• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحوثيون يختطفون ويعتدون على معمر بن جابر الرازحي ويتلفون عينه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحوثيون يختطفون ويعتدون على معمر بن جابر الرازحي ويتلفون عينه

    الحوثيون يختطفون ويعتدون على معمر بن جابر الرازحي ويتلفون عينه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله سلم
    أما بعد
    يقول الله تعالى : {وَلَا تَحْسَبَنَّ الله غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ *مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ * وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ * وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ * وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ الله مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ * فَلَا تَحْسَبَنَّ الله مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ الله عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ * يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ * وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ * سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمُ النَّارُ * لِيَجْزِيَ الله كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ إِنَّ الله سَرِيعُ الْحِسَابِ * هَذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ) [إبراهيم: 42 - 52]
    ففي هذه الآيات تهديد من الله عز وجل للظالمين والمجرمين والمعاندين أن الله ليس بغافل عنهم، ولا عن مكرهم، وإنما يؤخرهم إلى أجل معلوم، فيجازيهم بأعمالهم السيئة.
    فعَنْ أَبِي مُوسَى رَضِيَ الله عَنْهُ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ الله صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «إِنَّ الله لَيُمْلِي لِلظَّالِمِ حَتَّى إِذَا أَخَذَهُ لَمْ يُفْلِتْهُ» قَالَ: ثُمَّ قَرَأَ: {وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ القُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ} [هود: 102]متفق عليه
    ومن هؤلاء المجرمين حركة الحوثي المتمردة الفاسدة المفسدة التي لا تألو جهدًا في القتل والقتال والتدمير والتشريد واهلاك الحرث والنسل ، وقد شهدت صعدة هذه الأيام جريمة بشعة عُرفت وعُلمت وذاعت وشاعت

    وهي قصة أخينا معمر بن جابر الرازحي شاب من أهل السنة خطيب اللواء(133) مشاه جبلي يبلغ من العمر ثلاث وثلاثين
    وقد يسر الله أن التقيت به في دماج، وتم الحديث معه، وشرح لي الذي صار له بالتفاصيل المثيرة
    وذكر لي أنه مكث في المعسكر ما يقرب من سنتين، من بعد سقوط صعدة إلى الآن، لا يستطيع أن يزور أهله في منطقة قحزة بمدينة صعدة، وإذا أراد أن يلتقي بأهله تهرب إلى بيت والده في منطقة "الطلح" فيلتقي بأهله ثم يعود إلى المعسكر، ولقد حاول الحوثيون مرات لقتله وقد فر مرتين من القتل ونجى بحمد الله

    وبين شفاه الله قائلا
    اتصل بي قائد الشرطة وذكر ليّ بأنه ثم التواصل مع المحافظ ومع أبي علي الفاسق، ومع مدير مكتب الحوثيين، ومع قائد منطقة قحزة، على أنيّ أعود إلى أهلي ومنزلي في منطقة قحزة بعد غياب عامين، ولا يحصل لي أي اعتراض.
    ثم أرسلوا إليّ طقمًا من الشرطة إلى المعسكر ، وتم أخذي بعد العصر يوم الأحد 25من جماد الآخر 1434هجرية إلى منطقة "قحزة" من أجل أن أعود إلى أهلي.
    فوصلنا إلى نقطة للحوثيين في مدخل حارة العلابي، والمعهود أن النقطة يكون فيها فرد أو فردان من الحوثيين، وإذا بي أفاجأ أن النقطة قد جهزت على ما يظهر من قبل العصر بأكثر من خمسين فرد مسلح من الحوثيين، ومعدلات وبوازيك.
    فإذا بي أفاجأ بهجوم علينا من جميع الاتجاهات وحاصروا الطقم، وتم التفاوض مع سائق الطقم بأن يعود السائق والجندي الذي معه، ويتم تسليمي إلى الحوثيين، وقالوا لقائد الطقم عندنا أوامر بالقتل.
    فرفض قائد الطقم والعسكري تسليمي وأبوا ذلك، فقام الحوثيون بأخذ الجوالات من جميعنا تحت تهديد السرح والتهديد بالقتل والتصفية للجميع، وتم الاتفاق مع الحوثيين على التوجه إلى مقر الحوثيين بالقرب من بيوت آل المتوكل في منطقة قحزة.
    فلما وصلنا إلى المقر تم التهديد بالسلاح للدخول إلى حوش المقر بالقوة، ثم أخذوا السلاح من الجنود، وأدخلونا إلى المقر، ثم استدعوا السائق وحققوا معه لمدة ربع ساعة وتفاجأنا بشغيل الطقم وقاموا بأخذه إلى جهة مجهولة، ثم دخل علينا سائق الطقم الذي أخذه الحوثيون للتحقيق وهو مكتّف اليدين فقال لنا هذه بيعة-خيانة- من الحوثيين.
    ثم قاموا بتكتيف العسكري الآخر الذي معنا، ثم توجهوا إليّ من أجل أن يكتفوني، فأبيت ولم يتجرأ على التقرب مني، وقلت له: ليس عندي لكم شيء فإن كنتم تريدون قتلي فاقتلوني، وهو يرجع إلى الخلف وموجه سلاحه إليّ يريد قتلي وأنا أرفض التكتيف.

    فطلب مني قائد الطقم والعسكري بأن أتكتف كما تكتفا وأن قضيتنا واحدة، فوافقت فتوجه إليّ أحدهم وهو مرعوب وتم تكتيفي وأخذونا على سيارة هيلوكس غمارتين موديل 2010 مع اثنين مسلحين فوق الصندوق وثلاثة في الإمام معنا بداخل السيارة فأخذونا إلى مقرهم الآخر الكائن في شرق منطقة قحزة في عمارة ابن قرشه، وفي أثناء الطريق استطعت فك الرباط وفتح باب السيارة بسرعة، والخروج منها بسرعة بعد سماعي أوامر لهم بقتلي من هؤلاء المسلحين.
    وبحمد الله تم الفرار مسرعًا فباشروني وأمطروا علي وابلًا من الرصاص من عدة جهات، وأنا أنطلق وأرى الرصاص يتساقط بالقرب مني حتى وصلت إلى الخط العام، فأشرت لصاحب دراجه نارية أن يأخذني معه، فأبى خوفًا من الرصاص، فنظرت إلى الخلف انظر إلى أين وصلوا في مطاردتي فما دريت إلا بطلقة رصاصة تمر من فوق عيني اليمنى وتدخل في القناة الدمعية مرورًا بالأنف وتخرج من العيني اليسرى آخذة عيني اليسرى التي احتسبتها في سبيل الله عند الله تعالى، فسال الدم بشدة فلم أر شيئًا فجلست فمسحت الدم عن عيني فرأيت سيارة قادمة من جهة معسكر الصيفي فأشرت لها أن تقف لي فأبى صاحبها، فوصلت إلي سيارة الحوثيين وحملوني على صندوق السيارة في الخلف، وتوجهوا بي إلى جهة مدينة صعدة، وفي أثناء الطريق منهم من يقول: قد مات، ومنهم من يقول: زيدوه حتى يموت، ومنهم من يقول: اتركوه سيموت فلم يضربوا عليّ ورفعت صوتي بالشهادتين.
    فأخذوني إلى مستشفى الطلح الريفي الذي تم استيلاؤهم عليه بقوة السلاح من منظمة أطباء بلا حدود، فلما وصلنا انزلوني على سرير، وكرروا عبارة اقضوا عليه نرتاح منه، ثم أخذوني إلى الطوارئ وضربوا لي ابرة لا أدري ما هي وتنظيف عيني بالماء، فقمت بعدها بصلاة المغرب والعشاء أثناء ذلك في الطوارئ، ثم كتفوني بقيد وأخذوني إلى غرفة في طرف المستشفى ووضعوني على سرير ووضعوا طرف القيد في السرير وطرفه الآخرفي يدي مع الحراسة المشددة إلى الساعة التاسعة مساء تقريبًا ثم أجروا لي كشافة مقطعية للإصابة ثم أعادوني إلى الغرفة وتم قيدي كالمرة الأولى بدون أكل ولا شراب إلا عندما دفعت لهم مبلغًا من المال ليشتروا لي بعض الغذاء.
    ولم يستطيعوا القضاء عليّ في هذا الوقت فقد تم التحرك من قبل قائد الشرطة وبعض الناس والمعسكر الجبلي (133) وهددوا باقتحام صعدة إذا لم يتم اعادتي، وجلست على هذه الحالة إلى الساعة التاسعة صباحًا من اليوم الثاني وناديتهم بأنني لست أمريكيًا ولا إسرائيليًا فإما أن تعالجوني أو تسلموني لأهلي أو تقضوا عليّ فلم يردوا علي جوابًا، وفي أثناء الليل أزعجوني بزواملهم وأناشيدهم السيئة إلى الفجر دون مراعاة حق المريض وأنى لهم ذلك.
    ثم بعد ظهر ذلك اليوم الثاني تم نقلي إلى غرفة العمليات ليس لإجراء العملية فعيني تالفة وإنما لإخفائي عمن يسأل عني في المستشفى وهم يحلفون الأيمان الفاجرة أني لست عندهم، وعند خروجي إلى دورات المياه يتبعني ثلاثة من المسلحين وأنا مقيد بالقيد مع منعي من إغلاق باب الحمام.

    واستمر الحال على هذه الحالة إلى بعد العشاء من يوم الاثنين مع تشغيل الزوامل والأناشيد طيلة الوقت لإزعاجي.
    وتفاجأت بقائد مجموعة الحوثيين أبو هاشم عندما طلبت منه العودة إلى دورة المياه، ففكوا القيد من السرير وجعلوه في يدي الأخرى، وأخذوني إلى الحوش مع إخلاء المستشفى من جميع المرضى وإغلاق جميع الأبواب، وتم حملي على طقم للحوثيين دون ا، أسألهم إلى أين ودون أن يخبروني إلى أين.

    وكان هذا هو بداية الفرج من الله عز وجل وأنا أدعو الله كثيرًا أن يفرج عني، فما دريت بنفسي لا وأنا في مدينة صعدة بالقرب من مقر المؤتمر ، وتم تواصلهم مع قاداتهم وأمروهم بتسليمي إلى قائد الشرطة في حارة الضباط بين المقابر، فاستلمني قائد الشرطة وتسجيل مفقوداتي إلا عيني!! التي أحب إلي من أشاء كثيرة، وتم إعادة المفقودات اليوم الثالث وهو يوم الثلاثاء إلى قائد الشرطة
    وأخذني قائد الشرطة مشكورًا إلى مستشفى السلام والتقيت بأهلي وإخواني في المعسكر وأهل السنة وتم إجراء العملية بحمد الله بنجاح ثم خرجت بعد العملية إلى المعسكر ثم إلى دماج حرسها الله
    هذا مختصر ما جرى لي من هذه الحركة المجرمة
    والحمد لله رب العالمين
    أملاه معمر بن جابر الرازحي
    شفاه الله ليلة الجمعة 1 رجب 1434هجرية




  • #2
    اللهم العن الحوثة الفجرة .
    اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك .

    لا عهود ولا مواثيق معهم .

    وما حصل مع الأخ الرازحي يدل على أنهم أمة ملعونة خبيثة، ويدل على مدى الخوف والهلع الذي ينتابهم.
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو حمزة محمد السوري; الساعة 10-05-2013, 11:45 AM.

    تعليق


    • #3
      أهل غدر لعنهم الله وأخزاهم

      تعليق


      • #4
        اللهم عليك بالحوثيين الفجرة، اللهم أنزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين، اللهم انتقم منهم يا قوي يا عزيز يا متين، اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب اهزمهم ونكل بهم وسلط عليهم من لا يرحمهم يا رب العالمين.
        اللهم لا تحقق لهم غاية ولا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية.
        كماأسأل الله عزوجل بأسمائه الحسنى وصفاته العلى: أن يعوض أخانا معمر بن جابر الرازحي خيرا، ونوصيه بالصبر والاحتساب، وفي الصحيح من حديث أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ:سَمِعْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ :إِنَّ اللَّهَ قَالَ إِذَا ابْتَلَيْتُ عَبْدِي بِحَبِيبَتَيْهِ فَصَبَرَ عَوَّضْتُهُ مِنْهُمَا الْجَنَّةَ يُرِيدُ عَيْنَيْهِ.
        قال الحافظ رحمه الله في فتح الباري عند شرح هذا الحديث:
        قوله: إذا ابتليت عبدي بحبيبتيه بالتثنية وقد فسرهما آخر الحديث بقوله يريد عينيه ولم يصرح بالذي فسرهما
        والمراد بالحبيبتين المحبوبتان لأنهما أحب أعضاء الإنسان إليه لما يحصل له بفقدهما من الأسف على فوات رؤية ما يريد رؤيته من خير فيسر به أو شر فيجتنبه.
        قوله: فصبر زاد الترمذي في روايته عن أنس واحتسب وكذا لابن حبان والترمذي من حديث أبي هريرة ولابن حبان من حديث ابن عباس أيضا
        والمراد أنه يصبر مستحضرا ما وعد الله به الصابر من الثواب لا أن يصبر مجردا عن ذلك لأن الأعمال بالنيات وابتلاء الله عبده في الدنيا ليس من سخطه عليه بل إما لدفع مكروه أو لكفارة ذنوب أو لرفع منزلة فإذا تلقى ذلك بالرضا تم له المراد وإلا يصبر.
        كما جاء في حديث سلمان إن مرض المؤمن يجعله الله له كفارة ومستعتبا وإن مرض الفاجر كالبعير عقله أهله ثم أرسلوه فلا يدري لم عقل ولم أرسل أخرجه البخاري في الأدب المفرد موقوفا قوله عوضته منهما الجنة وهذا أعظم العوض لأن الالتذاذ بالبصر يفنى بفناء الدنيا والالتذاذ بالجنة باق ببقائها وهو شامل لكل من وقع له ذلك بالشرط المذكور.
        ووقع في حديث أبي أمامة فيه قيد آخر أخرجه البخاري في الأدب المفرد بلفظ إذا أخذت كريمتيك فصبرت عند الصدمة واحتسبت
        فأشار إلى أن الصبر النافع هو ما يكون في أول وقوع البلاء فيفوض ويسلم وإلا فمتى تضجر وتقلق في أول وهلة ثم يئس فيصبر لا يكون حصل المقصود وقد مضى حديث أنس في الجنائز إنما الصبر عند الصدمة الأولى وقد وقع في حديث العرباض فيما صححه بن حبان فيه بشرط آخر ولفظه إذا سلبت من عبدي كريمتيه وهو بهما ضنين لم أرض له ثوابا دون الجنة إذا هو حمدني عليهما. انتهى
        وقال العلامة ابن عثيمين رحمه الله في شرح رياض الصالحين عند هذا الحديث، تحت باب الصبر:
        في هذا الحديث أخبر النبي صلي الله عليه وسلم عن ربه تبارك وتعالي أنه قال: (( إذا ابتليت عبدي بحبيبتيه)) يعني عينيه فيعمي، ثم صبر، إلا عوضه الله بهما الجنة. لأن العين محبوبة للإنسان ، فإذا أخذهما الله سبحانه وتعالي وصبر الإنسان واحتسب، فإن الله يعوضه بهما الجنة، والجنة تساوي كل الدنيا، بل قد قال النبي صلي الله عليه وسلم : (( لموضع سوط أحدكم في الجنة خير من الدنيا وما عليها)) .أي: مقدار متر في الجنة خير من الدنيا وما فيها؛ لأن ما في الآخرة باق لا يفني ولا يزول، والدنيا كلها فانية زائلة، فلهذا كانت هذه المساحة القليلة من الجنة خيراً من الدنيا وما فيها.
        واعلم أن الله سبحانه وتعالي إذا قبض من الإنسان حاسه من حواسه، فإن الغالب أن الله يعوضه في الحواس الأخرى ما يخفف عليه ألم فقد هذه الحاسة الني فقدها.
        الأعمى يمن الله عليه بقوة الإحساس والإدراك، حتى إن بعض الناس إذا كان أعمي تجده في السوق يمشي وكأنه مبصر يحس بالمنعطفات في الأسواق، ويحس بالمنحدرات وبالمرتفعات، حتى أن بعضهم يتفق مع صاحب السيارة- سيارة الأجرة- يركب معه من أقصي البلد إلي بيته وهو يقول لصاحب السيارة: خذ ذات اليمين، وهكذا حتى يوقفه عند بابه، وصاحب السيارة لا يعرف البيت، لكن هذا يعرف البيت وهو راكب، سبحان الله! فالله عز وجل إذا اقتضت حكمته أن يفقد أحداً من عباده حاسه من الحواس، فالغالب أن الله تعالى يخلف عليه حاسة قوية وإدراكاً قويا يعوض بعض ما فاته مما أخذه الله منه. والله الموفق.



        التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبدالرحمن ردمان الحبيشي; الساعة 10-05-2013, 02:13 PM.

        تعليق


        • #5
          جزاك الله خيرا يا ابا حمزة
          والله اسال لاخينا معمر العافية والسلامة

          فائدة
          قال الريمي هداه الله:
          نحن (هم) لانستحل دماء الرافضة........الخ
          لكنة للاسف
          يطعن في اهل السنة
          وورع مع الرافضة

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة خالد بن محمد الغرباني الهاشمي مشاهدة المشاركة
            اللهم العن الحوثة الفجرة .
            اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك .

            لا عهود ولا مواثيق معهم .

            وما حصل مع الأخ الرازحي يدل على أنهم أمة ملعونة خبيثة، ويدل على مدى الخوف والهلع الذي ينتابهم.
            اللهم استجب يا رب العالمين.

            تعليق


            • #7
              قاتلهم الله الخونة الغدره

              قاتلهم الله الخونة الغدرة أسأل الله أن يهلكهم وأن يرينا فيهم عجائب قدرته وأن يأجر أخانا معمر على صبره واحتسابه

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة خالد بن محمد الغرباني الهاشمي مشاهدة المشاركة
                اللهم العن الحوثة الفجرة .
                اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك .

                .
                اللهم آمين

                تعليق


                • #9
                  ياجماعة والله لما أسمع بالروافض قلبي يتقطع زنادقة ضلال
                  اصبر واحتسب أخي

                  تعليق


                  • #10
                    زنادقة ضلال أهل غدر ومكر

                    تعليق


                    • #11
                      قاتلهم الله

                      فجره قاتلهم الله

                      نجل الخميني خوان الورى قذرٌ ***** عاب الكتاب وأرخى ذيله الكذبُ
                      قمامة الأرض لا الأمطار تغسلها !! ***** وليس يألفها الأعجام والعربُ
                      هم السراويل والأذناب قادتهم !! ****** أنوفهم من رواث الشاة تقترب ُ
                      لايألفون لأهل الحق ملتهم .. ****** وللنصارى وأهل الشرك قد طربوا !!
                      ويلعنون خيار الخلق !! يلعنهم ****** ربي ويلعنهم من قلبه أرب ُ
                      هم حاملوا الإفك والبهتان ما طرقت ****** قلوبهم آيةٌ بالنور تلتهب ُ
                      هم أكذب الناس هم حرباء أمتنا ****** فوجههم مثل ذيل القرد منقلب ُ



                      *** منقول

                      تعليق


                      • #12
                        عليهم لعنة الله لا عهود لهم ولامواثيق. فعلى أهل السنة الحذر وعدم التغافل عن هؤلاء فهم أهل غدر ومكر وخيانة وكذب كل شر وبلاء فيهم

                        تعليق


                        • #13
                          قاتل الله الرافضة

                          تعليق


                          • #14
                            اللهم عليك بالرافضه أهل الغدر والخيانه اللهم أهلكهم وأرنا فيهم عجائب قدرتك

                            تعليق


                            • #15
                              نسأل الله عز وجل أن يشفي أخانا معمر وأن يهلك الرافضة الحوثيين وأن يجعل بأسهم بينهم شديد. هؤلاء هم الرافضة فما عسانا أن نقول لمن يدافع عنهم ولا يستحل دماءهم .

                              تعليق

                              يعمل...
                              X