• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا الحرب على العلامة يحيى الحجوري ؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا الحرب على العلامة يحيى الحجوري ؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمان الرحيم إن مما يؤسف له جدا ماهو حاصل هذه الايام وقبلها كذلك ولكنه زاد هذه الايام وتنوع وأتى ممن كان يظن بهم خيرا ويرجى منهم قول الحق والدفاع عن أهله . هذا الامر هو هذه التكتلات والتجمعات لحرب دار الحديث بدماج وشيخها الناصح الامين فهذا يقسم أيمانا فاجره كاذبه يتهم فيها شيخنا بما يعرف بطلانه أصحاب ذلك الايمان قبل غيرهم وآخر يحرض عليه أهل البلاد ويحرش عليه المشايخ وهو مع ذلك مادحا لشيخنا وناصحا بطلب العلم عنده وآخر يحرم نقل الطلاب لداره العامره بالسنة ويحض الطلاب على عدم الاخذ منه وهو والله مخبط في مسائل يحسنها صغار طلاب العلم عند شيخنا وآخر يتكلم في مكالمه سريه جدا ويحذر من نشر كلامه ويأتي في تلك المكالمه بكلام كان كافيا في فضحه وكشف سؤته وآخرون يقدمون لكتاب الخيانه في وقت كان اهل السنة السلفيون في دماج المعنيين بالكتاب في قتال شديد مع الرافضه بل كما قال شيخنا وجدوا في يوم تقديم فلان مقتل فلان وفي يوم تقديم فلان مقتل فلان وماشاء الله الحرب من الرافضه بالسنان ومن إخواننا هئولاء باللسان وكلهم ضد يحيى هم والاربعه السابقون وغيره وغيره وغيره طيب ولماذا كل هذا الهليمان على شيخنا الناصح الامين ؟؟؟؟ هل لقيامه بدعوة ليس لها نظير في العالم أم لأن طلابه بلغوا سبعة الاف طالب أم لكثرة تأليفه أم لنصحه للمسلمين او لأنه لايجامل في دين الله احدا او لانه محامي عن سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم من المبطلين والمخالفين او لانه يحوي من العلوم ما لا يعلمه ولا يتقنه ممن سبقه في السن كل ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم . ويقول البعض الشيخ يحيى عنده شدة فنقول شدته على محق أو على مبطل وشدته بحق أو بباطل ؟؟؟وهل كان السلف الا معظمين للعلماء الشديدين على المبتدعه المحقرين لهم ؟؟ولماذا تقبل الشده من علماء وتعتبر من حسناتهم وترد من آخرين وتذكر في سيئاتهم ؟؟ هل هذا ميزان سلفي ام حزبي ؟؟وبعض المرضى يقول لك الشيخ يحيى عنده اخطأ ماهي هذه الاخطاء فيذكر لك أشياء سئمنا تكرارها وإعادتها والرد على اصحابها وجميع ما يذكرونه على شيخنا وغيره كثير عند من لا يستطيعون التكلم فيهم ولسنا بحمدالله فاتحي باب الفتنة والا سنذكر عن اكثر العلماء السلفيين مثل ما يذكرونه على شيخنا وزياده ولكنها أشياء نحن نعتبرها ليست مطعنا لا في شيخنا ولا في غيره من العلماء حفظ الله احيائهم ورحم امواتهم وإن كان عند شيخنا يحيى _أعزه الله في الدنيا والاخرة-أخطأ كما يقول الفجره هئولاء لماذا ما خرج لنا عالم سلفي يرد هذه الاخطاء التي عند رجل يدرس سبعة الاف طالب وله دعوة عريضه اليس سكوتهم هذا من الخيانه للسلفيين لماذا كلها في موقع يكتب فيه مجاهيل الله اعلم باحوالهم أيهود هم أو نصارى مسلمون هم أم مجوس رافضة هم أم صوفيه وهلم جرا فعند المنصفين يعتبر موقعهم هذا أشد سقوطا من الاشري ففي الاخير من يعلم وكان على علم ودعوة فلماذا التشنيع على الاخير وترك الاول مالكم كيف تحكمون ؟؟؟لماذا يحيى يا قوم ؟؟؟ هاتوا لي عالما سلفيا في عصرنا الحاضر قائم يمثل هو قائم به شيخنا .فكان على السلفيين الشكر والحب والدعاء لهذا العالم كان على السلفيين الدفاع والنفاح والثناء لهذا العالم كان على السلفيين التشنيع والتعنيف والزجر لمن يتكلم في هذا العالم كان على السلفيين الدعم والمناصره والمعاونه لهذا العالم كان على السلفيين الفخر بهذا العالم ولكن الحقيقة المرة انها حرب على العلامة الشيخ الهمام يحيى بن علي الحجوري الذي والذي نفسي بيده يعتبر نعمة على اهل السنة لما ذكرناه سلفا وغيره كثير (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )

  • #2
    جزاك الله خيرا

    تعليق


    • #3
      جزاك الله خيرا وبارك فبك , أما بالنسبة لشيخنا أبي عبدالرحمن فهذه الحرب < كما قال ورقة بن نوفل للنبي صلى الله عليه وسلم : مأتى أحد بما جئت به إلا عودي > .

      تعليق


      • #4
        جزاكما الله خيرا على مروركما وتعليقكما

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسال الله ان يحفظ العلامة الشيخ يحي الحجوري واخواننا اهل السنة في دماج حفظها الله . نعم ونحن كذالك نعاني من طعن المميعين والمتعصبين للحزبيين فينا وفي شيخنا العلامة يحي الحجوري نسال الله العافية والسلامة

          تعليق

          يعمل...
          X