• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فن التجسس وسرقة المجالس عند الحزب الجديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فن التجسس وسرقة المجالس عند الحزب الجديد

    الحمد الله وكفى والصلاة والسلام على نبي الهدى والرحمة محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين أما بعد:

    فن التجسس وسرقة المجالس عند الحزب الجديد

    كل الأحزاب المعادية لأهل السنة بينها قواسم مشتركة أهمها الكذب والخداع والتلبيس هذه أهم القواسم التي تتجلى بوضوح في هذه الأحزاب من أجل القضاء على نور الله ويأبى الله إلا أن يتم نوره وهذه سنة الله في هذه الدار دار الإبتلا ء والامتحان ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حيَّ عن بينة ولله الحكمة البالغة.
    كم وكم آذى الحزبيون إمام الدعوة السلفية باليمن الإمام الوادعي استخدموا الجواسيس والسرقة ولكن ماتوا وماتت جهودهم وبقيت سنة الله منصورة واسمه مسموع وسمعته طيبة وهكذا هي العاقبة تكون للتقوى .
    وبالمثل عاملوا خليفته هكذا كم وكم بثوا الجواسيس في فتنة أبي الحسن وكم كم سرقوا من المجالس ولكن العاقبة للتقوى.
    وانظروا للقوصي كيف تردى حاله من أسوأ لأسوأ حتى جوز للنصراني بأن يتولى أمر المسلم بأن يكون حاكما عليهم والعياذ بالله مبرراً ذلك بكلام فلسفي وهذه عاقبة البغي والظلم .
    تميزاً عن غيرهم إستخدم الحزب الحقير هذه الوسائل وغيرها من قوة التجسس وسرقة المجالس فلكل قوم وارث سبقهم حزب التميع في ذلك من الحلبي وأتباعه , والعجيب أنه يصل إليهم الكلام قبل مايصل الكلام للمعنيين,وهذا دليل على أن القوم فرغ ليسوا حول العلم,واستخدام الكذب بحرفنة شديدة مثل أشياخهم فلم يبعدوا وما قضية (ما) عنا ببعيد.

    يقول إحدى رويبضاتهم الذي يريد أن يتفرغ للعلم!!! الآن بعد أن أدى الواجب المقدس !!!


    من قبل أن يخبر ... محمد السوري في مذكرته ... بأنَّ الشيخ ربيعاً يرى الحجوري وطلابه بأنهم أشد من فالح وأتباعه كان الخبر قد وصلني عن طريق بعض الإخوة الأفاضل الثقات أنَّ شيخنا العلامة الوالد ربيعاً المدخلي
    فلماذا لم يبلغك هذا الثقة عن صحة هذا القول يا رويبضة


    الوحدة السياسية موجودة أما الوحدة السلفية فلا!! .....
    أسأل شبكة جواسيسك عن هذا الخبر ... أم أن هذا الأمر ليس وقته الآن ..
    فضحكم الله يا خونة
    الملفات المرفقة
يعمل...
X