• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[ وا أسفاه.. أين أنتم من كتاف يا إخوتاه !!! ] كتبه بأرض وائلة: الشيخ الفاضل أبو عبد الله محمد باجمال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [ وا أسفاه.. أين أنتم من كتاف يا إخوتاه !!! ] كتبه بأرض وائلة: الشيخ الفاضل أبو عبد الله محمد باجمال

    وا أسفاه.. أين أنتم من كتاف يا إخوتاه

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الحمد لله معز أهل طاعته، مذل أهل معصيته، قاهر الكفرة بقوته، ودامغ باطلهم بحجته، وهازم جنود إبليس بحزبه وملائكته، والصلاة والسلام على نبينا محمد بن عبدالله رافع رايته، والداعي إلى شرعته، وعلى آله وصحبه والتابعين لطريقته، أما بعد:
    فإلى كل غيور على كتاب الله، وغيور على سنة رسول الله
    صلى الله عليه و سلم، وغيور على عرض رسول الله، وغيور على أصحاب رسول رضي الله عنهم-، وغيور على أولياء الله، وغيور على دين الله، أوجه له كتابي، وأرسل إليه خطابي، وقد علم ما إخوانه عليه اليوم من جهاد الرافضة الحوثيين، والزنادقة المعتدين، والرباط في سبيل الله بين الصخور، وعلى تلك الثغور، لدفع شر الأشرار، وكيد الفجار، عن عباد الله المؤمنين، والرجال والأطفال والنساء العاجزين، مما أبان للقاصي والداني بحمد الله ومنته- أهلية أهل السنة والجماعة في الدفاع عن دين الله وشرعه، والدفاع عن أنفسهم، مع حرصهم الشديد في البعد عن الفتن، وأوضح أيضًا ثمرة العلم النافع وتلقيه، بعد لمز أهل الأهواء لهم بالقواعد، أو علماء حيض ونفاس، ونحو هذه الألفاظ التي يرجون منها تنفير الناس عن الحق وطلب العلم النافع.
    وقد أجرى الله سبحانه بمنه وكرمه وإحسانه في قهر عملاء إيران وإذلال عكازة الأمريكان، على أيدي رجال التوحيد والسنة بكتاف وحجور من أبناء اليمن ما لم يكن –والله- بالحسبان، ولم يخطر بالجَنان، مما دعا إلى دهشة وتعجب كثير من الناس في مختلف البلدان!! هل ما نسمعه من انتصارات عظيمة، وضربات على رؤوس الرافضة جسيمة، حق وصحيح أم هو نسج من الخيال، ومجرد إعلام وتحفيز للرجال؟!!!
    ولكن من علق قلبه بالله، وآوى إلى ركنه الشديد، وتذكر قوله سبحانه:
    ﴿وما بكم من نعمة فمن الله﴾، وقوله: ﴿إن ينصركم الله فلا غالب لكم﴾، وقوله: ﴿وما النصر إلا من عند الله﴾، وقوله: ﴿كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله والله مع الصابرين﴾ انزاح عنه العجب، وازداد شكرًا لخالقه واقترب، ﴿وإذ تأذن ربكم لئن شكرتم لأزيدنكم﴾.
    فيا أهل الإسلام والغيرة على محارم الله وسنة رسول الله!! هلمّوا إلى مصدر عزكم وشرفكم، واطرقوا باب مجدكم وكرامتكم، وسابقوا إلى منازله العلية، ورتبه السمية، وإياكم والتسويف، أو الاعتذارات التافهة، وأخذ الأمر بالهزل، أو التخذيل عنه تلميحًا أو تصريحًا
    فإن شر الرافضة لا حد له، إن شر الرافضة لا حد له، إن شر الرافضة لا حد له. افهموا هذا جيدًّا ولا تستهينوا بأمر الرافضة وقضية جهادهم.

    واعلموا: أن نصر رجال التوحيد والسنة من أبناء اليمن على هذه الفئة الباغية، والطائفة المارقة نصر لدين الله ينال شرفه المرابطون في الثغور، والمجاهدون فوق الجبال والصخور. وإن حصلت هزيمة -عياذًا بالله- فهي عامة مع ما يلحق المتخاذلين أو المتباطئين، أو المسوفين من إثم وخزي وعار.

    أين أنتم من قول الله عز وجل:
    ﴿وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر﴾؟! أين أنتم من قول الله جلَّ شأنه: ﴿يا أيها الذين آمنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل * إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليمًا ويستبدل قومًا غيركم ولا تضروه شيئًا﴾؟!
    أما قرأتم قوله تعالى:
    ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِين﴾؟! وهكذا قوله: ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ * وَإِنْ تَوَلَّوْا فَاعْلَمُوا أَنَّ اللهَ مَوْلَاكُمْ نِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ﴾؟!

    إن الرافضة لو تمكنوا من البلاد –لا مكنهم الله- لعاثوا في الأرض فسادًا، ولأهلكوا الحرث والنسل، ولأَتوا كُلَّ سنيٍّ تقيٍّ إلى بيته، وأخذوه من بين أولاده، وانتهكوا عرضه، وأخذوا كتبه. ولكم في تاريخ الرافضة أحفاد المجوس –قديمًا وحديثًا- عبرة، وما حال نساء العراق عنكم ببعيد!!!
    يا رجال التوحيد والسنة والله إنه ليشق على إخوانكم في ميادين الشرف والبطولة ألَّا يجدوكم، ولا يروا لكم أثرًا.
    يا رجال الإسلام والغيرة على دين الله فإنا لا نخفيكم عما نجده في نفوسنا من تأخركم وتخلفكم.
    يا إخواننا في العقيدة إني لأكتب ما ترون وقلبي -والله- يتعصر دمًا، وعيني تقطر دمعًا حارًّا، ألا نراكم ولا نجدكم بيننا وفينا. والله ثم والله ثم والله لا أدري كيف يهنأ لكم عيش، ويطيب لكم مسكن، ويكتحل لكم عين، وتسعدون بزوجة وولد ومال، وإخوانكم في سهر وتعب؟! وإخوانكم بين برد وحر؟! وإخوانكم منهم القتيل ومنهم الجريح ومنهم الكسير،
    ﴿منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلًا﴾، وهم مع ذلك ثابتون محتسبون.

    لا إله إلا الله، أذهب من قلوبكم ثمرة العلم النافع الذي تلقيتموه؟! أغفلتم أم تغافلتم عن فضل الرباط في سبيل الله، وما أعده الله من الأجور الكبيرة لأهله؟!
    أهانت في نفوسكم الجنة وأنتم تقرؤون قول الله عز وجل:
    ﴿إِنَّ اللهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيم﴾.
    أرخصت عندكم الجنة وأنتم تسمعون حديث رسول الله
    صلى الله عليه و سلم الذي أخرجه مسلم عن أنس بن مالك أنه قال يوم بدر: «قوموا إلى جنة عرضها السموات والأرض»، فقال عمير بن الحمام الأنصاري –رضي الله عنه-: يا رسول الله، جنة عرضها السموات والأرض؟! قال: «نعم» ، قال: بخ بخ، فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم: «ما يحملك على قولك بخ بخ؟» قال: لا والله يا رسول الله، إلا رجاءة أن أكون من أهلها، قال: «فإنك من أهلها»، فأخرج تمرات من قرنه، فجعل يأكل منهن، ثم قال: لئن أنا حييت حتى آكل تمراتي هذه إنها لحياة طويلة، قال: فرمى بما كان معه من التمر، ثم قاتلهم حتى قتل.
    الله أكبر، هذه الهمم العالية، والنفوس السامية:
    أولئك آبائي فجئني بمثلهم ..... إذا جمعتنا يا جرير المجامع





    ألا تذكرون قصة الرجل الأعرابي الذي أسلم فقُسم له من المغنم فرده ولم يكن في نفسه إلا طلب الشهادة!
    يا تُرى كم قد حفظ من القرآن، بل كم قرأ فيه؟ وكم سمع من رسول الله
    صلى الله عليه و سلم ومن مواعظه؟

    أتدري يا أخي أنه لم يحفظ من القرآن ولم يسمع منه إلا يسيرًا جدًّا، ولم يأخذ عن رسول الله علمًا كثيرًا؟ وكثير من إخواننا قد حفظ وقرأ وسمع وعلم، ولا ترى له حسًّا ولا أثرًا فإلى الله المشتكى.

    أين أنتم يا رجال التوحيد والسنة؟! أين أنتم يا أهل حضرموت، والمهرة، وصنعاء، وصعدة، ومعبر، وذمار، ويريم، وإب، وتعز، والضالع، والبيضاء، ومأرب، والجوف، وشبوة، وعدن، والحديدة، وتهامة، وأبين، وعمران، ولحج، ويافع و...و...و... لقد كنا نحاضر هنا وهناك، فنرى جموعًا أين هي اليوم؟!!

    إني لأكتب هذه الأسطر وأنا أرجو من الله أن تحل محلها، وتصيب أهلها، وتحدوا بهم إلى ميادين الشرف والبطولة، ومواطن العز والكرامة، لينالوا ما ناله إخوانهم المخلصون المحتسبون، من الأجور الكثيرة، والمثوبات الوفيرة، ويفرحوا حين يفرحون، ويحزنوا حين يحزنون، ويسهروا حين يسهرون، ويتعبوا حين يتعبون، ما دام باب الجهاد في سبيل الله مفتوحًا، وطريق الرباط واسعًا مسلوكًا.

    يا إخوتاه! إن جحافل الرفض قد هُزِمَت، وفلولهم قد كُسِرَت، وجموعهم قد تفرقت، فهلَّا جهودًا تتظافر، وجموعًا في الحق تتناصر، وأعدادًا وعتادًا في قهر الباطل يتواتر.

    يا إخوتاه! لا يليق بكم التأخر والتباطؤ أو أقبح من ذلك التخاذل، وأهل الباطل يتناصرون على باطلهم، ويتعاونون في رفع رايتهم، ويتسابقون إلى تحقيق غايتهم –لا نصرهم الله ولا رفع لهم راية، ولا حقق لهم غاية-.
    فالسباق السباق يا رعاكم الله إلى أبواب العز والرفعة، وطرق الشرف والمجد، لتسعدوا بالنصر العظيم، والظفر الكبير، الذي كلما ذكرتموه سكنت نفوسكم، واطمأنت قلوبكم، وانشرحت صدوركم، أو إن رأيتموه في صحفكم يوم لقاء ربكم ارتفعت رؤوسكم، وعلت مكانتكم، لما بذلتموه في نصرة دين الله من إعانة بدنية، أو علمية، أو إرشادية، أو مالية، أو غيرها.

    يا إخوتاه باب جهاد زنادقة الرافضة، والرباط في سبيل الله مفتوح اليوم فسابق لعلك لا تجده غدًا فتندم طيلة حياتك، وتُعير به إلى منتهى أجلك.

    اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اهزم الرافضة الحوثيين ومن عاونهم أو ناصرهم، وانصرنا عليهم نصرًا مؤزرًا عاجلًا غير آجل، اللهم واربط على قلوبنا، وقوِ عزائمنا، وثبت أقدامنا.
    اللهم واقطع دابر الحوثيين وفتنتهم، واكسر شوكتهم، وأذهب قوتهم، وفرق جمعهم، واقصم ظهورهم، وأحصهم عددًا، واقتلهم بددًا، ولا تبقِ منهم أحدًا.

    كتبه بأرض وائلة، أخوكم المحب لكم:
    أبو عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أحمد باجمال

    صباح الجمعة الثلاثين من ربيع ثاني عام 1433هـ

    حمّل المقال بصيغة وورد من هنا
    التعديل الأخير تم بواسطة حسن بن بوشعيب زوبيري; الساعة 24-03-2012, 09:01 AM.

  • #2
    كلمات مؤثرة،

    لله درك يا أبا عبد الله ،
    كلمات مؤثرة، ونافعة لكن لمن؟ :
    {لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ}

    فجزاك الله خيرا ونفع الله بك، لا سيما وأنت مرابط بين إخوانك في أرض العزة والبطولة.

    اصبر يا شيخ محمد وصابر ورابط، وإخوانك من أهل السنة ستراهم أمامك بإذن الله.

    والحمد لله فأنت ترى من الخير العظيم ما تقر به العين من التوافد إليكم يوميا، وإن كان قليلا لكن فيه الخير، ومع هذا فلا بد من النصرة.

    فيا أهل الإسلام والتوحيد والسنة هبّوا ولبّوا النداء ولا تتأخروا.

    تعليق


    • #3
      كلام مؤثر من ناصح محب
      نسأل الله أن يحفظ إخواننا
      وأن يمكن لهم وينصرهم على أحفاد المجوس

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة خالد بن محمد الغرباني الهاشمي مشاهدة المشاركة
        لله درك يا أبا عبد الله ،
        كلمات مؤثرة، ونافعة لكن لمن؟ :
        {لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ}

        فجزاك الله خيرا ونفع الله بك، لا سيما وأنت مرابط بين إخوانك في أرض العزة والبطولة.

        اصبر يا شيخ محمد وصابر ورابط، وإخوانك من أهل السنة ستراهم أمامك بإذن الله.

        والحمد لله فأنت ترى من الخير العظيم ما تقر به العين من التوافد إليكم يوميا، وإن كان قليلا لكن فيه الخير، ومع هذا فلا بد من النصرة.

        ..........

        تعليق


        • #5
          لله درك من بطل

          المشاركة الأصلية بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى مشاهدة المشاركة
          وا أسفاه.. أين أنتم من كتاف يا إخوتاه

          بسم الله الرحمن الرحيم




          الحمد لله معز أهل طاعته، مذل أهل معصيته، قاهر الكفرة بقوته، ودامغ باطلهم بحجته، وهازم جنود إبليس بحزبه وملائكته، والصلاة والسلام على نبينا محمد بن عبدالله رافع رايته، والداعي إلى شرعته، وعلى آله وصحبه والتابعين لطريقته، أما بعد:
          فإلى كل غيور على كتاب الله، وغيور على سنة رسول الله ﷺ، وغيور على عرض رسول الله، وغيور على أصحاب رسول رضي الله عنهم-، وغيور على أولياء الله، وغيور على دين الله، أوجه له كتابي، وأرسل إليه خطابي، وقد علم ما إخوانه عليه اليوم من جهاد الرافضة الحوثيين، والزنادقة المعتدين، والرباط في سبيل الله بين الصخور، وعلى تلك الثغور، لدفع شر الأشرار، وكيد الفجار، عن عباد الله المؤمنين، والرجال والأطفال والنساء العاجزين، مما أبان للقاصي والداني بحمد الله ومنته- أهلية أهل السنة والجماعة في الدفاع عن دين الله وشرعه، والدفاع عن أنفسهم، مع حرصهم الشديد في البعد عن الفتن، وأوضح أيضًا ثمرة العلم النافع وتلقيه، بعد لمز أهل الأهواء لهم بالقواعد، أو علماء حيض ونفاس، ونحو هذه الألفاظ التي يرجون منها تنفير الناس عن الحق وطلب العلم النافع.
          وقد أجرى الله سبحانه بمنه وكرمه وإحسانه في قهر عملاء إيران وإذلال عكازة الأمريكان، على أيدي رجال التوحيد والسنة بكتاف وحجور من أبناء اليمن ما لم يكن –والله- بالحسبان، ولم يخطر بالجَنان، مما دعا إلى دهشة وتعجب كثير من الناس في مختلف البلدان!! هل ما نسمعه من انتصارات عظيمة، وضربات على رؤوس الرافضة جسيمة، حق وصحيح أم هو نسج من الخيال، ومجرد إعلام وتحفيز للرجال؟!!!
          ولكن من علق قلبه بالله، وآوى إلى ركنه الشديد، وتذكر قوله سبحانه:
          ﴿وما بكم من نعمة فمن الله﴾، وقوله: ﴿إن ينصركم الله فلا غالب لكم﴾، وقوله: ﴿وما النصر إلا من عند الله﴾، وقوله: ﴿كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله والله مع الصابرين﴾ انزاح عنه العجب، وازداد شكرًا لخالقه واقترب، ﴿وإذ تأذن ربكم لئن شكرتم لأزيدنكم﴾.
          فيا أهل الإسلام والغيرة على محارم الله وسنة رسول الله!! هلمّوا إلى مصدر عزكم وشرفكم، واطرقوا باب مجدكم وكرامتكم، وسابقوا إلى منازله العلية، ورتبه السمية، وإياكم والتسويف، أو الاعتذارات التافهة، وأخذ الأمر بالهزل، أو التخذيل عنه تلميحًا أو تصريحًا
          فإن شر الرافضة لا حد له، إن شر الرافضة لا حد له، إن شر الرافضة لا حد له. افهموا هذا جيدًّا ولا تستهينوا بأمر الرافضة وقضية جهادهم.

          واعلموا: أن نصر رجال التوحيد والسنة من أبناء اليمن على هذه الفئة الباغية، والطائفة المارقة نصر لدين الله ينال شرفه المرابطون في الثغور، والمجاهدون فوق الجبال والصخور. وإن حصلت هزيمة -عياذًا بالله- فهي عامة مع ما يلحق المتخاذلين أو المتباطئين، أو المسوفين من إثم وخزي وعار.

          أين أنتم من قول الله عز وجل:
          ﴿وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر﴾؟! أين أنتم من قول الله جلَّ شأنه: ﴿يا أيها الذين آمنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخر إلا قليل * إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليمًا ويستبدل قومًا غيركم ولا تضروه شيئًا﴾؟!
          أما قرأتم قوله تعالى:
          ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِين﴾؟! وهكذا قوله: ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ * وَإِنْ تَوَلَّوْا فَاعْلَمُوا أَنَّ اللهَ مَوْلَاكُمْ نِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ﴾؟!

          إن الرافضة لو تمكنوا من البلاد –لا مكنهم الله- لعاثوا في الأرض فسادًا، ولأهلكوا الحرث والنسل، ولأَتوا كُلَّ سنيٍّ تقيٍّ إلى بيته، وأخذوه من بين أولاده، وانتهكوا عرضه، وأخذوا كتبه. ولكم في تاريخ الرافضة أحفاد المجوس –قديمًا وحديثًا- عبرة، وما حال نساء العراق عنكم ببعيد!!!
          يا رجال التوحيد والسنة والله إنه ليشق على إخوانكم في ميادين الشرف والبطولة ألَّا يجدوكم، ولا يروا لكم أثرًا.
          يا رجال الإسلام والغيرة على دين الله فإنا لا نخفيكم عما نجده في نفوسنا من تأخركم وتخلفكم.
          يا إخواننا في العقيدة إني لأكتب ما ترون وقلبي -والله- يتعصر دمًا، وعيني تقطر دمعًا حارًّا، ألا نراكم ولا نجدكم بيننا وفينا. والله ثم والله ثم والله لا أدري كيف يهنأ لكم عيش، ويطيب لكم مسكن، ويكتحل لكم عين، وتسعدون بزوجة وولد ومال، وإخوانكم في سهر وتعب؟! وإخوانكم بين برد وحر؟! وإخوانكم منهم القتيل ومنهم الجريح ومنهم الكسير،
          ﴿منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلًا﴾، وهم مع ذلك ثابتون محتسبون.

          لا إله إلا الله، أذهب من قلوبكم ثمرة العلم النافع الذي تلقيتموه؟! أغفلتم أم تغافلتم عن فضل الرباط في سبيل الله، وما أعده الله من الأجور الكبيرة لأهله؟!
          أهانت في نفوسكم الجنة وأنتم تقرؤون قول الله عز وجل:
          ﴿إِنَّ اللهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيم﴾.
          أرخصت عندكم الجنة وأنتم تسمعون حديث رسول الله ﷺ الذي أخرجه مسلم عن أنس بن مالك أنه قال يوم بدر:
          «قوموا إلى جنة عرضها السموات والأرض»، فقال عمير بن الحمام الأنصاري –رضي الله عنه-: يا رسول الله، جنة عرضها السموات والأرض؟! قال: «نعم» ، قال: بخ بخ، فقال رسول الله ﷺ: «ما يحملك على قولك بخ بخ؟» قال: لا والله يا رسول الله، إلا رجاءة أن أكون من أهلها، قال: «فإنك من أهلها»، فأخرج تمرات من قرنه، فجعل يأكل منهن، ثم قال: لئن أنا حييت حتى آكل تمراتي هذه إنها لحياة طويلة، قال: فرمى بما كان معه من التمر، ثم قاتلهم حتى قتل.
          الله أكبر، هذه الهمم العالية، والنفوس السامية:
          أولئك آبائي فجئني بمثلهم ..... إذا جمعتنا يا جرير المجامع






          ألا تذكرون قصة الرجل الأعرابي الذي أسلم فقُسم له من المغنم فرده ولم يكن في نفسه إلا طلب الشهادة!
          يا تُرى كم قد حفظ من القرآن، بل كم قرأ فيه؟ وكم سمع من رسول الله ﷺ ومن مواعظه؟

          أتدري يا أخي أنه لم يحفظ من القرآن ولم يسمع منه إلا يسيرًا جدًّا، ولم يأخذ عن رسول الله علمًا كثيرًا؟ وكثير من إخواننا قد حفظ وقرأ وسمع وعلم، ولا ترى له حسًّا ولا أثرًا فإلى الله المشتكى.

          أين أنتم يا رجال التوحيد والسنة؟! أين أنتم يا أهل حضرموت، والمهرة، وصنعاء، وصعدة، ومعبر، وذمار، ويريم، وإب، وتعز، والضالع، والبيضاء، ومأرب، والجوف، وشبوة، وعدن، والحديدة، وتهامة، وأبين، وعمران، ولحج، ويافع و...و...و... لقد كنا نحاضر هنا وهناك، فنرى جموعًا أين هي اليوم؟!!

          إني لأكتب هذه الأسطر وأنا أرجو من الله أن تحل محلها، وتصيب أهلها، وتحدوا بهم إلى ميادين الشرف والبطولة، ومواطن العز والكرامة، لينالوا ما ناله إخوانهم المخلصون المحتسبون، من الأجور الكثيرة، والمثوبات الوفيرة، ويفرحوا حين يفرحون، ويحزنوا حين يحزنون، ويسهروا حين يسهرون، ويتعبوا حين يتعبون، ما دام باب الجهاد في سبيل الله مفتوحًا، وطريق الرباط واسعًا مسلوكًا.

          يا إخوتاه! إن جحافل الرفض قد هُزِمَت، وفلولهم قد كُسِرَت، وجموعهم قد تفرقت، فهلَّا جهودًا تتظافر، وجموعًا في الحق تتناصر، وأعدادًا وعتادًا في قهر الباطل يتواتر.

          يا إخوتاه! لا يليق بكم التأخر والتباطؤ أو أقبح من ذلك التخاذل، وأهل الباطل يتناصرون على باطلهم، ويتعاونون في رفع رايتهم، ويتسابقون إلى تحقيق غايتهم –لا نصرهم الله ولا رفع لهم راية، ولا حقق لهم غاية-.
          فالسباق السباق يا رعاكم الله إلى أبواب العز والرفعة، وطرق الشرف والمجد، لتسعدوا بالنصر العظيم، والظفر الكبير، الذي كلما ذكرتموه سكنت نفوسكم، واطمأنت قلوبكم، وانشرحت صدوركم، أو إن رأيتموه في صحفكم يوم لقاء ربكم ارتفعت رؤوسكم، وعلت مكانتكم، لما بذلتموه في نصرة دين الله من إعانة بدنية، أو علمية، أو إرشادية، أو مالية، أو غيرها.

          يا إخوتاه باب جهاد زنادقة الرافضة، والرباط في سبيل الله مفتوح اليوم فسابق لعلك لا تجده غدًا فتندم طيلة حياتك، وتُعير به إلى منتهى أجلك.

          اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اهزم الرافضة الحوثيين ومن عاونهم أو ناصرهم، وانصرنا عليهم نصرًا مؤزرًا عاجلًا غير آجل، اللهم واربط على قلوبنا، وقوِ عزائمنا، وثبت أقدامنا.
          اللهم واقطع دابر الحوثيين وفتنتهم، واكسر شوكتهم، وأذهب قوتهم، وفرق جمعهم، واقصم ظهورهم، وأحصهم عددًا، واقتلهم بددًا، ولا تبقِ منهم أحدًا.

          كتبه بأرض وائلة، أخوكم المحب لكم:
          أبو عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أحمد باجمال

          صباح الجمعة الثلاثين من ربيع ثاني عام 1433هـ

          حمّل المقال بصيغة وورد من هنا

          لله درك من عالم عامل ولله درهم من رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه , لم يجتمعوا في هذا الموطن المبارك لطلب دنيا دنية او حميّة جاهلية او جاهاً او مغنماً او امراً من امور الدنيا الذي يتقاتل عليها الناس اليوم وقد فتنوا بالدنيا وتركوا امر الاخرة والى الله المشتكى ,لم يجتمعوا إلا نصرة لدين الله فقاتلوا فلول الرفض والزندقة , قاتلوهم لتكن كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى فوالله لن يخذلهم الله ابداً, ولكن..... ابشر فو الله لن يخذل الله اوليائه ابداً فقد جمع لهم الخير كله في هذا الجمع المبارك _وليتنا معهم فنفوز فوزاً عظيما_ , وإن من علامات القبول لهاذا الجمع المبارك هذه الانتصارات المتتالية فلم يعلم _حسب العرف العسكري_ جيشاً يبادر هو بالهجوم ثم يمنى بالهزائم مرات عديدة كما يحدث للحوثة هناك إلا في وايلة وحجة فشتان بين المعسكرين معسكر الكفر البواح و معسكر الايمان الصرف (ولانزكيهم على الله) ففي كل هجوم للروافض نجدهم قد هزمهم الله وقذف في قلوبهم الرعب واخذوا يتساقطون كالجراد بعضهم فوق بعض قد انتشرت جثثهم المنتنة الشعاب وسفوح الجبال , وفي حال هجوم اخواننا عليهم نجدهم يفرون كالجرذان قد خلفوا ورائهم قتلاهم وجرحاهم واسراهم فالله الحمد والمنة فنسأل الله ان يتيسر لنا وللاخوة مناصرتكم فوالله انه شرف لنا إن تيسر لنا ذلك . والحمد لله رب العالمين .

          تعليق


          • #6
            اللهم بارك مقال قوي طيب ومؤثر جزاك الله خيراً يا شيخ محمد باجمال
            ولله درك من مجاهد بطل
            اللهم انصر أنصار التوحيد والسنة من جبهة الكتاف والحجور
            اللهم دمر الرافضة الحوثة البغاة الظلمة

            تعليق


            • #7
              جزاك الله خيرا يا أبا عبد الله على ما ذكرتتنا به والله المستعان
              ونسأل من الله أن يوفق رجال السنة الغيورين على دينه للتوجه إلى الجبهة
              ومساندة إخوانهم في أرض الجهاد وتذكر قول الله تعالى :( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم )

              ونهيب بإخواننا بأن كل منا يجاهد
              فهذا بماله
              وهذا بنفسه
              وهذا بإرسال ولده
              وهذا بعلمه من حيث بيان عقيدة الحوثي الفارسي
              وتحريض الناس لقتال هذه الطائفة المارقة
              فلقد كنا نمر في الشوارع ويأتينا عوام الناس ويقولون نريد أن نجاهد فنرشدهم تارة ونأخذهم تارةإلى القائمين على تجهيز الرجال الذاهبة إلى أرض الجهاد والكرامة
              والحمد لله عل توفيقه وإحسانه ونسأل من الله أن يعفوا عنا وأن ينصر إخواننا
              وأن يكفيهم شر كل ذي شر والله المستعان.

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى مشاهدة المشاركة

                اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اهزم الرافضة الحوثيين ومن عاونهم أو ناصرهم، وانصرنا عليهم نصرًا مؤزرًا عاجلًا غير آجل، اللهم واربط على قلوبنا، وقوِ عزائمنا، وثبت أقدامنا.
                اللهم واقطع دابر الحوثيين وفتنتهم، واكسر شوكتهم، وأذهب قوتهم، وفرق جمعهم، واقصم ظهورهم، وأحصهم عددًا، واقتلهم بددًا، ولا تبقِ منهم أحدًا.

                كتبه بأرض وائلة، أخوكم المحب لكم:
                أبو عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أحمد باجمال

                صباح الجمعة الثلاثين من ربيع ثاني عام 1433هـ

                آمين
                وشكر الله لشيخنا أبو عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أحمد باجمال

                تعليق


                • #9
                  اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اهزم الرافضة الحوثيين ومن عاونهم أو ناصرهم، وانصرنا عليهم نصرًا مؤزرًا عاجلًا غير آجل، اللهم واربط على قلوبنا، وقوِي عزائمنا، وثبت أقدامنا.

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة محمد بن حسن البيضاني مشاهدة المشاركة
                    اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اهزم الرافضة الحوثيين ومن عاونهم أو ناصرهم، وانصرنا عليهم نصرًا مؤزرًا عاجلًا غير آجل، اللهم واربط على قلوبنا، وقوِي عزائمنا، وثبت أقدامنا.
                    اللهم آمين اللهم آمين
                    وجزى الله الشيخ أبا عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أحمد باجمال خيراً على كلمة البهية

                    تعليق


                    • #11
                      كلمة مباركة وحاره ومن القلب لقد والله حركت القلوب وشوقتهاإلى الجهادبارك الله فيك وفي علمك أباعبدالله

                      تعليق


                      • #12
                        جزاكم اللهُ خيراً

                        ولمن أراد المقال لتوزيعه يستطيع تحميله من:

                        هـنـا

                        تعليق


                        • #13
                          لعلكم يا أهل السنة
                          تجدوا لهم
                          ((العذر)) !!
                          فهم مشغولون
                          الأن
                          بكتاب
                          ((الإبانة)) !!!!
                          أو
                          مكيدة جديدة
                          ضد شيخنا
                          الحجوري
                          ودماج
                          والله المستعان

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة أبو مساعد بطيح الوايلي مشاهدة المشاركة
                            كلمة مباركة وحاره ومن القلب لقد والله حركت القلوب وشوقتهاإلى الجهادبارك الله فيك وفي علمك أباعبدالله

                            يرفع للتذكير،،،،،،،،

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة أبو أحمد ضياء التبسي مشاهدة المشاركة
                              جزاكم اللهُ خيراً

                              ولمن أراد المقال لتوزيعه يستطيع تحميله من:

                              هـنـا
                              .......................

                              تعليق

                              يعمل...
                              X