إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطميناً لإخواننا السائلين عن حال دار الحديث بدماج -حرسها الله- بشأن فتنة الرافضة قطع الله دابرهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو بكر بهاء الدين بن عبد الرزاق مشاهدة المشاركة
    هل من جديد ؟
    لا مزيد على ما سبق بيانه:



    المشاركة الأصلية بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى مشاهدة المشاركة
    إلى من يسأل <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>


    عن أحوال معقل السنة دار الحديث بدماج-

    <o:p></o:p>


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله عظيم المنة، ناصر الدين بأهل السنة، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له عوذ أهل التوحيد من كل محنة، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله المحذر من كل فتنة صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا- أما بعد:

    <o:p></o:p>
    فإلى أهل السنة والجماعة، وسائر المحبين للدعوة السلفية في أقطار العالم، الذين يتساءلون عن أحوال (معقل أهل السنة بالعالم)، (ومنارة التوحيد -دار الحديث بدماج-) وعن (عَلَمها المبجل الناصح الأمين) (وسائر مشايخها) (وطلابها)، أزف لهم هذه البشرى العظيمة، بأن الله قد يسر لي الاتصال هذا اليوم الخميس السادس من شهر رمضان المبارك بشيخنا ووالدنا الكريم المفضال للاطمئنان على أحوال المركز وسائر الطلاب، فطمئنني بلسان أهل الثبات، وجواب أهل الرسوخ كما عهدناه وفقه الله وبارك فيه-، وهو يشكر الله على عظيم مننه، وواسع فضله.

    <o:p></o:p>
    وقد طلب مني حفظه الله- أن أبلغ أهل السنة وسائر المحبين للدعوة السلفية في مشارق الأرض ومغاربها عن طريق الشبكة الانترنت- بحال الدار وطلابه، فقال لي بعد أن أخبرته بأن أهل السنة عندنا يسألون عن حالكم وعما بلغهم من أخبار:

    <o:p></o:p>
    أخبرهم بأننا في أحسن حال، وعلى صلاح بال –بحمد الله وحده ومنته- وأن الجميع مقبل على شأنه من عبادة الله وتلاوة القرآن وتلقي العلم النافع ونشره، وأن الدار وسائر من فيها –بحمد الله- في خير وعافية وسلامة، وأما ما بلغكم -من هنا وهناك- فليس هو كائنًا في المركز وإنما بالقرب منه، وما هذه الفعلة التي بلغتكم عن هؤلاء القوم إلا مجرد مناوشة كسابقتها التي مضت قبل سنتين –مع بعض أهل البلاد وفقهم الله-، والأمور الآن على أحسن ما يرام، وعلى ما هي عليه من الهدوء والسكينة، وإننا لنحمد الله إذ رد كيد الكائدين في نحورهم، وصرف عنا مكرهم وشرورهم. اهـ

    <o:p></o:p>
    وإني أوصي إخواني أهل السنة: باستغلال أوقات الإجابة في التضرع بين يدي الله ودعائه بأن يحفظ هذه الدار وشيخها وسائر الطلاب والمناصرين لها من أهل البلاد.

    <o:p></o:p>
    نسأله سبحانه أن يحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم، وعن أيمانهم وعن شمائلهم، ومن فوقهم، ونعوذ بعظمته أن يغتالوا من تحتهم، وأن يبقيها شوكة في حلوق المبتدعين والمبطلين.

    <o:p></o:p>
    ونسأله جل شأنه- أن يصرف عنهم كيد الكائدين ومكر الماكرين، كالرافضة الحوثيين أهل الظلم والعدوان وغيرهم من الحاقدين، وأن يرد كيدهم في نحورهم، ويجعل تدبيرهم تدميرًا لهم إنه سميع الدعاء.

    <o:p></o:p>

    كتبه:<o:p></o:p>
    أبو عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن باجمال

    مساء الخميس/ السادس من شهر رمضان المبارك/ عام 1430هـ<o:p></o:p>

    تعليق


    • #17
      أذكر إخواني بالدعاء لإخوانهم في دماج أن ينصرهم الله على الرافضة المعتدين

      تعليق


      • #18
        هل جد جديد في دماج؟
        وهل صحيح أنه قتل أحد من طلاب العلم حفظهم الله حسب ما نشر في بعض المواقع الاخبارية اليوم ؟
        اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ دماج وطلاب العلم فيها والقبائل الواقفة في وجه الرافضة الحوثيين وأن ينصر الجيش اليمني على هذه الحفنة الخبيثة المرتدةعملاء الفرس والكفر والضلال, آمين.

        تعليق


        • #19
          الله المستعان

          نسأل الله أن يقطع دابر الروافض

          تعليق


          • #20
            اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ دماج وطلاب العلم وعلى راسهم الشيخ الناصح الأمين يحيى بن علي الحجوري -حفظه الله من كل سوء-.

            تعليق

            يعمل...
            X