• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دلالة المستنير لبعض ضلالات حزب التحرير للحذر والتحذير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دلالة المستنير لبعض ضلالات حزب التحرير للحذر والتحذير

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، أما بعد ،
    فيقول الله تعالى { وكذلك نفصل الآيات ولتستبين سبيل المجرمين } ، وجاء في الصحيح من حديث حذيفة رضي الله عنه قال : كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني ، الحديث ، ولقد أحسن من قال :
    عرفت الشر لا للشر لك****ن لتوقيه ومن لا يعرف الخير من الشر يقع فيه


    فمما تقدم كان لزاماً على أهل العلم أن يبينوا عوار أهل الباطل وأصحاب التحزبات المقيتة ، والتي لطالما ضحكت على كثير من الناس بالكلمات الرنانة والخطب البراقة الذي ينطوي تحت ذلك السم الزعاف ، والله المستعان ،
    ألا وإن من أصحاب الباطل الذين يظهرون بين الفينة والأخرى حزب بائر أثيم يسمى بحزب التحرير الذي أسسه المدعو تقي الدين ( .....) النبهاني ،
    والذين جعلوا الدعوة للخلافة الراشدة ستاراً لهم لترويج أباطيلهم وعقائدهم الفاسدة ، لذا أحببت أن أقف بالقارئ الكريم - مشاركة مني لأهل العلم الذين بينوا ما حواه هذا الحزب من بلايا - على بعض طوام القوم حتى يحْذَر ويحذِّر ، والله من وراء القصد ، فإلى المقصود والله المعين :
    الملفات المرفقة
يعمل...
X