• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صوتي و مفرغ:( جامعة الإيمان تحولت من مدارس إلى متارس ! ) ( والفيوش قام مضادة لدماج ! )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صوتي و مفرغ:( جامعة الإيمان تحولت من مدارس إلى متارس ! ) ( والفيوش قام مضادة لدماج ! )

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ( جامعة الإيمان تحولت من مدارس إلى متارس ! )


    ( والفيوش قام مضادة لدماج ! )

    لخليفة الإمام الوادعي رحمه الله

    التعديل الأخير تم بواسطة حسن بن بوشعيب زوبيري; الساعة 24-07-2011, 12:44 PM.

  • #2
    التفريغ



    جامعة الإيمان هذه الأيام ما فيها دروس و لا شيء؟ ها
    مكَدَّسة فيها الأسلحة؟ و لا دروس و لا شيء؟
    لا إله إلا الله (( وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِي خَبُثَ لَا يَخْرُجُ إِلَّا نَكِدًا ...))
    هذا ليس معناه أنه بُغي عليهم! واعتدي عليهم! ودافعوا عن أنفسهم! سيشكرون و يؤجرون, و لكن هكذا ثاروا من أنفسهم و عطلوا المدارس و كذلك أيضا دراستهم و قاموا وبدلوها متارس عطّلوا المدارس وهكذا دِراستهم, وبدّلوها متارس ,كدّسوا فيها الأسلحة
    يا إخوان هؤلاء ما عندهم سياسة خُبْلان والله لو كان عندهم سياسة ما قدموا هذا الهذيان والضياع على العلم
    أين السياسة للناس و أين السياسة للأنفس بالعلم و السياسة بالهدى؟
    السياسة الشرعية فيها خير للراعي والرعية
    جَمع فيها الأخ فؤاد كان من طلابها و جمع فضائح عنها عجيبة في رسالة مختصرة, لو توسع كان أحسن
    لكن فيها جميع الأحزاب و فيها جميع المذاهب
    إلا أهل السنة ما فيها أحد أبدا لا تجد فيها سنيا صافيا
    أنا أقول هذا بصراحة وإن كان فيها من يدعو ربما ذاك العديني إلى السنة إلا أن هذا ضعف أن يبقى فيها
    فما ينبغي بقاؤه و مع ذلك ضايقوه حتى خرج ,يعني مما فضح به محمد الصادق أنه ينكر عليهم و لكن يقول لا تخرجوا من عندهم, غيّروا من الداخل
    ينكر عليهم, أنكر الإنتخابات و مع ذلك ما زال في صف الإخوان المسلمين , هذا ما هو صحيح, مما فضح به عبد الله الحاشدي أنه يعلم البنات البحث! , هذا الذي حقق الصفات للبيهقي و الذي طلب العلم في هذا الدار
    الله الحاشدي من طلاب هذا الدار عرف السنة و ذهب يدرّس البنات,
    أي دعوة يا إخوان تقوم على خنا تأخذ رواجًا وتُفسد عبادًا و مآلها إلى الفضيحة في الدنيا قبل الآخرة أوإن أملى الله عز و جل لها في الدنيا تفضح في الآخرة, إي و الله: لا تظن أيها الداعي على الفرد أو الجماعة أن الله عز وجل يغفل عما تعمل: إن كان خيرًا لك وللمجتمع نفعت نفسك و إيّاهم ودفع الله عنك الشّر و ازداد خيرك و خير الناس بسببك بفضل الله ,
    و إن كان شرا يأخذ رواجا يأخذ وقتا و مصيره الضياع لوعد الله عز و جل :
    (( فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً )) .
    (( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ... ))




    (( وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً ...))

    (( مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ))





    هذا و الله يا إخوان درس لنا, قامت جامعة الإيمان حين قامت على مناوءة الحق, على مناوءة السنة واستقطاب طلاب دار الحديث ,
    أقضّ مضاجعهم دار الحديث بدماج: الإستقطاب, هكذا لفلفة, و أخذت رواجا وجمعت دراهم و مباني ضخمة تنهال عليهم
    أخبرنا بعض الناس أنّ الزنداني دعا في خميس مشيط في بعض المجالس إلى هذه الجامعة وأنه وأنه وأنه فيها كذا وأنهم تبرّعوا له بِأسهم في ذلك المجلس بأسهم الله أعلم وأنهم تبرعوا لهم في مجلس واحد بمائة ألف سعودي , هذا يأخذ سهم وهذا سهمين بالأسهم ما هو بالآلاف, قال الذي كان هناك قال بما يعادل قرابة ثمان مائة سعودي في مجلس واحد بالخرفان والغذاء, هذا يقول علي سهم وهذا يقول علي سهمين وذاك يقول علي أربعة :تجار جمعوهم له ,و تذهب بدون فائدة يا إخوان, على أنها لو بقيت ما فيها إلا الشر والضياع,ثنتين وسبعين فرقة كلها فيها , الثنتين وسبعين فرقة, و في النهاية :مخازن أسلحة
    نحن والله لا نقول هذا شماتة و لكن نقوله عبرة أن من أقام دعوته على شفا جرف هار تنهار به, و من أقام حياته و وقته و قلبه وخلقه و دينه و دعوته على إستقامة و على صدق ,على عقيدة صحيحة و على عمل صالح لا يخزيه الله و لا تخزى دعوته بل يجعل الله له الأثر البليغ
    (( وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أَحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ ))
    و لا شيء يخفى على الله عز و جل حتى و إن كان مكتما قامت دعوات على هذا المجمجة و على هذا الضياع, فلتت كلها, طاحت, الهند و السند تبلغ دعوة جماعة التبليغ كم يجتمعون مثلا في الهند ؟ قال كذا خمسة مليون أو عشرة مليون في الإجتماع الواحد عشرين مليون ما عندهم بالألف عندهم بالملايين:

    أخبابي أخبابي, ضياع ,لفلفة هكذا و خلاص روحوا على شركياتهم و بدعهم و خرافاتهم و ضياعهم و جهلهم :
    لا تبصر
    , لا عقيدة
    , لا نصح
    ,لا توجيه
    , لا توحيد
    ,لا سنة ولا شيء,
    إيش الفائدة ؟ لفلفة و هكذا عدّة دعوات و حتى التي إنشقت من هنا و ضاعت من هنا و ذهبت مع الحزبيات
    قامت على هذه المعاني و الهيلمان و جمع الفلوس و التضخيمات و هذا من هنا يشد بالمال و هذا من هنا بالكلام و ما إلى ذلك: و تفلت.....تفلت ,تفلت..
    لسنا فرحين أن يفلتوا والله, لا الإخوان المسلمون يضيعون يصيرون مع الفرق الضالة, ولا ممن إنشق من هنا . و لكن هذا يجب أن يبين حتى يحذره الناس , حتى يحذره الناس :
    (( وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الْآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ ))
    صبت جمعية إحياء التّراث و صبت جمعية البر عند أبي الحسن و كان إذا خرج إلى بعض الأماكن يرجع بفلوس طائلة وهكذا وفلت
    و قام الأهدل في حضرموت و عمل تلك المباني الضّخمة وما إلى ذلك وكأنه ما يوجد . و هكذا الحزب الجديد الآن فالت, لكن إنتظروا المزيد من السقوط بسبب المعاصي, و الظلم و و البغي التحريش و العدوان و الكذب و الإفتراء و الضياع, هو أو من تعصب له كَبُر أو صَغُر.

    إي و ربي أنت أيها الشخص الذي يتعصب للعدني : لا تعرض نفسك للضياع أنا لك ناصح ختّم عمرك بطاعة الله و بالسنة و بالتوحيد و محبة الصالحين لا تتعصب للعدني الضايع, و الله ما ينفعك على هذا الضياع لو يقوم واحد يرد عليك ما قام يدافعون عنك هؤلاء, رجال السنة هنا في دار الحديث بدماج و لله الحمد, إن وفقهم الله و أعانهم يدافعون بخير و يقومون بخير.
    هم رجال السنة في اليمن فعلا, أما أولئك رجال السمك و رجال المباني و اللحوم و الدسوم و الفِيَز و الصوالين التي يأتون بها من هناك. ما مثل هذا يفرح بهم, ما مثل هذا يفرح بهم, أنا أنصح , هذه نصيحة.
    لستُ مباليا و لله الحمد بما سيقال في عرضي أو في عرض طلابي أو في هذا الدار , لأنه كلام كله يطلع صفر على الشمال هباء منثورا,ما له أثر أبداً .

    دار الحديث جبل صارت ينطح فيها الإنسان ينكسر رأسه, صحيح و الله, ينطح فيها الإنسان ينكسر رأسه.و هي مازالت دار الحديث..الفضل لله. و المنة لله.
    (( وَمَا بِكُمْ مِنْ نِعْمَةٍ فَمِنَ اللَّهِ ثُمَّ إِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فَإِلَيْهِ تَجْأَرُونَ ))
    هذا الحِمال لاحِمال خيبرة :: هذا أَبَــــــــــــرَّ ربنا وأكبره
    التوفيق من الله, و ما أراد الله عز و جل أن يُتمّه لا يمكن لأحد أن يفصله أو يقطعه و من أراد الله أن يُعزّه لا يمكن لأحد أن يخذله و حديث ابن عباس شاهد بذلك :إحفظ الله يحفظك, و نحن نرجوا أننا إن شاءالله نحفظ حدود الله بقدر مستطاعنا عل ضعفنا وعجزنا و قلة عبادتنا و ما نحن فيه من الضعف, و لكن هذا مقصدنا و نيتنا و هذا اجتهادنا و هذه بغيتنا أنّنا لا نريد معصية فينا و لا في غيرنا, لا إفراطًا و لاتفريطًا و لا نريد و الله منكرًا من القول و لازورًا فينا ولافي غيرنا ولابدعة ولا ضلالة ولا إنحرافا و نسعى جادّين مسددين و مقاربين بقدر مستطاعنا , والتوفيق من الله عز وجل , ولقد رأينا بركة ذلك ولله الحمد.

    التعديل الأخير تم بواسطة حسن بن بوشعيب زوبيري; الساعة 24-07-2011, 02:42 PM.

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة حسن بن بوشعيب زوبيري مشاهدة المشاركة
      التفريغ


      [size=

      هم رجال السنة في اليمن فعلا,أما أولئك رجال السمك و رجال المباني و اللحوم و الدسوم و الفِيَل و الصوالين التي يأتون بها من هناك. ما مثل هذا يفرح بهم.ما مثل هذا يفرح بهم.


      [/size]
      أما السيارات الفاخره فأمر معروف ففي إحدى المدن اليمنيه يتميز أصحاب العدني بنوع من أنواع السيارات حديثة الصنع مع ماهو معروف عنهم قبل الفتنة من فقر وحاجة وأعرف رجلا كان من المحتاجين دخله من إمامة إحدى المساجد والآن بعد أن فتن بالعدني واتبعه وحارب أهل السنة قربه المفتونون ومسكوه مساجدا براتب 1500سعودي وسيارة 2007 , فهل كان النبي عليه الصلاة والسلام ومن بعده من السلف الكرام يسلكون مسالك القوم الخسيسه و أساليبهم الرخيصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      تعليق

      يعمل...
      X