• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحراك الجنوبي يريد موطىء قدم للشيوعية بجزيرة العرب فاحذروه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحراك الجنوبي يريد موطىء قدم للشيوعية بجزيرة العرب فاحذروه

    الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين وصلى الله على نبينا وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
    أما بعد:


    فيا أهل جنوب اليمن أنتم أهل الإيمان قال فيكم رسول الله ((الإيمان يمان))
    ويامن أستوصى بكم النبي خيرا ;فقال صلى الله عله وسلم ((الإيمان يمان، وهم مني وإلي وإن بعُد منهم المربع، ويوشك أن يأتوكم أنصار وأعوانا ،فآمركم بهم خيرا))
    ويا من قال فيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ((يخرج من عدن اثنا عشر ألفا ينصرون الله ورسوله هم خير من بيني وبينهم)) وفي رواية ((من عدن أبين))

    فهذا شرفكم شرّفكم الله به ورفع قدركم وجعلكم حماة الدين وأهل الإسلام والإيمان.فالحراك الاشتراكي لا شرف له في الإسلام.
    وهنا لفتة طيبة في الحديث عند قوله صلى الله عليه وسلم((وإن بعد منهم المَرْبَعُ))فالمربع: والمُرْتبِعُ والمُترَبَّعُ الموضع الذي يُنْزَلُ فيه أيام الربيع ،يستعمل في كلام العرب على كل منزل ومكان جيد وطيب.
    فإن بعد مسكن أهل اليمن الطيب عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فإنهم هم الأنصار والعون والمدد .
    فشبه أهل اليمن بالربيع والمكان الطيب وإن بعدة أرضهم ومساكنهم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وإن لم يكن لهم ظهور ولا مكانة أمام المجتمعات يأبى الله إلا أن يرفع قدر اهل اليمن وإن كانوا يبثون الليالي والأيام يدوكون الحياة ويصارعون معاشهم، وجمع الله لهم من المكارم والفضائل ما لم يجتمع لغيرهم .
    فما ضر اليمن أن تكون بعيدة من دول الخليج وهذه مكانتها وهذا قدرها عند الله وعند رسوله.
    ولا شك أن فيكم يا أهل عدن هذه العصابة التي اخبرت عنها رسالات الله وكُتبت في جبين التاريخ بأحرف من نور أنه يخرج من عدن أبين أشبه الناس برفقة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم خير مابينهم وبين النبي الكريم صلى الله عليه وسلم .فخذوا شرفكم وحافظوا عليه ورضّوا رؤوس الحراك الذي معه الإشتراكي والحوثي عدو الله سباب الصحابة بالحجارة .

    ولن تنال الحثالات الحراكية التي تحركها أموال اليهود خيرا.

    فالحراك الاشتراكي مازالوا يحلمون موطيء قدم للعدو الإشتراكي في جزيرة العرب مهبط الوحيين ولن يعود الاشتراكي بعد أن ولى من أرض الإيمان
    و لو تصب قطر ميزانيتها كلها ولو تأتي بعشرين قناة جزيرة فوق قناة مردوخ الصهيوني هذه التي تشيع الفساد وتروج للقاعدة.
    هذه سنن جارية يستحيل أن تنالوا ماليس لكم الا زيادة في الفتنة وارتكاس في الشرور والآثام.

    وأعلموا أن الأرض لله تعالى وقد مكنكم الله من الحكم ربع قرن وانتم تحكمون بالاشتراكية وقال عز وجل
    ( الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور)
    فلا أنتم أقمتم الصلاة ولا أمرتم بالمعروف ولانهيتم عن المنكر بل أمرتم بالمنكر ونهيتم عن المعروف , وقلتم بالكفر البواح واستبدلتم الدين وسخرتم من المؤمنين وبدلتم شرائع الله تعالى وأردتم اخراج البلاد من النور الى الظلمات فعلمتم الأطفال في مدارس الميليشيات مذاهب الإلحاد وحببتم اليهم أئمة الكفر لينين وماركس وتروتسكي وجيفارا وهوشي منه وسلفادور اليندي واطلقتم أساميهم على المؤسسات بدلا من أئمة الهدى أبوبكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم .
    وكنتم تخالفون السنة التي امر الله بها ظاهرا عن قصد وتجاهرون بمخالفتها وتنادون بالاشتراكية وتحترمون رموزها من الكفرة وعداء الله فقد استغليتم الملك الذي انعم الله به عليكم في جنوب اليمن في غير طاعة الله وكفرتم بنعمة الله
    وحطمتم البلاد ليكون الناس فقراء على مذهب الشيطان الذي يعد الفقر ويأمر بالفحشاء وسلبتم مساجد الله حليتها وبدلتم زينتها وخوفتم الناس وقتلتهم ساداتها ورفعتم أرذلها وسلمتم البلاد لروسيا تفعل ماتشاء وأممتم أموال الناس وتركتموهم يأكلون الحرام ويسكنون في بيوت مصادرة من أهلها فطردكم الله عز وجل شرَّ طرده.
    واليوم تدبرون المكائد مرة اخرى في المسلمين وتتسببون في قتلهم فاتقوا الله وآمنوا خيرا لكم فوالله ما تنفعكم جموع المفسدين واعلموا أن الذي أخرجكم بعد الكبرياء والغطرسة والغرور وقذف عليكم الموت والرعب من كل مكان فوليتم مدبرين فلم تعتبروا ولم تستغفروا ولم ترجعوا لا يعجزه ان يسلط عليكم وعلى من يشايعكم وترجع الكرة عليكم مرة اخرى ويجعل عليكم الهزيمة والخزي والصغار فاتقوا الله وتوبوا إليه.


    التعديل الأخير تم بواسطة مهدي بن هيثم الشبوي; الساعة 27-02-2013, 12:19 AM.

  • #2
    *******************

    تعليق

    يعمل...
    X