتعوضوا عنها بأكاذيب مفتراه، مشتملة على القدح المكذوب المفترى في الصحابة، وفي جميع الحاملين للسنة المهتدين بهديها العاملين بما فيها، الناشرين لها في الناس من التابعين وتابعيهم إلى هذه الغاية، وسَمُوْهم بالنصب، والبغض لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأولاده، فأبعد الله الرافضة وأقمأهم» قطر الولي ص305-306.
                              يقول الحق تبارك وتعالى:{إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُوا مِنَ الَّذِينَ آَمَنُوا يَضْحَكُونَ وَإذا مَرُّوا بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ وَإذا انْقَلَبُوا إلى أهلهِمُ انْقَلَبُوا فَكِهِينَ وَإذا رَأَوْهُمْ قَالُوا إِنَّ هَؤُلَاءِ لَضَالُّونَ وَمَا أُرْسِلُوا عَلَيْهِمْ حَافِظِينَ فَالْيَوْمَ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنَ الْكُفَّارِ يَضْحَكُونَ عَلَى الْأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ هَلْ ثُوِّبَ الْكُفَّارُ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ} [المطففين 29: 36]



                              تعليق

                              يعمل...
                              X