• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متجدد: استمرار الحصار والحرب على أهل السنة في دماج يوم الثلاثاء 2 محرم 1435هـ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    اللهم قد انسدت الطرق إلا إليك، وانقطع الاعتماد إلا عليك، و ضاع الأمل إلا منك ، وخاب الرجاء إلا فيك ، وأغلقت البواب إلا بابك ، وانقطعت الأسباب إلا أسبابك ، وضاق كل جناب إلا جنابك ، اللهم فلا تجعل اعتمادنا إلا عليك ، ولا مفرنا إلا إليك ، ولا ذلنا إلا بين يديك ، ولا خضوعنا إلا لك ، ولاخوفنا إلا منك ولا رجاءنا إلا فيك ، ولا رضانا إلا عنك ، ولااعتصامنا إلا بك ، ولا اخلاصنا الا لوجهك الكريم ، اللهم إنا نشكو إليك ظلم الزنادقة الرافضة ، اللهم يا من أهلكت ثمود بالطاغية، و أهلكت عادا بريح صرصرعاتية، وأخذت فرعون وجنده أخذة رابية. اهلك الطغمة الحوثية المتجبرة الباغية، ولا تبق لهم من باقية. اللهم إنهم طغوا في البلاد. فأكثروا فيها الفساد. اللهم فصب عليهم سوط عذاب. وكن لهم بالمرصاد. ودمرهم كما دمرت إرم ذات العماد. اللهم إنا نجعلك في نحورهم، ونعوذ من شرورهم. اللهم نكس أعلامهم. وزلزل أقدامهم وأذل دولتهم. وأذهب ريحهم. وأزل عن أرضك سلطانهم. ولا تدع لهم سبيلا على أحد من عبادك المؤمنين. وأنزل عليهم بأسك الذي لايرد عن القوم المجرمين. اللهم يا منزل الكتاب، ويا مجري السحاب. ويا سريع الحساب. ويا هازم الأحزاب. اهزمهم وانصرنا عليهم.
    اللهم انصرنا على القوم المجرمين ، وانصرنا على أعدائك أعداء الدين ، وانصرنا على الخونة المنافقين المتآمرين .اللهم فكن لنا وليا ونصيرا. وكن لنا معينا ومجيرا. إنك كنت بنا بصيرا.


    آمين...اللهم آمين


    تعليق


    • #32
      مازال الضرب إلى هذه اللحظات من مليشيات الحوثي الإرهابية
      والحوثي هذه الليلة يظهر عليه الارتباك بشكل كبير
      فما درى كيف يعمل
      وماذا يضرب
      وأي اتجاه يريد

      تعليق


      • #33
        صعدة أونلاين - خــاصسخر أبناء منطقة دماج مما بثته قناة "المسيرة" الحوثية متمثلاً في مقابلات مع أشخاص زعموا تعرض بعضهم للتهجير والبعض الآخر للقصف من قبل السلفيين.

        وأكد مصدر محلي من سكان منطقة دماج لـ "صعدة أونلاين" أن الأشخاص الذين قابلتهم قناة "المسيرة" موالون للحوثي فكرياً وتم تلقين بعضهم مسبقاً كلاماً ملفقاً وعارياً عن الصحة وأنهم يدعون ادعاءات رفضها أبناء دماج جملة وتفصيلاً مؤكدين كذبها وزيفها .


        ونفى المصدر وجود أشخاص من دماج تم تهجيرهم على أيدي السلفيين موضحاً حدوث حالات نزوح من بعض سكان قريتي الرابية وقرية الوطن أثناء الحرب السادسة في قصف لطيران الجيش اليمني (أواخر 2009م , وأوائل 2010م) ولا علاقة لذلك بالسلفيين وأبناء دماج المحاصرين في أرضهم وأرض أجدادهم.


        وأضاف أن الأشخاص الذين ظهروا على شاشة "المسيرة" يتمترس بعضهم الآن في بعض مناطق دماج بالقرب من المواقع التي يسيطر عليها الحوثيون ويطلقون النار على دار الحديث وعلى منازل المواطنين ومساكن طلاب العلم وتدفعهم دوافع مذهبية وسلالية.


        وقال المصدر إن المتضررين من قصف الطيران اليمني في الحرب السادسة من قرية الوطن قد عادوا إلى قريتهم ولا يوجد أي اعتداء عليهم مؤكدا أنهم يمارسون أعمالهم وحياتهم اليومية بشكل طبيعي.

        هذا وكانت قناة المسيرة التابعة للحوثيين قد بثت في الأيام الماضية لقاءات مع أشخاص زعمت فيها أنه تم تهجيرهم من قبل السلفيين في دماج .


        تعليق


        • #34
          اللهم احفظ إخواننا وانصرهم وسلمهم وغنمهم! اللهم احفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ونعوذ بك أن يغتالوا من تحتهم ! اللهم عليك بالحوثة المجرمين اللهم مزقهم كل ممزق اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا ! اللهم مجري السحاب منزل الكتاب هازم الأحزاب اهزم الروافض الأشرار الفجار ومكن لأهل السنة من رقابهم!!

          تعليق

          يعمل...
          X