• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجامعة الإسلامية ومحمد قطب التكفيري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجامعة الإسلامية ومحمد قطب التكفيري

    محمد قطب التكفيري كان له سلطة في الجامعة الإسلامية


    كلام نفيس ونادر جداً قل ما تسمعه من منتسبين للدعوة في المملكة حول دخول الإخوان للمملكة السعودية وأنهم أي الاخوان المفلسين مسكوا زمام الدعوة في الجامعات وبالاخص الجامعة الإسلامية!!!.

    وفيه أيضاً : (( "أن الغالب في الشباب السعودي حزبيين منتهى, بل من أشد التكفيريين في العالم هم السعوديين" )).

    ومحمد قطب التكفيري الهالك كان له سلطة في الجامعة الإسلامية, وتمكنوا فيه الحزبيين حتى قالوا : (( "تمكنا في المملكة مالم نتمكن في بلاد أخرى" )).
    كل هذا قالها الشيخ أبو مالك عبد الحميد الرفاعي الجهني حفظه الله.

    كما قالوا : "أهل مكة أدرى بشعبها".
    ونقول لعبيد الجابري ومحمد الهادي والبخاري وزمرتكم من الحزبية الحديدة "شهد شاهد من أهلها أتنكرون هذا الكلام أو أنكم لم تسمعوها أو ظلمكم للشيخ الناصح الأمين يحيى بن علي الحجوري -حفظه الله ورعاه من كيدكم- أعمت بصيرتكم؟!!!".
    قال صلى الله عليه وسلم من حديث جابر رضي الله عنه أخرجه مسلم في صحيحه : (( "اتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة ...." )).

    يا قوم أربعوا على أنفسكم وأشتغلوا بما سينفعكم في آخرتكم ألا وهي تصفية وتربية شبابكم من بذور الحزبية والتكفير والجمعيات الذي زرعوها لكم إخوان المفلسين في جامعات المملكة قبل أربعين عاماً والآن تجنوا ثمارها. أو ان حقنا إذا جاءكم صار باطل وباطلكم حق؟!!!!.

    فاعلموا أنّ الضلالة حقّ الضلالة أن تعرفوا ما كنتم تنكروا, وأن تنكرو ما كنتم تعرفوا, ,إياكم والتلون, فإن دين الله واحد. كما قال حذيفة لإبن مسعود -رضي الله عنهما-. شرح السنة للبغوي (1/216).

    وأما دماج الخير والسنة أرضها قحط لمثل هذا البذور لا تنبت عندنا وكل من حاول يزرعها باء بالفشل والخيبة, لان ارضها صافية نقية لا تقبل الا طيباً كيف لا وهذه الدار قامت على أسس التقوى ودعوة إلى اتباع الدليل والتمسك بالسنن ونبذ البدع الحزبية وأهلة رصخها المجدد والمحدث الشيخ مقبل بن هادي الوادعي -رحمه الله وأسكنه فسيح جناته- وهي كذالك لم تتغير حتى اللحظة قائمة على قواعدها وؤسسها الأولى, قال تعالى : { "أفمن أسس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خيراً أم أسس بنيانه على شفا جرف هار فأنهار به في نار جهنم والله لا يهدي القوم الظالمين" } التوبة 108-109.



    للإستماع قم بتنزيل المادة
    من هنا
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو معاذ حمود الأصبحي; الساعة 25-10-2011, 01:59 AM.

  • #2
    جزاك الله خيراأبامعاذوالجامعة الإسلامية اكتسحهاالإخوان المفلسون فأفسدوهاثم أتى العقلافأفسدمابقي منهافكبرعليهاأربعا

    تعليق


    • #3
      صدقتم وانا شخصياً اعرف العديد من الذين ذهبوا اليها من الأردن من حملة الفكر التكفيري

      تعليق

      يعمل...
      X