• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتريد يا محمد الإمام أن تجعل العلامة المدخلي كذابا متناقضا من أجل كتابك الإبانة؟!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد وحده أعز جنده وهزم الأحزاب وحده وصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه.
    قال الله تعالى :( يا أيها الذين ءامنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين).
    والله إن من محزن ان يتجرأ أن يقتحم رجل يدعي السنة والسلفية في إنكار مثل هذه الأمور الواضحة المتواترة , فالعوام لا يتجرؤون على مثل هذا التكذيب أو التدليس الواضح فهذا والله إنكار للشهود مكابرة في العيان .
    (ولكن من يرد الله فتنته فلن تملك له من الله شيئاً) .
    فشاهد واحد عدل يكفي في إثبات ذلك الخبر, فحزب الجديد وأعوانهم كانوا يشككون وينكرون خبر والواحد الثقة فلا ندري هل بلغ بهم إلى إنكار المتواتر والله المستعان والله المستعان.
    كيف ينكر هؤلاء الشهود امام الجمع الهائل والله المستعان
    ما هذا الكذبة المفضوحة يا ريمي أصلحك الله
    ولكن:
    من أراد الله فضيحته *** غرى يده لكشف عورته
    (وَلَـكِن لِّيَقْضِيَ اللّهُ أَمْراً كَانَ مَفْعُولاً لِّيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَن بَيِّنَةٍ وَيَحْيَى مَنْ حَيَّ عَن بَيِّنَةٍ ) الآية

    تعليق


    • #32
      محمد الريمي الملقب بالامام لو ترجم له في الطبقات لا بد من أن نقول عنه مدلس وفي الحقيقة أن الرجل قليل العلم وخاصة في العقيدة وكما قال عنه شيخنا علامة اليمن ومحدثها الشيخ المجاهد يحي الحجوري (حفظه الله) قال عنه ما انت إلا واعظا :

      تعليق


      • #33
        والله أن فجرة الحزب الجديد يعلمون أن العلامة الشيخ ربيع وفقه الله قال هذا عن الكتاب المشبوه يلغى وجاءتهم الأخبار المتواترة لكن بحمد الله هذا يصدق فيهم قول شيخنا ومن الشواهد على أنهم على باطل وضلال وانحراف فلا والله لا يحتاج أهل الحق للكذب والإفتراء والبهتان والمكر كما ورب الكعبة صنيع القوم فقلنا أن الشواهد على ذلك انكارهم بعد اقرارهم لحكم الشيخ ربيع بأن الخيانة تلغى ومن ذلك قول أحد فجرتهم الحجوري مشغول بعد الملايين انظروا ياعباد الله إلى هذا البهتان والكذب الذي والله يؤكد ضلال القوم وانحرافهم وهم على يقين بأن الشيخ يحيى مشغول بالعلم والتعليم والتأليف والجهاد والتربية وتهيئة العلماء وأيضا يصرون قاتلهم الله أن الشيخ يحيى تكلم على أهل بدر وهم وغيرهم مما يسمع كلام الشيخ رعاه الله وحفظه من كيد الفجرة ليعلم علما يقينا أن الشيخ يحيى لم يقصد أهل بدر أبدا ولم يحم حولهم بتاتا وإنما سبق لسان منه حفظه الله ظاهر لكل عاقل منصف وقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام في حديث فرح الرب بتوبة العبد قال أي العبد اللهم أنت عبدي وأنا ربك قال النبي عليه الصلاة والسلام أخطأ من شدة الفرح فلم يؤاخذ وقد قال الله تعالى في آخر سورة البقرة (لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها مااكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا. ...............)فقال الله سبحانه وتعالى : قد فعلت. فهذا يا أيها السلفيون وغيره ليؤكد كذب القوم وانحرافهم وبهتانهم ولو كانوا على شيء لما احتاجوا إلى هذه الأساليب ولكن لعل الله تعالى أراد أن يفضح القوم ويكشف أمرهم لمن خفي عليه حالهم والحمد لله رب العالمين

        تعليق


        • #34
          شهادة الشيخ
          جميل الصلوي
          حفظه الله تعالى
          من هنا

          تعليق


          • #35

            تعليق

            يعمل...
            X