• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوصابي يحكم على نفسه بنفسه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الوصابي يحكم على نفسه بنفسه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الوصابي يحكم على نفسه بنفسه



    الوصابي يحكم على نفسه بأنه ظالم ومتعدي ( قال الشيخ ربيع حفظه الله الإخراج من السلفية جرح شديد يحتاج إلي أدلة فإذا لم تأت بالأدلة وأسباب هذا الجرح رأي الناس أنك قد ظلمتهم وتعديت عليهم وطعنت في دينهم بغير وجه حق فصرت متهماً عند الناس فتحتاج إلي استبراء دينك وعرضك – من كتاب المجموع الواضح
    الوصابي يحكم على نفسه بأنه من أهل البدع (قال الحافظ أبو حاتم الرازي رحمه الله: (وعلامة أهل البدع الوقيعة في أهل الأثر )). رواه اللالكائي في اعتقاد أهل السنة
    الوصابي يحكم على نفسه بأنه من أهل الأهواء (قال الإمام البربهاري رحمه الله في شرح السنة وإذا رأيت الرجل جالس مع رجل من أهل الأهواء فحذره وعرفه, فإن جلس معه بعدما علم فاتقه, فإنَّه صاحب هوى ).
    الوصابي يحكم على نفسه بأنه من المحرشين (عن جابر رضي الله عنه قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول ((إن الشيطان قد يئس أن يعبده المصلون في جزيرة العرب ولكن في التحريش بينهم)). رواه مسلم .
    الوصابي يحكم على نفسه بأنه فاحشٍ بذي ( عن أبي الدرداء رضي الله عنه – أن النبي صلي الله عليه وسلم قال – ما من شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من حُسْن الخلق وإن الله يبغض الفاحش البذى ) رواه الترمذي وصححه الألباني
    الوصابي يحكم على نفسه بأنه متلون ومتقلب (وهي من علامات النفاق كما قال ابن القيم رحمه الله ومن صفاتهم كثرة التلون وسرعة التقلب وعدم الثبات على حال واحد بينا تراه على حال تعجبك من دين أو عبادة أو هدى صالح أو صدق إذا انقلب إلى ضد ذلك كأنه لم يعرف غيره فهو أشد الناس تلونا وتقلبا وتنقلا جيفة بالليل قطرب بالنهار.اهـ طريق الهجرتين (ص: 602).
    الوصابي يحكم على نفسه بأنه فيه ( علامة من علامات الهوى وهى ظاهره بطعنه في أئمة السنة ،وعلماء الدين فهو يتهم الشيخ ربيع بن هادي المدخلي بأنه جاسوس على الدعوة السلفية،وأنه يريد تفريق الدعوة السلفية في اليمن ).
    التعديل الأخير تم بواسطة خالد فرج الشريف; الساعة 31-12-2012, 01:23 PM.
يعمل...
X