إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[بعض الناس يقول: ما يحصل في كتاف صعدة لا دخل لهم به]للشيخ/يحيى الحجوري (وفيه كلمةٌ حول بسط الدولة وفقها الله على أبين )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [بعض الناس يقول: ما يحصل في كتاف صعدة لا دخل لهم به]للشيخ/يحيى الحجوري (وفيه كلمةٌ حول بسط الدولة وفقها الله على أبين )

    [بعض الناس يقول: ما يحصل في كتاف صعدة لا دخل لهم به]

    للشيخ العلامة/ يحيى بن علي الحجوري – حفظه الله –

    (وفيه كلمةٌ حول بسط الدولة وفقها الله على محافظة أبين)

    بسم الله الرحمن الرحيم



    أخ يقول ادعوا لإخوانكم قبائل الأبين.

    نسأل الله عز وجل أن يوفقهم وأن يشرح الله صدورهم للسلفية وأبين من خِيرة القرى التي لم تتغلغل فيها من أفكار الصوفية وأفكار الرافضية وكثير من الأفكار وفيها أهل سنة كثير ولله الحمد، ونسأل الله أن يدفع عنا وعنهم الفتن ويدفع عن بلدانهم هؤلاء الأشرار.

    وفي الحقيقة يعتبر من لطف الله عز وجل بهم أن تظافرت جهودهم على دفع هؤلاء الأشرار عن قراهم وإلا لو حصل التخاذل كما حصل تخاذل أهل صعدة لتُمكن منهم ولتُمكن منهم كما تمكن الرافضة في صعدة أعني تمكن منهم أولئك الذين يسمون أنفسهم " أنصار الشريعة" - زعموا - الله يهديهم والله إنهم "أنصار الشر" وأيُّ بلد يا إخواني يدخلونه ينزحونهم وتضيق الحال بـقرصنة الرافضة والقاعدة وفتنتهم حتى ينزح الناس هذا مقتول هذا مجروح هذا مروع هذا مفتون هذا ضيق هذا خائف ينزحون ومن فضل الله عليهم سلامة قراهم، ونسأل الله أن يسلم ما بقي من القرى.

    وفي الحقيقة اليمنيون إذا تظافرت جهودهم لدفع شرٍ يندفع بإذن الله , الدولة والموطنون، وإذا تخاذلوا في أيّ بلد يحصل التخاذل يحصل الضعف, فنسأل الله أن يظافر جهود المواطنين والدولة على هؤلاء الخبثاء الرافضة ويدحرونهم كما تظافرت جهودهم هناك وأشد وأقوى وأمكن.

    فهؤلاء أشد نكايةً في الإسلام والمسلمين وأشد تصديً لهم وهم عمالة للكفار على هذا البلد الطيب ,الخير، هؤلاء لايرحمون ولايتقون ولابربهم يؤمنون.

    إي والله أعني الحوثيين كلمة حق وربي، وإن كانوا يلبسون ويتظاهرون.

    فعجب عجاب أن تجد من الناس من يقول ما لنا من قضية أهل الكتاف ما لنا في هذه القضايا، أنت كأنك ما يهمك أمر الدين أو كل من طلع على الكرسي أو تمكن لهم من رتبة وإلا وزارة خلاص صار يعني ماذا أنه هارون الرشيد، كل ما تولّى إن لم يهتم بأمر المسلمين وبشؤونهم وبحقن دمائهم وعن طرقهم ويشعر بالمسؤولية أمام ربه يوم يقف بين يديه اسلبوا نعمة الله عنه :
    ﴿ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ لَمْ يَكُ مُغَيِّرًا نِعْمَةً أَنْعَمَهَا عَلَى قَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ﴾ [الأنفال : 53]

    كلمة نشرت عن ذلك عبد الوهاب الآنسي سيئة ما تليق فالمؤمن يهمه أمر المؤمنين يتقاتلون، وأهل السنة ظلموا وقبائل صعدة ظلمت وبغي عليها ولا ينكر هذا إلا كذّابٌ أشر ومُعاند للحق والحقيقة، قطعت عليهم الطرق ونزحوا من ديارهم وعندكم في صنعاء متوجدون هاربون فارون بأنفسهم ومنهم من شرّد إلى خارج البلاد ومُنع أطفالهم ونسائهم وحوصروا ومن الطعام والشراب والدواء ولا يزال الشر ضارباً أطنابه هذا يقول أنه ما يبالى.

    جبهة كتاف لها الله وما أهل السنة منحنين رؤوسهم بالباطل، ولكن نذكر من يسمع بتقوى الله عز وجل وبحمل المسؤولية أمام رب العالمين أنه يجب أن يقفوا إن كان هناك صلح أن يكون تحت نظر الدولة ومن سعى فيه من القبائل مشكورين.

    صلح فعلاً صلح نشيط قوي حازم يوقف المعتدي عند حده منا أو منهم وإن كان هناك حربٌ فهذه مسؤولية الدولة ما هي مسؤولية القبائل إنما قام القبائل جزاهم الله خيراً يدافعون عن أنفسهم مدافعة صد عدون البغاه والمعتدين الظلمة ونصرهم الله :
    {وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }[الأنفال : 10].

    الإخوان المسلمين يهيصون ويظنون أنهم قد بلغوا يعني قنطرة، خلاص قد مسكوا الدولة وقد هيّصوا وما إلى ذلك وسيستطيعون مثلاً يجاملون الكفار هناك ويتابعونهم في بعض المشاكل وفي بعض الأمور، وما عليهم من , من قُتل أو قَتل.

    الشيعة ما هم بتاركيكم ثقوا بالواضح ما هم بتاركيكم وقد عرفوا في عاهم وقد عرفوا في الجوف وفي أماكن كثيرة، وأيضاً الرافضة ما تنفع معهم هذه المسايسات والمجاملات يحتاجون من يوقفهم عند حدهم، حرب صعدة عبارة عن ثورة على الدولة من الرافضة وغيرهم كانت عبارة عن ثورة وبعد ذلك حصل التزعزع وتجد وفي الجولات يعني الفقر والجوع و و و إلى آخره طيب وإلى الآن وينهى النعمة هذه لقد سبقت ونحن ننتظر الخير.

    الإعلام ما ينفع عند الناس مجرد الجعجعة بدون طحن الناس ينظرون إلى قول وفعل وينظرون إلى حقائق وما هم عميان حتى وإن كان عوام الناس ما هم طربلة الطربلة ما تنفق على الناس أن فقط يعني هذا غرضه قد اكتفى وحصل له وزير وذاك مدير وذاك كذا , وذاك كذا وعدم التفاف إلى المجتمع وخلهم ما لنا منهم كيف هذا أنت تتكلم الآن باسم يعنى ممثل حزب كم يجعجع هؤلاء بحديث ضعيف "من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم" وبعضهم يقول : لماذا ما يدخل في حوار الوطني؟

    والله يا أخي أنا ما أدري ما هو هذا الحوار الوطني هو ما هو هل أنت إخطبوط ، أناس أتو علينا وأذونا وقطعوا طرقنا ورمونا وقتلوا إخواننا وفتنونا وأرادوا أناس يدخلون من الطعام ردوهم ما زالوا يتقاتلون معهم حتى الآن في الكتاف كفوا شر عنا ومشكورون وخلاص أيش بقي أكثر من هذا.

    أيش هو الحوار الوطني هذا - نقرأ مولد - أيش حوار الوطني يا إخواني هذا ما أفهمه؟
    أنتم لكم مسؤولية أمام الله عز وجل كفوا الشر عن المظلومون.
    يريدون مثلاً أنه يكون صلح يكون صلح ما فيه شيء يكفوا الشر عن هذا وعن هذا ويكون صلح مشرف باعتبار أن لا تبغي أنت يا أخي كف يدك لا تقطع الطرق أنت ما أنت بدولة أنت مواطن أذهب أشرب شمة وأسكت يعني أنت أيها الرافضي صحيح على قولنا هنا ما بش دولة ما بش دولة إلا بأن يهدء الرافضي في صعدة أما دولة هم يطلبوا منكم محافظات عمران وحجة والجوف وصعدة وأيش بقي لكم.

    ( كوز مركوز في صنعاء) كلام فارغ.

    إخواننا في كتاف صدورهم منشرحةً ولله الحمد والله آكلون وشاربون وأيضاً يراجعون ويحفظون ويجاهدون وصدورهم منشرحة.

    انظر بعض القبائل الآن يتقاتلون ويموت منهم عشرات الناس دماء محرمة.

    أما هذا يقاتل في سبيل الله يريد الجنة دفاعاً عن نفسه.
    والله يا إخوان إننا لا نحزن على من يقاتل والله ، ولكن نحزن عليهم ونغبطهم ، نحزن عليهم من جانب ونغبطهم من جانب أنهم في سبيل الله ماهم في سبيل الشيطان يدافعون عن أعراضهم وعن دمائهم وعن دينهم وعن دعوتهم وعن عقيدتهم.
    أبعد هذا جهاد على وجه الأرض؟ ما في جهاد على وجه الأرض في هذا الزمان أصفى من الجهاد في كتاف والله , ما في جهاد على وجه الأرض وأنا أقسم بالله باراً على حسب علمي , أصفى وأوضح وأجمل من جهاد أهل كتاف لأنهم يجاهدون على بصيرة على شيء واضح وفتاوى جيدة جميلة صافية نقية لا يخالف فيها أحد هاتوا واحداً من علماء المسلمين الآن البصيرين بهذه الجبهة وبما حصل من الرافضة يخالف إلا واحد ما يحسب على العلماء عبارة عن داعي إلى الله ليس محسوباً من أهل العلم أو ما يحسن المسائل في موضعها.

    صحيح الحق يقال يا إخوان وإلا العالم ينزل أمور في منزلتها، العالم قد وصفه الله :
    {وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ وَمَا يَعْقِلُهَا إِلَّا الْعَالِمُونَ }[العنكبوت : 43].

    فإذا لم يعقل مثل هذا الأمر الجلل عند هجومه على الناس والناس في غاية الخوف والرعب متى سيعقل الأمور إذا لم يستطع القبائل أهل السنة الراجال أن يقاتلوا واستطاعت امرأة أن تطاعن بمثل هذا الحال يجوز لها ؟؟
    والله يجوز لها , إذا لم يستطع رجال السنة وقبائل الشرف في كتاف وغير ذلك من الأمكنة التي اعتدى عليهم البغاة الزنادقة يريدون يعني هلكتهم وفتنتهم أن يقاتلوا حتى المرأة يجوز لها والله أن تطاعن وترامي امرأة ما عليها قتال لكن في مثل هذا الحال جهاد دفع مثل هذا حتى المرأة يجوز لها ، علمها وخلها ومن دنا منها تقرحه كما جاء في قصة أم سُليم وأقرها رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    ليس لأهل السنة مآرب إلا الأمن والآمان والسلم والسلام وأن يعبدُ الله عز وجل ما أحد يعتدي عليهم لا يبغي عليهم ولا يعترضهم، الدولة لها حقٌ في مطالبها الشرعية ونقاطها وتأمينها وما إلى ذلك ، أما مواطن يا أخي ابغي على الناس يقتّلهم ويشرّدهم ويفتنهم هذا لا يقره عرفٌ ولا عقلٌ ولا شرعٌ ولا دينٌ يا أنسي صحيح كيف هذا.

    قبل أيام والطائرات تحمّل عساكر من صعدة إلى صنعاء من صعدة إلى تعز من صعدة إلى حضرموت اليمن كله مليء بالجرحى والقتلى من صعدة ما يهمكم هذا.
    أظن أن بعض المتكلمين بمثل هذا الكلام في بيته جريح أو قتيل إما معوق وإما قتيل من أسرته أو من أهل بيته أو نحو ذلك وإما جريح ومع ذلك ما يهمه أمر كتاف سهل، أش هذا ,
    هذا يقوله من يسمع قول النبي صلى الله عليه وسلم " لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه"
    يقوله من يفهم قول النبي صلى الله عليه وسلم " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضوٌ تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى"
    يقوله من يفهم قول النبي صلى الله عليه وسلم " المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً"
    وإلا المسائلة فخفخة على الكراسي وخلاص ,من حصل له الكرسي "بلغ سطح القمر" كما يقال هذا ما هو صحيح هي مسؤولية أمام رب العالمين " يا أبا ذر إنها أمانة وإنها يوم القيامة خزي وندامة إلا من أخذها بحقها وأدى حق الله فيها" هكذا يقول رسول صلى الله عليه وسلم.

    أعجبتني كلمة لأخينا مهيب جزاه الله خيراً قال : ليعلم الحوثيون أن تقدمهم إلى كتاف إنما هو الموت والقتل حتى يسيرون مواطنين مأدبين.

    كلام جيد
    أنا أقول لهؤلاء الذي جاؤوا لها حالي بارد احمدوا الله تخبطتم معهم في الجوف أيام ما صبرتم وذهب الزنداني ومجموعة هناك وحسن زيد وخمدوها , ما صبروا.

    وهؤلاء لهم أشهر وهم بعون الله عز وجل صابرون على بغي الرافضة وهم يتفرجون عليه وهم يقولون خلوهم ما نتدخل في هذا.

    قام بتفريغه : أبو سليم عبد الله الحجري.
    قام بمراجعته : أبو حمزة علي جحاف.
    التعديل الأخير تم بواسطة علي بن إبراهيم جحاف; الساعة 08-10-2012, 10:09 AM.
يعمل...
X