• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا نجمع الوثائق بمصادرها التي تبين علاقة الإخوان المفلسين بأعداء الإسلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنا نجمع الوثائق بمصادرها التي تبين علاقة الإخوان المفلسين بأعداء الإسلام

    السلام عليكم ورحمة الله
    أتمنى من إخواني في هذه الشبكة السلفية أن نجمع الوثائق التي تبين علاقة الإخوان المفلسين في اليمن باليهود والنصارى ومن على شاكلتهم وذلك بيانا للناس.
    والوثائق هي :
    كل مادة صوتية ، أو مقروءة من كتاب أو صحيفة.


    (خاص بالإخوان المفلسين في اليمن، والمتمثل في حزب التجمع اليمني للأصلاح)


  • #2
    أعلنت كفالة أيتام اليهودي ماشا النهاري
    جـمـعـيـة الإصـلاح تـوزع كـسـوة " عـيـد الـفـصـح " بـعـمـران
    وزعت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية كسوة وهدية عيد الفصح للطائفة اليهودية بمناسبة الاحتفال بأيام عيد الفصح الثمان بمديريتي خارف وريدة في محافظة عمران .
    حيث قامت لجنة من فرع الجمعية بمحافظة - مساء أمس الأربعاء – برئاسة حسين يحيى الملاحي منسق الجمعية بالمديرتين وعبد الرحمن حميشان وتوفيق الكحلاني واحمد كباس بتوزيع الكسوة والهدية لـ 50 حالة على رأسهم الأيتام ، حيث كانت أول أسرة تتسلم الكسوة والهدية هي أسرة " ماشا النهاري " الذي قتل في مدينة ريدة في الـ 11 من ديسمبر الماضي .
    وأعلنت جمعية الإصلاح كفالتها لأيتام ماشا النهاري ، حيث أكد د. عبد المجيد فرحان أمين عام الجمعية التوجيه إلى فرع الجمعية بمحافظة عمران باستكمال إجراءات كفالة أيتام النهاري ممن تنطبق عليهم معايير سن الكفالة .
    جهود جمعية الإصلاح جاءت متزامنة مع احتفالات الطائفة اليهودية بأيام عيد الفصح الثمان الذي يعتبر من اكبر المناسبات والأعياد الدينية لديهم . التي كانت بدأت طقوسه أمس الأربعاء بصيام البكور من أبناء الطائفة من رجال ونساء والتي تم إعداد ذبائحها مساء أمس الأول الثلاثاء ،وبدأت بقية الطقوس الاحتفالية بهذا العيد منذ مساء أمس .



    المرجع : صحيفة الوحدوي الخميس9إبريل2009
    صحيفة الناس العدد442 17 / 4 /1430هـ

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة الا بالله

      بارك الله فيكم

      تعليق


      • #4
        وزيرة الخارجية الأمريكية تلتقي قيادات أحزاب اللقاء المشترك(ومهم حزب الإصلاح)

        وزيرة الخارجية الأمريكية تلتقي قيادات أحزاب اللقاء المشترك

        اجتمعت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بقيادات أحزاب المعارضة اليمنية مساء اليوم في مبنى السفارة الأمريكية بصنعاء.

        وبدأ السفير الأمريكي جيرالد فايرستاين الاجتماع بإلقاء كلمة ترحيبية، عبر فيها عن رغبة وزيرة الخارجية في فهم الأزمة السياسية بين الحزب الحاكم وأحزاب المعارضة باليمن، خلال زيارتها الحالية إلى صنعاء.

        ومن المتوقع أن تبذل الوزيرة الأمريكية جهوداً في حل الأزمة السياسية بين الحزب الحاكم وأحزاب المعارضة.

        ولم يسمح للصحفيين بمواصلة حضور الاجتماع، الذي سيستمر أكثر من ساعة، والذي حضره رئيس المجلس الأعلى للقاء المشترك محمد عبدالملك المتوكل، وعبدالوهاب الآنسي أمين عام الإصلاح، ومحمد سالم باسندوة رئيس لجنة الحوار الوطني، وسلطان العتواني أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري، وأبو بكر باذيب الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني، والأمين العام المساعد لحزب البعث أحمد حيدر.

        بينما حضر من الجانب الأمريكي، مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية جيفري فيلتمان، والسفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فايرستاين والسفيرة المفوضة ميلان فيرفير.


        المرجع : تناقلته كثير من الصحف اليمنية الثلاثاء 11 يناير-كانون الثاني 2011


        تنبيه : كان هذا بدون إذن ولي الأمر في اليمن

        تعليق


        • #5
          سبحان الله

          الإخوان المفلسين مستعدون التعاون والإنسجام مع الروافض واليهود بل

          لو إن إبليس يُلمس أو يُرى لكان تعاونوا معه علناً وجهراً من أجل مصالحهم

          فكل بلاء وفتن وقلقلة في العالم الإسلامي مصدرها الإخوان المفلسين والرافضة واليهود
          الشبه واضح

          جزاك الله خيراً يا أبا عبدالله
          التعديل الأخير تم بواسطة خالد بن محمد الغرباني; الساعة 20-02-2011, 05:14 PM.

          تعليق


          • #6
            علاقة الإخوان مع الرافضة

            * يقول سالم البهنساوي – أحد مفكري الإخوان المسلمين – في كتابــه ( السنة المفترى عليها ) صـ 57 : " منذ أن تكونت جماعة التقريب بين المذاهب الإسلامية والتي ساهم فيها الإمام البنا والإمام القمي والتعاون قائم بين الإخوان المسلمين والشيعة وقد أدى ذلك إلى زيارة الإمام نواب صفوي سنة 1945م للقاهرة " ويقول في نفس الصفحة :" ولا غرو في ذلك فمناهج الجماعتين تؤدي إلى هذا التعاون " .
            * قال الدكتور إسحاق موسى الحسيني في كتابه ( الإخوان المسلمون ..كبرى الحركات الإسلامية الحديثة ) من أن بعض الطلاب الشيعة الذين كانوا يدرسون في مصر قد انضموا إلى جماعة الإخوان . ومن المعروف أن صفوف الإخوان المسلمين في العراق كانت تضم الكثير من الشيعة الإمامية الإثنى عشرية .
            * قيام دولة الرفض بطباعة بعض كتب الإخوان التي فيها حط من مكانة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، أو ثناء منقطع النظير على دولة الرفض مثل : . كتاب ( موقف علماء المسلمين من الشيعة والثورة الإسلامية ) تأليف د.عز الدين إبراهيم . فهذا الكتاب يظهر مدى عمق العلاقة بين الإخوان المسلمين والروافض قاتلهم الله ، وقد جاء في مقدمة الكتاب ما نصه : (( الناشر : معاونية العلاقات الدولية في منظمة الإعلام الإسلامي ، الجمهورية الإيرانية ، طهران ، ص . ب ............المطبعة : سبهر ، طهران . طبع منه : 15000 نسخة . التاريخ : الطبعة الثانية ، 1406هـ / 1986 م )). . كتاب ( العدالة الاجتماعية) لسيد قطب . . بعض كتب أبوالأعلى المودودي .
            * وضع وصلات وروابط في المواقع الرافضية في الانترنت لموقع يوسف القرضاوي .
            http://www.qaradawi.net/arabic/articles/raya-9-6-98.htm
            * قال محمد الغزالي في كتابه (كيف نفهم الإسلام ص118) " ولقد رأيت أن أقوم بعمل إيجابي حاسم سدا لهذه الفجوة التي صنعتها الأوهام فرأيت أن تتولى وزارة الأوقاف ضم المذهب الفقهي للشيعة الإمامية إلى فقه المذاهب الأربعة".


            علاقة الإخوان مع اليهود

            * في كتاب " الإخوان المسلمون أحداث صنعت التاريخ "(1/409) تحدث محمود عبد الحليم أن حسن البنا حضر اجتماعا في مصر، ممثلا عن الحركة الإسلامية، وألقى كلمة قال فيها ما نصه : إن خصومتنا لليهود ليست دينية ، لأن القرآن الكريم حض على مصافاتهم ومصادقتهم وقد أثنى عليهم ، وجعل بيننا وبينهم اتفاقا :"ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن". (هذه المقالة ذكرها أيضا أحد كبار الإخوان القدامى، وهو عباس السيسي في كتابه " حسن البنا مواقف في الدعوة والتربية" (ص288)
            فهل أثنى الله على اليهود؟ وهل حضنا على مصادقتهم ومصافاتهم؟


            * قال أبو النصر لا حفظة الله :«ونحن الإخوان المسلمون لانعادي اليهود من أجل دينهم أو عقيدتهم فلكل دينه وعقيدته، ولانحارب أصحاب الأديان من أجل دينهم فلهم دينهم ولنا ديننا» كتاب الحصاد المر
            * وقال البنا في أحد احتفالاتهم : (( . . .وليست حركة الإخوان موجهة ضد عقيدة من العقائد أو دين من الأديان أو طائفة من الطوائف ،. . . ولا يكره الإخوان المسلمون الأجانب والنزلاء في البلاد الإسلامية والعربية ولا يضمرون لهم سوءاً حتى اليهود المواطنين لم يكن بيننا وبينهم إلا العلائق الطيبة )) .أ.هـ.انظر الطريق إلى الجماعة الأم (ص 132).
            وقال يوسف القرضاوي في حديث لجريدة الراية القطرية عدد 4696 : ((إننا لا نقاتل اليهود من أجل العقيدة وإنما من أجل الأرض . . .)).

            وقال الغزالي في كتابه ( من هنا نعلم ) (ص150-153) : ((ومع ذلك التاريخ السابق فإننا نحب أن نمد أيدينا وأن نفتح آذاننا وقلوبنا إلى كل دعوة تؤاخي بين الأديان وتقرب بين بنيها وتنزع من قلوب أتباعها أسباب الشقاق .
            أننا نُقبِل مرحبين على وحدة توجه قوى المتدينين إلى البنا لا الهدم وتذكرهم بنسبهم السماوي الكريم وتصرفهم إلى تكريس الجهود لمحاربة الإلحاد والفساد وابتكار أفضل الوسائل لرد البشر إلى دائرة الوحي بعد ما كانوا يفلتون منها إلى الأبد . . .،إننا نستريح من صميم قلوبنا إلى قيام اتحاد بين الصليب والهلال بيد أننا نريد تعاوناً بين المؤمنين بعيسى ومحمد لا بين الكافرين بالمسيحية والإسلام جميعاً ))أ.هـ.

            تعليق


            • #7
              الكشف عن خطة سرية لقيادة الأخوان المسلمين في اليمن للانقضاض على السلطة

              تناقلت مواقع إخبارية و منتديات على شبكة الإنترنت - صباح يومنا هذا الثلثاء 19 ربيع الأول 1432 هـ - الخبر التالي :


              (



              كشفت مصادر مطلعه وموثوق بها بأن تعميماً اصدر بتاريخ 17 فبراير 2011م كتب عليه سري للغاية ومحدود التداول صادر عن الجناح المتطرف في قيادة تنظيم "أخوان المسلمين" اليمن وموجة إلى أمناء السر والمرشد العام للإخوان في المحافظة وهو المسئول الأول لقيادة التنظيم يتضمن خطة سرية أعدها ذلك الجناح لـتصعيد الاحتجاجات الحالية وتأجيج الشارع اليمني خلال الفترة المقبلة وفق خطة زمنية منظمة ويطلب التعميم من كوادر الأخوان العمل في الميدان باعتبار أن الظروف مهيأة الآن أفضل من أي وقت مضى لتحقيق الأهداف المنشودة لذلك الجناح في قيادة تنظيم الاخوان المسلمين كما يطلب التعميم إعداد كشف يضم ذكر الأسماء في كل محافظة بما يسمى اللجان الشعبية الميدانية لمؤخرة وحفظ الأمن والحراسة لمنازل المعتصمين والمشاركين في المظاهرات وجاء في الخطة تكون المظاهرات في يوم واحد في جميع محافظات الجمهورية.
              وبحيث يتم البدأ في تنفيذ الخطة بعد الانتهاء من رفع الأسماء وقبل نهاية شهر فبراير الجاري .. وتقوم خطة التصعيد للاحتجاجات على ان يكون التظاهر في نفس اليوم ويشمل استهداف المقرات التالية :

              - بوابات المحافظات لعرقلة عمل السلطة المحلية.

              - بوابات إدارات ومقرات الأمن العام لاستفزاز رجال الأمن.

              - مقرات الحزب الحاكم "المؤتمر الشعبي العام" واقتحامها.

              - منازل الوزراء وأعضاء اللجنة العامة والدائمة للمؤتمر الشعبي العام.

              - البنوك وخصوصاً البنك المركزي اليمني والبنك الزراعي.

              وبحسب تلك المصادر فإن مخاوف تسود لدى ذلك الجناح المتطرف من أن تقوم السلطة بحشد جماهيري مليوني يحضره الرئيس علي عبدالله صالح في ملعب الثورة بصنعاء أو ملعب 22 مايو في عدن يعزز الثقة للداخل ويكون رداً للخارج حول التفاف الشعب حول شخص رئيس الجمهورية مما سيبدد كل المحاولات الهادفة لدى هذا الجناح المتطرف ومن يتعاطفون معه للانقلاب على النظام والانقضاض على السلطة والذي يرى هذا الجناح بان الفرصة متاحة الآن أكثر من أي وقت مضى ولهذا فإنهم سوف يسارعون في تنفيذ تلك الخطة خشية إفشالها وإحباطها .

              )



              و من المواقع التي نقلت هذا الخبر ( للتوثيق ) : صحافة نت - أخبار عدن نت - شبكة أبو شمس - منتديات الساحة اليمنية - موقع براقش نت - نادي يافع و غيرها من المواقع .

              تعليق


              • #8
                وإليكم هذه الجديدة لوضع النقاط على الحروف :
                رئيس الهيئة العليا يلتقي السفير الأمريكي ومدير المعهد الديمقراطي في الشرق الأوسط بصنعاء

                التقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ "محمد عبد الله اليدومي" بمكتبه صباح اليوم بالسفير الأمريكي بصنعاء "جيرالد فايرستاين".
                وتطرق اللقاء إلى أهم المستجدات الراهنة وتبادل وجهات النظر حيالها .
                حضر اللقاء من جانب التجمع اليمني للإصلاح الدكتور محمد السعدي الأمين العام المساعد، والأستاذ " أحمد القميري" عضو الهيئة العليا، والمهندس "عبد الله الأكوع " عضو الدائرة السياسية. كما حضره من الجانب الأمريكي المستشار السياسي في السفارة الأمريكية بصنعاء "هارون غارفيلد" .
                هذا وقد التقى في وقت سابق اليوم رئيس الهيئة العليا بالسيد " ليس كامبل " مدير المعهد الديمقراطي في الشرق الأوسط، واستعرض اللقاء تناول المستجدات الراهنة وما من شأنه إيجاد حياة ديمقراطية حقيقية في البلاد .
                حضر اللقاء من جانب المعهد الديمقراطي بصنعاء السيدة " هيذر " مديرة المعهد الديمقراطي بصنعاء، ونائبها " مراد ظافر "، ومن جانب الإصلاح المهندس " عبد الله الأكوع " عضو الدائرة السياسية
                المرجع موقع الإصلاح نت: كذلك موقع الصحوة نت الثلاثاء18/03/1432 هـ الموافق22/02/2011م

                تعليق


                • #9
                  ليس بغريب أن يتحالف أهل البدع مع أهل الكفر والزندقة
                  بارك الله فيك أخي الكريم خالد وبإذن الله تعالى نستفيد منكم
                  بجمع هذه الوثائق لنزيل بها الغشاوة عن أعين أحولت و نصلح مفاهيم أعوجت

                  تعليق


                  • #10
                    ونشر يوم أمس الثلاثاء 19/3/1432هـ موافق 22/2/2011م موقع أخبارك الخبر التالي

                    للكاتب ميريت ابراهيم ما نصه


                    (( قالت كاثرين آشتون الممثلة العليا للسياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبى، إنها التقت اليوم الثلاثاء، بعض ممثلى جماعة الإخوان المسلمين خلال لقائها عدداً من الناشطين الشباب، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد اليوم مع عدد كبير من الصحفيين المصريين والأجانب، والذى استغرق حوالى 10 دقائق، أجابت خلالها عن 3 أسئلة فقط.



                    ولم تفصح آشتون عن تفاصيل اللقاء وعن هوية الأشخاص الذين التقتهم.... ))


                    قلت : ولعل المراد من هذا اللقاء هو تأسيس حزب وطني للإخوان المفلسين في مصر
                    التعديل الأخير تم بواسطة محمد بن عبدالواحد الجولحي; الساعة 23-02-2011, 11:24 AM.

                    تعليق

                    يعمل...
                    X