• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نرى ونسمع كل يوم عجائب وغرائب من الحزب الحقير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نرى ونسمع كل يوم عجائب وغرائب من الحزب الحقير


    الحمد الله فاضح المبطلين الكاذبين وناصر الناصحين الصادقين أحمده حمداً حمداً وأشكره شكراً شكراً والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين أما بعد :

    نرى ونسمع كل يوم عجائب وغرائب من الحزب الحقير أساسها الكذب المبين وأعلاها الخداع والتلبيس المشين مصداقاً لقول سيد الخلق والمرسلين إن المرء يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاباً.
    قالوا عن الناصح الأمين إنه يفصل في الانتخابات ليغطوا عن فضيحة سبتهم حتى ولو بالكذب الفاضح نسأل الله أن ينتقم منهم أجمعين لما فعلوه في الدعوة من التحزيب والتخريب، ولم يدروا أنه لو قال ذلك لكان أول المبينين الرادين هم أهل السنة لأن الحق أغلى وأعلى من كل شخص ،قالوا إنه يقول إن هذا أهون من هذا على حد قولهم ، فكيف لو قال إن شرب الخمر أهون من قتل النفس لقالوا وقالوا ،ولكنه الكذب والتلبيس الذي يتمرغون فيه كل يوم ، ولم يدروا أن سبتهم – هداه الله – أتى برزية ومنكر من القول أشنع من هذا ، ولم تكن هذه فقط في تحزيبه لو كنتم تعقلون،ولكن أنى لكم العقل فالحمق استحكم عقولكم .
    أتى بمصيبة شنعاء وفتنة عمياء بقوله برحيل طلاب العلم عن أعظم قلعة سلفية في العالم أجمع، بل تحريضه لدهماء الناس وصعاليكهم ، بالاستعانة بولاة الأمر لإحداث الفوضة والفتنة في سابقة خطيرة فإن لله وإنا إليه راجعون،قال فكذب وخاصم وفجر فأخزاه الله وفضحه فالشكر لله وحده على نصره وعزه .
    وجامعته التي استمات في الدفاع عنها يمرح فيها الحزبيون ويُكْبت فيها السلفيون وهو ساكت أخرس كأن على لسانه حاجز نسأل الله أن يهديه أو يقصم ظهره ولا حول ولا قوة إلا بالله .


    http://www.herosh.com/download/77275..._____.pdf.html
    الملفات المرفقة
يعمل...
X