• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه هي الحقيقة !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذه هي الحقيقة !!!

    #####
    #####
    #####

    ***********************

    قال الإمام المجدد مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله:
    (المسألة مسألة تجارة وتلبيس، حتى بعض أتباع الإخوان المفلسين يقول: كل شيء نستطيع أن نغالط فيه إلا هذه العمائر المرتفعة، ما نستطيع أن نغطيها، فعليكم أن تتوبوا إلى الله). البركان لنسف جامعة الإيمان

    وقال أيضاً: (وأقبح من هذا أن أناسًا يزعمون أنّهم دعاة إلى الله تخصّصوا للتسوّل باسم الدعوة، والله عز وجل يقول في نبيه محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم: {ولا يسألكم أموالكم * إن يسألكموها فيحفكم تبخلوا ويخرج أضغانكم} مجموعة الرسائل.


    ********************
    ####
    ####
    ####

    ********************

    #########
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنس هشام بن صالح المسوري; الساعة 07-06-2011, 02:13 PM.

  • #2
    بارك الله فيك ياأخانا علي

    نرجو منك أن ترفع الملف بغير سلفي شير فهو يطلب منا مراراً وتكراراً أن نعيد وضع كود الأرقام دون أي فائدة

    تعليق


    • #3
      والآن أخي الزائر شاهد الصور مباشرة في الأعلى، أو قم بتحميلها على هيئة ملف وورد.

      ولسنا والله نُحرّم ما أحله الله أو أباحه لعباده، ولكن أن يكون تسولا وأكلا لأموال الناس باسم الدّين السنة وعلى حساب الدين والسنة، ويكون الولاء والبراء والحب والبغض من أجل هذه الدنيا الفانية، فهذا مما لا يُحبه الله ولا يرضاه.

      تعليق


      • #4
        وقفات مع فجرة حزب عبد الرحمن العدني

        قالوا:
        فقد قام المهندس المعماري الشهير! صاحب الصفعة المدعو علي بن مثنى
        أقول: نعم أنا مهندس معماري والحمد لله، (ولست فقيه اليمن!!)،فأنا بفضل الله آكل من كدّي، ولا أسأل الناس أموالهم باسم إقامة مركز ولا أسعى من أجل المال في حرب الدعوة السلفية، بل أنا ومالي ونفسي فداء لهذه الدعوة، وأسال الله الثبات على السنة والعفاف حتى ألقاه.


        قالوا:
        بوضع موضوع أسماه (هذه هي الحقيقة ) وقام بوضع صورة لبيت الشيخ عبدالرحمن العدني في الفيوش بغير حياء زاعماً أنها حقيقة الحزبية .
        أقول: ليست زعما بل حقيقة يعرفها كل سلفي بصّره الله بحيل الحزبيين ولهثهم وراء الدولار والريال السعودي على حساب الدعوة، فكل سلفي عرف السلفية الحقة العفيفة الصافية الغنية عما في أيدي الناس يعلم أن ما عليه عبد الرحمن ومرتزقته إنما هو من فعل اللصوص باسم الدين.

        قالوا:
        فيالها من استخبارات حجورية !
        بداءَ الحجوري بطرد عدد كبير من طلاب العلم الوافدين من مناطق يمنية ودول عالمية بسبب التقاريرالإستخباراتية الحجورية. ....
        ..........
        إلى قولهم:
        .....فيا سبحان الله
        حتى الوقف لم يسلم من الحجوري
        .
        فأقول باختصار : كما قال الله سبحانه:(قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين) وإلا، فلعنة الله على الكاذبين، فهنيئا لمن هذا حاله.

        قالوا :
        كيف لو رأى هذا المهندس الحجوري (فلة الشيخ ربيع) (وقصر العبيكان)

        (وسيارات الفوزان) (ومكتبة صالح آل الشيخ) .

        بما سيحكم عليهم ، هل سيدرجهم في ـ (التنظيم الجديد) !!
        أقول: هذا إن دلّ على شيء فإنما يدل على جهلكم وغبائكم (يا أذكياء!!) أو قل تلبيسكم وخداعكم، حيث قارنتم بين عبد الرحمن بن مرعي المفتون العاطل الذي يعيش على ما يأتيه من فلان أوعلان ، وبين مشايخ وعلماء المملكة ذلك البلد الذي أنعم الله على أهلها بالخير الكثير وأعز الله فيها أهل العلم وأغناهم عما في أيدي الناس بما يصلهم من حكومتهم نضير أعمالهم ومناصبهم التي نفع الله بهم فيها الإسلام والمسلمين، فأولهم كان مدرسا في الجامعة الإسلامية، والثاني مستشار في القضاء والثالث يتقلد مناصب في الإفتاء واللجنة الدائمة، والرابع وزير، حفظهم الله وبارك فيهم ونفع بهم، أما صاحبكم فقد انتقل فجأة من الفقر مع العفة، إلى الغنى الفاحش المفاجىء، فمن أين؟ ومالسبب؟ وما هو المقابل؟.
        .
        التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 20-10-2008, 12:24 AM.

        تعليق


        • #5
          عجبت ممن سمّاها بالوحيين !!!

          بسم الله الرحمن الرحيم
          إستغربت حقا من حاله قبل الفتنه وبيته بعد الفتنه ...؟
          ما شاهدته ........ ونقولها ولا نخاف في الله لومة لائم ..... والساكت عن الحق هذا والعياذ بالله شابه المخذّلين
          الأولى-بالنسبه لذلك المجهول في شبكة الشتّامين والطعّانين ردا علي أن الشيخ يحيى رد على طالب علم اسمه عبد الرحمن وأخوه بسبب ما قاموا به من محاولة تحزيب وتشتيت شباب الدعوة السلفية في دماج دار الحديث على أرض ومركز ومنافسه لا تعاون ؟ و طعن وشتم للمشايخ ..... فقلتم عن الشيخ ما قلتم من طعن وسب وشتم وروابطكم في الشبكة أكبر دليل عليكم أيها المجاهيل ..هل تسمونها عصبية عمياء أم حزبية أو سم أفعى رقطاء ....؟
          الثانية - أمّا الثانية نقولها بكل إعتزاز نحن في شبكة العلوم السلفية كل الأخوه معروفون للمشرفين بإسم ثلاثي وأتمني من الأخوه ...أن يطالبوا الجدد بصوره من البطاقه الشخصيه حتي تعلم الشبكه المسماه زورا بالوحيين! إلي أي مستوى عليه العلوم السلفيه من التصفية القائمة ولله الحمد فما بقي إلا التربية وهاهي العلوم تضع شرطا آخر وهي من شروط التربية ولله الحمد أن لا يتم إنزال الردود إلا بمراجعة الشيخ الناصح الأمين ورغم انف الحزبية الجديده أما هم في شبكتهم أكاد أن أجزم أن كلهم مجاهيل لا تعرفهم أهم يهود ؟ أم نصاري ؟ أم مجوس ؟ أم إخوان مسلمين ؟ ام روافض ؟أم صوفيين ؟ أم علمانيين ؟ أم ....وتطول التخمينات في غياب الإسم والمعرّف
          الثالة - قال أحد علماء اليمن حرسها الله من المفتونين أنه لا ينبغي ان نفتح الباب في الرد علي المجاهيل ....بما معناه , لاينبغي لأخ سلفي معروف أن يرد علي هؤلاء المجاهيل، فالباب إذا فتح لن ينتهي أخذا بنصيحة العالم الذي ذكرت نصيحته وأظنه الشيخ يحيى حفظه الله .
          الرابعه - أقول لذلك الرجل الذي قال أهذه هي الحقيقة .....أقول لك هذه دلائل الفتنة التي بسببها طعنوا في الشيخ ,أبسبب بيت وسور ومسجد ومكتبه وووو ...يجوّز لك أن تخرج على دمّاج وتطعن وتفعل مافعلت من إثارة الفتن وتوريط مشايخ معكم أيها ....... حسبنا الله ونعم الوكيل في مسبب الفتنه ومن ساعده فيها .
          فما كان سمت طلاب العلم المخلصين أن يطعنوا في شيخهم بسبب مزرعه وبيت وسور ومكتبه ووووو أهكذا تعلمتم أم عُلمتم ام فُتنتم ؟!!!!!!! زد علي ذلك ..قد فتنتم أناس كثر فحسبنا الله ونعم الوكيل.
          الخامسه - أرجو من الأخوه القرّاء أن ينتبهوا للمشاركات في كل قسم في تلك الشبكة المسماة زورا بالوحيين والحق بعد ان تلاحظ سينبغي أن نسميها بشبكة المجاهيل - أو شبكة الطاعنين - أو شبكة العلمانيين - أو شبكة سفهاء الأحلام - أو شبكة أهل الأهواء - أو شبكة االحزبيه .....فأختر لها ما شئت لما , لأنها لم تنشأ للعلم ونشر السنة وتعليم الوحيين بل أنشأت وأنشأت فقط للطعن والسب والشتم والكذب على الناصح الأمين فهل بعد هذا الدليل يجوز لهم إن كانوا أهل سنة وليسوا أهل حزبيه وتلبيس أن يسموها بالوحيين يعني كتاب الله وسنة رسول الله ؟!!! فتلاحظ إلي الأن بتارخ 19/10/2008 الساعة 11:53 ليلا تجد ان المشاركات في قسم القرآأن 6 مواضيع و16 مشاركه فقط وقسم السنة 2 موضوعان لا ثالث لهما و11 مشاركه فقط والقسم العلمي 15 فقط والقسم التقني 3 وهذا غير مهم جدا ......!!!! لكن الغريب في الأمر والمستغرب من شبكة سمّت نفسها شبكة الوحييييييييييييييييييييييييييييييين تجد أن القسم المنهجي يديره زمرة مجاهيل فيه 162 مائة وإثنان وستون موضوع و553 مشاركه !!! أغلبها قولهم الشيخ يحي كذاب وغيره من الألفاظ الساقطه التي لو قالها من نعرفهم لرفع أمرهم للعلماء لينظر فيهم ...إذ هم جبنا + مجاهيل + سفهاء .....هل ينبغي لنا أن نلقي بسمعنا لمجهول ألا تخشي من كذب وبهتان وووو أين علم الرجال أين التعديل أين خبر الثقة أين أين ..إسأل نفسك أخي القارئ هل تصدّق مجهول؟! ......متأكد ان جوابك لا، إذن طالب هؤلاء السفهاء بالتعريف بأنفسهم لو كانوا رجالا
          مجهول = إنعدام الثقه = عدم قبول قوله + سفيه = طعّان في العلماء = رويبضه = حزبيين = هؤلاء ممن ينطبق فيهم قول القائل رمتني بدائها وانسلت = متلونين
          وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
          التعديل الأخير تم بواسطة أبو سفيان باسم اللافي; الساعة 20-10-2008, 11:23 AM.

          تعليق


          • #6
            الأخ علي مثنى جزاك الله خيرا
            فالقوم أصبح الكذب شعارهم لأنهم ليس لديهم حجج وبراهين .

            تعليق


            • #7
              التبيان لمن طلب البرهان على لصوصية حزب عبد الرحمن

              الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ...... وبعد،

              وجوابا على من طلب البرهان منا على دعوانا بأن حزب ابني مرعي قائم على التسوّل والتلصص باسم الدعوة، فنقول عندنا عشرات البراهين ولله الحمد، فلسنا متخرّصين ولا باغين ولا معتدين، ونعوذ بالله من ذلك.

              ولكن قبل أن أسوق هذه البراهين ينبغيُ أن نصل إلى حقائق معلومة لكل ذي لُبٍّ ومروءةٍ ودينٍ، ألا وهي أنه:

              - لا يدافع عن اللص إلا لص مثله أو جاهل بحال هذا اللص.

              - أن صاحب الحق يصدع بهذا الحق ويرفع به رأساً، بخلاف المُبطل
              فإنه:يدسّ رأسه في التراب من الخوف والجبن والخور أشبه بالنعامة،
              أو أنه لا يملك الشجاعة والرجولة في إبراز نفسه في دفاعه عن باطله فشابه النسوان،
              أو أنه يكذب ويفتري على أهل الحق فشابه الكذّابين والوضّاعين،
              أو أنه تشبه بأرذل الأمم وهم اليهود في رعبهم من أهل الإسلام (لايُقاتلونكم جميعا إلا في قرىً محصنة أو من وراء جُدُر).

              إذن فالمبطل: له خصال ضعيفة ذميمة تجعله غير مقبول ولا موثوق ولا مُعتبر، بخلاف صاحب الحق والداعي إلى الحق والمتكلم بالحق فإنه بحمد لله ظاهر معلوم مّزكّى.

              وانطلاقا مما سبق بيانه من الأمور الواضحة التي لا يخالف فيها إلا من قلّ عقله أو ماعت أخلاقه أو رقّ دينه أو ساءت طويته و خَبُث مقصده،

              فنحن نتحدى كل من يكتب بالأسماء المستعارة من كُتّاب حزب ابني مرعي ابتداءً بالبرمكي وانتهاءً بمن يُنكرون حقيقة اللصوصية والتسوّل عند حزب ابني مرعي نتحداهم أن يبرزوا بأسمائهم الحقيقية ويرفعوا رؤوسهم بما عندهم من الحق (زعموا)، وإلا فهم عندنا نكرات مجاهيل أشبه باللصوص (إن لم يكونوا لصوصا) وأشبه بالنسوان، ...الخ.

              ونقول لهم ابرزوا إلى الميدان إن كنتم شجعاناً، وأزيلوا البراقع إن كنتم رجالا، وأظهروا أنفسكم إن كنتم دعاة حقٍ، عندها يكون لكم عندنا وعند جميع أهل السنة شيء من الاعتبار.

              ولا أظنكم تجرؤن على ذلك، فلو علمتم أن لكم قبولا عند أهل السنة لبرزتم وظهرتم، لكنكم كما قيل: (معورٌ يدافع عن معورِ)، أولص يدافع عن لص، أومبطل يدافع عن مبطل، أو حاقد يدافع عن حاقد، فالطيور على أشكالها تقع، و (الأرواح جنودٌ مجنّدة).

              ومع ذلك كله فسنسوق البراهين بيانا للحق، ونصرة لأهل الحق، وإعلاماً للمنصفين، وإرغاما لأهل الباطل والمبطلين:

              فهذه براهين ممن عايش المفتونين من حزب ابني مرعي،

              وقد يقول قائل هذه لا تتعلق بصورة مباشرة بعبد الرحمن بن مرعي وإنما تتعلق بأخيه، والجواب : لا فرق، فدعوتهم واحدة ومقصدهم واحد، إلا أنهم جعلوا عبد الرحمن واجهةً يخدعون بها المغفلين والبعيدين، وإلا فعلى عبد الرحمن أن يتبرأ من أخيه وأفعاله وتسوله وتلصصه، وهذا بعيد، فلولا عبدالله ومن ورائه لما ذهب عبدالرحمن ولا جاء ولا رأينا هذه الحزبية العريضة المريضة.


              اضغط هنا غير مأمور لترى العجب العُجاب

              *********************

              وانظر هنا لمزيد بيان

              *********************
              التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 28-10-2008, 12:07 PM.

              تعليق


              • #8
                جزاك الله خيرا أبا ابراهيم وبارك فيك :

                يا جاعل العلم له بازيا * يصطاد أموال المساكين

                احتلت للدنيا ولذاتها * بحيلة تذهب بالدين

                فصرت مجنونا بها بعدما * كنت دواء للمجانين

                أين رواياتك في سردها * عن ابن عون وابن سيرين

                أين رواياتك فيما مضى * في ترك أبواب السلاطين

                إن قلت أكرهت فماذا كذا * زل حمار العلم في الطين

                بالأمس يدعوا إلى الزهد والورع واليوم تغير الحال /نسأل من الله الثبات على هذا المنهج
                راجع المجروحين -باب لصوص الدعوة-
                التعديل الأخير تم بواسطة أبو أسامة عادل السياغي (رحمه الله); الساعة 21-10-2008, 10:12 PM.

                تعليق


                • #9
                  هذه الصورة الأولي وهي كما يشنشنون هؤلاء السفهاء بأنها جوسسه , خذوا هذه الصورة وصنفوها تحت أي تهمة تريدونها يا سفهاء . شيخكم فوزي البحريني السفيه يحييكم في شبكة السفهاء الحدادية 2 ... (( تشابهت قلوبهم ))
                  وأنا متأكد ان الشيخ الوصابي لا يرضي بهذا السب والشتم وغيره من السباب الذي يبرأ إلي الله منه كل طالب حق .

                  ###
                  ###
                  ###


                  أضحكني حالهم ............ علي إستحياء

                  زاد القسم العلمي 3 مشاركات
                  وتركواباقي الأقسام التقني والقرأن والسنة كما هو
                  بينما .....بينما !!!!! زاد القسم الهمجي الحدادي السفيه بدون ظوابط 7 مواضيع بروابطها وبمشاركيها وفاق المشاركين 28 مشاركة جديد بالنسبة لأخر تاريخ ذكرت لكم فيه حال تلك الشبكة المصاب أصحابها إلا من رحم الله وقليل ماهم بداء الكلَبْ ....
                  ###
                  ###
                  ###

                  وهذه المقارنة الثانية بعد ملاحظة أعداد المشاركات بالنسبة لكل قسم أما القسم الهمجي فهو شتم وتلّون وكذب وغش وتهوين... عار يلحقكم ونسأل الله لكم التوبة النصوح


                  أين تدسون أقلامكم الملطخّه بالحداديه إن سلمنا أنكم سُنة في وجود الجهالة .....الملل والطوائف تعمل ما تشاء لإسقاط علماء الأمة ولو تمسحوا بواحد وراء شاشة الحاسوب لا في المساجد ثم أسقطوا الشديد عليهم أولا ثم تتوالي الهجمات فلا يغرنكم ...منتدي جهالة يحتمل تحته أي جنس علي وجه الأرض ليسقطوا من هو شديد عليهم ثم ...تأتي الطعنات من هنا وهناك ....لأن عصر العولمة جعل السفيه والساقط والمجهول واليهودي والنصراني والرافضي والصوفي القبوري ...يتدخلون في أمور الأمة إحداث الفتن والطعن في من تصدّي لهم بكل قوّة ...العلماء ومنهم الشيخ يحي تصدّوا لمعضم أهل الباطل من شتي النِّحَلْ والمِلَل ...وشبكة السفهاء الحدّادية 2 ... سُخّرت للطعن الشديد في الشيخ يحي الحجوري سلّمه الله .....وعلي أية حال إذا كانت أفعال الملل تتوافق مع أفعال الجدد فأقول الكلاب علي أشكالها تلهث إن تركتها تلهث وإن حملت عليها تلهث .... و كما قال الشيخ الإمام أو البرعي حفظهما الله إن الهجمة علي أخينا يحي هجمة قوية يجب أن ندافع عنه في كل مكان ...أو كما قال فأنتبهوا يا شباب السنة



                  فوزي البحريني السفيه الأعجمي حالا لا حقيقة الذي تكاد تضحك من طريقة كلامه وكأنه أعجمي دخل حديثا في الإسلام ولربما الأخوه يعرفون أعاجم يتكلمون خيرا منه .. يحييكم حالا لا مقالا لما يأصحاب شبكة السفهاء الحدادية 2 ويرسل لكم حالا لا فعالا وردة الحداديه 2 إلي منتداكم ...لأنكم أعنتموه علي الطعن في الشيخ يحي فحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
                  .
                  طبعا الطعن بدا هناك ثم لما رأى بعض هؤلاء الحدادية بدء الطعن في شبكة السفهاء الحدادية 2 أنظموا إليهم وبدء الشغل
                  نسأل الله أن يعاملكم بما تستحقون

                  التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنس هشام بن صالح المسوري; الساعة 07-06-2011, 02:14 PM.

                  تعليق

                  يعمل...
                  X