• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المجرم فارس مناع وأبو مالك الفيشي يخرجان عن السيطرة ويصرحان بما في نفوسهما

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المجرم فارس مناع وأبو مالك الفيشي يخرجان عن السيطرة ويصرحان بما في نفوسهما

    المجرم فارس مناع وأبو مالك الفيشي يخرجان عن السيطرة ويصرحان بما في نفوسهما
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على محمد خير خلق الله أجمعين وعلى آله وأصحابه
    أما بعد:
    ففي حالة هستيرية مريضة تنبئ على مدى الحالة التي وصل إليها فارس مناع والحوثيون بسبب حصار صعدة، ظهر علينا اليوم المجرم فارس مناع يعلوه الارتباك والحيرة والتخبط في كلامه، كلمة في الشرق وكلمة في الغرب، خرج علينا يدافع عن الحوثيين بصراحة، وأنهم منقادون للاتفاق، وأن المعارضين للاتفاق هم السلفيون، وصرح صراحة بالذي يريده هو والحوثيون؛ بأن السلفيين أبوا أن يسلموا البراقة، فبين الخبيث مقصده ومساعيه الفاسدة، من أنه يريد البراقة، وليسوا حول وقف إطلاق نار ولا اتفاق ولا غيره، والمهم عندهم هو تسليم البراقة، وظهر أنه من جند الحوثيين، وأنه ليس محايدًا كما يدعيه.
    وظهر بعده الخبيث المخبث أبو مالك الفيشي وظهر بحالة أسوء منه منهارًا جدا، لا يزن كلامه وعبارات وتهجم على لجنة الصلح، يناشد الرئيس بأن يأتي بلجنة جديدة ضابطة، وأنه غير معترض على الصلح.


    مع أن فارس ومناع وأبو مالك الفيشي والحوثيون هم الذين عرقلوا فعل اللجنة من أول يوم وكلما قالت شيء ضغطوا عليها نريد كذا وكذا
    فمن الذي منع وقف إطلاق النار إلى الآن ؟
    ومن الذي منع خروج الجرحى والمصابين عدة مرات؟
    ومن الذي ضرب على لجنة الوساطة عدة مرات وحاصرها؟
    ومن الذي ضرب بالثقيل أثناء وجود الوساطة وقتل أناسًا في وجود الوساطة؟
    ومن الذي سعى لفكفكة لجنة الوساطة، ذهب الأول فالأول لما رأوا أفعال الحوثي وفارس مناع وخداعهم ومكرهم ولفلفتهم ودورانهم؟.
    وقل من هذا الشيء الكثير
    والحمد لله رب العالمين
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو حمزة محمد السوري; الساعة 14-11-2013, 03:03 PM.

  • #2
    الرافضة خبثاء لما عرفوا بأن أوراقهم كشفت بادرو بالكلام والتصريح حتى لاتكشف اللجنة الرئاسية أفعالهم القذرة ،فبادروا بكيل التهم للجنة الرئاسية،ومطالبتهم بتغييرها، وأما البراقة فدونها الدوس على أفوهكم ياسفهاء بإذن الله،من قال أن سنترك بيوتنا مكشوفة لمن هب ودب يا مخاذيل ،مسختم حتى في جانب القبيلة والشهامة.

    تعليق


    • #3
      نقول لفارس مناع الكذاب الفاجر الحوثي تسليم البراقة بُعد المشرق والمغرب ونسأل من الله أن يسلم رقبتك لأهل السنة ونقول لهذا الفاجر أبو مالك قطع الله دابرك واسأل من الله أن يمكني من رقبك أذبحك كما تذبح الشاة
      اللهم استجب يارب العالمين

      تعليق


      • #4

        بل أيها المجرمون اعلموا أن المرابطين على جبل البراقة لن يبرحوا اماكنهم حتى و لو يتخطف الطير من هم في وادي و سهل دماج فلن يتحركوا قيد أنملة!!!!!!!!!!

        تعليق


        • #5
          سبحان الله يسمى فارسا وهو جبان خسيس كذاب جرى على لسانه الزوروالإفك المبين كالشلال نسأل الله القهار أن يقطع لسانه وأن يجمد الدماء في عروقه وأن يريح البلاد والعباد من شره وخبثه !!

          تعليق

          يعمل...
          X