• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفضيحة الثانية لشيخهم بادح الجاهل والذي يخالف كلام شيخهم محمد الوصابي...الفضيحة على الماشي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفضيحة الثانية لشيخهم بادح الجاهل والذي يخالف كلام شيخهم محمد الوصابي...الفضيحة على الماشي

    [[[COLOR="Red"]الفضيحة الثانية لشيخهم بادح الجاهل والذي يخالف كلام شيخهم محمد الوصابي...الفضيحة على الماشي]

    [قال شيخهم بادح في وريقاته (الشيخ عبد الرحمن مرعي المفترى عليه)الحلقة الثانية

    (....انظر إلى افتراءاتهم وتهويل الأمور على من يخالفهم ولأجل هذا ترك كثير من الإخوة من طلاب العلم كتابة أسمائهم عند الردود على الحجوري و أتباعه واكتفوا بذكر ألقابهم وكناهم لأنهم يعرفون أنَّ القوم سيبهتونهم....)أ.هــ

    أزف هذه الهدية الثمينة لكل من لا يزال يقبل كتابات المجاهيل ويرفع بها رأساً

    نُوْصل لهم هذه الكلمات التي نطق بها من يدّعون إجلاله واحترامه وأنهم يقبلون نصحه

    فإلى البرمكي ومن سار على نهجه واقتفى أثره من مرتزقة حزب عبد الرحمن بن مرعي

    وإلى المغترين بهراء البرمكي وشبكته المظلمة

    هذا المقطع الصوتي الذي سُجّل للشيخ الوصابي -وفقه الله للصواب- والذي كان يحذّر فيه من قبول كتابات المجاهيل عموماً


    وهو ألْيَق -وربّي- بمجاهيل حزب عبد الرحمن العدني أخزاهم الله


    (فلا نامت أعين الجبناء)


    استمع من هنا
    لمن أراد السماع الصوتي فسيجد الرابط على الصفحة 9من قسم الردود العلمية المشاركة 6 لأخينا أبو إبراهيم علي مثنى

    وهذا تفريغ المادة الصوتية
    قال الشيخ الوصابي:

    الفصل السابع: نصيحة لناشري الأشرطة والأوراق والشبكات الفضائية، أنصح أصحاب التسجيلات والمطبوعات الورقية، وأصحاب الشبكات الفضائية أن يتقوا الله عز وجل فيما ينشرونه وأن لا ينشروا الباطل ولا الكذب، وأن لا ينشروا أيضا للمجهولين، فهناك أناس مجهولون، مدسوسون، ينشرون المقالات في الانترنت وفي غيره، بأسماء مستعارة.

    فلا يجوز لأصحاب هذه الشبكات الفضائية، ولا لأصحاب المكتبات والتسجيلات الصوتية أو المطبوعات الورقية أن ينشروا لهؤلاء المجهولين.
    قولوا: إن عندنا علماء، وأنت إذا كنت غير معروف، فأعرض بحثك على أحد العلماء، فإن أجاز بحثك أو أجاز مقالك فيكون هذا النص تحت تصديقه، هو يصدّق عليه، بختمه، كما يحصل في أرض الحرمين ونجد من نشر بعض المقالات والمطويات لأناس وضعوا عليها أسمائهم الحقيقة وليست المستعارة، ولكنهم غير معروفين فيأتون بتلك المقالات إلى أهل العلم ، فتُصدّق من قبل العالم ، فيضع العالم على تلك الورقة أو المطوية أو النسخة، يضع عليها ختمه، ويقول لا بأس بنشرها، هذا هو الذي ينبغي.

    وهكذا أصحاب محطات الانترنت، على القائمين على تلك الشبكات، أنصحهم بأن يتقوا الله، وبأن يراقبوا الله، وبأن لا ينشروا لأهل الباطل، ولا أيضا لهذه الأسماء المستعارة، ولا الألقاب المستعارة، ولا الكُنى المستعارة، حتى لا يُشوَّش على الناس بالباطل، وحتى لا تكون المسألة فوضى علمية، هذا يقول وهذا يرُد، هذا يُفتي هذا يرد، هذا ينصح هذا يرد.
    أيُرضيكم يا عباد الله أن تسلكوا مسلك الديمقراطية، هذا هو مسلك الديمقراطية، يتكلم العالم الفاضل الجليل بالكلام الطيب، وبالنصيحة النافعة، ثم يأتي شخص جويهل يرد على ذلك المقال للعالم، وعلى تلك الفتوى للعالم، أو النصيحة للعالم تحت اسم مستعار، هذا ليس من كتاب الله ولا من سنة رسوله –عليه الصلاة والسلام- أن يُرفع أولئك الجُهّال.
    إن الله يقول: (وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلاً) (النساء:83) .

    فهذا الذي هو غير معروف نقول: أنت في أي مدينة؟
    أنظر هل عندكم عالم من أهل السنة والجماعة، اعرض مقالك عليه، واجعله يصدّق هذا المقال، فيُنشر باسمك الحقيقي وتحت موافقة هذا العالم وتوقيعه حتى يُحكم الرد على أصحاب الفوضى أصحاب القيل والقال، ومهما كان إن أبوا إلا هذا، فنحن قد قلنا: لا تقرؤوا للمجهولين، ولا للمدلسين ولا للمختلطين ولا للكذابين والوضاعين، كما هو طريقة علماء الحديث.

    هذه طريقة علماء الحديث أن حديث المجهول لا يُحتج به، والمختلط والمدلس إذا دلّسه، وحديث الوضاع والكذاب، والمتهم بالوضع والكذب، فرحم الله علمائنا علماء الحديث، وجزاهم الله خيرا على هذه القواعد التي وضعوها.

    فلا يُلتفت لتلكم المنشورات والأقوال للمجهولين، ولا أيضا من عُرف ببدعة، أو بحزبية.

    فيا سبحان الله فضيحة مخزية أيها الشيخ؟؟؟!!! عبد الرحمن بادح!!!!
    منقول من أخينا أبو إبراهيم على مثنى ولكن كان لها مناسبة أن وضعتها ها هنا
    والحمد لله
    الناقل لها أبو عبد الرحمن صالح السعدي
    29-ربيع آخر 1431هــ

  • #2
    بادح جويهل ولعله يكتب تحت أسماء مستعارة فهو من المتلونين الحمقى فالحماقة لاتكاد تفارقة ، ولايستبعد أن يكون من المدسوسين من قبل أبي الحسن المصري .

    تعليق

    يعمل...
    X