• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عدة أسئلة وجهها الأمير ممدوح بن عبد العزيز الى رؤوس الإخوان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عدة أسئلة وجهها الأمير ممدوح بن عبد العزيز الى رؤوس الإخوان

    تداولت مواقع إخبارية اليوم عدة أسئلةوجهها الأمير ممدوح بن عبد العزيز إلى ما وصفه رؤوس الإخوان في بلادنا وعلىرأسهم سلمان العودة وناصر العمر ومحمد العريفي … وآخرون من مثلهم.
    وقال الأمير :طالما أنكم لا تريدون أن تناظروا أحداً من السلفية رغم دعوتهم لكم لأكثر من عشرين عاماً فإني أتحمل مسؤولية مساءلتكم .
    السؤال الأول : أتحداكم جميعكم بما كتبتم وأذعتم وظهرتم في وسائل الإعلامأن يأتي حكمٌ بيننا ويقيِّم دعوتكم للتوحيد رغم مليارات الكلمات التي لكمجميعاً ؟
    السؤال الثاني : أتحداكم بكل ما نضحت به ألسنتكم ، جملة واحدة دفاعاً عنحبيبة محمد بن عبد الله – عليه الصلاة والسلام – السيدة أمنا ( أم المؤمنين فقط ) عندما تطاول عليها حثالة البشر من الرافضة وأقاموا مهرجاناً في لندنلمدة أسبوع لسبِّها ووصفها بالزنا ؟
    السؤال الثالث : أريدكم أن تُقسموا بالله أو تباهلوا على أن عبد الله بنعبد العزيز هو ولي أمركم الشرعي ظاهراً وباطناً وأنكم لا تدينون لأحدٍ آخرسراً أو جهراً بالولاية بدله ؟
    السؤال الرابع : ماذا تقولون في مؤسس هذه البلاد وباعث التوحيد والوحدةفيها بفضل الله عليه عبد العزيز بن عبد الرحمن … وماذا تقولون في باعث الفتنة حسن البنّا و سيد قطب ؟
    ناشدتكم الله أن تجيبوا ولو على سؤال واحد … وبعدها لكل حادث حديث والمحاكم مفتوحة إن أردتم الشكاية ، وأنا أشكوكم إلى الله العلي القدير أن ينتقم منكم شر انتقام عاجلاً غير آجل ويفضح خططكم الشيطانية أنتم ومن معكم ومن ورائكم .
    وهناك الكثير والعديد من الأسئلة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُظهِر إجابتها ( عليكم ) قريبا غير بعيد أنتم وإخوانكم من (الإخوان) .
    سيدي الملك … أنا جاهز للمحاكمة لو شئت أن تحاكمني فهل هم ( عصابة الإخوان ) جاهزون ؟
    ممدوح بن عبد العزيز

    منقول
يعمل...
X