إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: متجدد :: حقيقة الشيعة والرافضة على مر التاريخ والأزمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استنقاص زعيم الحوثة لنبينا صلى الله عليه وعلى آله وسلم

    استنقاص زعيم الحوثة لنبينا صلى الله عليه وعلى آله وسلم:

    فقد قال حسين الحوثي:"ألم يكن النبي عبارة عن ثورة على هذا المجتمع".الثقافة القرآنية ص 19.
    ويقول الهالك الخاسر حسين الحوثي :"رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله ما يمكن ان ياتي بشيء هو إنسان معلم ما كان إنسان قاضي أو مفتي هو مربي معلم[1]".اهـ.



    [1] - الشعار سلاح ومواقف ص22).

    تعليق


    • دعوها يا حوثية فانها منتنة

      دعوها يا حوثية فانها منتنة
      قال حسين الحوثي وهو يدعو إلى عصبيته:"متى جاء شخص كره (السادة) فإلى أين يذهب؟ يكون فاضي؛ تراه يميل إلى من؟ إلى مقبل,الزنداني,ابن باز,ابن تيمية , البخاري ومسلم,أبو بكر,عمر,عثمان,عائشة". ملزمة سورة ال عمران :الدرس الاول ص6.
      وقال صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهو يامر بترك العصبية:"دعوها فإنها منتنة".رواه البخاري (4095) ومسلم(2584).
      وقال صلى الله عليه وعلى آله وسلم:"ليس منا من دعا إلى عصبية وليس منا من قاتل على عصبية، وليس منا من مات على عصبية".رواه مسلم (1848) و(1850).
      فأيهما أصدق قيلا من رفض الاسلام جملة وتفصيلا أم الذي لا{يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَى}؟!إن من سلك الصراط المستقيم ليس لديه غاية سوى رضاء الله سبحانه لان سيرة النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم وسيرة صحابته رضي الله عنهم هي قطعا الطريق الموصلة الى الجنة,أما من حاد عن هذا المسلك فان وليه الشيطان ومسلكه طريق جهنم.
      فكلمة السادة إن قصد بها :علي وفاطمة والحسن والحسين وغيرهم من الصحابة ,فلم يختصوا بقران ولا بسنة وانما هم من جملة الصحابة رضي الله عنهم.
      وان قصد بالسادة غير اولئك الاخيار فقد خلط الخير بالشر فهنالك من السادة اناس صالحين اهل سنة يبغضهم الحوثي وهناك من ينتسبون الى بني هاشم روافض وصوفية وفساق وغير ذلك من المتردية والنطيحة,فهؤلاء أغلب العبيد والموالي لا شك أفضل منهم,
      فقد كرههم المجتمع بسبب اعمالهم وعداوتهم لدين الاسلام الذي كان عليه محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم واصحابه رضي الله عنهم.
      فهل يقول عاقل من المسلمين :نذهب مع سادة الرفض والفسق والفجور ونترك سادة الأمة المحمدية الخلفاء الراشدين اصحاب نبينا صلى الله عليه وعلى آله وسلم ,ونترك أيضا ائمة الهدى وعلماء الاسلام ؟!
      الى اين يذهب من يترك العلماء والصحابة؟أي دين مع من يترك هؤلاء؟!
      انها دعوة من الحوثيين الى اعتناق دين آخر غير دين الاسلام .

      تعليق


      • نبذة مختصرة عن خطر الرافضة الحوثية على عوام المسلمين

        نبذة مختصرة عن خطر الرافضة الحوثية على عوام المسلمين
        مما لا يخفى على طلاب العلم والدعاة إلى الله أن العلماء قديما وحديثا قد وضحوا خطر الرافضة المارقة من الإسلام وأصدروا فتاواهم في كل عصر ومصر وفي عصرنا أصدر العلماء والمشايخ في اليمن حكمهم على الحوثيين وبينوا حقيقة معتقدهم وواجب الأمة تجاه هؤلاء الزنادقة,فالرافضة أخطر الفرق على الأمة الإسلامية، وأشدها فتنة وتضليلاً على عوام المسلمين خاصة لأمور منها :
        - أن دعوتهم إلى عقيدتهم تتستر بمحبة أهل البيت، فيستغلون محبة الناس للآل ويبثون عقيدتهم الفاسدة باسم أهل البيت. - أنهم يرفعون شعارات براقة منها البراءة من الكفار وغير ذلك من التلبيسات المخالفة لواقعهم. - أنهم يستعملون التقية، التي هي النفاق، فيخدعون عوام المسلمين بما يظهرون لهم من الخير، فـانخدع بهم من انخدع من الناس حتى مالت نفوسهم إليهم، ووصل الحال ببعضهم إلى موالاتهم ومحبتهم ومناصرتهم ، بل واعتناق عقيدتهم.
        - أنهم يستحلون الكذب في أخبارهم، انتصاراً لمعتقدهم, واستدلالاً لباطلهم وترويجاً لبدعهم، فخدعوا بعض العامة بذلك ولبسوا عليهم وبغضوا إليهم الحق وأهله.
        - أنهم يبذلون الأموال لأغبياء الناس ويشترون بها الجهلة والمغفلين والعصاة والطائشين.
        - أنهم يستغلون المناسبات المبتدعة والأعياد المخترعة لنشر عقائدهم وضلالاتهم.
        يقول العلامة ابن القيم رحمه الله (في كتابه الفوائد:"إن الشيطان أخرج الروافض إلى الكفر والإلحاد، والقدح في سادات الصحابة وحزب رسول الله وأوليائه وأنصاره ، في قالب محبة أهل البيت والتعصب لهم وموالاتهم".اهـ.
        ويقول الإمام ابن باز عليه رحمة الله عليه في الرافضة:"الشيعة فرق كثيرة وكل فرقة لديها أنواع من البدع وأخطرها فرقة الرافضة الخمينية الاثني عشرية؛ لكثرة الدعاة إليها ؛ولما فيها من الشرك الأكبر كالاستغاثة بأهل البيت ,واعتقاد أنهم يعلمون الغيب ولا سيما الأئمة الاثني عشر حسب زعمهم ولكونهم يكفرون ويسبون غالب الصحابة كأبي بكر وعمر رضي الله عنهما نسأل الله السلامة مما هم عليه من الباطل.اهـ.
        فخطر ال رافضة اعظم مما يتصور.

        تعليق


        • تعجب واستغراب

          تعجب واستغراب
          مما لا يخفى على كل مسلم أن القاتل يُقتل بشهادة شاهدين والزاني يُجلد أو يُرجم حتى الموت بشهادة أربعة شهود, والذي يثير التعجب والدهشة,أن علماء الإسلام وأئمتهم قد شهدوا على الرافضة بالكفر, ولكن بعض الناس لم يقبل شهادتهم,بل أعظم من ذلك أنه يشاهد ويسمع ما يقوله الرافضي وما يعمله من الكفر وهو يعلم أنه كفر ثم لا يستنكر أو يستغرب ذلك , وأعظم من هذا وذك أنه يسمع أو يقرأ الآيات والأحاديث المكفرة للرافضي فيردها؛ لأنها تخالف هواه ؟؟!!!!
          فهل صار المال ,أو النسب ,أو المذهب ,او المنصب أو المصلحة أيا كان نوعها عند هؤلاء الذين يناصرون أهل الكفر أهم من الدِّين ,لا شك أن الله قد أعمى بصائرهم عن معرفة الحق كما قال تعالى:{أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ}.[الحج: 46].فإذا عمي القلب فإنه يعمى عن فهم الأدلة الواضحة الجلية.
          فميت القلب، وإن كان يمشي بين الناس؛ لا حياة له لأن الحياة الحقيقية حياة القلب؛ولهذا قال الله تعالى عن هذا الصنف:{أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَنْ مَثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ}[الأنعام: 122], وقال تعالى:{وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِنَ الْجِنِّ وَالْأِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ}الأعراف/179 .وقال تعالى:{أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ}[فاطر: 8]
          يقول العلامة السعدي في تيسير الكريم الرحمن:يقول تعالى:{أفمن زين له} عمله السيئ، القبيح، زينه له الشيطان، وحسنه في عينه.{فرآه حسنا} أي: كمن هداه الله إلى الصراط المستقيم والدين القويم، فهل يستوي هذا وهذا؟ فالأول: عمل السيئ، ورأى الحق باطلا والباطل حقا.والثاني: عمل الحسن، ورأى الحق حقا، والباطل باطلا ولكن الهداية والإضلال بيد الله تعالى.اهـ.
          وقال صلى الله عليه وعلى آله وسلم:«ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله».

          تعليق


          • بعض أقوال الإمام علي المروية في كتب الشيعه والسنة التي ترد على الرافضة

            بعض أقوال الإمام علي المروية في كتب الشيعه والسنة التي ترد على الرافضة
            بعض أقوال الإمام علي المروية في أهم كتب الشيعه التي ترد عليهم
            فمن شدة بغض الحوثية للصحابة وتعصبهم لعقيدة الرفض وبغضهم لأفضل الخلق بعد الأنبياء والرسل تعمدوا رد كثيرا من الأحاديث التي يرويها أصحاب رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في كتب السنة,ولهذا فإني سأبين هنا بعض مخالفات الحوثيين للإمام علي رضي الله عنه الذين يدعون محبته والدفاع عنه وذلك من أهم مرجع عند الشيعة وأحب كتاب لديهم وهو(نهج البلاغة)لاقامة الحجة عليهم ولتعريف وتنبيه المغرر بهم من اتباعهم بأنهم مبتعدون عن الحق نابذون له مصرون على ذلك وساذكر أيضا مخالفات الحوثيين من كلام الإمام علي من كتب السنة.
            * يقول الإمام علي رضي الله عنه في مدح الصحابة y :لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحداً يشبههم لقد كانوا يصبحون شعثاً غبراً وقد باتوا سجداً وقياماً يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم كأن بين أعينهم ركب المعزي من طول سجودهم إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفاً من العقاب ورجاء العقاب?. نهج البلاغة ج1 ص19وقد اورد هذا احد علماء الشيعة وهو الدكتور موسى الموسموي في كتابه الشيعة والتصحيح (ص: 32)
            * يقول الإمام علي رضي الله عنه فيمدح الشيخين أبي بكر وعمر في الكتاب الذي بعثه إلى معاوية:"ولعمري إن مكانهما لعظيم، وأن المصاب بهما لجرح في الإسلام شديد رحمهما الله تعالى وجزاهما بأحسن ما عملا".شرح نهج البلاغة لابن ابي الحديد15/76.
            * ويقول الإمام علي رضي الله عنه في قضية فدك التي لم تكن لا إرثاً ولا هبة، فإنه لمّا استُخلف على المسلمين لم يعط فدك لأولاده بعد وفاة أمهم فاطمة بل قال الإمام علي ما نصه :"إني لأستحيي من الله أن أرد شيئاً منع منه أبو بكر وأمضاه عمر". شرح نهج البلاغة لابن ابي الحديد16/252.
            * ويقول الإمام علي رضي الله عنه في أبي بكر وخلافته رضي الله عنه:"فتولى أبو بكر تلك الأمور فسدد ويسر وقارب واقتصد فصحبته مناصحا،وأطعته فيما أطاع الله جاهدا". شرح نهج البلاغة لابن ابي الحديد6/95.
            * ويقول الإمام علي رضي الله عنه في مبايعته لأبي بكر رضي الله عنه:"وَإِنَّا نرى أَبَا بكر أَحَق النَّاس بهَا إِنَّه لصَاحب الْغَار وَإِنَّا لنعرف شرفه وخيره وَلَقَد أمره رَسُول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بِالصَّلَاةِ بِالنَّاسِ وَهُوَ حَيّ". شرح نهج البلاغة لابن ابي الحديد2/50.
            * ويقف الإمام علي رضي الله عنه على باب أبي بكر رضي الله عنه في يوم وفاته ويقول له مخاطبا:"رحمك الله يا أبا بكر كنت أول القوم إسلاماً وأخلصهم إيماناً وأشدهم يقيناً وأعظمهم غناءً وأحفظهم على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وأنسبهم برسول الله خلقاً وفضلاً وهدياً وسمتاً فجزاك الله عن الإسلام وعن رسول الله وعن المسلمين خيراً، صدَّقت رسول الله حين كذبه الناس وواسيته حين بخلوا وقمت معه حين قعدوا وأسماك الله في كتابه صديقاً (والذي جاء بالصدق وصدق به أولئك هم المتقون) يريد " محمداً " ويريدك وكنت والله للإسلام حصناً وعلى الكافرين عذاباً، لم تقلل حجتك ولم تضعف بصيرتك ولم تجبن نفسك وكنت كالجبل الذي لا تحركه العواصف، كنت كما قال رسول الله ضعيفاً في بدنك قوياً في أمر الله متواضعاً في نفسك عظيماً عند الله جليلاً في الأرض كبيراً عند المؤمنين ولم يكن لأحد عندك مطمع ولا لأحد عندك هوادة، فالقوي عندك ضعيف حتى تأخذ الحق منه والضعيف عندك قوي حتى تأخذ الحق له، فلا حرمنا الله أجرك ولا أضلنا بعدك"المرجع السابق.
            * وكان الإمام علي رضي الله عنه يرى أن الخلافة بالشورى ولهذا قال:"إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أن يرد وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلك لله رضي، فإن خرج عن أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه فإن أبي قاتلوه على اتباعه غير سبيل المؤمنين وولاه الله ما تولى". نهج البلاغة (3/7 طبع دار المعرفة بيروت)
            * ويقول الإمام علي رضي الله عنه في مدحه للفاروق عمر رضي الله عنه:«لِلّهِ بَلاءُ فُلان فلَقَدقَوَّم الأوَدَ وَدَاوَى العَمَد وأقام السّنّة..وخلف الفتنة، ذهب نقي الثّوب، قليل العيب، أصاب خيرها وسبق شرّها، أدّى إلى الله طاعته واتّقاه بحقّه».نهج البلاغة: ص350 (تحقيق صبحي الصّالح)
            * ولما جَاءَ عَلِيٌّ، إلى عُمَرَ وَهُوَ مُسَجًّى قَالَ: «مَا عَلَى وَجْهِ الْأَرْضِ أَحَدٌ أَحَبُّ إِلَيَّ أَنْ أَلْقَى اللَّهَ بِصَحِيفَتِهِ مِنْ هَذَا الْمُسَجَّى بين أظهركم». شرح نهج البلاغة لابن ابي الحديد2/50. شرح نهج البلاغة لابن ابي الحديد12/193.
            * ويقول الإمام علي رضي الله عنه وهو يتحدث مع الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه ويصفه بصفات الصحابي المقرب إلى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم :"إن الناس ورائي وقد استنفروني بينك وبينهم والله ما ادري ما أقول لك، ما أعرف شيئاً تجهله، ولا أدلك على أمر لا تعرفه، إنك لتعلم ما نعمل وما سبقناك إلى شيء فنخبرك عنه ولا خلونا بشيءٍ فنبلغكه، وقد رأيت كما رأينا وسمعت كما سمعنا وصحبت رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم كما صحبنا، وما ابن أبي قحافة ولا ابن الخطاب أولى بعمل الحق منك، وأنت أقرب إلى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وشيجة رحم منهما، وقد نلت من صهره ما لم ينالا فالله الله في نفسك فإنك والله ما تبصر من عمى ولا تعمل من جهل"نهج البلاغة 2/48.
            * ويقول الإمام علي رضي الله عنه في مدحه للانصار :" هم والله ربوا الإسلام كما يربى الفلو، مع غنائهم بأيديهم السباط، وألسنتهم السلاط ". نهج البلاغة 4/106.
            ويقول الإمام علي رضي الله عنه في مدحه للصحابة عموما:" لقد رأيت أصحاب النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم فما أرى أحداً يشبههم لقد كانوا يصبحون شعثاً غبراً وقد باتوا سجداً وقياماً يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم كأن بين أعينهم ركب المعزي من طول سجودهم إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفاً من العقاب ورجاء الثواب".نهج البلاغة 1/19.
            *ويقول الإمام علي رضي الله عنه في الخلافة:"دعوني والتمسوا غيري فإنا مستقبلون أمراً له وجوه وألوان واعلموا أني إن أجبتكم ركبت بكم ما أعلم ولم أصغ إلى قول القائل وعتب العاتب وإن تركتموني فأنا كأحدكم ولعلِّي أَسْمَعَكم وأَطْيَعَكم لمن وليتموه أمركم وأنا لكم وزيرا خير لكم مني أميرا...".نهج البلاغة1/182.
            * ويقول الإمام علي رضي الله عنه في رغبته عن الخلافة:"والله ما كانت لي في الخلافة رغبة ولا في الولاية إربة ولكنكم دعوتموني إليها وحملتموني عليها فلما أفضت إليَّ نظرت في كتاب الله وما وضع لنا وأمرنا بالحكم به فاتبعته وما استسن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم فاقتديته".نهج البلاغة 2/ 184.
            *ويقول الإمام علي رضي الله عنه في سب الشيعة الصحابة وبراءتهم منهم:"كرهت لكم أن تكونوا لعانين شتامين يشهدون ويتبرءون، ولكن لو وصفتم مساوئ أعمالهم، فقلتم: من سيرتهم كذا وكذا، كان أصوب في القول، وأبلغ في العذر، وقلتم مكان لعنكم إياهم وبراءتكم منهم: اللهم احقن دماءنا ودماءهم، وأصلح ذات بيننا وبينهم، واهدهم من ضلالتهم، حتى يعرف الحق منهم من جهله، ويرعوي عن الغي والعدوان من لهج به، كان هذا أحب إلي وخيراً لكم[1]).
            وهذا النهي منه عليه السلام لم يكن لخاصة شيعته فقط، بل جهر بنهيه عليه السلام وأوصى جيشه بأكمله، قاصداً أن يعمم هذا النهي لكل زمان ومكان، فقال لجيشه في صفين أيضا: (إني أكره لكم أن تكونوا سبابين، ولكنكم لو وصفتم أعمالهم، وذكرتم حالهم، كان أصَوَب في القول، وأبلغ في العذر، وقلتم مكان سبكم إياهم: اللهم احقن دماءنا ودماءهم، وأصلح ذات بيننا وبينهم[2]).اهـ. انظر مجموع مؤلفات الشيخ محمد مال الله (15/ 44).
            بعض أقوال الإمام علي المروية في كتب السنة التي ترد على الرافضة
            1- عن ابن عباس قال:"وضع عمر بن الخطاب على سريره فتكنفه الناس يدعون ويثنون ويصلون عليه قبل أن يرفع وأنا فيهم فلم يرعني إلا برجل قد أخذ بمنكبي من ورائي فالتفت إليه فإذا هو علي فترحم على عمر وقال ما خلفت أحدا أحب إلي أن ألقى الله بمثل عمله منك وايم الله إن كنت لأظن أن يجعلك الله مع صاحبيك وذاك أني كنت أكثر أسمع رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم يقول جئت أنا وأبو بكر وعمر ودخلت أنا وأبو بكر وعمر وخرجت أنا وأبو بكر وعمر فإن كنت لأرجو أو لأظن أن يجعلك الله معهما".رواه البخاري3685ومسلم 2389وهذا لفظ مسلم.
            يقول القاضي عياض في إكمال المعلم شرح صحيح مسلم:"وفى هذا الحديث حجة على الشيعة وتكذيب دعواهم على علىّ فى عمر ، وسوء اعتقادهم فيه وشهادته بفضله وفضل أبى بكر وبفضل النبى عليه الصلاة والسلام لهما،وتخصيصه لهما ".اهـ.
            وقال شيخ الإسلام في الفتاوى الكبرى (4/ 443):"َهَذَا يُبَيِّنُ مُلَازَمَتَهُمَا لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي مَدْخَلِهِ وَمَخْرَجِهِ وَذَهَابِهِ. وَلِذَلِكَ قَالَ مَالِكٌ لِلرَّشِيدِ لَمَّا قَالَ لَهُ: يَا أَبَا عَبْدِ اللَّهِ أَخْبِرْنِي عَنْ مَنْزِلَةِ أَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ مِنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ يَا أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ مَنْزِلَتُهُمَا مِنْهُ فِي حَيَاتِهِ كَمَنْزِلَتِهِمَا مِنْهُ بَعْدَ وَفَاتِهِ، فَقَالَ شَفَيْتنِي يَا مَالِكُ وَهَذَا يُبَيِّنُ أَنَّهُ كَانَ لَهُمَا مِنْ اخْتِصَاصِهِمَا بِصُحْبَتِهِ وَمُؤَازَرَتِهِمَا لَهُ عَلَى أَمْرِهِ وَمُبَاطَنَتِهِمَا مِمَّا يَعْلَمُهُ بِالِاضْطِرَارِ كُلُّ مَنْ كَانَ عَالِمًا بِأَحْوَالِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأقوالهِ وَأَفْعَالِهِ وَسِيرَتِهِ مَعَ أصحابهِ".اهـ.
            2- قال محمد بن الحنفية رحمه الله: قلت لأبي- يعني عليا-: أي الناس خير بعد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال أبو بكر قلت ثم من؟ قال: ثم عمر".أخرجه البخاري (3671).
            3-قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه :"ما نبعد أن السكينة تنطق على لسان عمر".أخرجه الإمام أحمد (834) بإسناد صحيح.
            4- "وعَنِ الْحَكَمِ بْنِ جَحْلٍ قَالَ: قَالَ عَلِيٌّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: لَا يُفَضِّلُنِي أَحَدٌ عَلَى أَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ , وَلَا يُفَضِّلُنِي أَحَدٌ عَلَيْهِمَا إِلَّا جَلَدْتُهُ جَلْدَ الْمُفْتَرِي".رواه ابن عساكر في تاريخ دمشق30/383.وأحمد في افضائل(49)وغيرهما.
            5- وعن سويد بن غفلة قال مررت بنفر من الشيعة يتناولون أبا بكر وعمر رضي الله عنهما وينتقصونهما فدخلت على علي بن أبي طالب فقلت يا أمير المؤمنين مررت بنفر من أصحابك يذكرون أبا بكر وعمر رضي الله عنهما بغير الذي هما له أهل ولو لا أنهم يرون أنك تضمر لهما على مثل ما أعلنوا ما اجترأوا على ذلك قال علي أعوذ بالله أعوذ بالله أن أضمر لهما إلا الذي ائتمنني النبي عليه لعن الله من أضمر لهما إلا الحسن الجميل أخوا رسول الله وصاحباه ووزيراه رحمة الله عليهما ثم نهض دامع العينين يبكي قابضا على يدي حتى دخل المسجد فصعد المنبر وجلس عليه متمكنا قابضا على لحيته وهو ينظر فيها وهي بيضاء حتى اجتمع لنا الناس ثم قام فنشهد بخطبة موجزة بليغة ثم قال ما بال أقوام يذكرون سيدي قريش وأبوي المسلمون بما أنا عنه متنزه ومما قالوه برىء وعلى ما قالوا معاقب أما والذي فلق الحبة وبرأ النسمة لا يحبهما إلا مؤمن تقي ولا يبغضهما إلا فاجر شقي صحبا رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ على الصدق والوفاء يأمران وينهيان ويغضبان ويعاقبان فما يتجاوزان فيما يصنعان رأي رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ولا كان رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يرى غير رأيهما ولا يحب كحبهما أحد مضى رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وهو راض عنهما ومضيا والمؤمنون عنهما راضون...".الاثر في تاريخ بغداد وفي تاريخ واسط والشريعة وتلبيس ابليس وغيرها.



            [1] - مستدرك الوسائل: (12/306)، بحار الأنوار: (32/399)، وقعة صفين: (ص:102).

            [2] - نهج البلاغة: (ص:323)، بحار الأنوار: (32/561).

            تعليق


            • دور رافضة ايران في تاسيس دولة اليهود على ارض فلسطين

              دور رافضة ايران في تاسيس دولة اليهود على ارض فلسطين
              الحمد لله رب العالمين وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم .
              أما بعد :فانه يعود أول نشاط صهيوني منظم في إيران إلى عام 1920م ,إذ تأسس في هذا العام أول فرع للمنظمة الصهيونية العالمية في طهران, وانتشرت مراكزها المنظمة فيما بعد في عدد من المدن الإيرانية الأخرى, مستترة تحت أشكال عدة لممارسة نشاطها العدائي بين صفوف اليهود الإيرانيين, من أجل تشجيعهم على الهجرة إلى فلسطين, وكان من بين هذه الأشكال إنشاء عدد من المدارس تحت اسم "كورسن", أسهمت في خدمة أهداف الحركة الصهيونية، وتحقيق طموحاتها التوسعية.
              وبسبب حاجة اليهود الإيرانيين إلى من يتابع شؤونهم في فلسطين, تم افتتاح أول قنصلية إيرانية في القدس عام 1934م, لمتابعة أوضاعهم, لاسيما بعد تركزهم في مدينتي عكا وحيفا خاصة, إثر تأثرهم بالدعاية الصهيونية, التي شجعتهم على الهجرة, ودفعتهم إليها بشتى المغريات.
              وكانت دولة إيران من أوائل الدول التي اعترفت بالكيان اليهودي سنة 1948م بقيادة القادة الشيعيين من ملوك إيران وتزويد الصهاينة بالنفط والغاز الايراني,وقد سمح الشاه لاسرائيل بالتمثيل السياسي والتجاري وذلك عام 1960.
              ووصلت عمق العلاقات الايرانية الاسرائيلية لدرجة أن زار رؤساء الأركان العامة في الجيش الإسرائيلي إيران عام 1961 باستثناء حابيم بارلين 0
              وقد كان للعلاقات الاقتصادية والعسكرية الأثر الأكبر في زيادة تأثير إسرائيل في مواقف يهود إيران حيث حرص الإسرائيليون على تبادل الزيارات الدبلوماسية وتنسيق المواقف السياسية والتي كانت من ثمارها إقامة وكالة إسرائيلية تشتري أراضي إيرانية خصوصا للمناطق القريبة من العراق والعمل على تدريب يهود إيرانيين على الجاسوسية وتوزيعهم على دول الخليج العربي.
              ومن الجدير بالذكر أن العام 1965م هو بداية العلاقات التجارية الرسمية الإيرانية ـ الإسرائيلية, فمن ناحية العلاقات الأمنية بين طهران وتل أبيب, فعلى الرغم من أنها كانت سرية, إلا أنها كانت متطورة في كافة المجالات الأمنية والعسكرية, ومشاركة إسرائيل في إنشاء هيئة الشرطة السرية الإيرانية السافاك عام ـ 1957 ـ عبر جهاز الموساد وتعاونه مع وكالة الاستخبارات الأمريكي c.i.a وقيام إسرائيل ببيع بعض أنواع الأسلحة إلى إيران وتبادل الخبرات العسكرية خير مثال على ذلك.
              وعندما نجحت الثورة في إيران وأُسقط الشاه، بدأ اليهود هناك يخططون للهجرة إلى إسرائيل بأعداد كبيرة..وبقدر ما كانت (إسرائيل) منزعجة من التوجهات المعلنة للثورة الإيرانية، فقد أسعدها أن تتدفق موجات المهاجرين من اليهود الإيرانيين إليها. وهكذا، فعندما نشبت الحرب العراقية الإيرانية وصدرت قرارات حظر توريد السلاح الأمريكي إلى إيران التي تعتمد قواتها المسلحة اعتماداً
              أساسياً على السلاح الأمريكي جاءت (إسرائيل) لتنتهز الفرصة، وبعد اتصالات سرية، قامت بشحن قطع غيار لطائرات الفانتوم والدبابات الأمريكية مع كميات من الذخيرة، وذلك مقابل السماح بإقامة جسر جوي حمل الآلاف من اليهود الإيرانيين إلى (إسرائيل) . ولكن هذه الرحلات توقفت بعد فترة قصيرة من بدئها وذلك لأسباب عديدة ما لبثت أن حُلت، فأُكملت الصفقة التي كانت تحلم بها (إسرائيل)،وذلك في سبتمبر عام 1987، حيث سمحت إيران بهجرة حوالي 30000 يهودي إيراني بدأ عن طريق تركيا، ثم جواً أو بحراً من تركيا إلى (إسرائيل) .
              ويُذكر أن عدد اليهود الإيرانيين في إسرائيل وفقا لإحصائيات1994يقدر بنحو مئة وأربعة وثلاثين ألفا وسبعمائة يهودي,ولهم مشاركة محدودة في أجهزة السلطات الثلاثة. انظر المصادر السابقة.
              وقد ذُكر في مجلة البيان العدد(264)ص57 سنة 1430هـ. 2009م ما يلي:عند قيام الكيان الصهيوني على ارض فلسطين كانت ايران من اوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان ومدته بالنفط والغاز كما سمحت لليهود الايرانيين بالهجرة الى الكيان لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال,واستطاع العديد من اليهود الايرانيين تسنُّم مناصب عليا في الحكومات اليهودية ومنها على سبيل المثال:رئيس الكيان السابق موشي كساف (موسى قصاب)واصله من مدينة (يزد)الايرانية وكان من زملاء الدراسة الابتدائية للرئيس الايراني السابق محمد خاتمي وكذلك بالنسبة لوزير الحرب الصهيوني السابق(شاؤول موفاز) فهو من اليهود الايرانيين واصله من طهران وهناك الكثير من اليهود الايرانيين الذي شغلوا مناصب عليا في حكومات الكيان الصهيوني وقدموا خدمات كثيرة لايران ولعبوا دورا كبيرا في التعاون بين ايران والكيان الصهيوني وحول هذا الموضوع تحدث الدكتور سيامك رئيس جمعية يهود طهران لوكالة انباء قدسنا عن وفاء اليهود الايرانيين الذين هاجروا الى الكيان الصهيوني لايران وضرب امثلة على دورهمفي التعاون مع جهاز الامن (السافاك)في عهد الشاة ومشاركتهم في الحرب الايرانية ضد العراق معتبرا ذلك افضل واروع دليل على وفاء اليهود الايرانيين اينما كانوا للدفاع عن ايران واضاف قائلا ان اليهود الايرانيين كانوا دوما مساندين لسيادة ايران والمصالح الوطنية الايرانية مضيف ان اليهود خلال وجودهم في ايران والذي استمر اكثر من ثلاثين قرنا لم يواجهوا اية حركات عدوانية مضاة وهذا يعتبر من مفاخر الثقافة الايرانية وان الامام الخميني اكد على مبدا رعاية كامل حقوق الطائفة اليهودية في ايران الدكتور سيامك قائلا نظرا لتاريخ اليهود العريق في ايران فان ثقافتهم في الحقيقة ثقافة ايرانية.
              اسرائيل تتعاون مع خميني
              من عادات الرافضة رفع شعارات مرضية للشعوب تظاهرا منهم بالوقوف مع الاسلام ضد اعدائه رغم ان حقيقتهم خلاف ذلك فبعد نجاح جمهورية ايران الاسلامية رفع الخميني شعار(اليوم إيران وغدا فلسطين),حيث أعلن مهدي بازركان رئيس أول حكومة في عهد الجمهورية الإسلامية عن قطع العلاقات الدبلوماسية بين إيران وإسرائيل وذلك في 17/2/1979 حيث أعيد الدبلوماسيون الإيرانيون الموجودون في إسرائيل إلى إيران وطلب من الدبلوماسيين اليهود مغادرة أراضي إيران.
              ومع هذا الشعار الجميل قامت الحكومة الإيرانية بالتعاون والتعامل مع الحكومة الإسرائيلية من خلال زيارات سرية متبادلة قام بها مسؤولون إيرانيون وإسرائيليون لكلا البلدين !!
              وتأييدا لوجود تعاون اسرائيلي ـ إيراني فقد تم التفاوض على موضوع صفقات السلاح في عهد الخميني على أثر اجتماع سري بين الرئيس علي أكبر خامنئي وبين شمعون بيريس على هامش اجتماعات الأمم المتحدة في نيويورك, حيث أبدى خامنئي استعداده للإفراج عن الرهائن الأمريكيين في لبنان حينذاك كخطوة نحو تحسين العلاقات بين الطرفين الإيراني والإسرائيلي مقابل تزويد إسرائيل طهران بصفقة أسلحة تتضمن صواريخ أرض ـ جو وقطع غيار لطائرات الفانتوم الأمريكية لدى إيران لتستخدمها في حربها مع العراق.
              أن إمدادات من الأسلحة الإسرائيلية توافدت على إيران, ومن المؤكد أنه تواتر الأخبار عبر مصادر مختلفة حول الاستفادة الإيرانية من الخبرات الإسرائيلية في المجال التدريبي العسكري وفي مجال الاستفادة من الأسلحة الإسرائيلية المتنوعة وما تبع ذلك من استعداد الإدارة الإسرائيلية لتطوير سلاح الجو الإيراني والبحث في إعادة تشغيل طائرات الفانتوم وما يتبع ذلك من تزويد إيران بقطع غيار لها 0
              وقد كشف النقاب عن صفقات لشراء إيران أسلحة إسرائيلية مثل العوزي, وغازات سامة كيماوية من تجار يهود من خلال السوق السوداء وكذلك معدات لصنع رؤوس حربية كيماوية.
              وما نشر عن موضوع الأسلحة والتعامل به بين الإيرانيين واليهود ظل بالنسبة للإيرانيين بين الإنكار والتشكيك, ولكن الواقع يشهد بأن ما تم من صفقات هو أمر واقع.
              يقول أبا إيبان وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق في عهد حكم الخميني"عندما يكون النظام الإيراني صديقاً فإننا نمكنه من الحصول على الأسلحة ، للإحتفاظ بصداقته ، أما عندما لا نعرف ما هو موقفه من إسرائيل فإننا نمكنه من الحصول على الأسلحة لمعرفة ذلك.
              وفضحت لجنة "تاور" في تقرير الدور الإسرائيلي في شخن الأسلحة إلى إيران عندما قالت : إن السياسة التي اتبعتها إسرائيل في تسليح إيران الخمينية صارت سياسة أمريكية.
              واعترفت إذاعة اسرائيل في 1\2\2000م أن إسرائيل باعت أسلحة مرات عديدة لإيران أثناء الحرب بموافقة الخميني والمسؤولين الإسرائيليين.وأحدث خبر في هذه الصدد هو إلقاء القبض على بعض مد راء الشركة التي كانت تبيع ألوف الصواريخ (rbg) و3100 جهاز للإطلاق بوساطة إسرائيل والسفارة الإيرانية في اليابان. انظر المصادر السابقة.
              ايران تحمي اسرائيل بحريا من العرب
              ان احتلال إيران للجزر الثلاث عام 1971م خدم الكيان الصهيوني كثيرًا؛ لأن قيام دولة معادية للعرب باحتلال واحد من أهم الممرات المائية في منطقة الشرق الأوسط والعالم(مضيق هرمز) يعني تطويق العرب وإنهاء المقاطعة الاقتصادية لهذا الكيان.
              وقد جاء الاحتلال الإيراني للجزر العربية الثلاث تحت ذرائع ومبررات نظرية واهية لا تملك مقومات الصمود أمام الحقائق التاريخية والقانونية التي تؤكد كلها أحقية دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه الجزر, وتزامن الاحتلال الإيراني للجزر العربية الثلاث مع انسحاب بريطانيا من منطقة الخليج العربي وشرقي السويس, مما يؤكد حقيقة الترابط بين ضمان المصالح الغربية في المنطقة من جهة, وتوكيل إيران بالدور الذي كانت تقوم به بريطانيا قبل انسحابها من جهة ثانية, فأضحت إيران الشاه هي المكلفة بأداء الدور الإقليمي لدولة كبرى تراجعت في ظل متغيرات عديدة إلى دولة ثانية, فاستلزم ذلك تغيير الاستراتيجية الغربية، وتكليف إيران بمهمة الدولة الحامية للمصالح الغربية, وضمان تدفق النفط إلى الدول الأوروبية, وكان ذلك منسجمًا مع طبيعة الأهداف الأمريكية بالدرجة الأولى.
              ولقد أسهمت إسرائيل ومعها الدول الكبرى الأخرى، مثل الولايات المتحدة وبريطانيا تحديدًا في دفع إيران لاحتلال الجزر العربية الثلاث كجزء من مخطط واسع استهدف شغل العرب بصراع جانبي, لكي لا يتفرغوا لصراعهم الأساسي في فلسطين من جهة, فضلاً عن إضعاف إمكاناتهم وتشتيتها، بدلاً من توحدهم في مواجهة الكيان الصهيوني من جهة ثانية, وبهذه الطريقة يضمن الصهاينة والدول الكبرى إضعاف العرب، ومنعهم من تحقيق مشروعهم النهوضي الحضاري.
              لقد كان الدور الإسرائيلي واضحًا في احتلال إيران للجزر العربية الثلاث, حيث قدمت إسرائيل دعمًا لوجستيًّا كبيرًا لإيران, في الوقت الذي ضغط فيه اللوبي الصهيوني على عدد من الدول الأعضاء في هيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن؛ لضمان سكوتها عن المخطط الإيراني العدواني, وهكذا احتلت إيران الجزر العربية الثلاث في ظل صمت وسكوت دوليين، تمامًا كما حدث أثناء إقامة الكيان الصهيوني على أرض فلسطين العربية, مما يؤكد ترابط المخطط العدواني على الأمة العربية, سواء في فلسطين أو في الجزر العربية الثلاث. انظر المصادر السابقة.

              تعليق


              • عنزة ولو طارت

                عنزة ولو طارت
                ان مما يضرب به المثل الشائع ان شخصين تجادلا في طير اسود وهما يشاهدانه عن بعد فقال احدهما (عنزة) وقال الاخر (طير) وهكذا حتى طار ذلكم الطائر فاصر القائل انه عنزة بقوله:(عنزة ولو طارت).
                فعند ما نبرهن للحوثيين ونوضح لهم اخطاءهم وخطرهم على على الاسلام وعلى شعبنا وبلادنا اليمنية يصرون على اقوالهم الباطلة وينكرن صحة ما يقال عن ضلالاتهم وانحرافاتهم وما يمارسونه على ارض الواقع من جرائم بلا حياء,مع ان الحق واضح يراه كل بصير، ولكن الرافضي حاله في عدم رؤية الحق، كحال أعمى البصر في عدم رؤيته لضوء الشمس؛كما قال الشاعر:
                قد ينكر الفم طعم الماء من سقم وتنكر العين ضوء الشمس من رمد
                فالرافضة يعادون كل من يسير على نهج اصحاب رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم ويعتبرونه عدوا لاهل البيت ومذهبهم يقول الله سبحانه وتعالى: {أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَناً}[فاطر:8].وقال عز وجل:{قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً}فالرافضي يريد اقناع الناس بمذهبه وادخالهم فيه ولا يهمه صحيحه من سقيمه ويريد ان يسيطر على الحكم ولا يهمه من هو حليفه على ذلك كما قال قائلهم سنستعيد الحكم الامامي بعصاة موسي او بعصاة فرعون, ومن المعلوم أن الشيعة لا يعترفون بالدول التي يعيشون في ظلها وان كانوا يعملون فيها الا انهم يعملون ليل نهار على انهيارها وقلب نظام الحكم فيها ,فيعملون بالمثل المصري (يقتل القتيل ويمشي في جنازته)فحياتهم مع غيرهم خداع وغش وكذب وحيل فهم كما قال الشوكاني (لا امانة لرافضي)!! فالرافضي يضمر الشر لكل مسلم كما قال المثل (زيّ الشيطان سره في بطنه) .
                الموت لامريكا واسرائيل:وهم انصارهم واصدقاؤهم وحماتهم وحلفاؤهم.
                فهل يتمنى الصديق الموت لصديقه.
                النصر للاسلام:وهم اعداء القران واعداء السنة المطهرة وحملتها والصحابة وازواج رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم,فهل ينصر الدين عدوه وخاذله.
                فيقال لاسيادهم اعلنوا للعالم انكم واتباعكم اعداء للكفار قولا وعملا,واعلنوا ايضا ان اسلامكم وعقيدتكم كاسلام الصحابة وعقيدتهم وان دينكم من كتاب الله المحفوظ عن التحريف ومن السنة المطهرة من غير تقية.
                فاما ان يعلن الرافضة هذا ويعملون به كسائر المسلمين ,والا فانهم يتظاهرون بالاسلام وينطبق عليهم المثل الشائع(عنزة ولو طارت).
                وفق الله الجميع الى كل خير .اخوكم السيد الفتحي الحسني

                تعليق


                • من فتاوى بعض علماء الزيدية في حكم زواج الهاشمية بغير هاشمي

                  من فتاوى بعض علماء الزيدية في حكم زواج الهاشمية بغير هاشمي

                  لقد أفتى بعض المخالفين للدين بقتل من تزوج بهاشمية وهو ليس بهاشمي وذلك لأسباب : 1- لأنه استخف برسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ واستهان به . 2- لأنه زان . 3- لأنه كافر . فما أشبه فتاوى هؤلاء الذين أفتوا أنفسهم بلا دليل ولا برهان من كتاب أو سنة بفتوى إبليس عليه لعائن الله الذي أفتى نفسه عندما أمره الله سبحانه وتعالى بالسجود لآدم عليه السلام قال الله تعالى مخبرا عن إبليس أنه قال :{ إِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِنْ طِينٍ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِنْ رُوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ فَسَجَدَ الْمَلَائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ إِلَّا إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَنْ تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ أَسْتَكْبَرْتَ أَمْ كُنْتَ مِنَ الْعَالِينَ قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِنْهُ خَلَقْتَنِي مِنْ نَارٍ وَخَلَقْتَهُ مِنْ طِينٍ قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ }سورة ص:71-78. فقد ذكر القاضي إسماعيل الأكوع رحمه الله في كتابه (هجر العلم ومعاقله في اليمن 3/1309-1310ناقلا عن كتاب الفضائل ومطلع البدور وطبقات الزيدية الكبرى عند ترجمة الوشاح بن علي الحميري أن صاحب الترجمة أفتى بجواز قتل من يتزوج بهاشمية –قال- وقد أجاب بهذه الفتوى على سؤال ورد إلى أهل الظاهر من علماء(وقش)و(الحليلة)و(الحدب) و(الحيام) :(الحيمتين) وغيرها من بعد أن جوز بعض الفقهاء لرجل من بني فاهم الزواج من هاشمية ,وقال أحمد بن عبد الله الوزير في كتابه (الفضائل)والجواب بخط كاتبه موجود بين كتابنا وفيه أن من فعل ذلك استحق القتل إن لم يتب لأنه استخف برسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ واستهان به .اهـ . قال الأكوع رحمه الله في حاشية كتابه الآنف الذكر :وبمثل هذا أفتى الإمام المنصور محمد بن يحيى حميد الدين على سؤال ورد إليه من القاضي علي بن عبد الله الإرياني فأجاب عليه بقوله: )زان يحد).اهـ . وقال الإمام مقبل الوادعي رحمه الله وهو يتكلم عن الكفاءة قيل لهاشمي وهو من الهاشمية بعيد لو تقدم لك هاشمي وهو خمار لا يصلي وآخر رجل صالح لكن ليس بهاشمي أيهما تزوج ؟ قال الخمار الذي لا يصلي وهو هاشمي. بل أقبح من هذا أن إسماعيل بن القاسم قال بقتل-يعني غير الهاشمي- لأنه كافر بدل دينه لأنه تزوج بهاشمية والرسول صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ يقول:"من بدل دينه فاقتلوه[1]" بدعة حدثت في القرن السادس أحدثها أحمد بن سعد الدين المسوري فقيه مسكين يريد يحبب بنفسه عند السلطان الحاكم الهاشمي وقال لا تجوز الهاشمية لغير الهاشمي. [2]اهـ وقال القاضي إسماعيل الأكوع رحمه الله في كتابه هجر العلم ومعاقله في اليمن 1/540 في ترجمة الإمام التوكل أحمد بن سليمان-وكان من أكابر أئمة الزيدية وعلمائهم- أن :من اجتهاداته تحريم زواج الفاطمية من غير الفاطمي . وحكى نشوان في بعض رسائله مناظرة بين بعض الزيدية و الإمام أحمد بن سليمان أو بعض شيعته في هذه المسألة –أي مسألة تزويج الفاطمية بغير الفاطمي- وأن الشريف قال لعلك تتزوج بشريفة فقال لقد فعلت فقال ممن ؟فقال من الذين قال الله فيهم:) إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية ( (سورة البينة آية : 7).اهـ . قال العلامة المقبلي في كتابه(العلم الشامخ ص230)وهو يتكلم عن تحريم الزيدية زواج الفاطمية على من ليس يفاطمي قال :ولا ينبغي أن يذكر ما تشبثوا به من الأحاديث الجمة في تزويج فاطمة رضي الله عنها وأحوالها من الموضوعات المعلومة رفع الله شأنها بما أغناها به من الاختصاصات عن تلك الهنات التي جاؤوا بها .قالوا فيلحق بها بناتها ,وعلى قود كلامهم هذا كانت بناتها ممنوعات الأزواج شرعا لأنه لم يكن حينئذ إلا في إخوتهن كما في بنات آدم إلا أن بنات آدم جعل لهن مخرجا وهؤلاء لا مخرج لهن عند الزيدية .اهـ.
                  رد العلامة المقبلي على الزيدية في حكم زواج الهاشمية
                  قال العلامة صالح بن مهدي المقبلي رحمه الله تعالى : وقد استدل بعضهم بأنه قد صار نكاح الفاطمية لمن ليس بفاطمي بحسب العرف الطارئ كالهتك لحرمة أهل البيت والوضع من شأنهم فلا يجوز فعله .
                  والجواب :أيدعي هذا على أهل الأرض جميعا فهذا مقابل للضرورة والتطبيق منذ عصر الصحابة إلى الآن على التزوج بهن في جميع الأرض حتى رأينا وضعاء يرتفع عنهم آحاد الناس يتزوجون بالفاطمية لعارض فقر ونحو ذلك ولم يقع استنكار وإن أردتم في بقعتكم هذه من جبال اليمن خاصة فأما علماء الدين فليس عندهم إلا اتباع الدليل ولا يستنكرون إلا مخالفته كما قال الإمام : المهدي وقد يقال إن هذا القول قريب من خلاف الإجماع وزيادة لفظ قريب قريب وأما العامة أتباع كل ناعق فإنهم نشأوا في منع الدولة ودعوى تحريمه وتهويله كذلك فإن المسألة دولية لا دليلية.أ.هـ [3]. وقال أيضا وهو يتكلم عن تحريم الزيدية زواج الفاطمية على من ليس يفاطمي:ولا ينبغي أن يذكر ما تشبثوا به من الأحاديث الجمة في تزويج فاطمة رضي الله عنها وأحوالها من الموضوعات المعلومة رفع الله شأنها بما أغناها به من الاختصاصات عن تلك الهنات التي جاؤوا بها .قالوا فيلحق بها بناتها ,وعلى قود كلامهم هذا كانت بناتها ممنوعات الأزواج شرعا لأنه لم يكن حينئذ إلا في إخوتهن كما في بنات آدم إلا أن بنات آدم جعل لهن مخرجا وهؤلاء لا مخرج لهن عند الزيدية [4].اهـ.
                  وقال رحمه الله بعد أن ذكر حديث " كل سبب ونسب ينقطع يوم القيامة إلا نسبي وسببي[5]" قال :فهذا ما يحمل الصلحاء على المنافسة على سببه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ ويزيد الفاطميات خطورة ولو لم يكن من مطالب الرجال كالعجوز والشوهاء ثم صرن الآن في اليمن يشيب أكثرهن بلا زواج وتفسد من تفسد ويتفرع عن فساد من تفسد منهن مفاسد أخر لأن الرفيع يحاذر من يحاذره الوضيع فيقتحم في تستيره نفسه كل هول وقد علم أن النساء أكثر من الرجال وسيما وهي خصيصة آخر الزمان فمن أين لنا فاطميون يقيمون بهن وليتهم مع هذا حملتهم النخوة والحمية على القيام بهن وإيثارهن... فترى الفاطميات اليوم مع كثرتهن في اليمن متجرعات لهذه المظلمة مع ما علم من الأمر الشرعي من المسارعة إلى التزويج مع وجود من يرضى شرعا )إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ(الأنفال :73[6]اهـ .



                  [1] - رواه البخاري من حديث ابن عباس رضي الله عنهما. قال المناوي في (فيض القدير) "من بدل دينه" أي انتقل من الإسلام لغيره بقول أو فعل مكفر وأصر (فاقتلوه) أي بعد الاستتابة وجوبا كما جاء في بعض طرق الحديث عن علي ، وهذا عام خص منه من بدل دينه في الباطن ولم يثبت عليه ذلك في الظاهر لأنه يجري على إحكام الظاهر ومن بدل دينه في الظاهر مكرها وعمومه يشمل الرجل وهو إجماع والمرأة وعليه الأئمة الثلاثة.اهـ .

                  [2] - فتاوى المرأة المسلمة للإمام الوادعي جمع الأخ محمد المصنعي ص 165.
                  قال القاضي إسماعيل الأكوع في ترجمة أحمد بن سعد الدين المسوري في كتابه هجر العلم 3/1083:كان من المحرضين على منع زواج الفاطمية من غير الفاطمي .اهـ .

                  [3] - العلم الشامخ ص 230- 231

                  [4] - المصدر السابق ص230

                  [5] - ( رواه أحمد 4/332 وصححه شعيب في تحقيق المسند برقم 18930 دون (( إنه ينقطع يوم القيامة الأنساب والأسباب إلا نسبي وسببي )) فهو حسن بشوا هده 0 وأخرجه الحاكم 3/58 والبيهقي 7/64 والطبراني في الكبير 2/27) وغيرهم عن عدة من الصحابة وصححه الألباني بمجموع طرقه في الصحيحة 5/64)

                  [6] - العلم الشامخ ص 231.

                  تعليق


                  • حث الخميني الشيعة على أن يتحينوا الفرص ليقيموا دولة التشيع

                    حث الخميني الشيعة على أن يتحينوا الفرص ليقيموا دولة التشيع
                    قال الخميني :ولم تسنح فرصة لأئمتنا للأخذ بزمام الأمور وكانوا بانتظارها حتى آخر لحظة من الحياة .فعلى الفقهاء والعدول أن يتحينوا هم الفرص وينتهزوها من أجل تنظيم وتشكيل حكومة رشيدة[1]". وقال أيضا :النضال من أجل تشكيل الحكومة توأم الإيمان بالولاية[2]"

                    [1] - المصدر السابق ص 49.

                    [2] - المصدر السابق ص 19.

                    تعليق


                    • من هم الحوثيون

                      من هم الحوثيون
                      الحوثيون:هم اتباع حسين بدر الدين الحوثي الذي يحمل لواء عقيدة الكراهية للسنة وأهلها كما يحمل آراء الرافضي الخميني وأفكاره التي فرضها على الإيرانيين والزم بها اتباعه فسموا بالخمينية بسبب اعتناقهم مذهبه,وكذلك اتباع الحوثي سموا بالطائفة الحوثية لاتباعهم منهج حسين الحوثي التابع للخميني الرافضي الذي فرضه على اليمنيين بالقوة وبالمال ,فالذي ينظر إلى عقيدة الخمينة وعقيدة الحوثية لا يفرق بينهما في شيء لأنها عقيدة واحدة كما سياتي بيان ذلك تحت عنوان (الحوثيون هم رافضة اليمن المعاصر) الا ان الحوثيين في اليمن لم يستطيعوا تطبيق هذا المذهب المبتدع والفكر المنحرف المرفوض بالصورة التي ترضي عنهم السيستاني وأحمد نجاد وغيرهما,وذلك بسبب تنكر أهل اليمن لعقيدة الرافضة مما جعل اتباع الحوثي يعلنون انتماءهم إلى المذهب الزيدي في الظاهر ويتبرؤون من رافضة إيران ومنهجهم ,تقية لا حقيقة,لان عقيدتهم امامية اثناعشرية.
                      والحوثية على ثلاثة أقسام(حوثي سيد) و(حوثي تابع) و(حوثي أجير مصلحي).
                      · فأهل السيادة من الحوثية هم الرافضة الخمينية في اليمن الذين يديرون الأمور الدينية والسياسية والاقتصادية ويحملون عقيدة الكراهية للسنة وأهلها وهم الثقات الاثبات عند حكام إيران وعلمائهم.
                      · اما اتباع الاسياد فكل من اخلص لاسياده في عقيدة الرفض قربوه منهم قليلا واستخدموه وتظاهروا بمودته وكل من تاخر عن تطبيق معتقدهم اخروه عنهم قليلا وحذروا منه.
                      · أما المصلحيون اتباع الحوثة فهم اجراء اغلبهم صعاليك لا قيمة لهم ولكنهم يستغلونهم ويدفعونهم لمواجهة المشاكل ليكونوا كـ(كبش الفداء)كما يقال وهذا الصنف سينتهي مفعوله بانقطاع المصلحة عنه فربما لا يعرف عن الخميني إلا اسمه.


                      تعليق


                      • من هم الخمينية

                        من هم الخمينية
                        لقد جاء الخميني بآراء وافكار في دين الرافضة ففرضها على حكومته والتزم بها شيعة إيران وصار اسم الخمينية يطلق على اتباعه ولهذا قيل لحسن نصر الله (خميني العرب) وقيل لحسين الحوثي (خميني اليمن)وهكذا أتباع الخميني أينما وجدوا سموا بالخمينية.
                        يقول صاحب كتاب (الشيعة هم العدو فاحذرهم ص:118):"جاءت الخمينية المارقة تحذو حذو أسلافها من حركات الغلو والزندقة التي جمعت بين الشعوبية في الرأي والفساد في العقيدة، تتاجر بمشاهير جماهير المثقفين المتعلقين بالإسلام تاريخًا وعقيدة وتراثًا، فتتظاهر بالإسلام قولًا وتبطن جملة الشذوذ العقدي والحركي، فتدّعي نصرة الإسلام وهي حرب عليه.اهـ.
                        قال الإمام العلامة فضيلة الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله:«الشيعة فرق كثيرة وكل فرقة لديها أنواع من البدع وأخطرها فرقة الرافضة الخمينية الاثني عشرية لكثرة الدعاة إليها، ولما فيها من الشرك الأكبر كالاستغاثة بأهل البيت واعتقاد أنهم يعلمون الغيب ولا سيما الأئمة الاثني عشر ـ حسب زعمهم ـ ولكونهم يُكَفّرون ويسُبُّون غالب الصحابة كأبي بكر وعمر رضي الله عنهما».(مجموع فتاوى ومقالات متنوعة 4/ 439).
                        وجاء في كتاب الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب والأحزاب المعاصرة (1/ 439)ما لفظه:"ان الخمينية تقيم فلسفتها جملة وتفصيلاً على قراءة منحرفة قوامها التلفيق والتدليس لكل تاريخ المسلمين، فتأتي على رموزه وكبار مؤسسيه هدماً وتشويهاً وتمويهاً، وتعمد إلى إفساد العقيدة وطمس معالم الإسلام وتشويه مقاصده النبيلة، باسم التعصب لأهل البيت، وتصرح بما يخرج عن ملة الإسلام، مثل ادعائهم نقص القرآن وتغييره وجهرهم بالسوء في حق الصحابة، ومخالفتهم الإجماع بإباحتهم نكاح المتعة وجعلهم المذهبية مادة في دستور إيران، وتحالفاتهم الإستراتيجية المرفوضة وغير ذلك من صور التآمر على واقع الإسلام والمسلمين.اهـ.
                        يقول شيخ الأزهر: "الأنباء التي تصلني من كافة أنحاء العالم الإسلامي تدل على أن هذه الحركة الإيرانية الخمينية الآن تنشر العنف، وتحاول أن تستقطب الشباب بوجه خاص في كثير من البلدان الإسلامية بالإغراءات المتعددة المالية والدراسية في إيران وغير ذلك من السبل بقصد إحداث الفرقة باستقطاب هؤلاء الشباب، ودفعهم إلى إثارة الخلافات في بلادهم وبين شعوبهم...وأعتقد أنه على الشعوب الإسلامية أن تكون حذرة فيما تساق إليه بواسطة الخمينية أو غيرها، فهي حركة من الحركات الموفدة لتفتيت الأمة الإسلامية وبث الصراع والخلاف فيما بينها" [أخبار اليوم، العدد: (2160) السنة 42، السبت 11 رجب 1406ه‍[.اهـ.
                        يقول الشيخ محمد عبد القادرآزاد في رسالته الفتنة الخمينية حقيقة الثورة الإيرانية(ص:30)تحت عنوان(خلاصة أفكار الخميني)ما يلي:
                        1- يقول الخميني: إن رؤساء الدول الإسلامية كلهم غير مسلمين إلا(حافظ الأسد) وإنه قد كتب بيده خطابا موجها إلى (أنديرا غاندي) وذكر فيه أن ( مهاتما غاندي ) رئيس الهنودكية سابقا كان المبلغ الأول لتعليمات سيدنا علي رضي الله عنه في الهند !!، وأنه يعتز بصلاته مع الهندوكية في الهند،!!وقد طبع هذا الخطاب في الجرائد العالمية.
                        2- وقد طبع بيان الخميني في ( طهران تايمز) الذي قال فيه إن محمدا قد فشل في هداية الشعوب العربية!! ( والعياذ بالله) وسينجح الإمام المهدي في هداية الإنسانية !!.
                        3- وقد طبع بيان الخميني في جرائد العالم، وهو البيان الذي قال فيه: الإيمان والجهاد في عساكره أكثر من الإيمان والجهاد في عساكر سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعساكر سيدنا علي رضي الله عنه .
                        4- كما طبع بيانه في جرائد العالم الذي قال فيه أن جسد علي رضي الله عنه منذ انتقل من النجف الأشرف، والإمام الحسين من كربلاء، وقد استقر في " قم " وذلك لأجل الخميني .
                        5- وقد جاء الخميني بعقيدة لا أصل لها في مذهب الشيعة وهي عقيدة ( ولاية الفقيه ) والتي ستنتهي بإقامة حكومة الجبابرة .
                        فيا رؤساء الدول الإسلامية ويا علماء الأمة الإسلامية:
                        ( لابد لكم أن تفكروا في خطر هذه الفتنة الكبرى، وأن تجتمعوا لتقاوموا الفتنة الخمينية، وإلا حكمتكم ثورات انقلابية شيعية، وعاد ( القرامطة ) يقتلون شعوبكم حول الكعبة...ويومئذ ربما لا يعود الحجر الأسود مرة أخرى...إلى يوم القيامة !).والله على ما أقول شهيد.
                        محمد عبد القادر آزاد.رئيس مجلس علماء باكستان

                        تعليق


                        • من هم الرافضة

                          من هم الرافضة
                          الرفض في اللغة يأتي بمعنى الترك. يقال: رفض يرفض رفضاً، أي ترك.
                          والروافض كل جند تركوا قائدهم.قال هذا أهل اللغة.
                          وفي الاصطلاح: يطلق على الذين رفضوا خلافة الشيخين وأكثر الصحابة، وزعموا أن الخلافة في علي وذريته من بعده بنص من النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وأن خلافة غيرهم ليست مشروعة.
                          قال الإمام ابو الحسن الأشعري:"...وإنما سموا رافضة لرفضهم إمامة أبي بكر وعمر وهم مجمعون على أن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم نص على استخلاف علي بن أبي طالب باسمه، وأظهر ذلك وأعلنه وأن أكثر الصحابة y ضلوا لتركهم الاقتداء به". انظر مقالات الإسلاميين 1/89. وروى الطبري وغيره أن زيداً عندما أراد الخروج على بني أمية خرج معه سواد عظيم من أهل الكوفة ، كان معظمهم من الشيعة ، فطلبوا منه أن يتبرأ من الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ، فامتنع من ذلك وترضى وترحم عليهما ، فرفضه السواد الأعظم منهم ،فقال:" اذهبوا فأنتم الرافضة"تاريخ الطبري 4/204 ؛ المنتظم 7/211 .
                          وقال أبو محمد عبد الرحمن بن أبي حاتم رحمه الله: سألت أبي وأبازرعة عن مذاهب أهل السنة في أصول الدين وما أدركا عليه العلماء في جميع الأمصار وما يعتقدان من ذلك؟ فقالا: (أدركنا العلماء في جميع الأمصار حجازاً وعراقاً وشاماً ويمناً فكان مذهبهم: أن الرافضة رفضوا الإسلام) رواه اللالكائي.
                          يقول حسين الحوثي وهو يكفر من يتولى ابا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم وهو يفسر قوله تعالى:{يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ} [المائدة: 67]
                          :"يرفضون ولاية الإمام علي يرفضون ما تبلغهم به ليسوا مستعدين ان يقبلوه هذا هو الكفر لان الكفر بالله هو الرفض".اهـ.ملزمة لا عذر للجميع امام الله ص8.
                          إذا فسبب تسميتهم بالرافضة:
                          1- رفضهم إمامة أبي بكر وعمر رضي الله عنهما.
                          2- رفضهم زيد بن علي رحمه الله .
                          3- رفضهم دين الإسلام ,والثلاثة الاسباب صحيحة فقد رفضوا امامة الخلفاء الثلاثة رضي الله عنهم ورفضوا الإمام زيد رحمه الله فسماهم رافضة لرفضهم امامته,وهم رفضة دين الإسلام وهدامه.
                          فان لم يكونوا رفضة الإسلام واعدائه فليعلنوا انهم يسيرون على الكتاب والسنة وعلى نهج الصحابة ويعلنوا أيضا تخليهم عن كل ما يخالف الشرع ان كانوا صادقين.

                          تعليق


                          • إسرائيل لم تكن أبدا عدوا لإيران

                            إسرائيل لم تكن أبدا عدوا لإيران
                            (1) كانت دولة إيران من أوائل الدول التي اعترفت بالكيان اليهودي سنة 1948م بقيادة القادة الشيعيين من ملوك إيران ...
                            (2) صرح وزير الخارجية اليهودي في حكومة نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا : (إن إسرائيل لم تقل في يوم من الأيام إن إيران هي العدو) جريدة هارتس اليهودية / 1/6/1997"
                            (3) يقول الصحفي اليهودي (اوري شمحوني) : (إن إيران دولة إقليمية ولنا الكثير من المصالح الإستراتيجية معها ، فإيران تؤثر على مجريات الأحداث وبالتأكيد على ما سيجري في المستقبل ، إن التهديد الجاثم على إيران لا يأتيها من ناحيتنا بل من الدول العربية المجاورة ! فإسرائيل لم تكن أبدا ولن تكن عدوا لإيران ) " صحيفة معاريف اليهودية / 23 /9/1997)
                            (4) أصدرت حكومة نتنياهو أمرا يقضي بمنع النشر عن أي تعاون عسكري أو تجاري أو زراعي بين إسرائيل وإيران . وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الأعمال اليهودي (ناحوم منبار) المتورط بتصدير مواد كيماوية إلى إيران .. والذي تعد هذه الفضيحة خطرا يلحق بإسرائيل وعلاقاتها الخارجية . وقد أدانت محكمة تل أبيب رجل الأعمال اليهودي بالتورط في تزويد إيران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام .
                            وقد تقدم المحامي اليهودي (امنون زخروني) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتية أخرى زودت إيران بكميات كبيرة من الأسلحة أيام حرب الخليج الأولى. الشرق الأوسط / العدد (7359) .
                            (8) حزب أمل الشيعي !! نشرت مجلة (الايكونومست) البريطانية في نهاية الشهر السابع من سنة 1982 ان 2000 من مقاتلي أمل الشيعي انضموا إلى قوات مليشيا سعد حداد المسيحي . وذكرت وكالة رويتر 1/7/1982 أن القوات الصهيونية لما دخلت بلدة النبطية لم تسمح إلا لحزب أمل بالاحتفاظ بمواقعه وكامل أسلحته ؟؟ ويقول احد كبار الزعماء الشيعيين من حزب أمل (حيدر الدايخ ) : ( كنا نحمل السلام في وجه إسرائيل ولكن إسرائيل فتحت ذراعيها لنا واحبت مساعدتنا . لقد ساعدتنا إسرائيل على اقتلاع الإرهاب الفلسطيني (الوهابي) من الجنوب) (لقاء صحفي مع حيدر أجرته مجلة الأسبوع العربي 24/10/1983م) .


                            تعليق


                            • اعتراف بعض رافضة اليمن بحقيقة بمذهبهم

                              اعتراف بعض رافضة اليمن بحقيقة بمذهبهم

                              قال بَدرُ الدِّين الحُوثيِّ المرشدُ الدِّينيُّ الأَعلَى للحوثيِّين في رسالته (الزيدية في اليمن ص4) والتي بين فيها التقارب بين الزيدية وبين الإمامية الجعفرية والاتفاق بينهم في الأصول المهمة يقول صاحب مقدمة هذه الرسالة :ثم ذكر في الأخير شواهد من كتب الطائفة الإمامية الإثناعشرية للتدليل على أن أئمتنا وأئمتهم يغترفون من معين واحد ولبيان أنها ذرية بعضها من بعض رغم ما يدعى من افتراقها.اهـ.
                              وصَرَّحَ الرافضي الاب أيضا :بأنَّ الحُوثيِّين يَسيرُونَ عَلى نَهجِ الثَّورةِ الخُمينيَّةِ التِي تسعَى لهدِم الإسلام الحَنيفِ وإبادَةِ أهله والاعتِداءِ عَلى مشَاعرِ الإسلام, كما سبقَ بيانهُ, فقالَ في رسالتهِ إلى (جود الشهرستَاني) في تاريخ (1|ربيع أول|1425هـ): الحركَةُ في اليَمنِ تَهتَدِي بِنهجِ إمامِ الأمة وقَائدِ الثَّورةِ الإسلاميَّة!!!, الإمام القَائدِ والموجِّه روحِ اللهِ آيةِ اللهِ الخُميني. اهـ. انظر "التحولاتُ الزيديَّة" (ص|15).
                              و قال حسين بدر الدين الحوثي عن امامه في المعتقد وقدوته في المذهب (الخميني):(الإمام الخميني كان إماما عادلا إماما تقيا والإمام العادل لا ترد دعوته)دروس من هدي القرآن خطر دخول أمريكا اليمن ص2.
                              يقول المجاهد في كتابه التشيع في صعدة ص115-116:"قد اخبرني من زار إيران بعد الثورة الإيرانية المزعومة وقال لي:توجد احياء سنية في طهران على هذه الصفة من عدم توفير ابسط الخدمات والحقوق التي ينبغي ان يحصل عليها أي مواطن في الدولة المسلمة وإن كان يهوديا او نصرانيا فضلا عن ان يكون سنيا !!ناهيك عن عشرة ملايين سني في طهران لا يسمح لهم ببناء مسجد أو اقامة جمعة او جماعة فاي امام تتكلم عنه واي دولة يمجدها الحوثي؟!.
                              وهل يا ترى لو قدر للحوثيين ان يحكموا هل سيسمحون للسنة باقامة صلاة الجمعة والجماعة ام ان طهران ستكون لهم قدوة في ذلك؟!.اهـ.
                              وقال صاحب كتاب أضواء على حقيقة الفكر الحوثي ص130:"فاين العدل من الخميني الذي باع محمد باقر الصدر في العراق وباع موسى الصدر للقذافي واقصى اية الله منتظري لانه مخالف له في بعض الرؤى والافكار اين العدل من الخميني الذي اقصى عرب الاهواز وحارب السنة ولم يسمح لهم ببناء مسجد أو رفع منارة في حين سمح لليهود ببناء المعابد وللنصارى ببناء الكنائس وللهندوس والبوذيين والسيخ والوثنيين بممارسة شعائرهم في حين حرم أهل السنة وهم يشكلون ما يقارب ثلث سكان إيران من ممارسة شعائرهم التعبدية".اهـ.

                              وقال الرافضي الابن عن إمامه وقدوته الخميني:"خرج وهو رجل فقير مهاجر من قرية تسمى خمين لو لقي رجلا اخر وقيل له :ان هذا سيعمل في المستقبل عملا عظيما وسيقيم دولة اسلامية ربما لاقسم هذا الأخير ان هذا مستحيل".ملزمة سورة المائدة الدرس4ص15.
                              وقال الرافضي الابن :"لاحظوا الإمام الخميني الذي كان الرجل القوي في خطته القيادية في حركته السياسية في ثقته القوية بالله سبحانه وتعالى وماذا صنع العرب وقفوا ضده...إلخ.مسؤلية طالب العلوم الدينية ص10.
                              وقال أيضا عن الاحتفال بذكرى يوم القدس العالمي:"فنحن نعتبر أن إحياء هذا اليوم استجابة للامام الخميني رحمة الله عليه ان احياء هذا اليوم يعتبر فعلا عبادة".يوم القدس العالمي ص4.
                              وقال عن الخميني:"هو شخص صعد عظيما وهز الدنيا ومع هذا كان يصيح بعظمة الإسلام".اهـ ملزمة سورة ال عمران الدرس1 ص8.
                              وقال الرافضي الابن وهو يعظم إمام الضلالة والكفر آيته الخميني في الدرس2من تفسيره المزعوم لسورة المائدة ص11بأن الخميني:قدم خدمات للآخرين بشكل رهيب لأنه كروحية الإمام علي صلوات الله عليه.اهـ.
                              وقال في ثنائه على الخميني:"إنَّ كل من وقفوا ضد الثورة الإسلامية في إيران في أيام الإمام الخميني رأيناهم دولة بعد دولة يذوقون وبال ما عملوا". وقال:"اليمن نفسه شارك بأعداد كبيرة من الجيش ذهبوا ليحاربوا الإيرانيين، ليحاربوا الثورة الإسلامية في إيران، الإمام الخميني كان إماماً عادلاً كان إماماً تقياً، والإمام العادل لا ترد دعوته كما ورد في الحديث، من المتوقع أنَّ الرئيس، وأن الجيش اليمني لا بد أن يناله عقوبة ما عمل". اهـ.انظر كتاب الحرب في صعدة" (ص 65). فمحبة الحوثي للخميني زادت على حدها ولهذا يقول الشاعر :
                              قد تخللت مسلك الروح مني وبهذا سمي الخليل خليلا

                              تعليق


                              • لكم دينكم ولي دين

                                لكم دينكم ولي دين
                                من المعلوم ان كل انسان له دينه اما حق واما باطل,ولهذا ميز الله بينهما، وفصل{قل كل يعمل على شاكلته}{أنتم بريئون مما أعمل وأنا بريء مما تعملون}.
                                لهذا نقول لمن يريد ان يدخل المسلمين في دينه بالقوة كما قال ربنا في كتابه الكريم{لا اكراه في الدين}وقال تعالى:{قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ}.وهذه الايات تقتضي البراءة من دين الكفار.
                                فالرافضة لهم دينهم ونحن لنا ديننا لكنهم لا يستطيعون ان يفرضوا علينا مذهبهم بقوة السلاح ولن نهاب جموعهم التي يحشدونها بالمال .
                                واسلحتهم التي تصلهم عن طريق ايران ,ولن نصدق اظهارهم العداوة للكفار طالما هم قطاع طرق قتلته اعداء للاسلام واهله بكل ما تعنيه الكلمة.
                                يستحلون المحرمات وينهبون الممتلكات ويشردون المسلمين والمسلمات.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X