• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[(في اتصال هاتفي) الشيخ زايد الوصابي -حفظه الله- يكذّب ما نشره عنه أحد أذناب العدني]

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [(في اتصال هاتفي) الشيخ زايد الوصابي -حفظه الله- يكذّب ما نشره عنه أحد أذناب العدني]

    بسم الله الرحمن الرحيم


    بعد أن نشر بعض المربوكين كلاماً جاء فيه:
    وأمَّا زايد الوصابي فقد زار العلامة محمد بن عبد الوهاب الوصابي حفظه الله أكثر من مرة في مسجد السنة بالحديدة وحضر دروسه وقال لبعض الإخوة :

    ( الشيخ عبد الرحمن العدني ليس بحزبي )


    قمنا (قبل قليل) بإجراء اتصال هاتفي مع الشيخ زايد -حفظه الله- وقرأنا عليه الكلام السابق، فأجاب: هؤلاء يكذبون.


    ولمن أراد التأكد فهذا رقم جواله : (771323569)


    كان هذا منا بيانا لكذب هؤلاء الفجرة ودفاعاً عن الشيخ زايد حفظه الله من افتراءات هؤلاء الأشرار.


    أما بالنسبة للشيخ جميل الصلوي أو غيره، فلا تكفي مجرد الأقاويل والادعاءات، فنطلب ممن ينشر شيئاً أن يأتي بالبرهان من تسجيل صوتي أو بيان مكتوب، وإلا فنحن باقون على الأصل، خصوصاً إذا كان هذا الإدعاء منشوراً من قِبل من عُرفوا بالكذب والافتراءات.

    والحمد لله أولاً وآخراً


    التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 19-09-2010, 06:46 PM.

  • #2
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى مشاهدة المشاركة


    أما بالنسبة للشيخ جميل الصلوي أو غيره، فلا تكفي مجرد الأقاويل والادعاءات، فنطلب ممن ينشر شيئاً أن يأتي بالبرهان من تسجيل صوتي أو بيان مكتوب، وإلا فنحن باقون على الأصل، خصوصاً إذا كان هذا الإدعاء منشوراً من قِبل من عُرفوا بالكذب والافتراءات.
    والأصل عندنا ما سبق ونشرناه:

    انظر هنا

    وانظر هنا

    وبالله التوفيق

    تعليق


    • #3
      جزاك الله خيرا يا أخانا علي .

      الذي يظهر أن شبكة الوحلين ليس فها كُتّاب إلا على قدر الأصابع ، فعندما سافر أحد الفجرة الكذبة للعمرة - كما يزعم - توقفت الشبكة عن المشاركات ، فدل بوضوح أن الكاتب الواحد منهم يكتب بأكثر من عشرة .

      واتصالك بالشيخ الفاضل زايد - حفظه الله - أظهر بجلاء ما يتحلى به القوم من كذب له قرون يضحكون به على أتباعهم وأفراخم ممن يصدقونهم على كذبهم .

      واختراعهم للكذب يدل على مدى الإفلاس الذي أصبحوا فيه .

      فالحمد لله على نعمة السنة .

      وأما موقع الشحر فقد مات ومات رواده لأن ما بُني على باطل فهو باطل .

      ولو تأملتم موقع الأوحال لوجدتموه أنشأ لمحاربة أهل السنة كما هو الحال في رفيق دربه (الأثري).

      فلا جديد إلا : سمعت الناس يقولون شيئا فقلت مثلهم .


      وأما علي الرزاحي إنْ أراد أن يتراجع من الحق إلى الباطل فدونه شبكة الوحلين ، فليذهب ويبحث عنهم في القمائم لعله يجدهم فهم أشباح ، أو يتصل بابني مرعي لينشروا له تراجعاته هناك .
      وعندها لنا موقف في وقته إن شاء الله .

      تعليق


      • #4
        عجيب قولهم !!!

        بسم الله الرحمن الرحيم
        • الإخوة الأفاضل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


        قالوا : تعرف على براءة الذمة الجديدة :
        03 - والشيخ جميل الصلوي .
        04 - والشيخ على الرازحي .
        11 - والشيخ زايد الوصابي .
        • المصدر : الوحلين - تعرف على براءة الذمة الجديدة - لأبي عبد الرحمن الحضرمي

        ...........

        قالوا : .... اسألوا جميل الصلوي هل مثل هذا حصل ؟!! فهو يعرف هذه القضايا كثيرا ، ونقول لجميل الصلوي : اتق الله وقل كلمة الحق فإنك ستسأل بين يدي الله ، ونذكرك بالزهد الذي كنت عليه من قبل ولا ندري أين ذهب في هذه الفتنة !!
        • المصدر : الوحلين - الحجوري في قفص الاتهام للأخ الفاضل الطيب أبي المديني - الحلقة الرابعة عشر - تاريخ الحجوري - لعبد الله بن سعيد


        ...........

        قالوا : ... وقد استخدمتَ هذه الطريقة مع العلامة عبيد الجابري ومع علماء اليمن - حفظهم الله - فلم تنجح سوى مع ضعاف النفوس والمفتونيين أمثال أحمد عثمان وأبي عمرو الحجوري وجميل الصلوي وغيرهم من أهل الضلال والانحراف والغلو والشطط ؛ ويبدو أنك يا يحيى قد علمت بقرب صدور كتاب شيخنا العلامة المحدث أبي نصر محمد بن عبد الله الإمام - حفظه الله - الذي ينقض أصولك الفاسدة الكاسدة وعلمت علم اليقين أنَّ الكتاب راجعه وأذن بنشره شيخنا العلامة ربيع المدخلي - حفظه الله - وقدم له العلامة محمد بن عبد الوهاب الوصابي و الشيخ عبد العزيز البرعي - حفظهما الله - وغيرهما من المشايخ - حفظهم الله - وشعرت بقرب سقوطك فقمت تبادر بشن الحرب على مشايخ السنة وتصفهم بالخونة !! حتى إن نقدوا ضلالاتك لم يكن لها أثر عند صبيانك وأتباعك السفهاء .
        • المصدر : الوحلين - عاجل قِرَاعُ الأسِنَّة في إزهاق أباطيل الحجوري في وصفه لعلماء السنة َبالْكَذَبَة والخَوَنَة !! - لأبي واقد القحطاني

        ...........

        قالوا مناقضين قولهم بضلال وانحراف وغلو وشطط وصبينة وتبعية وسفاهة من ذكروه آنفا فجعلوه ممن يشار إليه بالعلم ولو كان التالي بعد عبد الرحمن بل أن شرط الأخير لقبول نصح أحد الأفاضل بأن يكون درس التفسير عند ذلك الضال المنحرف الـ .. الـ .. فتأملوا معي قولهم التالي :
        02 - ما سمعه وشاهده الكثير من الطلاب في مركز دماج : فقد قال يحيى قبل سفره إلى حضرموت للدعوة عام 1424هـ أو العام الذي بعده : " سنخرج دعوة وسيمسك الدروس بعدي محمد بن حزام " ؛ ياللمهزلة , أتدرون من محمد بن حزام ؟! إنه شاب كان في تلك الفترة أشبه ما يكون بالأمرد !! , وهو من طلاب عبد الرحمن بن مرعي ! ؛ وترك يحيى الحجوري الأمور على ذلك وذهب إلى حضرموت , وفي دماج مشايخ من أمثال عبد الرحمن بن مرعي وجميل الصلوي وآخرين ؛ واستاء الأفاضل من هذا التصرف , وعلى رأسهم الشيخ أحمد الوصابي , فذهب الوصابي إلى عبد الرحمن طالبا منه أن يمسك الدروس بعد الحجوري , وامتنع عبد الرحمن في البداية وبعد إلحاح رضي بشرط أن يمسك درس البخاري في العصر ومسلم في المغرب , وأما درس تفسير ابن كثير فهو عند جميل الصلوي.
        • المصدر : الوحلين - الحجوري في قفص الاتهام للأخ الفاضل الطيب أبي المديني - الحلقة الأولى - لأبي محمد السلفي


        فتأمل !!

        تعليق


        • #5
          مَثَل الشيخ زايد الوصابي عند القوم كمثل فرية الروافض على عدوان الصحابة في مسألة الوصية لعلي المزعومة .. فعندما نسأل الشيعة فنقول لهم : أين ذلكم القوي الشجاع في خيبر والذي فعل كذا وكذا ؟؟!! يُلجمون ، فهم يريدون أن يظهروه مظهر الثابت على الحق المنافح عنه الصادع به ، لكنهم في الوقت نفسه يعرضون بضعفه وخوره ..

          والمساكين ممن يدعون تتبع الحق من هذا الباب بل وفاقوا حملة لواء الحماقة في هذا الباب !!! فيرمون الشيخ زايد بالضعف والجبن والذعر وعدم القدرة على المواجهة !!!! فعلى الأقل ياهذا الروافض لم يصرحوا بنتيجة كذبهم وما آل إليه حالهم ، بل عندما يُواجهون بسؤالنا الآنف لن يجدوا سوى القول بالتقية ، لكنك أنت يامن تنهج السلفية ماذا تقول عن الشيخ زايد ؟! أو أنه ضعيف جبان من قبل ومن بعد ؟؟ أم أنه إذا ماتأكد قولكم قلتم عنه : كان سياسياً محنكا !!!!..

          تعليق


          • #6
            الى المغفلين في شبكة المغفلين (الوحيين زعما وزوا )نقول : الكتاب الذي أخرجه الشيخ محمد الامام لم يوفق فيه وهذا ظاهر للمنصفين فلن ينقلب مافيه من خطأ الى صواب حتى يلج الجمل في سم الخياط ولو قدم له علماء الامة المحمديه على إفتراض تقديمهم له والحمد لله أن الشيخ ربيع حفظه الله أنكر تقديمه لهذا الكتاب وأنصحكم برد أخينا أبي حاتم الجزائري إن كنتم منصفين فسيظهر لكم وإن بقيتم على ما أنتم عليه فليس علينا هدايتكم البلاغ واضح والحجه ظاهره

            تعليق


            • #7
              جزاكم الله خيرًا
              ونقول الحق بارز وواضح وإن كثر المخالفون والمخدلون ولا يهمنا الا الحق ومازالت هذه الفتنة تبين وتغربل المحق من المبطل والصادق من الكاذب

              والله تعالى يقول[ وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ ]

              تعليق

              يعمل...
              X