• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: ... [ مجرد سؤال ] .. :: [ 2 ]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • :: ... [ مجرد سؤال ] .. :: [ 2 ]

    بسم الله الرحمن الرحيم

    فتنة الجمعيات : سقطت وكان الإمام المجدد العلامة مقبل بن هادي الوادعي - رحمه الله - لهم بالمرصاد .. ولم نسمع من دافع عنهم سوى القليل ، أما أرابابها فقد أكثروا بالدفاع عن أنفسهم ..

    فتنة المأربي : سقطت وكان لها الناصح الأمين - حفظه الله - لها بالمرصاد من أول يوم ، كان لها ولمن ناصر السليماني أو ناصرهم من شاكلته .. وكانت ردود المأربي على الشيخ يحيى بل وعلى المشايخ وكبارهم بالأشرطة والمؤلفات العشرات إذ لم تكن بالمئات يدافع عن نفسه .

    فتنة الرياشي : ترددت صراحة بتسميتها " فتنة " لأنها في الحقيقة لم يفتتن بها إلا هو ! وعليه عندما طُرد ثم قام بكتابة رسالة إلى الشيخ - حفظه الله - سمعناها جميعا قبيل درس ابن كثير ، كان على أقل التقدير منه شجاعة أن يفعل ذلك فضلا عما حوته تلك الرسالة .. وحاصله تكلم عن نفسه بنفسه .

    الفتنة الجديدة : حقيقة يحار الواحد منا عندما يعلم بأن صاحب " التعليقات " بحاشيتها قد حاز رتبة علية عند بعض المشايخ ! الأمر الذي خوله بالسكوت عند رسالته اليتيمة تلك والركون إلى كليمات وسفريات شيوخ كالشيخين الوصابي والجابري !!
    الشيخ محمد بنفسه ينزل منزلة المحامي عن طالب من طلابه ! بل ويحرض المشايخ على مهنة " المحاماة " فمزيدا ياشيخ ربيع ومزيدا ياشيخ عبيد !! الله المستعان ..
    الشيخ محمد لا ندري أقلبه محترق لأجل عبدالرحمن أم لماذا ؟
    كذلك الشيخ عبيد لمَ كل هذا ؟ أللجامعة أم لفلان من الناس ؟ أليس هو الذي يحذر من التعصب للأفراد ؟ فلماذا هذا كله ؟

    كم من كلمات ورسائل وغيرها لأجل عبدالرحمن ؟! أين دفاعه عن نفسه ؟
    والله المستعان .

  • #2
    يا أخنا ضياء عبدالرحمن بن مرعي العدني شل الله يمينه فما عاد يستطيع الرد وأنحرق ومكن المجاهيل من كل حزب وفرقة منحرفة ومن جميع الفرق المنحرفة حتي كان آخر المدافعين عنه كان الزنداني ومن قبله أبو العفن وصحيفة البلاغ الرافضية ولا ندري من يأتي بعدهم.

    تعليق


    • #3
      يأتي بعدهم بعض رجال الأمن يحقق مع بعض الإخوة ويقول له لماذا تريدون أن تسقطوا عبد الرحمن العدني ؟!!!! يا ترى لماذا ؟
      ساترك الجواب لإخواني
      ثم اقول جزاك الله خيراً يا أخانا ضياء وبارك فيك وفي علمك وزادك حباً لدار شيخنا وفق الله الجميع

      تعليق

      يعمل...
      X