• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كذبات (جريدة) الشرق الأوسط لا تتوقف عن الكذب وإذكاء الفرقة والفتنة بين المسلمين وآخرها أن السلفيين مشاركون في المظاهرات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كذبات (جريدة) الشرق الأوسط لا تتوقف عن الكذب وإذكاء الفرقة والفتنة بين المسلمين وآخرها أن السلفيين مشاركون في المظاهرات

    كذبات (جريدة) الشرق الأوسط لا تتوقف عن الكذب وإذكاء الفرقة والفتنة بين المسلمين وآخرها أن السلفيين مشاركون في المظاهرات

    فإن المتأمل لهذه الصحيفة اللندنية (جريدة) الشرق الأوسط فإنه يدرك بجلاء كذباتها المتكررة بل وانحيازها الواضح مثل سليفتها (قناة الجزيرة) مع الثورات والانقلابات فلا تتوقف عن الكذب وإذكاء الفرقة والفتنة بين المسلمين ومن آخر تلك الكذبات والافتراءات زعمها بأن السلفيين مشاركون في المظاهرات والاعتصامات ، وهذا كذب له قرون، فإن السلفيين لا يشاركون في مثل هذه المنكرات لأن موقف السلفيين (أهل السنة) منطلق من الكتاب والسنة فلا يرون المظاهرات والاعتصامات من ديننا بل ينكرونها ويحذرون من خرج فيها حفاظا على الأمن والأمان ولأنها ليست من شريعتنا.


    وبذلك يتبين للجميع أن ما نشرته الشرق الأوسط إنما هو محض افتراء لا أساس له من الصحة، وإنما هو اعتماد من الصحيفة على أقوال بعض ممن ينسب نفسه للسلفيين زورا وبهتاننا، بل إن العنوان الذي وضعته في خبرها لهو عين الدلالة على الكذب حيث كان العنوان : ((ساحة التغيير في صنعاء جمعت الإخوان المسلمين مع الحوثيين والسلفيين والليبراليين التسامح وأدب الاختلاف يمنع الأطراف المتناقضة فيها)) في عددها رقم 11822 .

    والناظر إلى إعلام اليوم يجد (إلا ما رحم الله ) الميل الشديد الواضح إلى أفكار الغرب في زعزعة الأمن في البلاد العربية والإسلامية.

  • #2
    اتقوا الله وكونوا مع الصادقين

    نعم صدقت يا أخانا خالد -بارك الله فيك -.
    فهؤلاء لا يريدون أن تقوم للسلفية قائمة
    "سوّد الله وجوه هؤلاء الصحفيين الكذبة في الحياة وعند الممات" وفضحهم الله شر فضيحة
    وإنا لله وإنا إليه راجعون وأسأل أن يصرف عنا وعنكم شر كل ذي شر
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    تعليق


    • #3
      جزاك الله خيرا أبا عبدالله وبارك فيك


      الكذب والدجل والتلفيق منهجهم ***والزور والظلم والبهتان دستورا

      تعليق

      يعمل...
      X