• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(( خيانة محمد غالب التعزي(العمري) في ثنائه المزعوم على مراكز وعلماء اليمن ))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (( خيانة محمد غالب التعزي(العمري) في ثنائه المزعوم على مراكز وعلماء اليمن ))

    (( خيانة محمد غالب التعزي(العمري)
    في ثنائه المزعوم على مراكز وعلماء اليمن ))

    لقد قام أحدُ البرامكة وهو الطالب في الجامعة الإسلامية المدعو / محمد غالب التعزي (العمري) في فترة مضت على نقل ونشر خبر وقيعة وطعونات المدعو / محمد بن عبدالوهاب الوصابي العبدلي في مشايخ وعلماء السنة في المملكة العربية السعودية واتهام الوصابي لهم بأنهم جواسيس وغير ذلك من التهم الباطلة التى لا تصدر عن عالم سني والعجب اليوم أن الوصابي إمام ومعلوم أنه لم تصدر عنه توبة صادقة نصوحة في كلامه وافتراءه على علماء المملكة حفظهم الله وأنما مجرد محاضرة أظهر فيها الثناء ولم يتبرأ من الطعونات التى نقلها عنه عبدالرحمن مرعى وعبدالله بن سالم البيضاني وغيرهم.

    وكذلك نقل العمري قول الوصابي محمد عند زيارة عبيد الأولى لليمن والتي قال فيها : (لا تحضروا عبيد الجابري عندي مش اليوم عبيد وغداً ربيع).

    ثم فجأة وبين عشية وضحاها صار الوصابي محمد بن عبدالوهاب -هداه الله- إمام من أئمة السنة بعد انضمامه للحزب الجديد حزب ابنى مرعي كفا الله المسلمين شرهم وشر عبيد.

    واليوم نسمع أن هذا الغمر ينشر له ثناء على علماء اليمن هكذا يدعون لينفوا عن أنفسهم طعوناتهم السابقة في علماء اليمن.

    يا هذا من أنت حتى تمدح أو تقدح ارحم نفسك وقف عند حدك فلن تعدو قدرك مجرد طالب في الجامعة الإسلامية فكم من الطلاب هناك.

    ولكن هو هيلمان الحزبية الجديدة وتضخيمها لأبطالها حتى من لا يعرف عنه طلب العلم قبل دخول الجامعة حتى لو كان يبيع القات قبل ذلك كما هو حال البدوي البرمكي عرفات الأعمى.

    فمن أنت حتى تزكي المشايخ والعلماء في اليمن وخصوصاً من يوافقكم على حزبيتكم أو من هو ساكت عنكم ومن خبثك تنسى تزكية العلامة / ربيع بن هادي المدخلي حفظه الله لمركز دماج وشيخها الهمام الناصح الأمين / يحيى بن علي الحجوري -حفظه الله- الذي بل وتزكية كثير من أهل العلم في العالم لهذا المركز المبارك ولتاجها وقد وصفه فيها بأوصاف تحلم أنت وعبدالرحمن العدني بجزء منها، أليس هذا من ردّ النصيحة التى أصدرها الشيخ / ربيع وتدّعون التمسك بها كذباً وها هي حقيقتكم تظهر للشيخ / ربيع -حفظه الله- وتظهر أنكم لا تعترفون إلا بفتاوى عبيد فقط لأن عبيد يناصركم بالباطل.

    ومن أين لكم هذه الأموال التى تنفقونها في السفريات والدورات العلمية التى تقيمونها فجأة ولكم سنين لا نسمع لكم دعوة في اليمن وأنتم مشغولون بالسفريات الخارجية فقط لأنه من أنواع السياحة الدولية.

    يا من يحلم بفرع للجامعة في الفيوش أحلامكم فشوش وعليكم بالاستمرار في الأحلام الوردية التى تبنيها للسفر للتدريس في إحدى الجامعات في الخليج وتندثرون وتنغمسون في الدنيا وينتهي أمركم كما انتهى أمر الحسنيين والسروريين من قبل وانكشف سترهم يا أصحاب كفالات الدعاة ويا أبناء الجمعيات السرية الماكرة بالدعوة.

    وتملأ ثنائك بالكذب فأين للوصابي مركزً وقد أغلقه وشرد الطلاب منه بدعوى عدم توفر المال لعله يريد المال له وحده.

    والكعكة كبرت وتقاسمها سيفضح القوم عاجلاً ويجعلهم يفضح بعضهم بعضاً وهكذا حال دعوات الباطل وحزبه.

    ألم تعرف مركز دار الحديث بدماج وحجمه وحجم دعوته في اليمن نعم إنك تتعامى وهذا من عمى القلوب ولا حول ولا قوة إلا بالله.

    أقول خسارة أنى استضفتك يوما ما في بيتي ولكن عند الله لا تضيع فقد كانت لله.

    أين مركز ......فلان من الناس وكم عدد الطلاب فيه والله أهل السنة في اليمن يعرفون المراكز بل وأهل السنة في العالم يعرفون مراكز أهل السنة فعلاً.

    ويعرفون مركز الفاشوش الحروري التجاري في عدن ومن القائمين عليه ومن يدعمه من تجار الحراك في الخارج.

    من يريد أن يحجب ضوء الشمس على الأمة لن يستطيع.

    ومركز دماج في اليمن يشبه الشمس في الظهور والصفاء والنقاء وموتوا بغيظكم يا أنصار الحراك الدعوى الانفصالي.

    وأقول أخيراً دماج زكاها علماء كبار ولا تحتاج لا تزكية هذا الغمر فهو من يحتاج إلا تزكية وهذا من الهزل العلمي والهراء أن يطلب من هذا البزر تزكية العلماء في اليمن ولكن هكذا الحزبية تجعل الصغار والأغمار يتطاولون على الجبال من العلماء.

    والحق منصور والباطل مخذول.

    وإلى لقاء آخر أستودعكم الله يا أسود السنة في دماج وغيرها من مراكز أهل السنة فعلاً وقولاً لا ادعاءً وكذباً.
    التعديل الأخير تم بواسطة علي بن إبراهيم جحاف; الساعة 04-07-2010, 01:38 PM.

  • #2
    جزاك الله خيرا يا اخانا علي
    وإن كنا لا نرغب في ذكر هذا الحزبي
    وأمثاله إلا إذا دعت الحاجة، فهم أغمار
    والله المستعان

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى مشاهدة المشاركة
      جزاك الله خيرا يا اخانا علي
      وإن كنا لا نرغب في ذكر هذا الحزبي
      وأمثاله إلا إذا دعت الحاجة، فهم أغمار
      والله المستعان

      جزاك الله خيراً يا أبا إبراهيم.

      أولاً : الخائن قام ببتر كلامى كما يلي :

      كلام علي جحاف المنشور في شبكة العلوم والذي قال فيه :
      ( لقد قام أحدُ البرامكة وهو الطالب في الجامعة الإسلامية المدعو / محمد غالب التعزي (العمري) في فترة مضت على نقل ونشر خبر وقيعة وطعونات المدعو / محمد بن عبد الوهاب الوصابي العبدلي في مشايخ وعلماء السنة في المملكة العربية السعودية واتهام الوصابي لهم بأنهم جواسيس وغير ذلك من التهم الباطلة التى لا تصدر عن عالم سني ) انتهى كلامه.....


      وكلامي بالكامل كما هو واضح أعلاه ولم ينتهي لكنه الهروب وأورده هنا مرة ثانية لتتضح خيانة القوم للنقل وكثرة البتر كما هو دأبهم :

      لقد قام أحدُ البرامكة وهو الطالب في الجامعة الإسلامية المدعو / محمد غالب التعزي (العمري) في فترة مضت على نقل ونشر خبر وقيعة وطعونات المدعو / محمد بن عبدالوهاب الوصابي العبدلي في مشايخ وعلماء السنة في المملكة العربية السعودية واتهام الوصابي لهم بأنهم جواسيس وغير ذلك من التهم الباطلة التى لا تصدر عن عالم سني والعجب اليوم أن الوصابي إمام ومعلوم أنه لم تصدر عنه توبة صادقة نصوحة في كلامه وافتراءه على علماء المملكة حفظهم الله وأنما مجرد محاضرة أظهر فيها الثناء ولم يتبرأ من الطعونات التى نقلها عنه عبدالرحمن مرعى وعبدالله بن سالم البيضاني وغيرهم.


      وأقول : الخيانة طبع في هؤلاء الخونة والطبع غلب التطبع.

      ثانياً : لقد كثر الكذب في هؤلاء الحزبيين حتى أصبح كل واحد منهم يكذب الآخر.

      فهل عبدالرحمن العدني كذاب عندما نقل كلام الوصابي في علماء المملكة للمشايخ.

      ولا تنس يا عمرى أن الخبر متواتر ومن سمعه منك أناس لا تسطيع تكذيبهم فأين ستذهب بوجهك عندما يواجهك المشايخ الذين نقلت لهم كلام الوصابي في عبيد.

      العمري يؤكذ ذلك فمن الصادق فيكم أم كلكم كذبة وهذا هو الراجح عندي.
      التعديل الأخير تم بواسطة علي بن إبراهيم جحاف; الساعة 05-07-2010, 12:40 PM.

      تعليق


      • #4

        أولاً : أقول لهذا الكذاب مشعل النيران المطلوب منك نشر الكلام الصادر عن بن غالب بصوته أو بخط يده إن كنتم صادقين.

        ثانياً : لقد عرضت كلامي على بن غالب على أكثر من أخ وأفادني بالسند العالي بأنه سمع من بن غالب ما نقلته عن الوصابي وكلامه في عبيد ومشهور كلام بن غالب وعرفات البرمكي وهاني في الوصابي قبل أن ينضم إلى حزبهم.

        وأقول فض الله فاك أيها الكذاب يا مشعل نيران الفتن في الفيوش ولحج وعدن بل وجميع أرجاء اليمن.

        وإن كذبه بن غالب فسنضمه إلى قائمة الكذابين الكبار ولو كان يدرس الدكـــ... تورة في الحديث فسيجرح بالكذب وينتهى ما درسه في علم الحديث.

        ثالثاً : أقول بل وأحلف يميناً أننا أنا وشيخي أبا العباس عادل بن منصور مثل الإخوة الأشقاء لقاءات مستمرة وتواصل مستمر فلا نخشى هراء الكذابين ومحاولاتهم إفساد أخوتنا وهذا معلوم مشهور في الرياض فمت بغيضك واعلم أنك تتدخل في خصوصيات الشيخ / عادل بن منصور الباشا وليس العدينى وهو من العدين وليس ذلك عيباً بل هم من شيوخ العدين لا كما ذكرت أيها الخبيث وتريد تفرض عليه مثل هذه الأمور عبر الكذب في موقع الكذابين الوحلين.

        رابعاً : فشلتم فشلاً ذريعاً في إثبات الكلام الخاص بالبريد المنسوب كذباً وزوراً للشيخ الفاضل / عادل بن منصور حفظه الله ورعاه فما وجدتم غير الكذب وتلفيق التهم للبريئين.

        خامساً : أخبر علي حنش النعماني مسؤول فرع حزبكم في الرياض أنني وكثير من الإخوة في الرياض له ولمبرم بالمرصاد وسنعين كل أخ على التوبة ونصبر عليهم ولن نجعلهم لقمة سائغة لهم ولهذه الحزبية.


        وعلى الأردني نزيل قطر أبو تعيس التنبلي مندوب الحراك العدني الدعوي في قطر المتأثر بقناة الجزيرة في طعنها في اليمن والمملكة وحكامهما حفظهم الله أن يسكت خير له.

        قال سبحانه وتعالى :{ هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَن تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ {221} تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ {222} يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ {223} وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ {224} أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ {225} وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ {226} إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيراً وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ } {227} سورة الشعراء.
        التعديل الأخير تم بواسطة علي بن إبراهيم جحاف; الساعة 05-07-2010, 06:36 PM.

        تعليق


        • #5
          أضحك مع النحوي أنس قحطان وذنبه الثرثار أبو تعيس التنبلي صاحب الرملي:

          أخطاءهم النحوية والإملائية لو جمعت لبلغت صفحات وأنس هذا ممن درس النحو وكثير التنطع في كلامه بالعربية وهو خريج جامعة عدن المختلطة وتاريخه أسود في كل فتنة وهو رأس فيها الفيلسوف أنس قحطان موقد نيران الفتن قال صاحبه عليه من الله ما يستحق :(( يصل لها علي الحلبي وفرقته الضآلةإلى الآن)).

          وباقي كلامه لا يستحق الرد.

          وهو كثير ما يدعى ما لا يعلمه إلا الله وكذب موقد النيران أكثر من أن يحصى.

          وبارك الله في صغار شبكة العلوم السلفية وكبارها وأنتم موتوا بغيظكم.

          وله قريب من سنة يتوعد ويهدد بمفاجأة من العيار الثقيل وأقول مقدماً هي مجموعة من الكذبات التى هو معتاد عليها ومن البهتان والزور الذي ينشره هو وحزبه عن مشايخنا فما بلك بالعبد الفقير فلن أبالي بها والله يتولى عقوبته وعقوبة من ينصره بالكذب والفجور.

          والله حسبنا ونعم الوكيل.
          التعديل الأخير تم بواسطة علي بن إبراهيم جحاف; الساعة 06-07-2010, 04:28 PM.

          تعليق


          • #6
            جزاك الله خيرًا يا أخانا علي
            لاتشغل نفسك بهذا الترتار وذنبه بارك الله فيك

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة أبو المندر البوسيفي أحمد مشاهدة المشاركة
              جزاك الله خيرًا يا أخانا علي
              لاتشغل نفسك بهذا الترتار وذنبه بارك الله فيك
              باهى والله صدقت وجزاك الله خيراً يا أبا المنذر.

              تعليق

              يعمل...
              X