• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخيانات الثلاث للدكتور البخاري المتبخر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخيانات الثلاث للدكتور البخاري المتبخر

    إن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا الامين وأشهد أن لا اله الا الله وحده لاشريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله أما بعد فيقول ربنا تعالى (يا أيها الذين آمنوا لاتخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم وانتم تعلمون )وقال الله تعالى على لسان إمرأة العزيز (ذلك ليعلم أني لم أخنه بالغيب وأن الله لا يهدي كيد الخائنين )وقال الله تعالى (إن الله يدافع عن الذين أمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور )وقال الله (إن الله لا يحب من كان خوانا أثيما ) فمن هذه الايات وغيرها يتضح لنا قبح الخيانة وحرمتها وانها من صفات المنافقين كما قال النبي عليه الصلاة والسلام :(آية المنافق ثلاث وذكر منها وإذا إئتمن خان )وبعد فقد سمعنا في كلام البخاري المتبخر مع السائل الاندونيسي المغفل ثلاث خيانات ظاهرات واضحات لم يراقب فيها هذا المتبخر ربه ولم يستح ان يفضح امره فتكشف سوأته فأول خيانه وقع فيها هذا المتبخر قوله :(الكذب والفجور الذي ياتون به او يقولونه وينشرونه عن الاخوان _يعني بإخوانه العدنيين عبدالرحمان وعبدالله_كلمة او كلمتين من بعض الاخوة الذين إتهموا يقولون هذا كذب محض وإفتراء ولا يقول هذا رجل الا رجل كاذب خبيث ليس عنده دليل ولا برهان بس يكفي لا تنساقوا وراءهم , يكذبون من إتهم يكذب هذا التكذيب ويتهمهم بالكذب والبهتان وانه ليس عندهم بينة ولابرهان إنما هي حماقات وسفاهات وتخرص وإفتيات وكذب وطعن .....المهم رد مختصر تكذيب لهذا التشويه.)
    أنظروا الى هذه الخيانه وتعجبوا من هذا التجروء من هذا المتبخر أصلح الله أحواله واخلاقه
    أولا سمى ما كتب كذبا وفجورا هل سماه كذلك عن علم وحجة لا بل قال :الذين إتهموا يقولون هذا كذب محض وإفتراء ولا يقول هذا رجل الا رجل كاذب خبيث ليس عنده دليل ولا برهان ) خلاص على قاعدتك الباطله العاطله هذه لا تلومن حزبيا ولا بدعيا بعد يومك هذا فإن نصحت مغررا به وحذرته من مفتونين ومبتدعه فحق له أن يقول لك :الذين إتهموا يقولون هذا كذب محض وإفتراء ولا يقول هذا رجل الا رجل كاذب خبيث ليس عنده دليل ولا برهان ) مالذي دهاك يا بخاري ؟ أليس منكم رجل رشيد ؟؟ كيف رددت على أبي الحسن وهذه حجتك ؟؟ أبلغت بك الخيانه أن تلعب بعقول الناس الى هذا الحد ؟؟ كان عليك أن تقف موقفا سلفيا متعقلا ولكنك مريض من ذي قبل .وعقب قوله السابق بقوله الاشد منه شناعة فقال :يكذبون من إتهم يكذب هذا التكذيب ويتهمهم بالكذب والبهتان وانه ليس عندهم بينة ولابرهان إنما هي حماقات وسفاهات وتخرص وإفتيات وكذب وطعن .....المهم رد مختصر تكذيب لهذا التشويه.)أين أنت من قول ربنا تعالى (قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )وقوله على لسان إخوة يوسف (واسئل القرية التي كنا فيها والعير التي أقبلنا فيها وإنا لصادقون ) وقال تعالى (قالوا إتخذ الله ولدا سبحانه هو الغني له مافي السموات وما في الارض إن عندكم من سلطان بهذا أتقولون على الله ما لا تعلمون ) وأخيرا إن كنت أمينا ليس المهم تكذيب لهذا التشويه كما قلت لذلكم المفغل بل المهم إبراز الادله والبراهين والحقائق على أن هذا تشويها أو لا ولكن كلامك هذا يذكرنا بالحزبيين اذا أرادوا تنفير اتباعهم من السلفيين قالوا :هئولاء يطعنون في العلماء والدعاة والمهم عندهم كما قلت يامتبخر للإندونيسي المسكين :رد مختصر تكذيب لهذا التشويه )

    واما خيانته الثانيه وياليتها تعرض على شيخنا ربيع هي والتي بعدها ليعلم حقيقة هذا المتبخر وهي قوله أيش قال لكم - يعني الشيخ ربيع ,قال السائل :نعم يا شيخ ؟؟
    - فرد البخاري على السائل:
    الشيخ ربيع لما كلمه لقمان ليش يسأله لقمان عن دورة هؤلاء؟؟؟؟
    أنا بلغني أن لقمان سأل الشيخ ليش يسأله؟؟
    كان يسأله عن دورته فقط الدورة هذه التي نحن فيها, ليش يسال الشيخ عن دورة هؤلاء؟؟؟
    رد عليه السائل المغفل :الشيخ طلب من لقمان .
    قال عبدالله البخاري متطفلا متسللا: أيش قال له ؟؟
    بالله عليكم عباد الله أليس من الخيانة والغش إبعاد الناس عن علمائهم وعن الرجوع اليهم وهذا هو الذي فعله البخاري أيقول عاقل _ فضلا عن مؤمن فضلا عن سلفي فضلا طالب علم فضلا عمن ينظر اليه أنه شيخ علم _ ليش يسأل الشيخ ربيع ؟؟ مالفرق بين هذه الكلمة وبين تحذير الحزبيين من الرجوع الى كبار العلماء عند المدلهمات ؟؟؟؟وانظروا يكررها ثلاثا 1_لقمان ليش يسأله لقمان عن دورة هؤلاء؟؟؟؟2-أنا بلغني أن لقمان سأل الشيخ ليش يسأله؟؟3-التي نحن فيها, ليش يسال الشيخ عن دورة هؤلاء؟؟؟
    صاحبنا الظاهر أنه غير واثق بكلام العلامة ربيع حفظه الله وطعن قبلها في الامام مقبل بن هادي رحمه الله تعالى وطعن كثيرا في شيخنا العلامة يحيى بن علي الحجوري فماشاء الله إتصال مليء بالتناقضات والطعونات والخيانات .
    واما الثالثه والاخيره عندي ولعل الاخوة يشاركون بغيرها فهي قوله وبئس ما قال : أنتم تسجيل الشيخ ربيع معكم نشرتموه ؟؟؟,رد السائل وكأنه ما سمع جيدا :نعم شيخنا ؟؟ تسجيله مكالمة لقمان مع الشيخ نشرتموها ؟؟؟ فأجابه المسكين : لسه الى الان لسه شيخنا التسجيل موجود عندنا .فقال له بكل بجاحة وخيانة : إيه خلوه معكم الان . قال المغفل السائل :لكن أرسلنا الى الشيخ خالد عبر الايميل واليكم .فقال له المتبخر أيوه سأنظر إن شاء الله خلاص خلوه معكم الان خلوه معكم الان ,,)
    نقول له قال الله تعالى (يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواهمم ويأبى الله الا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ) وقال ربنا عزوجل (يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون ) يكفي هذا في الرد عليه (وذكر بالقران من يخاف وعيد )
    الى هنا نقف عند طرف من خيانات المتبخر ونتحدى المحامين عنه بالباطل ان يأخذوا شريطه الى شيخنا ربيع ليسمعه كاملا فإن فيه فضائح وقبائح لذلك قال صاحب التسجيل المتبخر في آخره :( هذه سجلتموها ؟ سجلتم هذه المكالمه ؟؟؟ قال المغفل : نعم شيخنا سجلنا .قال الخائف المذعور الذي قال قبل قليل أنه لايخاف لومة لائم :أيه يكون بينكم هذا فقط ما يخرج الى غيركم . قال السائل : طيب شيخنا . قال المرعوب جدا : نعم ولا يشاع بارك الله فيكم ولا يخرج الذي إستمع يكفي . قال السائل المغفل : نعم بارك الله فيكم فأعاد المتبخر خائفا مذعورا : لا يخرج شيئ من هذا الكلام
    التعديل الأخير تم بواسطة مهدي بن هيثم الشبوي; الساعة 09-11-2010, 11:49 AM.
يعمل...
X