• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتتهم الأوامر من ايران الصفوية المجوسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتتهم الأوامر من ايران الصفوية المجوسية

    إن الحرب علي دماج هذه المرة ما اراها الا محاولة من ايران والطائفة العلوية وحزب الشيطان في لبنان
    بأمر الحوثي الفاجر الملعون لفتح جبهة لهم في اليمن وعلي دماج بالخصوص والبحرين للتخفيف عن جبهة سوريا في زعمه خبتي وخسرتي يا ايران المجوسيه فعلي اهل السنة في سوريا استمروا في قتل اعوان بشار من المجوس وحزب اللات الرافضي لعنهم الله
    وهبوا لنصرة اخوانكم في دماج التحقوا بالجبهات ولينصرن الله من ينصره
    وأعلموا ان النصر مع الصبر وأنه من الله
    اللهم انصر المسلمين في سوريا في قتالهم للملعون بشار وأعوانه يا الله
    اللهم انصر اخواننا في جبهة كتاف ووائلة وحاشد ودماج وفي جميع الجبهات يا قوي
    نصرا عزيزا يا الله

  • #2
    يا أخي كلامك ليس مضبوطا ولا مقبولاً بارك الله فيك .
    أولا: أنت تقرن حال دماج بسوريا ، والفرق بينها شاسع والبون واسع ، إذ دماج قلعة سلفية صافية ليس فيها دخن ، وأهلها علي قلب رجل واحد في المنهج والعقيدة ، فلا تجد فيهم تكفيري من تنظيم القاعدة ، ولا علماني مبغض للإسلام ، ولا نصراني لايؤمن بالله ولا رسوله كما هو الحال في سوريا ، وما حال جبهة النصرة وغيرها من الجبهات عنكم ببعيد.
    فاضبط كلام يا أخي بارك الله فيك.

    ثانيا : تقول لأهل سوريا (وهبوا لنصرة اخوانكم في دماج التحقوا بالجبهات ولينصرن الله من ينصره)
    من خولك في هذا ، أو طلب منك أن تسأل السوريين-بما فيهم التكفريين وتنظيم القاعدة والعلمانيين والنصاري- أن يلتحقوا بالجبهات لنصرة دماج ، ومن سيرضى بوجودهم.

    أقول هذا مع تقطع القلب علي حال المسلمين في سوريا ولكن حتى لا تختلط الأوراق .
    فأسباب القتال في سوريا غير أسباب القتال في دماج ، وحال المقاتلين في سوريا غير حال المقاتلين في دماج والجبهات ، والتسوية بينهم ظلم بين .
    والحمد لله رب العالمين

    تعليق


    • #3
      جزاك الله خيرا أخي أحمد كلام مسدد , وبعض إخواننا تكون عندهم غيرة وحسن قصد - نحسبهم كذلك - ولكن لا يضبط ذلك بميزان الشرع فتكون النتيجة مثل مشاركة أخينا وفقه الله ,

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة أحمد بن محمد الشبراوي مشاهدة المشاركة
        ...الفرق بينها شاسع والبون واسع ، إذ دماج قلعة سلفية صافية ليس فيها دخن ، وأهلها علي قلب رجل واحد في المنهج والعقيدة ، فلا تجد فيهم تكفيري من تنظيم القاعدة ، ولا علماني مبغض للإسلام ، ولا نصراني لايؤمن بالله ولا رسوله كما هو الحال في سوريا ، وما حال جبهة النصرة وغيرها من الجبهات عنكم ببعيد.
        .......

        الله يبارك فيك أخي أحمد شتان فلايوجد اليوم مكان يذكرك بحال الصحابة والسلف الصالح إلا في دماج من غير غلو والله هذا هو الحق وقد قال الشيخ يحي حفظه الله تعالى دماج مافيها اختلاط مافيها فتن دنيا أو كما قال سبحان الله فلا يُقارن الثرى بالثريا نسأل الله أن يحفظ لنا ديننا الحق .

        تعليق


        • #5
          لم اطلب من التكفيريين و النصاري نصرة دماج !!! لم هذا التأويل !

          هذا ما هو الا تحليل مني للواقع الحاصل في المنطقه بأكملها ويحتمل الصحة والخطاء . و لست ممن يساوي بين اهل السنة والجماعة السلفيين بالتكفيريين او بين دمّاج قلعة التوحيد والسنة بغيرها ! تريّث ! ولست ممن يقول بأن اسباب القتال واحده هناك في سوريا أمر سياسي يراد ولاكن بشار العلوي تمادي المجرم في طغيانه علي اهل السنة فالدم السني واحد , وهنا اعتداء غاشم علي الأمنين من خوارج صعده ولاكن الأعداء و الزنادقة هم نفسهم هنا وهناك يشربون من نبع ايران الصفوية المجوسية وحقدها علي اهل السنة عامة والحوثيون في صعده من اتباعها !. ثم علي رسلك يا اخي ...؟ لم يخولني احد لطلب نصرة اخواننا في سوريا او غيرها ولاكن حبي ونصرة لأخواني في دماج هو الذي يدفعني للطّلب من كل مسلم من اهل السنة قادر علي نصرة اخوانه المستضعفين في كل مكان (( يبدو انك تريد مني التفصيل والتأصيل في كل حرف و كلمة أقولها .... سأترك كتابة المشاركات لأمثالك ليفصّل ويؤصّل ويدقق ويحقق فقط )) , ثم ما الضير في طلبي النصرة لأهل السنة ؟ وهل هذا يقتصر علي احد دون غيره !!! ؟ ثم انت لم يخولك احد لأن تحاسبنا ان طلبنا النصرة لدمّاج من اهل اليمن ومن حولها حتي من عوام المسلمين ! أسف ان فهمت من طلبي الذي ذهبت اليه بتأويلك !!!! بل ان المجاهدين يطلبون من اخوانهم ان يلتحقوا بهم في كل جبهات القتال في اليمن كما اتابع المشاركات من الأخوة ؟ , يا اخي أرح نفسك من اولا وثانيا وثالثا كما رددت , هناك مشرفين ومراقبين اكفاء ورحماء وطلبة علم يصححون ويوضحون ويعدلون ويحذفون الأخطاء ان وجدت ولم يشنّعوا علي احد كما اعلم ..... وربما كان خطأ أملائي مني او بسبب خيالك وتأويلك البعيد عن المقصود يا سبحان الله , ... فبسبب حرف الواو وهو حرف عطف وربما اخطأت في وضعه فاختلطت الأمور عندك فسأصلحها لا عليك (( وهبّو يا اهل اليمن ويا اهل السنة عامة )) ولاكن القصد ليس من السوريين فقط او النصاري او التكفيريين كما زعمت !!! بل كل مسلم سليم العقيدة مع التصفية والتربية ولو في جبهات القتال هذا هو حال السلفي السمع والطاعة لولي امر المسلمين والنصح لكل مسلم.
          ثم لم اطلب من النصاري او العلمانيين علي حد تأويلك نصرة أهل السنة في دماج لما هذا التشريق والتغريب والتأويل في غير محله لا تبتعد كثيرا فلم أقصد ما ذهبت اليه بخيالك يا اخي !ثم أحسن الظن بأخوانك بارك الله فيك .
          . ونصرة اهل السنة في دماج إذا كانت مقصورة علي السلفيين فقط دون عوام اهل السنة وأبناء القبائل اليمنية من اهل السنة فأعتقد انك مخطئ بل هو واجب علي كل مسلم قادر فضلا عن السلفي , بشرط ان يكون الأمراء والقادة والدعاة من أهل السنة والجماعة حتي لا تنتشر البدع والمخالفات ومن ثم الاختلاف , والمطلوب من المجاهدين ان يسمعوا ويطيعوا لأمرائهم والله اعلم .
          فنسأل الله ان ينتقم من بشار وزبانيته علي ما فعلوه في المسلمين في سوريا , و نسأل الله ان ينتقم من الحوثي الزنديق وأنصاره علي ما فعلوه في اهل السنة في دماج .
          التعديل الأخير تم بواسطة أبو سفيان باسم اللافي; الساعة 14-11-2013, 01:58 AM.

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك على نصرتك لإخوانك أهل السنة في دماج وهذا واجب كل مسلم فضلا عن سلفي
            فدماج قلعة التوحيد وسوريا يهان فيها المسلمون
            نسأل الله أن يقطع دابر الرافضة البغات الزنادفة المعتدين

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة أبو سفيان باسم اللافي مشاهدة المشاركة
              .......
              فنسأل الله ان ينتقم من بشار وزبانيته علي ما فعلوه في المسلمين في سوريا ,و نسأل الله ان ينتقم من الحوثي الزنديق وأنصاره علي ما فعلوه في اهل السنة في دماج .
              آمين بارك الله فيك أخي وأسأل الله عزوجل أن يبلغنا المقاصد الحسنة اتباع سنة المصطفى .أسأل الله عزوجل أن ينتقم لأوليائه فإنه لا يخلف وعده.

              تعليق


              • #8
                وفيكم بارك الله .

                أعتقد ان المجوسيين يعتقدوا بأن السلفيين وأهل السنة عامة هم من يقاتلونهم في سوريا ولم يستطيعوا التمييز بين القاعدة وجبهة النصرة ودولة العراق الأسلامية داعش وبين اهل السنة عامة والسلفيين خاصة هناك .
                فأعلموا يا مجوس ان النفير السني العام لم يعلن بعد ولم يشارك السلفيين الي الان في القتال في سوريا علي حد علمي , أمّا في اليمن وفي دمّاج فقد اعلن العلماء الجهاد فنهايتكم قريبة ان شاء الله وعلي ايدي رجال التوحيد والسنة وقبائل اليمن العربية الشريفة ..... ولهذا اللبس الحاصل من الصفويين وأحزاب الشر في العراق ولبنان في من يقاتلهم في سوريا جعلهم يعتقدوا بأن فتح جبهة في اليمن ودماج او في البحرين سيخفف عبأ القتال في سوريا او سيشتت دور دول الخليج في نصرة المستضعفين من اهل سوريا , نبشركم يا روافض ان تحليلاتكم اتت في غير محلها ولن تجدي لكم نفعا بل القتال مستمر في سوريا من هؤلاء المتشددين مع الأختلاف بين السلفيين وبينهم في العقيدة و المنهج سيتم تطهيرها بأذن الله من العلويين وحزب الشيطان , ونسال الله ان ينصر اهل السنة عامة علي الروافض وألاّ يمكّن للتكفيريين فيها .
                وإن هذه المحاولة في فتح جبهة دماج ليس لها ثمار الا تطهير صعده واليمن من اتباعكم بأذن الله .
                وإن المعركة الحاسمة والفاصلة بين اهل السنة عامة والروافض لم تبدا بعد وما ان تبدا ستكون القاضية , فكما اخرج اهل السنة الروس الشيوعيين من افغانستان وأيديهم علي رؤسهم وكما أخرج أهل السنة الصرب من البوسنة والهرسك اتباع روسيا الصفراء صاغرون ستخرجون من شبه الجزيرة العربية والشرق الأوسط وأرجلكم علي رؤسكم بأذن الله فسوريا ولبنان والعراق لأهل السنة هم الأكثرية فيها وهم من سيحكمها بأذن الله.
                التعديل الأخير تم بواسطة أبو سفيان باسم اللافي; الساعة 14-11-2013, 12:50 AM.

                تعليق

                يعمل...
                X