• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

براءة أهل السنة من التكفيريين والقاعدة وأن محاولة إلصاق ذلك بهم من الأكاذيب الفاجرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • براءة أهل السنة من التكفيريين والقاعدة وأن محاولة إلصاق ذلك بهم من الأكاذيب الفاجرة

    براءة أهل السنة من التكفيريين والقاعدة
    وأن محاولة إلصاق ذلك بهم من الأكاذيب الفاجرة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين مالك يوم الدين إله الأولين والآخرين، وصلى الله وسلم على النبي الكريم وعلى آله وأصحابه المهتدين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
    أما بعد
    فإن الحوثي الفاجر المهين تبعًا لمن يدفع به من الكافرين يسعى سعيًا حثيثًا ليلًا ونهارًا، سرًا وجهارًا أن يلصق بأهل السنة الأخيار في دماج أو غيرها: أنهم تكفيريون وقاعدة وهذا من بداية فتنته في صعدة وغيرها، فهو يحاول كما قد حاول أسياده من قبل لإرضاء أسيادهم الذين يحاربون الإسلام والمسلمين، ولكن هذه المحاولة بائسة فاشلة مضمحلة بحمد الله يأتفكها الكذابون الذين أمثالهم كانوا يقولون عن نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم أنه ساحر وشاعر وكاهن ومجنون وغير ذلك من التهم الكاذبة، الكاذب أهلها التي لم يزده الله بها إلا مثوبة وعزًا، لأن دعوة أهل السنة هي دين الله الحق، ولأن الواقع والحقائق تكذب هذا، وحال أهل السنة الأخيار وواقعهم وتاريخهم يشرح معتقدهم الصحيح وسيرهم السلفي المبارك البعيد عن إشاعة فرية الكذابين.
    فأهل السنة بحمد الله أول من حذر من التكفيريين والقاعدة قبل أن يعرفهم ويتكلم غيرهم عليهم ، لما رأوا من غلوهم المهلك المخالف للأدلة الشرعية، و لا يصح شرعًا وعقلًا أن يُرمى الإنسان البريء بشيء هو يحذّر منه ويبغضه، وأفعاله وأقواله وتأريخه يشهد لما يقوله ويفعله.
    وسنطرح إن شاء الله ما يثبت صدق أهل السنة الأخيار في دماج وغيرها فيما يقولون ويدعون، وكذب افتراء المفترين عليهم بهذه الدعاوى وغيرها من أمثالها:

    أولًا: أهل السنة في دماج وغيرها لا يكفرون الحاكم المسلم ولا يخرجون عليه، ولا يُثوِرون المجتمعات عليه، ويدعون إلى السمع والطاعة في المعروف امتثالا للأدلة الشرعية ومنها:
    قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا الله وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى الله وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِالله وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا} [النساء: 59]
    وروى البخاري ومسلم عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «مَنْ أَطَاعَنِي فَقَدْ أَطَاعَ الله، وَمَنْ يَعْصِنِي فَقَدْ عَصَى الله، وَمَنْ يُطِعِ الْأَمِيرَ فَقَدْ أَطَاعَنِي، وَمَنْ يَعْصِ الْأَمِيرَ فَقَدْ عَصَانِي»
    وروى مسلم عن حذيفة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلْأَمِيرِ، وَإِنْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ، وَأُخِذَ مَالُكَ، فَاسْمَعْ وَأَطِعْ»
    وروى البخاري ومسلم عَنْ عَبْدِ الله رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: «السَّمْعُ وَالطَّاعَةُ عَلَى المَرْءِ المُسْلِمِ فِيمَا أَحَبَّ وَكَرِهَ، مَا لَمْ يُؤْمَرْ بِمَعْصِيَةٍ، فَإِذَا أُمِرَ بِمَعْصِيَةٍ فَلاَ سَمْعَ وَلاَ طَاعَةَ»
    وروى مسلم عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ الله صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «عَلَيْكَ السَّمْعَ وَالطَّاعَةَ فِي عُسْرِكَ وَيُسْرِكَ، وَمَنْشَطِكَ وَمَكْرَهِكَ، وَأَثَرَةٍ عَلَيْكَ».
    وروى البخاري عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ الله صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «اسْمَعُوا وَأَطِيعُوا، وَإِنِ اسْتُعْمِلَ عَلَيْكُمْ عَبْدٌ حَبَشِيٌّ، كَأَنَّ رَأْسَهُ زَبِيبَةٌ»
    وروى الترمذي عَنْ العِرْبَاضِ بْنِ سَارِيَةَ، قَالَ: وَعَظَنَا رَسُولُ الله صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا بَعْدَ صَلَاةِ الغَدَاةِ مَوْعِظَةً بَلِيغَةً ذَرَفَتْ مِنْهَا العُيُونُ وَوَجِلَتْ مِنْهَا القُلُوبُ، فَقَالَ رَجُلٌ: إِنَّ هَذِهِ مَوْعِظَةُ مُوَدِّعٍ فَمَاذَا تَعْهَدُ إِلَيْنَا يَا رَسُولَ الله؟ قَالَ: «أُوصِيكُمْ بِتَقْوَى الله وَالسَّمْعِ وَالطَّاعَةِ، وَإِنْ عَبْدٌ حَبَشِيٌّ، فَإِنَّهُ مَنْ يَعِشْ مِنْكُمْ يَرَى اخْتِلَافًا كَثِيرًا"
    أما الرافضة الحوثيون فهم الخارجون التكفيريون من زمن قديم فهم دعاة الخروج والتأليب والثورات والانقلابات والاعتصامات، ولقد شهدت البلاد اليمنية سبع سنوات يشهدها التاريخ تشهد بهذا الأمر؛ وأنهم خوارج على ولاة الأمور المسلمين، ولا يرون له طاعة شرعية، ومن معتقدهم الفاسد الخروج على حكام المسلمين كما هو مقرر في كتب العقيدة ويسمونه زورًا و بهتانًا: النهي عن المنكر.
    وهذا زعيم الحوثيين الهالك حسين بدر الدين الحوثي يبين هذا ويقول:
    "عن
    دما تنزل ملزمة من وزارة الأوقاف تثقف الناس حول طاعة ولي الأمر تجمع كل تلك الأحاديث التي لا يقبلها حتى الأمريكيون لا يقبلها حتى ولا الأوربيون بوجوب طاعة الحاكم ....هذا شيء مما يعد حربًا للقرآن نفسه "اهــ "الثقافة القرآنية" (ص18) بتاريخ 4/8/2002م
    ومعلوم منهم المظاهرات المحرمة التي يعملها الحوثيون دائمًا وفيها الخروج على ولي الأمر ونزعه، وكذلك الحروب الست التي أقاموها من أجل الخروج على ولي الأمر والفتنة في البلاد.
    وقال الهالك حسين: "
    الزيدية من أسس دينهم من أسس فكرهم هو أن الدولة الظالمة لا يدخلون فيها، لكن الناس الذين قد أصبحت القضية عندهم عادية هل هم داخلون فيها؟ لا. لا زالوا خارج. فمتى ما أصبحنا غير قابلين [لمرّ]، نحن الآن مستعدون أن نقبل [مراً] نأكله فنشفى من حالتنا هذه #.اهــ من ملزمة " دروس من هدي القرآن" سورة آل عمران: (الدرس الأول صـ 29 – 31).

    ثانيا: أهل السنة لا يكفرون المسلمين وإنما يكفرون من كفره الله ورسوله صلى الله عليه وسلم من اليهود والنصارى والمشركين والملحدين و المرتدين الذين يرتدون عن الإسلام بعد أن أسلموا وعرفوه وهذا قد بينه الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم
    {وَمَنْ يَرْتَدِدْ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ} [البقرة: 217]
    وأهل السنة بحمد الله يضعون نصب أعينهم قول النبي صلى الله عليه وسلم صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:" أَيُّمَا امْرِئٍ قَالَ لِأَخِيهِ: يَا كَافِرُ، فَقَدْ بَاءَ بِهَا أَحَدُهُمَا، إِنْ كَانَ كَمَا قَالَ، وَإِلَّا رَجَعَتْ عَلَيْهِ". متفق عليه من حديث عَبْدِ الله بْنِ عُمَرَ رَضِيَ الله عَنْهُمَا وهذا لفظ مسلم .
    فلا يكفر أهل السنة إلا من كفره الله ورسوله صلى الله عليه وسلم –أي قامت الأدلة من الكتاب والسنة على تكفيره-.
    أما الرافضة الحوثيون فإنهم يكفرون الأمة الإسلامية ولا يرون أحدًا على الإسلام إلا هم وغيرهم أنجاس، فالسني عند الرافضة نجس بل كل من خالفهم من المسلمين أنجاس وكفار كما في كتبهم وهم الأطهار!!
    قال الرافضي الخوئي في كتابه: "منهاج الصالحين"(1/116) ط النجف: في عدد الأعيان النجسة وهي عشرة ـ إلى أنْ قال ـ العاشر الكافر وهو من لم ينتحل ديناً غير الاسلام أو انتحل الاسلام وجحد ما يُعلم أنه من الدين الاسلامي بحيث رجع جحده إلى إنكار الرسالة، نعم إنكار المعاد يُوجب الكفر مطلقاً ولا فرق بين المرتد والكافر الأصلي الحربي والذمي والخارجي والغالي والناصب. اهــ والناصبي هو السني عند الرافضة
    وقال الرافضي محسن الحكيم في كتابه: "العروة الوثقى"(1/68 ) ط طهران: لا إشكال في نجاسة الغلاة والخوارج والنواصب. اهـ.
    وقال الرافضي الخميني في:" تحرير الوسيلة" (1/119):
    غير الاثني عشرية من فرق الشيعة إذا لم يظهر منهم نصب أو معاداة وسب لسائر الأئمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون وأما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب.
    ويقول في" ص 118 ": وأما النواصب والخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف" اهـ .
    وقال الرافضي يوسف البحراني في:" الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة" (12/323-324): إن إطلاق المسلم على الناصب وإنه لا يجوز أخذ ماله من حيث الاسلام خلاف ما عليه الطائفة المحقة سلفاً وخلفاً من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بل قتله اهـ .
    وقال الرافضي محمد بن علي القمي في: "عقاب الاعمال" (ص352 )ط بيروت: عن الإمام الصادق أنّه قال: إنَّ المؤمن ليشفع في حميمه إلاّ أنْ يكون ناصبياً ولو أنَّ ناصباً شفع له كل نبي مرسل وملك مقرب ما شفعوا اهــ.
    وقال الرافضي نعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية (206،207) في حكم النواصب أهل السنة :" إنهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنهم شر من اليهود والنصارى، وإن علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة" . اهـ
    وقال أيضًا في "الأنوار الجزائرية" (2/278): "إنا لا نجتمع معهم –أي أهل السنة-على إله ، ولا على نبي، ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون إن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا" اهــ
    محمد بن حسن النجفي في: "جواهر الكلام"(6/62): والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا كالمحكي عن الفاضل محمد صالح في شرح أصول الكافي، بل والشريف القاضي نور الله في إحقاق الحق من الحكم بكفر منكري الولاية لأنها أصل من أصول الدين اهــ

    بل ويكفرون خيرة هذه الأمة بعد النبي صلى الله عليه وسلم وهم الصحابة رضي الله عنهم وهذا زعيمهم الهالك بدر الدين الحوثي يعلنها صراحة بلا خوف من الله سبحانه وتعالى أن الصحابة كفار حيث
    قال بدر الدين الحوثي:"
    أنا أؤمن بتكفير – الصحابة- كونهم خالفوا رسول الله صلى الله عليه وسلم .".اهــ "نقله عنه أبو جعفر المبخوت في لقاء معه على الموقع الشيعي المسمى المعصومين الأربعة عشر"
    وقال ولده الهالك حسين بدر الدين:" كل سيئة في الأمة كل ظلم وقع للأمة وكل معاناة وقعت في الأمة فيها، المسئول عنها أبو بكر وعمر وعثمان، عمر بالذات لأنه هو المهندس للعملية كلها هو المرتب للعملية كلها ...."" الدرس الأول التولي لليهود وخطورته"( ص2) و"سورة المائدة الدرس الثاني"( ص 32)
    وقال حسين:" تبرأ هنا في الدنيا من كبار المجرمين قبل أن يتبرؤوا منك في الآخرة، العن المضلين وإن كان بينك وبينهم آلاف السنين الذين هم سبب لإضلالك وإضلال الأمة التي أنت تعيش فيها، تبرأ منهم والعنهم ...إلى أن قال : أولئك نقدسهم تحت عناوين صحابة ونحوها إذا ما اكتشفت بأن ما صدر منهم هم مما أضل الأمة فتبرأ الآن "اهــ "معرفة الله ووعده ووعيده" الدرس العاشر(ص 3-4) بتاريخ9/1/2002م.
    وقال حسين :"وشيء ملاحظ في تأريخ الأمة أن كل أولئك الذين حكموا المسلمين بدءًا من أبي بكر...من أهل البيت ومن كانوا في حكمهم أيضًا خارجين عن مقتضى الإيمان هم من أضاعوا الأمة# اهــ. "من هدي القرآن" (سورة المائدة الدرس الرابع بتاريخ 16/1/2002 م)
    بل ويكفرون الزيدية فمعلوم تكفيرهم للزيدية وتكفير الزيدية للحوثيين.

    ثالثًا: أهل السنة علّمهم دينهم عدم الاعتداء والبغي والظلم والعدوان وتعدي الحدود، وهذه أربعة عقود للدعوة السلفية في دماج وغيرها ولم يعرف المجتمع منها إلا الخير والصلاح والهُدى والعلم والتعليم، لا يعتدون على أحد مالم يعتد عليهم ويبغي عليهم امتثالا لقول الله تعالى: {فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا الله وَاعْلَمُوا أَنَّ الله مَعَ الْمُتَّقِينَ } [البقرة: 194].
    فلم يعرف المجتمع اليمني من دعوة أهل السنة القتل ولا القتال ولا سفك الدماء ولا النقاط في الطرقات وإيذاء الناس ولا جبرهم على دفع أموال إليهم ولا حصار القرى، ولا انتهاك الأعراض، ولا أخذ أموال الناس ولا نهب الزكوات ، ولم يعرف المجتمع اليمني من أهل السنة الاعتداء على بيوت الله ومنع الناس من الصلوات والعبادات و لا أي فتنة ، فدعوة أهل السنة بردٌ وسلامٌ على البلاد والعباد وعلى الراعي والرعية، ولذلك أقبل المسلمون من مشارق الأرض ومغاربها إلى هذا المكان؛ يتعلمون دين الله الصافي ويتعلمون الاعتدال والوسطية الشرعية ، وأنها دين الله الحق تطبيقًا لقوله تعالى:{وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا } [البقرة: 143]، ويتعلمون بغض التشدد والغلو وأنه محرم في دين الله الحق قَالَ رَسُولُ الله صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «هَلَكَ الْمُتَنَطِّعُونَ» قَالَهَا ثَلَاثًا. رواه مسلم عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه.
    أما الرافضي الحوثي: فقد علِم الشعب اليمني أن الحوثيين أهل اعتداء وغدر وخيانة وظلم وبغي وانتهاك للأعراض وسفك للدماء وهذا تعلموه من عقيدتهم الاثني عشرية الخبيثة التي جاءتهم من إيران، وانظروا خلال عقد من الزمان، ماذا عمل الحوثيون في صعدة وغيرها من قتل وقتال وانتهاك الأعراض وقطع طرق وتشريد بالمواطنين وكذب ودجل وخيانة للدين والأعراف والأسلاف، لا يراعون حرمة صغير ولا كبير ولا امرأة ولا شيخ، فكم في صعدة وغيرها من قتيلٍ وشريدٍ ودمارٍ وخرابٍ لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى، يعلمون اتباعهم الغلو والتشدد، ومن العجب يقولون: الموت لأمريكا وإسرائيل, وفي الحقيقة الذبح والقتل في أبناء صعدة وما حولها، وأهل صعدة ودماج هم أمريكا وإسرائيل في حين تدافع أمريكا عن الحوثيين وتنعشهم .

    رابعًا: أهل السنة بحمد الله من أبعد الناس عن التكفيريين والقاعدة وهم أول من حذر منهم وبيّن ما هم عليه من الضلال والانحراف والزيغ، ومن عرف منه هذا الفكر يطرد من بين أهل السنة ولا يبقى في أوساطهم ويحذرون منه، ولقد علم الجميع محاولة تنظيم القاعدة اغتيال شيخنا مقبل بن هادي الوادعي في عدن، وكذلك ما عملته القاعدة في مسجد الخير في صنعاء، ولقد كان شيخنا مقبل يسميهم جماعة الفساد ويحذر منهم جهارًا نهارًا. ولشيخنا يحيى بن علي الحجوري رسالة قيمة نافعة بعنوان "إعلان النكير على دعاة الانقلاب والتفجير" وغيرها من الفتاوى والتحذيرات منهم كثيرة منشورة مشهورة
    أما الرافضة الحوثيون فهم الذين يسيرون على خطى القاعدة من القتل والتشريد وقتل المواطنين والجيش سواء، كما تفعل القاعدة في أبين وغيرها, فأمريكا عند القاعدة والحوثيين هي الشعب اليمني مواطنين وجيش.
    وبين القاعدة والحوثيين علاقة وطيدة ولقاءات ومساعدات ودعومات؛ فهذا واحد ممن كان مع القاعدة ويدعي محمد العوفي لما أن تاب وسلم نفسه للسلطات السعودية اعترف بما كان يرى ويسمع ويعمل، ولقد نشرت المواقع اللقاء الذي صار معه، والاعترافات بصوته، ولقد نُشر كلامه في جريدة الشرق الأوسط بتاريخ السبـت 30 ربيـع الاول 1430 هـ 28 مارس 2009 العدد 11078 حيث قال «هناك دول تقود هذا الأمر، دول استخباراتية وتقود هؤلاء الأفراد باسم المجاهدين، هناك دولتان منصبة صب كبير جدا إلى اليمن. وأن يأتي المال عن طريق هؤلاء الاستخبارات وعن طريق هؤلاء الأشخاص المجاهدين، عندك الحوثيين أتوا وتكلموا شخصياً، قالوا تريدون بالملايين إحنا نأتيكم بها من دولة (لم يسمها)، ويوم عرفت الأمر هذا في تحرك في إدارة ليست إدارة الشباب، إدارة تدير من فوق، ولكن الصورة الظاهرة مجاهدين».
    وأضاف «تبينت هذه الأمور واتضحت الصورة، فصرت أركز على هذه الأمور حتى عرفت أن هناك دول تقود هذه الفئة القليلة التي في اليمن». وتابع «أتتنا شخصية من عند أفراد الحوثيين، قالوا هناك تنسيق من (...) وإذا كنتم تريدون الأموال إحنا مستعدين، وقلت كيف حوثي يتدخل في هذا الباب؟ كيف في الأمور هنا فتح الباب باب إيش صرت أفكر، كيف يأتيني حوثي يعني الحوثيين؟ كيف صار يتدخل في هذا الأمر؟ وحسيت إنه هناك في إدارة وهمية غير إدارتنا احنا، حسيت بضيقة يعني ما ارتحت للوضع وصرت أخرج للجبال، وصرت أمكث بيني وبين نفسي وأراجع نفسي إن الأمر فيه شي ولكن ما اتضحت أمور كثيرة جدا، ولكن تبين الأمر بفضل الله سبحانه وتعالى من قبل أناس هناك من أفراد أهل البلد إنه هناك تدخلات سياسية خارجية للعمل من قبل أفراد القاعدة في اليمن». اهــ

    فهذا دليل واحد يكفي في بيان علاقة الحوثيين بالقاعدة واتحاد مبدئهم التكفيري الخارجي، وأنهم يتآمرون على الإسلام والمسلمين، وكذلك القاعدة تترك قتال الحوثيين في صعدة وتذهب تقاتل في أبين وغيرها ضد أبناء الشعب اليمني من مواطنين وجيش.
    فهذه بعض الأمور التي تثبت ما نقوله أن أهل السنة يبرؤون من أفعال وأفكار القاعد ومضادون لها لمخالفتها للحق، ولكونها تجر على المسلمين الفتنة والويلات، وأن الحوثيين هم التكفيريون والقاعدة.

    وهكذا كل من تربى على أيدي أهل السنة من الغرباء وسائر الناس في دماج هم طلاب علم، يحبون دين الله ويحبون كتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ،وتركوا أوطانهم وديارهم من أجل تعلم دين الإسلام، ولم يأتوا لثوراتٍ وانقلاباتٍ وتكفيرٍ كما يحاول الحوثي أن يصورهم: أنهم جاءوا للفتنة، وبحمد الله أن هؤلاء الغرباء تعرف بلدانهم وأوطانهم أنهم يرجعون دعاة خير إلى أوطانهم يحذرون من القلاقل والثورات والانقلابات والتفجيرات والخروج على ولاة أمورهم المسلمين، ويدعون أوطانهم إلى الهدوء والأمن والأمان، وواقعهم بحمد الله شاهد بذلك
    وانظروا إلى الروافض في العراق وسوريا ولبنان وغيرها من دول العالم تراهم عكاز الشرور والفتن والقلاقل والثورات والانقلابات والخروج والتكفير، واسألوا الشعب اليمني وغيره هل أهل السنة ضرر على الشعوب أم خير وأمن وأمان وسلام؟!
    ونقول ختامًا
    ليس كل من استمسك بدينه دين الإسلام الحق ودفع عن دينه وعرضه يقال عنه تكفيري وقاعدة، هذا خداع وتلبيسٌ وتقليبٌ للحقائق وظلم للإسلام وأهله
    وربنا سبحانه وتعالى يقول: {فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا الله وَاعْلَمُوا أَنَّ الله مَعَ الْمُتَّقِينَ } [البقرة: 194]
    ويقول تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم: { فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَنْ تَابَ مَعَكَ وَلَا تَطْغَوْا إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ } [هود: 112]
    والحمد لله رب العالمين
    دار الحديث بدماج
    الثلاثاء 14من رمضان 1434هجرية


  • #2
    بيان موفق بارك فيكم وجزاكم خيراً

    تعليق


    • #3
      حمل المقال منسقًا بصيغة بي دي اف
      الملفات المرفقة

      تعليق


      • #4
        شكر

        المشاركة الأصلية بواسطة علي بن رشيد العفري مشاهدة المشاركة
        بيان موفق بارك فيكم وجزاكم خيراً
        بارك الله فيك هكذا أهل السنة دوما يردون الباطل بالحق ولايرضون بأن يتكلم الباطل ويرفع عقيرته عاليا وهم ساكتون بحجج واهية بل يعملون بهدي القرآن في رده على أهل الباطل في مقالاتهم مهما كانت تلك المقالات والاعمال عحيبة وغريبة.. حفظكم الله يا اهل السنة كذا فلنقاوم الباطل بحسب ما نستطيع - ولا شك اننا نستطيع الكثير -حتى يتبين للناس من الصادق والمبطل. أما السكوت دوما فهو علامة الباطل . ولقد علمنا رسولنا الكريم فداه أبي وأمي صلوات الله وسلامه عليه أن نقول ونصدع بالحق حتى لو تكالبت عليك الاعداء ورموك بقوس واحدة فليحيا من حي على بينة. والله غالب على أمره.
        التعديل الأخير تم بواسطة صلاح محمد صالح سعيواد; الساعة 25-07-2013, 06:28 AM.

        تعليق


        • #5
          قلبي مع دماج

          بارك الله فيك يا أبا حمزة ,لكي يفهم الناس حقيقة الحوثي الغاشم ,الظالم ,لو تجمع أي شيئ توافينا به جزاك الله كل خير والله الموفق .

          تعليق


          • #6
            للرفع....
            حتى لا تختلط الأوراق و يُلبَس الباطل لباس الحق .

            تعليق


            • #7
              جزاك الله خيرا يا أبا حمزة
              فبعضهم يخلط الأوراق عن عمد مع علمه ببراءة أهل السنة والجماعة من ذلك فهذا نسأل الله ان يقصم ظهره
              وبعضهم عن جهل فنسأل الله أن يهديه وما كتبته بيان له ولامثاله
              نسأل الله ان يحفظ أهل السنة والجماعة

              تعليق


              • #8
                أهل السنة السلفيون الثابتون أبرياء من هذه التهمة الفاجرة،براءة الذئب من دم نبي الله يوسف عليه السلام.
                ورأس الفساد والإفساد في العالم،هم الروافض الزنادقة،والكفار-أمريكا وغيرها-،واليهود الملاعين.
                هذا الثلاثي الفاجر الذين استغلوا ضعف المسلمين وبعدهم عن دينهم،وزرعوا في أوساطهم الفتن،تارة باسم الإرهاب،وأخرى باسم القاعدة،والثالثة باسم داعش.
                ولا يشك عاقل أن الكفار على رأسهم أمريكا هم الذين يغذون هذه الأفكار،ويمدون أصحابها بالأموال،ليشوهوا الإسلام وينفروا عنه.
                وأصحاب هذه الأفكار[الإرهاب،القاعدة،داعش...]يعرفون عند أهل السنة بالخوارج،قديما وحديثا،وقد حذروا من هذه الفرقة الضالة سلفا وخلفا.
                ومن المؤسف أن بعض من يتكلم باسم[دعاة السلفية]يرمي أهل السنة الذين كانوا في دماج بهذه الفرية،كما أخبرني بعض إخواننا أن بعض الجرائد الجزائرية،قامت بتصوير بعض إخواننا طلبة العلم الذين كانوا في دماج،ثم قامت السفارة الجزائرية-وفقها الله-بترحيلهم إلى بلادهم،فصورتهم هذه الجريدة ،مع إرفاق الصورة،بمقال لبعض المفتونين-دعاة الإختلاط-يتهم فيه إخواننا بأنهم قاعدة،وأنهم،وأنهم...
                ولعي-أوبعض إخواني-نقف على المقال بنصه من الجريدة،ونقوم بواجبنا تجاه إخواننا الأبرياء بالدفاع عنهم،والرد على هذا المفتري الظالم.
                وحسبنا الله ونعم الوكيل.

                تعليق

                يعمل...
                X