• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

{بيان صادر من أهل دماج} للأخ سرور الوادعي حفظه الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • {بيان صادر من أهل دماج} للأخ سرور الوادعي حفظه الله

    بيان صادر عن أهل دماج



    الحمد الله رب العالمين القائل في محكم التنزيل (
    وما النصر إلا من عند الله)، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم المبعوث رحمة للعالمين.
    أما بعد:
    فما زالت فلول الروافض ومن يقف وراءهم تحاصر منطقة دماج الخير من جميع الاتجاهات منذ ما يقارب الشهر وتطلق عليهم النار بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، على المواطنين الأبرياء سواء أكانوا أطفالًا أم نساءً أم شيوخًا، وكأن المنطقة في فلسطين المحتلة من قبل اليهود وليس في بلاد الإيمان والحكمة اليمن التي أثنى عليها الرسول صلى الله عليه وسلم.
    والرافضة ومن يقف وراءهم يريدون القضاء على السنة وأهلها في محافظة صعدة وبحجج تافهة، وليفهم هذا كل مسلم غيور على دينه.
    فيا أيها المسلمون عجبًا لكم كيف يُحاصر أهل دماج أهل الخير والمواقف المشرفة، ويُقتّلون من قبل زنادقة الروافض وأعوانهم وأنتم ساكتون عن تلك الجرائم.
    والعجيب في الأمر أن بعض كبارات الدولة راضون عما يفعله الرافضة في منطقة دماج، ولماذا هذا السكوت؟؟ولكن الله سيحاسب كل شخص على عمله وموقفه.
    وأبشر إخواني المسلمين أن إخوانكم المرابطون في معقل الإسلام والسنة قد كبدوا من فضل الله الرافضة خسائر فادحة، وأن النصر قريب بإذن الله.
    فالله سبحانه وتعالى يقول: (
    وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى الله فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ الله بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ الله لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا) [الطلاق: 2، 3]،ويقول سبحانه: (فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا) [الشرح: 5 - 7]، ويقول عز وجل: (وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِا الله عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) [هود: 88].

    كتبه: سرور الوادعي
    الإثنين 18 ذي الحجة 1432 هـ
    ت/777038774

    التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 14-11-2011, 08:57 PM.

  • #2
    نسأل الله اللطيف الخبير الرحمن الرحيم الكريم الحافظ لاإله إلاهو رب العرش العظيم لاإله إلا هو الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد الحي القيوم

    أن يحفظكم من بين أيديكم ومن خلفكم وعن أيمانكم وعن شمائلكم وأن يطعم جائعكم ويعافي مريضكم ويداوي جرحاكم ويرحم موتاكم ويسدد رميتكم ويقوي شوكتكم وينزل السكينة على قلوبكم

    ونسأل الله القوي المتين الجبار المنتقم الفعال لما يريد وهو على كل شيئ قدير أن ينتقم لكم من عدوكم الرّافضة البغاة المعتدين ومن ورائهم وأن يلبسهم لباس الخوف والجوع وينزل عليهم أشد أنواع العذاب وأن يشغلهم فيما بينهم وأن يصيبهم بأشد الأمراض والبلايا ويجعلهم يقتلون أنفسهم بأيديهم

    تعليق


    • #3
      نسأله تعالى ان يحفظ اخواننا أهل السنة في دماج

      ويدفع عنهم عدوهم ويرد كيده في نحره

      اللهم فرّج كربتهم وثبّت أقدامهم


      .

      تعليق


      • #4
        وأبشر إخواني المسلمين أن إخوانكم المرابطون في معقل الإسلام والسنة قد كبدوا من فضل الله الرافضة خسائر فادحة، وأن النصر قريب بإذن الله.
        سدد الله رميكم وخذل عدوكم
        امين

        تعليق


        • #5
          اللهم انصر دماج وشيخنا الحجوري المجاهد المرابط

          تعليق


          • #6
            اللهم أنصر إخواننا في دماج على عدوك وعدوهم وأيدهم بمدد من عندك واسألك اللهم أن ترد كيد الحوثيين إلى نحورهم وأن تشغلهم بأنفسهم وأن تجعل الدائرة تدور عليهم . آمين
            التعديل الأخير تم بواسطة أبو عمار عمير الصيداوي; الساعة 15-11-2011, 08:55 PM.

            تعليق

            يعمل...
            X