• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عنزة ولو طارت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عنزة ولو طارت

    عنزة ولو طارت
    ان مما يضرب به المثل الشائع ان شخصين تجادلا في طير اسود وهما يشاهدانه عن بعد فقال احدهما (عنزة) وقال الاخر (طير) وهكذا حتى طار ذلكم الطائر فاصر القائل انه عنزة بقوله:(عنزة ولو طارت).
    فعند ما نبرهن للحوثيين ونوضح لهم اخطاءهم وخطرهم على على الاسلام وعلى شعبنا وبلادنا اليمنية يصرون على اقوالهم الباطلة وينكرن صحة ما يقال عن ضلالاتهم وانحرافاتهم وما يمارسونه على ارض الواقع من جرائم بلا حياء,فهم يذكِّروننا بالمثل العربي المعروف (عنزة ولو طارت) فالحق واضح يراه كل بصير، وأما الرافضي فحاله في عدم رؤية الحق، كحال أعمى البصر في عدم رؤيته لضوء الشمس؛كما قال الشاعر:
    قد ينكر الفم طعم الماء من سقم وتنكر العين ضوء الشمس من رمد
    فالرافضة يعادون كل من يسير على نهج اصحاب رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم ويعتبرونه عدوا لاهل البيت ومذهبهم يقول الله سبحانه وتعالى: {أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَناً}[فاطر:8].وقال عز وجل:{قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً}فالرافضي يريد اقناع الناس بمذهبه وادخالهم فيه ولا يهمه صحيحه من سقيمه ويريد ان يسيطر على الحكم ولا يهمه من هو حليفه على ذلك كما قال قائلهم سنستعيد الحكم الامامي بعصاة موسي او بعصاة فرعون,ومن المعلوم أن الشيعة لا تعترف بالدول التي يعيشون في ظلها وان كانوا يعملون فيها الا انهم يعملون ليل نهار على انهيارها وقلب نظام الحكم فيها ,فيعملون بالمثل المصري (يقتل القتيل ويمشي في جنازته)فحياتهم مع غيرهم خداع وغش وكذب وحيل فهم كما قال الشوكاني (لا امانة لرافضي)!! فالرافضي يضمر الشر لكل مسلم كما قال المثل (زيّ الشياطين سرُّه في بطنُهْ) .
    الموت لامريكا واسرائيل:وهم انصارهم واصدقاؤهم وحماتهم وحلفاؤهم.فهل يتمنى الصديق الموت لصديقه.
    النصر للاسلام:وهم اعداء القران والصحابة وازواج رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم واعداء السنة المطهرة وحملتها,فهل ينصر الدين عدوه وخاذله.
    فيقال لاسيادهم اعلنوا للعالم انكم واتباعكم اعداء للكفار ,واعلنوا ايضا ان اسلامكم وعقيدتكم كاسلام الصحابة وعقيدتهم وان دينكم من كتاب الله المحفوظ عن التحريف ومن السنة المطهرة لا غير.
    فاما ان يعلن الرافضة هذا والا فانهم يتظاهرون بالاسلام ويبطنون الكفر ينطبق عليهم المثل الشائع(عنزة ولو طارت).

  • #2

    جزاك الله خيراً يا ابن العم وبارك الله في جهودك.

    هل تتحفنا بكتبك وتنزلها هنا في الشبكة بارك الله فيك.

    تعليق


    • #3
      جزاكم الله خيرا

      تعليق

      يعمل...
      X