• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::هديّة::(الوصابي يدكُّ عروش البرامكة والمجاهيل المدسوسين، أتباع الحزبية الجديدة)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ::هديّة::(الوصابي يدكُّ عروش البرامكة والمجاهيل المدسوسين، أتباع الحزبية الجديدة)

    أزف هذه الهدية الثمينة لكل من لا يزال يقبل كتابات المجاهيل ويرفع بها رأساً

    نُوْصل لهم هذه الكلمات التي نطق بها من يدّعون إجلاله واحترامه وأنهم يقبلون نصحه

    فإلى البرمكي ومن سار على نهجه واقتفى أثره من مرتزقة حزب عبد الرحمن بن مرعي

    وإلى المغترين بهراء البرمكي وشبكته المظلمة

    هذا المقطع الصوتي الذي سُجّل للشيخ الوصابي -وفقه الله للصواب- والذي كان يحذّر فيه من قبول كتابات المجاهيل عموماً


    وهو ألْيَق -وربّي- بمجاهيل حزب عبد الرحمن العدني أخزاهم الله


    (فلا نامت أعين الجبناء)


    استمع من هنا

    وهذا تفريغ المادة الصوتية
    قال الشيخ الوصابي:

    الفصل السابع: نصيحة لناشري الأشرطة والأوراق والشبكات الفضائية، أنصح أصحاب التسجيلات والمطبوعات الورقية، وأصحاب الشبكات الفضائية أن يتقوا الله عز وجل فيما ينشرونه وأن لا ينشروا الباطل ولا الكذب، وأن لا ينشروا أيضا للمجهولين، فهناك أناس مجهولون، مدسوسون، ينشرون المقالات في الانترنت وفي غيره، بأسماء مستعارة.

    فلا يجوز لأصحاب هذه الشبكات الفضائية، ولا لأصحاب المكتبات والتسجيلات الصوتية أو المطبوعات الورقية أن ينشروا لهؤلاء المجهولين.

    قولوا: إن عندنا علماء، وأنت إذا كنت غير معروف، فأعرض بحثك على أحد العلماء، فإن أجاز بحثك أو أجاز مقالك فيكون هذا النص تحت تصديقه، هو يصدّق عليه، بختمه، كما يحصل في أرض الحرمين ونجد من نشر بعض المقالات والمطويات لأناس وضعوا عليها أسمائهم الحقيقة وليست المستعارة، ولكنهم غير معروفين فيأتون بتلك المقالات إلى أهل العلم ، فتُصدّق من قبل العالم ، فيضع العالم على تلك الورقة أو المطوية أو النسخة، يضع عليها ختمه، ويقول لا بأس بنشرها، هذا هو الذي ينبغي.

    وهكذا أصحاب محطات الانترنت، على القائمين على تلك الشبكات، أنصحهم بأن يتقوا الله، وبأن يراقبوا الله، وبأن لا ينشروا لأهل الباطل، ولا أيضا لهذه الأسماء المستعارة، ولا الألقاب المستعارة، ولا الكُنى المستعارة، حتى لا يُشوَّش على الناس بالباطل، وحتى لا تكون المسألة فوضى علمية، هذا يقول وهذا يرُد، هذا يُفتي هذا يرد، هذا ينصح هذا يرد.

    أيُرضيكم يا عباد الله أن تسلكوا مسلك الديمقراطية، هذا هو مسلك الديمقراطية، يتكلم العالم الفاضل الجليل بالكلام الطيب، وبالنصيحة النافعة، ثم يأتي شخص جويهل يرد على ذلك المقال للعالم، وعلى تلك الفتوى للعالم، أو النصيحة للعالم تحت اسم مستعار، هذا ليس من كتاب الله ولا من سنة رسوله –عليه الصلاة والسلام- أن يُرفع أولئك الجُهّال.

    إن الله يقول: (وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلاً) (النساء:83) .

    فهذا الذي هو غير معروف نقول: أنت في أي مدينة؟
    أنظر هل عندكم عالم من أهل السنة والجماعة، اعرض مقالك عليه، واجعله يصدّق هذا المقال، فيُنشر باسمك الحقيقي وتحت موافقة هذا العالم وتوقيعه حتى يُحكم الرد على أصحاب الفوضى أصحاب القيل والقال، ومهما كان إن أبوا إلا هذا، فنحن قد قلنا: لا تقرؤوا للمجهولين، ولا للمدلسين ولا للمختلطين ولا للكذابين والوضاعين، كما هو طريقة علماء الحديث.

    هذه طريقة علماء الحديث أن حديث المجهول لا يُحتج به، والمختلط والمدلس إذا دلّسه، وحديث الوضاع والكذاب، والمتهم بالوضع والكذب، فرحم الله علمائنا علماء الحديث، وجزاهم الله خيرا على هذه القواعد التي وضعوها.

    فلا يُلتفت لتلكم المنشورات والأقوال للمجهولين، ولا أيضا من عُرف ببدعة، أو بحزبية.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 23-03-2009, 12:41 AM.

  • #2
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى مشاهدة المشاركة
    أزف هذه الهدية الثمينة لكل من لا يزال يقبل كتابات المجاهيل ويرفع بها رأساً

    نُوْصل لهم هذه الكلمات التي نطق بها من يدّعون إجلاله واحترامه وأنهم يقبلون نصحه

    فإلى البرمكي ومن سار على نهجه واقتفى أثره من مرتزقة حزب عبد الرحمن بن مرعي

    وإلى المغترين بهراء البرمكي وشبكته المظلمة

    هذا المقطع الصوتي الذي سُجّل للشيخ الوصابي -وفقه الله للصواب- والذي كان يحذّر فيه من قبول كتابات المجاهيل عموماً


    وهو ألْيَق -وربّي- بمجاهيل حزب عبد الرحمن العدني أخزاهم الله


    (فلا نامت أعين الجبناء)


    استمع من هنا
    جزا الله خيرآ أخانا علي
    نعم والله

    فلا نامت أعين الجبناء

    تعليق


    • #3
      هل سيقبلون نصيحة شيخهم الذي يقولون عنه الوالد العلامة ام انها سيتركونها ورائهم ظهريا؟؟!!.

      تعليق


      • #4
        والله كثير منهم كانوا يرون الشيخ الوصابي هداه الله وغيره من مشايخ اليمن ليسوا أهلا ليرجع اليهم ولا حتى في أبسط المسائل واليوم والدنا العلامه الشيخ محمد وهم كذبه فجره

        تعليق


        • #5
          لا للشيخ / ربيع حفظه الله إستجابوا ولالعبيد والوصابي وافقوا!

          قال : الشيخ / ربيع بن هادي - حفظه الله - وهو يعدد أوجه الشبه بين أصحاب شبكة الأثري ( الحدادية) والرافضة:
          وها كم ما تيسَّر ذكره من أوجه الشبه بينهم وبين الروافض :
          - الوجه الأول : التقية الشديدة ؛فالرافضي يعترف لك بأنَّه جعفري ويعترف ببعض أصوله وعقائده الفاسدة .وهؤلاء لا يعترفون بأنَّهم حدادية ولا يعترفون بشيءٍ من أصولهم وما ينطوون عليه .
          - الوجه الثاني : السرية الشديدة في واقعهم وموقعهم في الشبكة المعروفة بالأثري بدرجة لا يلحقهم فيها أي فرقة سِرِيَّة حيث يكتبون تحت أسماء مجهولة مسروقة فإذا مات أحدهم فلا يُعرف له عينٌ ولا أثر (!) ؛وبهذا العمل فاقوا الروافض فإنَّهم معروفون وكتب التاريخ والجرح والتعديل مشحونة بأسمائهم وأحوالهم وإن كانوا يستخدمون التقية والتستر بحيث لا يظهر كثير من أحوالهم.

          دعوة واقتراح من الشيخ / عبيد بن عبد الله الجابري (هداه الله لاجتناب الدفاع عن الحزبية الجديدة)

          بسم الله الرحمن الرحيم

          الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الحق المبين وأن محمداً عبده ورسوله بلغ البلاغ المبين صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم . أما بعد :
          فإني تأملت ما جرى في الفتنة الأخيرة وما ترتب عليها من آثار ونتائج ظهرت على شبابنا وإخواننا المتمسكين بمنهج السلف الصالح ، رأيت كثرة القيل والقال لمن هم قليلي البضاعة في العلم والمعرفة بدين الله وشرعه وما عليه سلف الأمة سبباً في وقود هذه الفتنة وتأججها ؛ وبخاصة أن أغلب هذه المشاكل تعود إلى شبكة الانترنت وما يقال ويكتب فيها ممن أشير إليهم بالوصف .
          وأهم أسباب ذلك هو :
          التستر خلف أسماء وألقاب وكنى تخفي حقيقة الشخص .
          فحسماً لمادة هذه المشكلة التي تزداد يوماً بعد يوم وتنداح وتكبر دائرتها فإني أدعو إخواني الصادقين في تطبيق حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : [ من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت ] وكما قال ابن سيرين ـ رحمه الله تعالى ـ : [ إن العلم دين فانظروا عن من تأخذون دينكم ]وذلك بإظهار الاسم الحقيقي لمن يريد المشاركة والكتابة في هذه المنتديات وبخاصة منتدى سحاب السلفي مشاركة منا جميعاً في التقليل من تفاقم المشاكل وكثرة القيل والقال ، ومن خلال نظرة أولية تظهر لنا فوائد المشاركة بالاسم الحقيقي كما يلي :
          1) ـ التريث والتمهل والتفكير العميق قبل كتابة المقالة ونشرها .
          2) ـ معرفة درجة الكاتب العلمية والمنهجية .
          3) ـ عدم الجرأة والإقدام على نشر أي شيء قبل التثبت والعرض على أهل العلم .
          4) ـ إدراك العواقب والتبعات عند الكتابة بالاسم الحقيقي .
          5) ـ التقليل من كثرة الكتابة والنشر .
          6) ـ حصر الكتابة والتوجيه لأهل العلم وطلابه وعدم السماح لمن هب ودب ودرج.
          7) ـ إبراز أهل العلم ومكانتهم الحقيقية وأحقيتهم وأهليتهم في التوجيه والتعليم والنقد .
          8) ـ إظهار المنهج السلفي في صورته الجميلة وشكله المتكامل من خلال معرفة الرجال وأحوالهم وأشخاصهم .
          9) ـ استنزال الأحكام الشرعية في حق المخالفين والمعاندين والمبطلين والقدرة على التثبت والاستيثاق في حال معرفة أعيان الأشخاص ، وزواله واضمحلاله في حالة الجهالة والإبهام والإيهام .
          10) ـ توقع زيادة المقالات العلمية والمنهجية المفيدة وقلة المقالات الفارغة والضعيفة .
          11) ـ الترفع عن طرائق الحزبيين وأهل الحركات والتجمعات السرية، ومخالفتهم في التخفي والتستر خلف الألقاب والكنى إذ أبرز صفاتهم وسماتهم .
          12) ـ إظهار الوضوح والمصداقية اللذين هما من أبرز صفات المنهج السلفي من خلال إظهار الاسم الحقيقي .
          وغير ذلك من الفوائد والنتائج والثمار التي نجنيها من خلال إظهار الإسم الحقيقي ؛ فنرجو أن نكون أول من يسن هذه السنة الحسنة في شبكة الانترنت ونتحصل على أجرها وأجر من يعمل بها .
          وأعود مرة أخرى وأدعو شبابنا السلفي الحريص ـ على نشر الخير ودفع الشر والتقليل منه وسد منافذه ومسالكه أن يستجيب لهذه الدعوة وهذا الاقتراح ، وأن ينظر بعين العقل ـ المستند على الشرع المطهر الجالب لجميع المصالح والدافع لجميع المفاسد ـ إلى هذا الاقتراح الذي يميزه ويميز دعوته ويظهر صدقه وصفاء طويته وسلامة منهجه وحسن مقصده .
          ونرجو من الإخوة القائمين على شبكة سحاب أن يسهموا معنا في إيصال هذه الدعوة وهذا الاقتراح؛ وذلك بتثبيت المقال أعلى الصفحة ولمدة كافية يطلع عليها الشباب أو جلهم، وفتح باب التسجيل بالاسم الحقيقي وتغيير الكنى والألقاب .
          وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين .
          وكتبه : عبيد بن عبدالله بن سليمان الجابري
          المدرس بالجامعة الإسلامية سابقاً
          يوم السبت الحادي والعشرين من شهر رجب لعام ثلاثة وعشرين وأربعمائة وألف من الهجرة النبوية

          "نصيحة واقتراح لمن يريد الإصلاح "
          بسم الله الرحمن الرحيم

          الحمد لله رب العالمين , و صلى الله و سلم وبارك على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين . أما بعد ...
          فإنه لا يجوز التصدر في المسائل الكبار و النوازل العظام التي تحدث في الساحة بين الفينة و الفينة إلا من هو أهل للحديث في تلك النوازل و المسائل , ونعني بهم من أوتوا العلم و الفقه في الدين , وعُرِفوا في النصح للأمة , و الإسهام السديد في حل المشكلات و الفصل في المعضلات .
          وقد ظهر هذه الأيام منشورات في بعض المواقع في الإنترنت ليس كُتابُها مؤهلين ,والكثير منهم مجهولون, ولذا كان الخوض في المسائل العظيمة من أولئك بعيداً عن الحلم و الفهم , و ليس يخلف للقراء و المستمعين سوى القيلِ و القال , وشغل الوقت بما لا فائدة فيه .
          ولذا فإني أقترح على أبنائنا أصحاب المواقع السلفية و المشرفين عليها , حفظاً للوقت و حرصاً على إفادة الخاصة و العامة ما يأتي:
          أولاً : ألا يكتب في مواقعكم إلا من عُرِف بالعلم و الفضل و نصح الأمة وفق الكتاب و السنة و فهم السلف الصالح .
          ثانياً :ألا يُمَكن من النشر مقال مجهولا يُعرَف اسمه الثلاثي على الأقل مع عنوانه و ذلك للرجوع إليه عند أي إشكال , و يُفَضل أن يكون مزكي من بعض العلماء أو بعض طلاب العلم الثقات و يجري هذا على الرجال و النساء معاً .
          ثالثاً : يجب التركيز في النشر على طرح المسائل العلمية التي يخرج القارئ أو السامع منها بفائدة في العقيدة و العبادات العلمية و المعاملات و غير ذلك من المسائل التي يحتاجها الناس .
          وفقنا الله و إياكم لما يحبه و يرضاه و ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا و الآخرة , وصلى الله على نبينا محمد و على آله و صحبه و سلم .
          كتبه : عبيد بن عبدالله بن سليمان الجابري
          المدرس بالجامعة الإسلامية سابقاً
          و حرر مساء اليوم الخامس من ذو الحجة
          عام أربعة و عشرون و أربعمائة و ألف للهجرة النبوية
          التعديل الأخير تم بواسطة علي بن إبراهيم جحاف; الساعة 23-03-2009, 09:16 AM.

          تعليق


          • #6
            الله أكبر
            كسرت مقاتلهم وأجهزت عليهم وجعلتهم في حيرة
            فماذا سيفعل القوم بعد اليوم !!!!!

            تعليق


            • #7
              ::هديّة::(الشيخ الوصابي يدكُّ عروش البرامكة والمجاهيل، أتباع الحزبية الجديدة)

              لله درك ودر أبيك يا أخانا علي بن مثنى
              لكن الحزبية تعمي وتصم
              لو أتيت لهم بفتاوى شيخ الإسلام ما قبلوه
              ومن العجيب أنني التقيت برجل من ُاصحاب أبي الحسن فقال : لو نزل جبريل وقال إن ابا الحسن حزبي ما صدقت !! يا سبحان الله
              وأما كلام الشيخ محمد فلا أظنه الآن يقوله لأنه تجلد الآن لحزبية عبد الرحمن

              تعليق


              • #8
                والله قديفة يا أخانا علي
                جزاك الله خيرا

                تعليق


                • #9
                  بارك الله فيك أخانا علي ووفقك الى كل خير

                  تعليق


                  • #10
                    فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ
                    كل من تعمق في هذه الفتنة ودافع بشدة وقوة وبل وتجرأ على الصالحين فبأي وجه يعود إلى إخوانه والله المستعان ، ولكن قلوب أهل السنة مفتوحة لمن تاب ورجع عما هو عليه من الغي والباطل وهذه هي طريقتهم ودعوتهم ولله الحمد ؛؛؛

                    تعليق


                    • #11
                      جزاك الله خيرا ..................
                      اولا نسال الله العلي العظيم ان يجنبنا الفتن ما ضهر منها وما بطن ............
                      ثانيا اهم مضاهر هذة الفتنة الشعواء
                      1- التحذير من دماج (من شيخها حفظه الله وطلابه ثبتهم الله )
                      2- التحريش بين العلماء السلفيين ومحاولة استمالة العالم الفلاني والعالم الفلاني لكي يحققوا اهدافهم باسم العلماء وهذة الداهية لم يسبقهم اليها احد ..............
                      3- الاعتماد على المجهولين في الردود فجل ردودهم يقوم بها مجاهيل لا يعرف عنهم شئ فربما رد رافضي تحت اسم مجهول وهذة والله كفيله لتحذير منهم والحذر منهم وارجوا الله ان يوفق مشائخ اهل السنة في اليمن الى الانتباه لهذة النقطة المهمة فهم والله مسئولون عن الدعوة السلفية وهذة الثغرة تحتاج الى وقفة حازمة تردع كل من تسول له نفسه الخوض في الفتنة بغير حق وبهذا الاسلوب الدنئ ( استخدام الاسماء المستعارة) يفتحوا المجال لكل حاقد على الدعوة السلفية لمحاربتها وباسمها والله المستعان............
                      4- مركز دماج هو اب المراكز السلفية في اليمن واي مركز سلفي في اليمن ليس الا ثمرة من ثمار دماج الشامخة والطعن فيه لا شك هو طعن في باقي المراكز فهو الاصل وبقية المراكز فروع له......
                      5- الطعن في الشيخ يحيى والتشكيك في علمه هو طعن في الشيخ مقبل بن هادي اذ لا يمكن ان نتصور ان الشيخ مقبل رحمه الله يولي على مركزه من ليس مهيا دعويا وعلميا واداريا ........
                      6-ارجوا ان يصل صوتنا نحن السلفيين طلبة علم وعاميين الى مسامع مشائخ السنة في اليمن وغيرها لنقول لهم الدعوة السلفية الصافية النقية امانة في اعناقكم فاتقوا الله وكونوا على مستوى المسئولية فالاعناق ترنوا اليكم لتحسموا مادة هذة الفتنة البغيضة نسال الله ان يوفقكم الى الحق ويسددكم..........
                      وايضا نقول مركز دار الحديث بدماج امانة في اعناقكم فلا تفرطوا فيه باي حال فهو مهد الدعوة واساسها ................
                      ونقول دار الحديث بدماج فهو شامة السلفيين في اليمن ومصدر عزهم وفخرهم ولا تحسبوا هذا الكلام من جرأة الصغار على العلماء بل احسبوه من حرص الصغار وحبهم واجلالهم وتقديرهم لهم فلا تشمتوا بنا الحزبيين ومن في قلوبهم مرض ......................
                      7- اتمنى ان يصل ايضا صوتنا لشيخ يحيى بن علي الحجوري حفظه الله ورعاه ورد عنه كيد الكائدين ومكر الماكرين فنقول لله درك يا شيخ الصبر الصبر والحلم واحتساب ذلك لله والله ناصر دينه..................................

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة فواز مصلح عبدالله مصلح مشاهدة المشاركة
                        جزاك الله خيرا ..................
                        اولا نسال الله العلي العظيم ان يجنبنا الفتن ما ضهر منها وما بطن ............
                        ثانيا اهم مضاهر هذة الفتنة الشعواء
                        1- التحذير من دماج (من شيخها حفظه الله وطلابه ثبتهم الله )
                        2- التحريش بين العلماء السلفيين ومحاولة استمالة العالم الفلاني والعالم الفلاني لكي يحققوا اهدافهم باسم العلماء وهذة الداهية لم يسبقهم اليها احد ..............
                        3- الاعتماد على المجهولين في الردود فجل ردودهم يقوم بها مجاهيل لا يعرف عنهم شئ فربما رد رافضي تحت اسم مجهول وهذة والله كفيله لتحذير منهم والحذر منهم وارجوا الله ان يوفق مشائخ اهل السنة في اليمن الى الانتباه لهذة النقطة المهمة فهم والله مسئولون عن الدعوة السلفية وهذة الثغرة تحتاج الى وقفة حازمة تردع كل من تسول له نفسه الخوض في الفتنة بغير حق وبهذا الاسلوب الدنئ ( استخدام الاسماء المستعارة) يفتحوا المجال لكل حاقد على الدعوة السلفية لمحاربتها وباسمها والله المستعان............
                        4- مركز دماج هو اب المراكز السلفية في اليمن واي مركز سلفي في اليمن ليس الا ثمرة من ثمار دماج الشامخة والطعن فيه لا شك هو طعن في باقي المراكز فهو الاصل وبقية المراكز فروع له......
                        5- الطعن في الشيخ يحيى والتشكيك في علمه هو طعن في الشيخ مقبل بن هادي اذ لا يمكن ان نتصور ان الشيخ مقبل رحمه الله يولي على مركزه من ليس مهيا دعويا وعلميا واداريا ........
                        6-ارجوا ان يصل صوتنا نحن السلفيين طلبة علم وعاميين الى مسامع مشائخ السنة في اليمن وغيرها لنقول لهم الدعوة السلفية الصافية النقية امانة في اعناقكم فاتقوا الله وكونوا على مستوى المسئولية فالاعناق ترنوا اليكم لتحسموا مادة هذة الفتنة البغيضة نسال الله ان يوفقكم الى الحق ويسددكم..........
                        وايضا نقول مركز دار الحديث بدماج امانة في اعناقكم فلا تفرطوا فيه باي حال فهو مهد الدعوة واساسها ................
                        ونقول دار الحديث بدماج فهو شامة السلفيين في اليمن ومصدر عزهم وفخرهم ولا تحسبوا هذا الكلام من جرأة الصغار على العلماء بل احسبوه من حرص الصغار وحبهم واجلالهم وتقديرهم لهم فلا تشمتوا بنا الحزبيين ومن في قلوبهم مرض ......................
                        7- اتمنى ان يصل ايضا صوتنا لشيخ يحيى بن علي الحجوري حفظه الله ورعاه ورد عنه كيد الكائدين ومكر الماكرين فنقول لله درك يا شيخ الصبر الصبر والحلم واحتساب ذلك لله والله ناصر دينه..................................
                        ارجوا ان يصل صوتنا نحن السلفيين طلبة علم وعاميين الى مسامع مشائخ السنة في اليمن وغيرها لنقول لهم الدعوة السلفية الصافية النقية امانة في اعناقكم فاتقوا الله وكونوا على مستوى المسئولية فالاعناق ترنوا اليكم لتحسموا مادة هذة الفتنة البغيضة نسال الله ان يوفقكم الى الحق ويسددكم..........
                        وايضا نقول مركز دار الحديث بدماج امانة في اعناقكم فلا تفرطوا فيه باي حال فهو مهد الدعوة واساسها ................
                        ونقول دار الحديث بدماج فهو شامة السلفيين في اليمن ومصدر عزهم وفخرهم ولا تحسبوا هذا الكلام من جرأة الصغار على العلماء بل احسبوه من حرص الصغار وحبهم واجلالهم وتقديرهم لهم فلا تشمتوا بنا الحزبيين ومن في قلوبهم مرض ......................
                        7- اتمنى ان يصل ايضا صوتنا لشيخ يحيى بن علي الحجوري حفظه الله ورعاه ورد عنه كيد الكائدين ومكر الماكرين فنقول لله درك يا شيخ الصبر الصبر والحلم واحتساب ذلك لله والله ناصر دينه...............................
                        جزاك الله خيرآ يا أخانا العزيز فواز
                        والله الدي يحب الدعوة السلفية ويحب السنة لايبغظ دماج وشيخها الحليم الصبور نسأل الله أن يحفظه ويسدده
                        [/COLOR][/COLOR]

                        تعليق


                        • #13
                          [CENTER]------------------------

                          [/CENTلله درك ودر أبيك يا أخانا علي بن مثنى

                          ---------------------------------ER]
                          التعديل الأخير تم بواسطة أبو المندر البوسيفي أحمد; الساعة 28-03-2009, 07:54 PM.

                          تعليق


                          • #14
                            يرفع لصفع منتدى سبيل المجرمين ومنتدى الوحلين

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة أبو المندر البوسيفي أحمد مشاهدة المشاركة
                              يرفع لصفع منتدى سبيل المجرمين ومنتدى الوحلين
                              ..........................

                              تعليق

                              يعمل...
                              X