• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (1)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (1)

    تأملات في كلمات للشيخ محمد الوصابي توجه إليه (1)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب الوصابي - أعانه الله للرجوع للحق - :
    وأنظروا بعد موت الشيخ ماذا أراد أبو الحسن أراد أن يمزق دعوة الشيخ التي ضحى عليها زمنا طويلا رحمه الله وأراد أن يمزق بمركز الشيخ بأنهم حدادية بالله عليكم هل هذا من بره لأبيه ولوالده إن كان يعتبره أبا ولشيخه حتى لوحصل شئ مثلا للشيخ الحجوري والحمد لله ماحصل منه إلا الخير لكن قصدي أفتراضا لو حصل شئ تقوم تمزق المركز والدعوة من أجل أن الحجوري مثلا أخطأ في حقك ماتتقي الله في نفسك وسبعة اشرطة في رؤوس الحدادية والحدادية نار فأطفأوها هذا شريط آخر لو في أي حاجة عندك إخوان قل لهم إنظروا فلان تكلم علي فقط مع المحافظة على دار الحديث التي أسسها الوالد إذا أنت فعلا تبره ومع المحافظة على بقية الدور التي أقرها الوالد في حياته ومع المحافظة على إخوتك الأشقاء إذا أنت تعتبر الشيخ مقبل أبا لك هؤلاء أخوة أشقاء دع عنك أشقاء في الأب والأم أشقاء في العلم والتعليم والدعوة لكن أراد أن يشق الدعوة وأن يمزقها تمزيقا وماهو مايبالي أن تنقسم إلى قسمين حتى ولو إلى أربع وعشرين قسم وحقق الفكرة التي في رأسه, وبإسم الله وتعال ومابعدين

    شريط بعنوان (الأجوبة على الأسئلة)


    تأملات ..... تأملات .....
    أراد أن يمزق دعوة الشيخ التي ضحى عليها زمنا طويلا رحمه الله وأراد أن يمزق بمركز الشيخ ....
    هل هذا من بره لأبيه ولوالده إن كان يعتبره أبا ولشيخه حتى لوحصل شئ مثلا للشيخ الحجوري والحمد لله ماحصل منه إلا الخير لكن قصدي أفتراضا لو حصل شئ تقوم تمزق المركز والدعوة من أجل أن الحجوري مثلا أخطأ في حقك ماتتقي الله في نفسك .


    حقا كلمات تذكير للشيخ محمد توجه إليه .

  • #2
    وهذه أيضا أخانا خالد (لكن أراد أن يشق الدعوة وأن يمزقها تمزيقا وماهو مايبالي أن تنقسم إلى قسمين حتى ولو إلى أربع وعشرين قسم وحقق الفكرة التي في رأسه, وبإسم الله )

    تعليق


    • #3
      يُرفع للتذكير

      تعليق

      يعمل...
      X