• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصر .. بين نصائح العلماء الربانيين وبين الادعياء الكذابين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصر .. بين نصائح العلماء الربانيين وبين الادعياء الكذابين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
    مصر .. أرض الكنانة.. وما تمر به من أحداث تدمي قلب كل مسلم صادق.. فاحداث الامة اليوم من قتل وقتال وفوضى في كل نواحي الحياة.. سببه مخالفة نصائح ذوي العلم والنهى ومتابعة الادعياء من فرق وأحزاب وأشخاص غرضها المصالح الشخصية.. وفي هذه الصفحة ساعرض لاخواني القراء فتاوى أهل العلم من مشائخ السلف في هذه الاحداث التي تمر بها مصر وفتاوى الائمة المضلين ليحذر المسلم أن يسمع أو يقع في حبائلهم:
    وهذه بعض تغريدات المضلين:
    عبد الرحمن عبد الخالق:
    يا ايها الشعب المصري العظيم لو قدمت اليوم الف الف شهيد لتسترد ارادتك وتقيم العدل في امتك فلن يكون كثيرا وقال بها ايضا: نبيل علي العوضي
    وقال رشاد العجمي:
    اذا كان الشعب المصري مخيرا بين ان يعيش تسعون مليون تحت الظلم والعبودية والفجور او ان يقتل مليون ليحيى الباقي فان العقل والشرع يامران بالثاني
    وقال عبد العزيز الطريفي:
    من وقف في ميادين مصر اليوم مطالبا بالاسلام ورفع الظلم والطغيان الذي نزل بالانقلاب فيرجى له الرباط ولو قتل ترجى له الشهادة
    وقال ناصر العلوان:
    تأملت في أحداث مصر، فاستيقنت بأن الحرب بين إسلام وكفر وليس بين جماعة وجماعة فلا تقف موقف المتفرج {ولا تكن للخائنين خصيمًا}.".
    وقال يوسف القرضاوي:
    على كل من يؤمن بالله ورسالاته أن يخرج لنصرة المحتجين المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي. وقال: على كل المصريين أن يخرجوا بأولادهم وزوجاتهم، فلن يموت أحد قبل أجله، وانزلوا في الشوارع، وأروا هؤلاء العسكريين أنكم مع إخوانكم، ولا يجوز لأحد أن يتردد.
    واستمع لنصائح العلماء الربانيين وفتاويهم:

    العلامة الشيخ صالح الفوزان:
    احسن الله اليكم وهذا سائل بسأل ويقول¨ لا يخفى على معاليكم ما تمر به مصر الآن من المحنة والفتنة فما هي نصيحتكم لعموم المسلمين في مصر ولطلبة العلم في هذه البلاد؟

    إجابة الشيخ:
    هذه فتنة.
    والمسلم يتجنب الفتن.
    ويبتعد عنها.
    ولا يتكلم الا بما فيه خير للجميع.. يتكلم بما فيه خير للجميع.
    مما يطفيء الفتنة.
    ويكف الشر عن المسلمين.
    واذا لمن يستطع هذا – مايستطيع يصلح بين المتقاتلين - فعليه:
    أن يمسك.
    وان يتجنب الفتنة.
    ولكن الدعاء.
    باب الدعاء مفتوح.
    يدعوا للمسلمين في كل مكان.
    يدعوا لأهل مصر.
    ولغيرهم ان يفرج االله عنهم.ا هـ
    واستمع للشيخ بصوته..
    واستمع لنصيحة الشيخ يحيى الحجوري..
    واستمع للشيخ ال الشيخ..
    واستمع لنصيحة الشيخ محمد بن هادي..
    واستمع للشيخ السحيمي..
    حفظ الله تعالى علماء السلف ومتع بهم المسلمين..
    (هذه الفتاوى السلفية لافتاوى الاخوان الظالمة الجائرة..)
    واليكم رابط النصائح:


  • #2
    جزاك الله خيرا أيا صلاح على هذا الموضوع الطيب الذي تحتاجه الأمة وخصوصا في مثل هذه الفتن المدلهمة ؛فإن فتاوى الحزبيين تمثل خطرا عظيما جدا ولذلك حذر النبي عليه الصلاة والسلام من فتنة الأئمة المضلين سواء كانوا حكاما أو متصدرين للفتوى من أمثال القرضاوي وأشكاله وأضرابه نسأل الله أن يبصر الأمة بدينها والتفريق بين علماء السنة وعلماء البدعة والضلالة !!

    تعليق


    • #3
      سبحان الله كان شيخنا مقبل رحمه الله يقول : الإخوان المفلسون مفلسون، من الدين والسياسة وقد أثبت الواقع إفلاسهم فقد كان بعضهم يسخر من أهل السنة أيام المظاهرات بل وصل الحال بهم إلى رد الأحاديث التي توجب السمع والطاعة لولي أمر المسلمين وصفق بعضهم لتلك الثوارت بل قادوها فكانو هم الخطباء وتنازلوا تنازآ كبيرآ عن أمور كثيرة، وقد حرضوا الناس على الخروج على ولاة الأمور فخرج الناس عليهم والجزاء من جنس العمل ومن أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط الناس عليه.

      تعليق

      يعمل...
      X