• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدفاع عن شبكة العلوم السلفية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدفاع عن شبكة العلوم السلفية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أفضل المرسلين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
    أما بعد :
    قال تعالى (( إن الله يدافع عن الذين ءامنوا)) الحج -38 .
    والله لقد ءاسفني جدا أن يصدر مثل ذلك البيان من مشايخنا في الجزائر مع ما يحمله في سطوره من تجن وافتيات على شبكة العلوم السلفية المتميزة الواضحة في منهجها وسيرها لأن إخواننا المشرفين عليها في الغالب لا ينشرون مقالا إلا بعد استشارة العلامة المحدث الناصح الأمين يحي بن علي الحجوري حفظه الله وأيضا فإن أخواننا المشرفين عليها مثل :أبو إبراهيم علي المثنى وخالد الغرباني و غيرهما من إخواننا السلفيين المتميزين الطيبين نحسبهم كذلك ولا نزكي على الله أحدا فعلمناهم من الذابين على السنة و الحريصين على نشر المنهج السلفي الصافي في هذه الشبكة المباركة , فعلى المستنكرين على هذه الشبكة أن يتقوا الله في كلامهم ويكونوا متحلين بالإنصاف لقوله تعالى (( ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هوأقرب للتقوى ))
    ويقدروا مجهودات هذه الشبكة المباركة في مساهمتها في نشر المنهج السلفي الواضح الصافي .
    وليكن في علمكم أن دفاعي على هذه الشبكة ليس تعصبا أو هوى بل من باب الدفاع عن الذابين على دين الله كما أخرج الإمام أحمد عن أسماء بنت يزيد رضي الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من ذب عن عرض أخيه بالغيب كان حقا على الله أن يعتقه من النار) وإسناده حسن) . ص:( 106 ورواه الترمذي عن أبي الدر داء بلفظ( من رد عن عرض أخيه رد الله عن وجهه النار يوم القيامة( } وقال حسن . ورواه ابن أبي الدنيا وأبو الشيخ في كتاب التوبيخ بلفظ) من ذب عن عرض أخيه رد الله عنه عذاب النار يوم القيامة . وتلا رسول الله صلى الله عليه وسلم و((كان حقا علينا نصر المؤمنين(( .
    فأسأل الله الثبات لي ولإخواني السلفيين المتميزين الواضحين في كل العالم وجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم .
    كتبه : أبو عمر خالد بن التلي عبيرات الأغواطي الجزائري

  • #2
    جزاك الله خيرا يا أخانا خالد على دفاعك وذبك عن إخوانك وعن هذه الشبكة السلفية العلمية .

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيكم على هذا البيان والواجب على طلبة العلم في الجزائر مساندة شيخنا الحجوري ودماج قلعة الأسلام

      تعليق

      يعمل...
      X