• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (3)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (3)

    تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (3)


    قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب الوصابي - أعانه الله للرجوع للحق - :
    وقد وفق الله الشيخ مقبل حين أوصى الحجوري بمركز دماج هذا توفيق من الله والحمد لله الشيخ الحجوري قائم بالدعوة وقائم بالتعليم ونفع الله به وجزى الله أهل دماج خيرا الذين أيضا قبلوا وصية الشيخ مقبل رحمه الله في الحجوري فهم قبلوا النصيحة والوصية وكذلك الحجوري قبلها وهذا توفيق من الله, الحجوري على خير

    شريط ( شرح دعوة أهل السنة )


    تأملات ..... تأملات .....

    والحمد لله الشيخ الحجوري قائم بالدعوة وقائم بالتعليم ونفع الله به

    وجزى الله أهل دماج خيرا الذين أيضا قبلوا وصية الشيخ مقبل رحمه الله في الحجوري

    الحجوري على خير

  • #2
    قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب الوصابي - أعانه الله للرجوع للحق - :


    الشيخ يحي الحجوري جزاه الله خير يعتبر من علماء أهل السنة والجماعة ويعتبر خليفة الشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمة الله عليه على طلابه وعلى مركزه وعلى مسجده بوصية من الشيخ وهو على خير جزاه الله خير ونسأل الله أن ينفع به وأن ينفع بنا وبجميع مشائخ أهل السنة والجماعة ونسأل الله أن يجعل أعمالنا جميعا خالصه لوجهه الكريم وموافقة للكتاب والسنة فهو خيّر جزاه الله خير ودروسة فيها خير وننصح بطلب العلم على يده أما بالنسبة لكلام أصحاب البدع والأهواء من حزبيين ومن شيعة وروافض في علماء أهل السنة والجماعة فلايلتفت الى ذلك ومعروف أن أصحاب البدع والأهواء حاقدون على أهل السنة والجماعة ماهم راضون عن أهل السنة مهما تلطفت بهم فإن الخلاف بيننا وبينهم خلاف منهجي وعقدي مهما تلطف الأنسان بهم مايفيدهم ذلك ...... أنت لاتصدق المبتدع اذا قال فلان يجرح هو مايذمه لأنه يجرح هو يذمه لأنه متبع للكتاب والسنة فقط جعل كلمة يجرح أو كلمة يسب جعلها غير عذر لأنه يرى أنه ممكن أن تقبله أنت أو يقبله أي إنسان قليل العلم , الكلام ماهو حول يجرح او يسب إنما هو حول أنه سنّي واصحاب البدع مايرضون عن أهل السنة .

    شريط رحمة العلماء بطلابهم

    تعليق


    • #3
      يُرفع للتذكير

      تعليق

      يعمل...
      X