• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[بيان حول تجدد عدوان الحوثي على أهل السنة في كتاف] للناطق الرسمي بدماج سرور الوادعي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [بيان حول تجدد عدوان الحوثي على أهل السنة في كتاف] للناطق الرسمي بدماج سرور الوادعي

    بيان حول تجدد عدوان الحوثي على أهل السنة في كتاف
    بسم الرحمن الرحيم



    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله وأصحابه أجمعين.أما بعد:
    فبعد أن غادرت لجنة الاتصال محافظة صعدة يوم السبت 11من رجب 1433هجرية التي جاءت للتفاوض مع مليشيات الحوثي الإرهابية وبعد أن جعلت له شأنًا وقد أوشك على الانهيار، وبكونه لا يُعرف إلا بكونه حركة إجرامية متمردة، فاستفادت مليشيات الحوثي المتمردة من هذا الاعتبار وأيضا الدعم الإيراني المتدفق بكثرة عليهم هذا الأيام.


    فصعّدت هجماتها العدوانية على أهل السنة وأبناء المحافظة من حلف النصرة في مديرية كتاف الذين جاءوا لمناصرة إخوانهم المظلومين المبغى عليهم المطرودين من ديارهم.

    وقد استخدمت مليشيات الحوثي في هذا العدوان من يوم السبت إلى يومنا هذا الثلاثاء جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مثل مدافع الهوزر والهاون والعربات المصحفحة والكاتيوشا والتي لا توجد إلا مع الجيوش النظامية، ولكن بحمد الله وفضله وإعانته فقد تم التصدي لهذا العدوان الغاشم وتم دحرهم وإلحاق الهزائم المتتالية بهم.

    وتم قتل أعداد كبيرة جدًا منهم، وجرح المئات وتدمير عدد من السيارات والأليات، والاستيلاء على كثير من عتاد الحوثيين والفضل في هذا أولا لله سبحانه وتعالى وحده ثم لصمود وتضحيات رجال السنة وأبناء المحافظة الأبطال من حلف النصرة.

    وإننا في هذا المقال نحمل دولتنا كامل المسئولية لما يحدث لأبناء صعدة من الظلم والعدوان والتشريد والنهب والسلب المستمر من قبل مليشيات الحوثي المتمرده، وأن الحوار مع جماعة الحوثي لا يزيدهم إلا عدوانًا وظلما لأبناء المحافظة، والذي ينبغي هو ردع هذه الحركة وتوقيفها عند حدها، بدلًا من نعشها بالحوار.
    والله الموفق

    الناطق الرسمي
    في دار الحديث بدماج
    سرور الوادعي

    التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 05-06-2012, 07:30 PM.

  • #2
    جزى الله أخانا سرورًا خير الجزاء على هذا النفاح المتواصل وهذا الفضح لهذه الحركة المتمردة التي تمردت على الله وعلى رسوله صلى الله عليه وسلم وتمردت على الصحابة وعلى المؤمنين

    تعليق

    يعمل...
    X