• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المبتدع العيد شريفي والطعن الواضح الجلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المبتدع العيد شريفي والطعن الواضح الجلي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين ، وبعــــد :
    فهذا طعن المجرم الخبيث العيد شريفي أخزاه الله تعالى في النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، حيث وصف رقبة النبي عليه الصلاة والسلام بالزرافة قاتله الله الخبيث المجرم وقاتل الله أعوانه و الذابين وعنه، في حديثه هذا أيضا قائلا عن عائشة رضي الله عنها : "كان يدها زوج مترات ... "
    قال الخبيث :
    "... راح ذهني لأصحاب الأصول والتابع تابع ومشاكل هذه وراح تدخلنا في هذه المتاهات متاعهم يعني والمرض متاعهم، والتابع تابع وغير ذلك ولات الساحة مسجد ، وبعد ولات الطريق مسجد وبعد هي رايحة حتى ولات الدنيا كلها مساجد.
    وبعد ولات بيت النبي بينها وبين مسجد النبي صلى الله صلى الله وسلم ماذا رواق، فكان رقبة النبي كالزرافة يخرج رقبته إلى عائشة حتى ترجل له شعره ، إلى غير ذلك .
    نا ويليني الخمرة كان يدها زوج مترات تمد الخمرة من المسجد حتى تمدها لزوجها ، يعني تأويلات باطلة لماذا؟ لابقاء قاعدة التابع تابع ..."



    http://www.aidecherifi.net/index.php...9/details.html

  • #2
    أخزى اللهُ هذا المنحرف
    ونعوذ بالله من هذه الجرأة القبيحة

    تعليق


    • #3
      الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده اما بعد اسال الله باسمائه الحسنى ان يهلك هذا الخبيث ويخرص لسانه وان يطهر ارض الجزائر منه ومن امثاله و أرجو من الله أن يوفق صاحب هذا المقال الذي كشف به هذا المجرم، والله المستعان

      تعليق


      • #4
        اسأل الله ان ينتقم منه

        الله المستعان الله المستعان


        واليه المشتكى

        أسال الله ان يريح الامه من هؤلاء الجهال

        تعليق

        يعمل...
        X