• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متجدد: استمرار الحصار والحرب على أهل السنة في دماج يوم السبت 13 محرم 1435 هجرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متجدد: استمرار الحصار والحرب على أهل السنة في دماج يوم السبت 13 محرم 1435 هجرية

    متجدد: استمرار الحصار والحرب على أهل السنة في دماج يوم السبت 13 محرم 1435 هجرية
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    أما بعد:

    فهذا يوم السبت الثالث عشر من شهر محرم 1435 هجرية الموافق 16/11/2013م وقد دخلنا في الاسبوع الثاني من الشهر الثاني من الحصار الغاشم و الظالم الذي تفرضه مليشيات الحوثي الاجرامية على أبناء منطقة دماج وكذلك الحرب الضروس التي تشنه تلك المليشيات على اﻷبرياء من طلاب العلم والمواطنين من أبناء المنطقة والتي تأكل اﻷخضر واليابس وتدمر المنازل على ساكنيها وكذلك المدارس والمستشفيات حتى المساجد لم تسلم من تدمير الحوثيين لها قاتلهم الله ويقتلون فيها الكبار والصغار والذكور والاناث بالتدمير عليهم ومن سلم من التدمير وخرج من بيته المدمر سالما استلمته قناصات الحوثيين قتلا وجرحا ومن سلم من هذا كله لم يسلم من الارهاق والخوف من كثرة القذائف التي تتساقط على المنطقة ليل نهار ويجري
    هذا كله والعالم يتفرج على ما يحدث وكأنه فلم من الافلام لا يعنيهم ذلك ولا تتحرك لهم شعرة إلا من رحم الله وكأن أهل دماج ليسوا من البشر بل وكأن أطفال دماج من أكبر سفاكي الدماء وقطاعي الطرق ممن يستحقون اﻹبادة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

    وقد أصبحنا يومنا هذا السبت مثل سابقه من اﻷيام كل صباح على أصوات رصاص القناصات
    والرشاشات المتوسطة والخفيفة تصب على المنطقة صبا على المنازل والطرقات وأماكن الرباط نسأل الله أن يسلمنا من شرها وأن يحفظنا ويحفظ جميع إخواننا.

    وقد كان يوم أمس منذ الصباح حتى المساء تكثيف للقناصين على المنطقة من جميع الاتجاهات وعلى كل اﻷماكن ولم يستطع الناس الذهاب إلى المسجد الوحيد في المنطقة ﻷداء صلاة الجمعة لشدة القنص في الطرقات والخوف من استهداف المسجد بالقذائف كما استهدف في الجمعة الماضية فالحوثيون لا يرعون لحرمات الله أي شيء وكأننا نعبد اﻷصنام واﻷوثان مع أن الكفار المعاهدين والذميين يرعى لهم الاسلام حقوقهم فقاتل الله هذه الشرذمة الطاغية الباغية التي تتلذذ بسفك دماء اﻷبرياء.

    ومن جراء استهدافهم للمنازل فقد أصيب ظهر يوم أمس الطفل غازي محمد الوادعي ذي الخمس السنوات بطلقة رشاش 12/7 خرقت جدران بيته وأصابته في ركبته شفاه الله غير ما حصل له من الفزع وﻷهله.

    هذا ومن حضر ﻷداء صلاة الجمعة انتظرته قذائف الهاون بعد الصلاة أمام المسجد حيث استهدف الحوثيون ساحات المسجد بعدة قذائف هاون بعد أداء المصلين لصلاة الجمعة وأثناء خروجهم من المسجد إلى منازلهم مما أدى إلى إصابة اثنين من المصلين بشظايا الهاونات أحدهما إصابته بليغة شفاهما الله وشفى الله جميع جرحانا. واستمر القنص والقصف إلى المساء يكثف أحيانا ويتقطع أحيانا وبعد صلاة العصر دخلت الهيئة الشعبية لوقف التمدد الطائفي لمعاينة اﻷوضاع ومحاولة الاصلاح بيننا وبين الحوثيين ومع سماح الحوثيون لهم بالدخول بعد إلحاح دام ثلاثة أيام سمح لهم بالدخول ووعدوهم بوقف إطلاق النار وعندما دخلت الهيئة استمر الحوثيون بالقنص وأثناء تواجد الهيئة وقبل خرجها من المنطقة تم قنص أحد طلاب العلم اﻵمنين في إحدى الطرق المؤدية إلى المسجد مما أدى إلى استشهاده فيما نحسبه رحمه الله وهو اﻷخ حيدر الريمي. ثم استمر القصف والقنص من أول الليل إلى آخر الليل ولو صب هذا الرصاص وتلك القذائف على مدن ﻷهلكتهم ولدمرت تلك المدن ولكن لطف الله بنا عظيم نسأل الله مزيد من اللطف والحفظ إنه ولي ذلك والقادر عليه.

    وسقط جراء الرش بالرشاشات في الليل جريح من طلاب العلم نسأل الله له الشفاء العاجل وهو اﻷخ خالد المطري. والحمد لله رب العالمين.


    كتبه عبد القادر العديني

  • #2
    بشارة طيبة من بلاد تعز


    كرامة عظيمة لشهداء تعز و بشارة سارة لكل محب للسنة
    خرجنا صباح اليوم في جنازة ثلاثة اخوة من شهداء تعز الذين قتلوا في كتاف يوم الخميس فوجدنا عجبا من حالتهم فالاخ احمد النادرة رحمه الله كان مبتسما ورائحة المسك تفوح من دمه وقد شممته في محل شظية من الشظايا في صدره وهكذا في الدماء التي كانت في يده اليمنى والله الذي لا اله غيره رائحة طيبة مما يدل على حسن الخاتمة وهكذا الاخ محمد صلاح رحمه الله وكان من اكثرهم قوه في الرائحة والاخ آدم وقد سلمت على ابيه وهو في غاية الفرحة لما راى من اكرام الله لولده وقال هذا يوم عرس وقال نحو هذا والد الاخ احمد الندرة رحمه الله وقد اخبرني من شهدوا الصلاة عليهم في المسجد ان المسجد امتلأ برائحتهم وهكذا الجنازة عندما سارت سارت والرائحة عن يمينها وشمالها فلا اله الا الله ما اعظم اكرام الله لأوليائه وقد شهد الجنازه جمع كبير من الناس وهم في غاية الفرح والاستبشار والذهول وعزم الكثير منهم على الذهاب الى مواقع القتال لما شاهدوا هذه الكرامه لاخوانهم الذين سبقوهم نسأل الله ان يلحقنا بهم والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين وقد اصاب الرافضة الهم والغم عندما ابلغهم من شهد الجنازة بخبرها العظيم فلله الحمد والمنة


    تعليق


    • #3
      ومن المضحك المخزي ما حصل اليوم للوساطة فقد تأخر بعض أصحاب الهيئة
      وسبقت اللجنة الرئاسية
      فأراد أصحاب الهيئة أن يتبعوا اللجنة
      فانهال عليهم الحوثيون بالرصاص فتقافز أصحاب الهيئة عند أخواننا في الخنادق، وتكسرت بعض زجاجات السيارات
      فأرسل لهم أبو أصبع من يخرجهم بعد أن طعموا حرارة الموت في حلوقهم
      ولقد قال أحد إخواننا وساطة لإخراج الوساطة!!

      تعليق


      • #4
        قنص الليلة اثنان من إخواننا
        أخ من إب وأخ من عمران
        وقد استشهداء فيما نحسبهما

        تعليق


        • #5
          قال أبو إسماعيل الوادعى إن اللجنة البرلمانية التي شكلها البرلمان وصلت إلى مدينة صعدة.
          وأكد الوادعي في تصريح خاص لـ «الخبر» أن سبب رفض أهالي دماج للقافلة التي وصلت الى دماج اليوم هو الداعية الإعلامية المضللة للرأي العام بأن المحافظ فارس مناع يقدم المساعدات لأهالي دماج ، واصفا مناع بأنه يعتبر مشارك في الحرب ضد أبناء دماج.
          وأشار إلى أن الحوثيين نهبوا بالقوة ما يقارب ثلث القافلة في نقطة الخانق قبل وصولها دماج.
          وقال إنه إذا كان لدى فارس مناع ومن معه النية الصادقة لفتحوا الطريق وسهلوا وصول العلاجات والمستلزمات الطبية ، مستغربا من أن القافلة المزعومة لم يتوفر فيها أهم الاشياء وهو حليب الاطفال والعلاجات الطبية.
          وأشاد الوادعى بالجهود التي يبذلها يحيى أبو أصبع وقائد فرع الشرطة العسكرية ومن كان معهم من القادة العسكريين ، موضحا بان قافلة المواد الغذائية كانت من حصة الجيش وصرفت من مخازن المؤسسة الاقتصادية.
          وأكد أن قنص الحوثيين وقذائفهم لازال مستمر اليوم وبكثافة وبالأخص بعد مغادرة اللجنة ومن معها دماج مما أدى الى مقتل أحد الطلاب إثر طلقة في الرأس وآخر جراحه خطرة.
          ومن جانب آخر قال الوادعى لـ «الخبر» إن الحوثيين حاولوا ليلة أمس اقتحام وقطع الطريق المؤدي الى وادي جبارة من خلال وضع حواجز على الطريق وانتشار القناصة على الجبال.
          وأوضح أن السلفيين هناك قاوموهم وتمكنوا من دحرهم وقتل جميع من شارك في الهجوم ، مشيرا إلى أن عددهم يقدر بـ «40» مقاتلا ، بالإضافة الى الاستيلاء على جميع أسلحتهم منها اثنان معدلات.

          تعليق


          • #6
            إنا لله وإنا إليه راجعون

            إصبروا يا أهل السنة فالله ناصر أولياءه فهو القائل ( ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز ) [الحج :40].وقال ( يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم )[محمد :7]. وقد أنجزالله لمن قام بالشرط هذا الوعد ,وقال تعالى : ( إنا لننصر رسلنا والذين آمنوافي الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد ) [غافر:51]. اللهم انصر المسلمين واخذل واهزم وأذل الرافظة الكافرين

            تعليق

            يعمل...
            X