• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متجدد: استمرار الحصار والحرب على أهل السنة في دماج يوم السبت 25 صفر 1435هـ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متجدد: استمرار الحصار والحرب على أهل السنة في دماج يوم السبت 25 صفر 1435هـ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:
    فهذا يوم السبت 25 صفر 1435هـ الموافق 28/12/2013م هو اليوم الواحد والثمانون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه والذي يقوم بها الرافضة الحوثيون عاملهم الله بما يستحقون.
    وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح عليه كل يوم من القتل والجرح وضرب الرصاص والقذائف على المنازل والمساجد والطرقات ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحصار مستمر والحرب مستمرة على الأبرياء من أهل السنة في دماج من قبل الرافضة الحوثيين قاتلهم الله وكل هذا يحدث تحت مرأى ومسمع الدولة والعالم الإسلامي والإنساني ولكن إلى الله المشتكى ولا حول ولا قوة إلا بالله.
    وقد أسفر القصف والقنص على المنطقة ومن هذا القصف قصف مسجد دار الحديث بدماج بقذائف المدفعية بعد صلاة الجمعة مما أدى إلى جرح طفلين حالة أحدهما خطيرة كما تم قنص أحد كبار السن وهو أمام منزله خارج لأداء صلاة الجمعة مما أدى إلى جراحه نسأل الله له الشفاء ولجميع جرحانا وأن يعجل بالفرج من عنده إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

  • #2
    اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزم الرافضة الحوثيين وانصرنا عليهم،
    اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم، واقذف الرعب في قلوبهم، ومزق صفوفهم، وفرق كلمتهم،
    واجعل بأسهم بينهم، والدائرة عليهم،
    وأنزل عليهم بأسك الشديد الذي لا يرد عن القوم المجرمين –عاجلًا غير آجل-.
    اللهم أعز جندك، وانصر صالحي عبادك، وسدد رميهم ورأيهم، ووحد صفهم، وقوي عزائمهم، وثبت أقدامهم، ويسر أمرهم،
    وأنزل عليهم السكينة والمدد التي ينصر بها عبادك المؤمنين –عاجلًا غير آجل-.*

    تعليق

    يعمل...
    X