• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(76) من أرض وائلة غزوة القافلة: الاحد 13 رجب 1433هـ (بيان للناطق الرسمي في جبهة وائلة حول معركة الشافعية)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (76) من أرض وائلة غزوة القافلة: الاحد 13 رجب 1433هـ (بيان للناطق الرسمي في جبهة وائلة حول معركة الشافعية)

    بيان الناطق الرسمي بتاريخ الأحد 13/رجب /1433 هجرية

    الشيخ مهيب بن سيف الاحمدي الضالعي
    بسم الله الرحمن الرحيم

    فإنا نبشر إخواننا بنصر الله العظيم الذي نصر به أهل السنة من أبناء قبائل حلف النصرة لنصرة المظلوم في مديرية كتاف على أعداء الله وأعداء عباده الصالحين من الرافضة البغاة الحوثيين والزنادقة المعتدين على إثر ما سوّلت لهم به أنفسهم من محاولة استعادة موقع تم تطهيره منهم في منطقة الشافعية فشنوا هجوما غادرا ظنا منهم أن أسود السنة والتوحيد غافلين عن مواقعهم ونصرة إخوانهم فما شعر الحوثيون إلا وأسود السنة يقتحمون الجبال من جميع الاتجاهات يتسلقونها بمعنويات عالية تجاوز الثريا شموخا والجبال صمودا، فما شعر كلاب المجوس إلا ونيران أهل السنة تحرقهم من جميع الاتجاهات فسلط الله عليهم الذبح وأنزل فيهم القتل فمن بقي منهم قتل، ومن هرب منهم قتل، ومنهم من اختبأ الى ظلام اليل الدامس معلنا هزيمته وانسحابه يجر أذيال الخزي والعار بعد معركة دار رحاها من الثالثة سحرا إلى الثالثة عصرا :

    أسفرت عن مقتل أكثر من خمسة وأربعين قتيلا من الحوثيين : خمسة وثلاثين جثة التي وصلت ظهر أمس إلى صعدة، وعشرة ما زالت قرب موقع لنا، وكوم كبير من جثثهم في أسفل الشعب لا يدرى كم عددها، وعشرات الجرحى الذين لا يعلم عددهم إلا الله وامتلأت بهم مستشفى الطلح - مستشفى أطباء بلا حدود - .

    وغنم إخواننا معدل (البيكا شيكي) روسي جديد ورشاش (قرنوف) جديد، وكثير من الجعب وذخائر (الكلاشنكوف) والقنابل والجوالات : { وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا} وقال تعالى : {وَمَا بِكُمْ مِنْ نِعْمَةٍ فَمِنَ اللَّهِ} وقال تعالى : {فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى}.

    هذا وليعلم المغرر بهم من أتباع الحوثي أن معنى مجيئهم إلى كتاف هو الموت والقتل الحقيقي بإذن الله تعالى الذي يسوقهم إليه الحوثي وهو في مخبئه ومغارته فيقاتل بأبناء القبائل وما يسمون بالسادة الناسبين أنفسهم إلى بني هاشم في بيوتهم وبين أولادهم وزوجاتهم منتظرين على أبواب المقابر للمشاركة في دفن جثث أبناء القبائل الذين هم في السلم خدم وحرس لهم ، وفي الحرب مقاتلين عنهم ، والله المستعان على هذا الواقع المرير المؤلم الذي يعيشه أبناء القبائل في محافظة صعدة .

    ومن الجدير بالذكر أن تجدد المعارك بيننا وبين الحوثيين بدأ يوم الخميس الماضي ولجنة التواصل للمؤتمر الحواري الوطني تنعقد بصعدة.

    وهذا الهجوم هو الثاني من الحوثيين على أبناء القبائل من التوقيع على قبول المشاركة في هذا المؤتمر مما يؤكد كذب الحوثي، وأنه دجال، وأنه إذا شعر بالضعف والهزيمة لجأ إلى الصلح و الوساطات حتى يستعيد قواه.

    ونحن بفضل الله بعد الحوثي في الجبال حتى يعود مواطنا صالحا لا سبيل له على أحد أو تأتي حكومة ذات سيادة تبسط نفوذها على جميع المحافظة { وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ} .

    وعلى جميع إخواننا أهل السنة من طلبة العلم وأبناء القبائل أن ينصروا إخوانهم، وأن يهبوا إلى داعي الجهاد والنصرة ضد الحوثيين عكاز الصليب ويد المجوس، وأن لا يبقوا مكتوفي الأيدي ، فإننا قد قرأنا في تاريخ الجبناء فلم نجد أجبن من الحوثيين، وقد قرأنا في تاريخ الشجعان فلم نجد أشجع من المؤمنين الصادقين من أهل السنة والفضل لله وحده وأن أنفسنا بيد الله لا بيد الحوثي {لِكُلِّ أَجَلٍ كِتَابٌ} {وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ} .

    فهلموا لاستئصال هذا السرطان الخبيث نقاض العهود ونكاث المواثيق .

    وصدق الله عز وجل إذ يقول : {كَيْفَ يَكُونُ لِلْمُشْرِكِينَ عَهْدٌ عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ رَسُولِهِ } .

    وإننا ننصح حكومتنا اليمنية - وفقها الله - وجميع القوى السياسية في بلد الحكمة والإيمان أن يأخذوا على يد هذا العدو الظالم الذي تسبب في قتل أكثر من اثني عشر ألف من أبناء قواتنا المسلحة، وفيهم الضباط والقادة والأفراد من خيرة أبناء قواتنا المسلحة في محافظة صعدة وتسبب في تدمير كثير من آليات الدولة، ونهب كثير من المعسكرات، والتهجم على كثير من موظفي الإدارة المحلية في محافظة صعدة.

    كل هذا العبث الذي تزعمه الحوثي يحتاج إلى وقفة جادة من حكومتنا الجديدة - أيدها الله بنصره وأخذ بأيديها للعمل بالشرع الذي فيه الخير كله - وقفة جادة وصارمة وأن يحاكم الحوثي على جرائمه كلها وأن يُعامل معاملة تنظيم القاعدة بل أشد ، فقد قتل على يد الحوثي من القوات المسلحة والأمن وأبناء القبائل مالم يقتل على يد غيرهم من المتمردين .

    الحوثي مجرم ومتمرد بحكم الشرع الاسلامي الحنيف وحتى الدولة حكمت على الحوثي بأنه مجرم ومتمرد ومجرم حرب وزعيم عصابة فساد .

    وعليه : فالأخذ على يدي الظالم لا بد أن يكون بقوة وصرامة من حكومتنا الجديدة وأن لا يتلاعب الحوثي بالأوراق من جديد وأن لا نكرر الأخطاء التي عند تكرارها يحصل العبث بالأمن والبلاد والعباد .

    الناطق باسم قبائل حلف النصرة
    وائلة – الأحد 13 من شهر رجب 1433هـ
    التعديل الأخير تم بواسطة خالد بن محمد الغرباني; الساعة 03-06-2012, 07:05 PM.

  • #2
    خمدت الرافضة بإذن الله.

    الله أكبر ولله الحمد
    يقول الله "
    فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
    " الانفال 17

    فنحمد الله الذي قتل الرافضة الزنادقة المعتدين ورد كيدهم في نحورهم
    والحمد لله الذي سلم رجال التوحيد والسنة
    وبارك الله فيكم يارجال التوحيد والسنة ونصركم على أعدائكم
    ونسأل الله أن يوفق إخواننا لمظافرة الجهود وصد الرافضة الزنادقة المعتدين
    ونسأل الله أن يوفق ولأة الأمر لدحر هذه الطائفة الباغية المعتدية على عباد الله الصالحين
    بارك الله فيك يا أبا عبدالله وبارك الله في أخينا الفاضل المتحدث الرسمي مهيب الضالعي وفي كل رجال التوحيد والسنة


    والحمد لله رب العالمين

    تعليق


    • #3
      بشركم الله بالخير

      بشرك الله بالخير أخانا الفاضل خالدا الغرباني وبارك الله في الشيخ مهبا الضالعي وجزاه الله خيرا وإخوانه المجاهدين الذين نصروا دين الله ورفعوا رؤوس أهل السنة عاليا ،أسأل الله العظيم الكريم أن يمن على أهل السنة بفتح صعدة والصلاة في مسجد الهادي واستماع دروس الشيخ يحيى فيه.
      [وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ] [الصف : 13]

      تعليق


      • #4
        قال الله وما النصر الا من عند الله وقال الله فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون . والله أننا لنفرح يوم أن ينتصر أخواننا ونحزن يوم أن يسقط شهيد ولكن كما قال سبحانه وليعلم الله الذين جاهدوا منكم ويتخد منكم شهداء والله لا يحب الظالمين (اللهم أننا نسألك أنك أنت الله الاحد الصمد الاَ شفيت جريحهم وأخلفهم في أهلهم ياأرحم الراحمين

        تعليق


        • #5
          جزى الله أخانا الشيخ مهيب خير الجزاء على هذا البيان وهذا النصح الجميل وهذه المعنويات المرتفعة التي تدل بحق وحقيقة على الروح المعنوية القتالية التي من الله بها على رجال حلف النصرة الأبطال فلن ينسى هذا التاريخ بإذن الله تعالى
          التعديل الأخير تم بواسطة أبو حمزة محمد السوري; الساعة 03-06-2012, 10:49 PM.

          تعليق


          • #6
            الحمد لله

            نسئل الله أن يقر أعيننا بسماع اخبار تكاتف اخواننا اهل السنه ودعمهم لاخوانهم المجاهدين واسر القتلى الذين نسئل الله لهم الشهاده واحبابنا الجرحى كما افرحنا واقر أعيننا بهذا النصر

            تعليق


            • #7
              الله أكبر ولله الحمد

              تعليق


              • #8
                جزاك الله خيراً ياأخانا خالد على نقل هذه الاخبار السارة وجزى الله خيراً أخانا مهيب الضالعي على هذا البيان الجميل ونسأل الله النصر العاجل لإخواننا في كتاف

                تعليق


                • #9
                  وجزى الله خيراً أخانا الفاضل خالد الغرباني
                  وبارك الله في الشيخ الفاضل مهيب الضالعي على هذه البشائر السارة

                  ولله الحمد والمنة وَآتَاكُمْ مِنْ كُلِّ مَا سَأَلْتُمُوهُ وَإِنْ تَعُدُّوا نِعْمَتَ اللَّهِ لَا تُحْصُوهَا إِنَّ الْإِنْسَانَ لَظَلُومٌ كَفَّارٌ [إبراهيم : 34] وَإِنْ تَعُدُّوا نِعْمَةَ اللَّهِ لَا تُحْصُوهَا إِنَّ اللَّهَ لَغَفُورٌ رَحِيمٌ [النحل : 18]
                  ولله الحمد على هذه الأنتصارات لأبطال التوحيد والسنة
                  اللهم انصر المجاهدين الأبطال اللهم انصرهم نصراً مؤزراً
                  اللهم اهلك الرافضة الحوثة الخونة اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية اللهم انتقم منهم

                  تعليق

                  يعمل...
                  X