• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإمام الوادعي يلاحق الزنداني (هنا يا أبطال السنة)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإمام الوادعي يلاحق الزنداني (هنا يا أبطال السنة)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    فإن أكثر من فضح الزنداني هو الإمام المجدد مقبل بن هادي الوادعي - رحمه الله - وقد بين عواره وبين بدعه وضلالاته .

    واليوم ها هي كلمات الإمام الوادعي تلقى القبول عند الناس بعد أن كانوا يشككون في كلامه ، فكم من عامي يصرح اليوم بسب الزنداني ويتهمه بالمتناقض .

    فأدعو هنا إخواني أهل السنة فرسان العلوم السلفية أن يجمعوا هنا كل مقطع صوتي للإمام الوادعي فيه رد على الزنداني مع نبذه بسيطه من الشريط .

    وهكذا كل مادة مكتوبة في كتاب أو غيره حتى يعرف الناس أن كلام الإمام الوادعي لم يكن إلا من علم راسخ .

    فرحم الله الإمام المجدد مقبل بن هادي الوادعي

    فمن يحب أن يبدأ فليتفضل

  • #2
    (1)
    الزنداني ملبّسٌ كذّاب، وماهو إلا صيدلي ...

    تعليق


    • #3
      (2)

      يا عبد المجيد الزنداني، من أين لك هذا ؟ !

      تعليق


      • #4
        (3)

        الزنداني ومجلس شيخات اليمن !


        ::: صوتيًا :::

        من هنا

        ::: مفرغ :::
        من هنا
        التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنس هشام بن صالح المسوري; الساعة 11-03-2011, 10:04 PM.

        تعليق


        • #5
          اصبحنا في هذة الايام نعايش ما كان يردده ويحذر منه الامام الوادعي رحمه الله فلله دره من امام ما اصدق فراسته وما اشد اخلاصه في نصحه للمسلمين عامة ولاهل اليمن خاصة ....
          لطالما استنكر الكثير من العوام كلام الامام الوادعي في الزنداني خاصة وهو يصفه بمنافق عليم اللسان وبدجال من الدجاجلة والان لسان حالهم يقول صدقت يا مقبل صدقت يا مجدد السلفية في اليمن ....
          ومن يعيش هذة الايام يقول نحن نعيش ما كان يحذر منه الوادعي فلقد سمى شباب الرفض الحوثي بالشباب المجرم وما هي الا سنوات وثبت اجرامهم وكان يحذر من الحزبية وها نحن نعاني من طاغوتيتها وفجورها وخرابها ودمارها وكان يحذر من الزنداني وامثاله وها نحن نرى بام اعيننا دجل ونفاق الزنداني حتى صار اكثر الناس اليوم يسموه بابو شريحتين وهو في الحقيقة متعدد الشرائح ........

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة أبو أنس هشام صالح المسوري مشاهدة المشاركة
            (3)

            الزنداني ومجلس شيخات اليمن !


            ::: صوتيًا :::

            من هنا

            ::: مفرغ :::
            من هنا
            تم رفع المادة الكاملة ومدتها ( 1:34 )
            على نفس الرابط السابق
            إذ أن المادة المرفوعة من قبل فيها نقص
            وجزى الله من جاء بها كاملة خيرًا
            والحمدالله

            تعليق


            • #7
              (4)

              البركان لنسف جامعة الإيمان
              ومعه تعزيز البركان

              من هنا

              ......................................

              ومما قاله الإمام الوادعي -رحمه الله- في هذا الموطن عن الدجّال عبد المجيد الزنداني :
              ( ... نعم يا عبد المجيد الزنداني، إياك أن تظن أننا لقمة تستساغ، أهل السنة من حرض إلى أقصى حضرموت، المسألة أن الإخوان يجب عليهم أن يتوبوا إلى الله وأن يرجعوا إلى الله، لسنا ندعوهم إلى أن يتبعونا، فلسنا أهلا لأن نتبع، لكن يجب عليهم أن يتخلوا عن الديمقراطية وعن مجلس النواب الطاغوتي، وعن المخالفات الشرعية، وعن الوقوف في وجه سنة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، أما نحن ما سنخرج عليهم بالمدافع والرشاش لأننا نراهم مسلمين، لكن نعطيهم بالأشرطة: ﴿ وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين ﴾( ) نبين ما هم عليه من الضلال، ونعتبر هذا واجبا علينا حتى لا يلبس عبد المجيد، فإنه داهية في التلبيس، قولوا له: " لن ينفق له تلبيس مادام مقبل حيّاً ". كلما شممنا شيئا من التلبيس أعطيناه شريطا فصار نكسة عليه، إي والله يا إخوان .. السودانيون يقولون " دعوة إلى وحدة الأديان " وعبد المجيد الزنداني يقول " حوار من الأديان ".
              يا عبد المجيد أصبحت بوقا للإخوان المفلسين، مسألة التنسيق مع البعثيين و الناصريين، هو يقول " تنسيق " وأخرج شريطين في الدفاع عنه، وهذه المسالة يعظمونها، وقد كانوا بالأمس يقولون وينشرون بين الناس " مقبل بن هادي يكفر الزنداني "، أنا كنت في ذلك الوقت أقول: أنا ما أكفره، ولكن أقول: إنه ضال من الضلال، وأما الآن فأنا أيضاً " ما أكفره "، لكنني أقول أنه دجال من الدجاجلة، فليبلغ الشاهد الغائب، حتى يرجع إلى الله: أنا بريء من الديموقراطية.
              والله يا عبد المجيد لن ينفعك الإخوان المفلسون إذا وضعت في قبرك، والله لن ينفعك الإخوان المفلسون إذا حوسبت بينك وبين الله عز وجل، والله لن ينفعك الإخوان المفلسون إذا لم يعف الله عنك وأكبك في النار،...) ا هـ.


              فها هي ذي فراسة الإمام الوادعي تظهر لليمنيين بعد أن انكشف القناع وفضح الله الزنداني الدجال قصم الله ظهره.


              تعليق


              • #8
                [الشَّيخ مقبل رحمه الله لعبد المجيد الزنداني:]

                القضيَّة في وقت السَّحر نرفعها إلى ربنا عزَّ وجلَّ

                الحمد لله والصَّلاة والسَّلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اتَّبع هداه؛ هذه كلمة للشيَّخ العلامة المُجدد: أبي عبد الرَّحمن مقبل بن هادي الوادعي -رحمه الله- يردُّ فيها على عبد المجيد الزنداني، أرفعها لإخواني مفرَّغةً وبالصَّوت، أسأل الله العظيم أن يرحم هذا الإمام وأن يجمعنا به في الفردوس.


                أبو أحمد ضياء التبسي


                للاستماع إلى المادَّة صوتياً:

                من هُـنـا

                أو من المرفقات

                التَّفريغ:


                نهب أنفسنا لله عزَّ وجلَّ، ماذا تفعل يا عبد المجيد الزنداني وقضيَّتَك التي ترفعها إلى القضاء، أنت وأصحابك مطعونٌ فيهم لأنَّكم تحرِّفون الكلم عن مواضعه، مُلَبِّسٌ كذَّاب، هل سمعتم يا إخوان في الأشرطة أنَّني تكلَّمت في عرضه؟!، الجواب: لا، وهذه الأشرطة موجودة ولكنَّ التلبيس ما بقي من زمن معهم إلاَّ التلبيس، نعم من زمن يا إخوان وهم يعرفون عجزهم وفقرهم إلى العلم وأنَّهم محتاجون إلى ذلك ولا يستطيعون أن يُواجهوا، إيش مع عبد المجيد الزنداني!؟ معه: -إي نعم- الأرض تدور والشَّمس ثابتة؛ إي نعم يا إخواننا ماذا؛ وماذا يا إخواننا: الإعجاز العلمي في القرآن علَّه وافقه من بعض الأطباء وإلا فهو صيدلي، صيدلي يا إخواننا ما درس أخذه من كتب بعض الأطبَّاء، فماذا يا إخوان يجب عليه أن يأتي ويدرس عند أهل السُّنَّة؛ لا ينال العلم مستحٍ ولا مستكبر [- ما شاء الله مسئول، كُلِّية الإيمان-](1) وصدق الرَّسول صلَّى الله عليه وعلى آله وسلَّم إذ يقول: «إنَّ اللهَ لا يقبض العلم انتزاعاً ينتزعه، ولكن ينتزعه بقبض العلماء حتَّى إذا لم يبق عالماً اتَّخذ النَّاس رؤوساً جُهَّالاً فسئلوا فأفتوا بغير علمٍ فضلُّوا وأضلُّوا»(2)

                نحن لسنا نرفع القضيَّة يا عبد المجيد -قضيَّة تلبيسك- لسنا نرفعها إلى النِّيابة ولا إلى القضاء لكن في وقت السَّحر نرفعها إلى ربِّنا عزَّ وجلَّ إن شاء الله أن يفضحك أمام الأشهاد في الدُّنيا وفي الآخرة، كفى تلبيساً كفى؛ وارجع وتُب إلى الله وأنت أخونا، إذا رجعت وتُبت إلى الله وتبرَّأت من الحزبيَّة وتبرَّأت من التَّلبيس ومن الدَّعوة إلى وحدة الأديان وإلى غير ذلك مِمَّا هو موجودٌ في أشرطتك: أنت أخونا، نعم


                ---------------
                (1)هذه العبارة بعد قوله: "وصدق الرَّسول صلى الله عليه وعلى آله وسلَّم إذ يقول" اقتضى السِِّياق تقديمها وحذفت المكرر من قوله صدق الرَّسول صلَّى الله عليه وعلى آله وسلَّم.

                (2) أخرجه البخاري: (100) و(7307)، ومسلم: (2673) عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما.

                فرَّغه:
                أبو أحمد ضياء التَّبِسِّي

                تعليق


                • #9
                  الكلام على كتاب التوحيد للزنداني على هذا الرابط
                  http://www.muqbel.net/files/fatwa/muqbel-fatwa1661.mp3

                  تعليق

                  يعمل...
                  X