• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (2)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (2)

    تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (2)



    قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب الوصابي - أعانه الله للرجوع للحق - :

    وقد نفع الله بهذه الدار المباركة دار الحديث بمعبر كما نفع بالدار المباركة دار الحديث بدماج إلى غير ذلك من دور الحديث ومن يحاول يقرر في آذانكم كقرقرة الكهان ويسب ويذم ويطعن في الشيخ الامام جزاه الله خيرا او في الشيخ الحجوري جزاه الله خيرا او في الشيخ الصوملي جزاه الله خيرا او في الشيخ البرعي او غيرهم او في الشيخ ربيع أو في الشيخ النجمي او في الشيخ زيد أو غيرهم هذه من الفتن ابتعدوا عنها ولاتعطه سمعك قم عنه وخذ كتابا وأقرأ فيه أو خذ مصحفا أو قم صلي أو اذكر الله أو أدع الله ونحن متفائلون أن الله سبحانه سيظهر الحق والحمد لله قد ظهر الشئ الكثير وبان من فضل الله والبقية إن شاء الله في الطريق ونسأل الله أن يوفق الجميع لطاعته
    . أهـ


    شريط بعنوان (الأجوبة على الأسئلة)



    تأملات ..... تأملات .....
    ومن يحاول يقرر في آذانكم كقرقرة الكهان ويسب ويذم ....... في الشيخ الحجوري جزاه الله خيرا ........او في الشيخ ربيع أو في الشيخ النجمي او في الشيخ زيد أو غيرهم هذه من الفتن .

    سبحان الله مقلب القلوب . اللهم ثبتنا .

  • #2

    يُرفع للتذكير

    تعليق

    يعمل...
    X