• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مازال الوصابي يتقيأ تخريفات !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مازال الوصابي يتقيأ تخريفات !!!

    مازال الوصابي يتقيأ تخريفات
    بسم الله الرحمن الرحيم


    قال تعالى: {فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ } [الحج: 46]
    فبعد ما تقدم بيانه، طالعنا المعتوه؛ بكلام جديد؛ فبعد أن سئل: أن يأتي لهم بنبذة عن الشيخ مقبل رحمه الله ، قام المعتوه يترجم
    لبلاعته!! التي كان يحفرها في المدينة، وأنها وأنها كانت نظيفة، ثم انتقل إلى الطعن في الشيخ يحيى ، ونسي ما سئل عنه، دليل على الارتباك والهذيان والخرف الذي وصل إليه هذا المعتوه.
    قال المعتوه:" عرفناه من المدينة النبوية أيام الطلب، هو طالب وأنا طالب!! وكنا في حي واحد ونصلي في مسجد واحد"
    أقول: سبق وأن بينت أن الرجل يعتبر نفسه في منزلة الإمام الوادعي رحمه الله تعالى، وهذا دليل ذلك، ولكن هيهات هيهات، أين الثرى من الثريا، وأين البصل من العسل، وأين الوصابي من الإمام الوادعي فرق بين الأرض و السماء
    قال المعتوه:( وكان يشفق على الغرباء أكثر، يرحم حالهم، وأنهم أتوا من دول بعيدة، وربما كانوا في بلدانهم في رفاهية فجاءوا إلى تلك العيشة العادية في دماج.. الله المستعان حصلّوا بعد موته من الحجوري ولا حول ولا قوة إلا بالله ما يسؤوهم، أبكى كم من غريب، الحجوري أبكى كم من غريب من الغرباء، وطرد كم من غريب، بحجة أنهم مرضى لم يحزبوا الشيخ عبد الرحمن العدني الله المستعان)
    أقول : انظر إلى هذا الكذب الذي له قرون، يريد الرجل أن يظهر للناس أن الحجوري طرد الغرباء بسبب أنهم لم يحزبوا للعدني هكذا.
    يا وصابي أربع على نفسك، واترك التخريفات، ويكفيك كذبا، دماج تكتض بالغرباء من جميع أصقاع الأرض، وهم على سكينة، وهدوء، وطلب للعلم، وقد والله أبلوا بلًاء عظيمًا في نصرة السنة، والدفاع عنها، وعن دار شيخنا مقبل الوادعي، دار العلم والسنة والتوحيد وإن رغم أنفك، بلاءاً قلَّ نظيره بفضل الله تعالى، وكم قد قُتل في دماج على جبل البراقة وغيرها من أمثال هؤلاء الغرباء الأبطال الأشاوس، وكذلك في كتاف، وتريد أن تبين أن الحجوري طرد أعدادًا من الغرباء!!!؛ لماذا هذا التهويل الباطل، نعم طرد بعضهم ممن يُعدُّون على الأصابع الذين أثاروا الفتن والقلاقل والتحريشات والعصبيه المقيتة وإفساد الطلاب على شيخهم، وطعنوا في الدار وفي شيخها، ولو كان الشيخ مقبلٌ حياً لعمل مثلما عمل تلميذه البار، هذا
    أولًا.
    ثانيًا: شيخنا يحيى قد بذل لهم النصح وصبر عليهم كثيرًا، وبعضهم صبر عليه حتى خرج من ذات نفسه وهم بعدد الأصابع.
    ويا وصابي الغرباء في دماج أكثر من ألف، لماذا لم يطردهم الشيخ يحيى جاوب على هذا السؤال؟.
    ثم إنه لا شأن لك بهذا، فأنت لست عند نفع الغرباء ولا غيرهم ، أنت عدو لدود للدعوة في دماج، قطع الله دابرك، فمن أول من أشعل الفتنة بمثل كلامك هذا، الذي هو نظير كلام العجائز، والله لو بقي ذرة حياء ما أقحمت نفسك في هذه المخازي في الدنيا قبل الآخرة، نعوذ بالله من زيغ القلوب.
    وقال المفتون: (أهكذا وصية الوالد الشيخ مقبل أبونا ووالدنا رحمة الله عليه هكذا تكون وصية الوالد نجعلها وراء ظهورنا)
    أقول : اسأل نفسك عن وصية الشيخ مقبل رحمه الله هل قبلتها أنت أولا، وهل فتحت مسجدك وبيتك للغرباء في الحديدة وأكرمتهم؟ أم أنهم جواسيس!!، وهل قمت بوصيته في الحفاظ على الدار وعلى أهلها وعلى الغرباء الذين جاءوا من كل حدب وصوب ، وقد تكالب عليهم الرافضة، وكذلك الحزبيون؛ وأنت أكبر المخذلين، فأين ذهبت وصية الإمام الوادعي رحمه الله هل عميت عينك عنها يا أعمى البصيرة.
    ومن جميل كلام الإمام الذهبي رحمه الله:(
    لعنة الله على الذكاء بلا تقوى وحيا الله البلادة مع الإيمان)
    قال المفتون : (ولا حول ولا قوة إلا بالله حتى أني أخبرت أن بعضهم كان يدعو على الحجوري في يوم عرفة وهم يبكون).
    أقول:إن وقع هذا من هذا الأعمى الذي أخبرك ولعله على شاكلتك، والطيور على أشكالها تقع، أتعرف يا وصابي أن أهل السنة في دماج وغير دماج يدعون عليك أنت والمخذلين؛ الذين خذلوا عن نصرة أهل السنة بدماج وفي كتاف، والله إننا سمعنا دعاءً كثيرًا عندما خرجنا دعوة إلى عدد من المحافظات أهل سنة يدعون عليك، طلاب علم ودعاة خير وعوام سمعنا دعاء عليك كثير سواء في اليمن ومن غير اليمن.
    قال المفتون: (أين الوصية ؟أين الرحمة؟ أين الشفقة يا هذا؟)
    أقول: رمتني بدائها وانسلت، أين الرحمة يا مدعي الرحمة، وأُلوفٌ من أهل السنة يضرب عليهم الرافضة بأشد السلاح وأفتكة، وأنتم تخذلون وتطعنون وتألفون ضدهم!!، بالله عليك متى تكون الرحمة إذا لم تكن في مثل هذا الحال وهذا الوقت؟؟.
    وقال المفتون: (ونعوذ بالله من القلوب القاسية الحجرية المتحجرة القلب إذا صار مثل الحجر)
    أقول: إي والله نعوذ بالله من هذا الحال ، و أليست قلوبكم على هذا حالها التي عُرفت قسوتها في الحرب والحصار والفتنة والطعن والتحريش والحزبية؟ أبناء المسلمين في دماج يقتلون، ويشردون، ويهانون، وأنتم حول الإبانة في الحرب السادسة، وحول التحريش والتخذيل في الحصار!!، ماذا نقول عن حالكم أجيبونا؟ والله كان العوام فضلا عن غيرهم يقولون: أين الغيرة على أعراض المسلمين وعلى الحرمات؟
    وقال المفتون: (أنتِ يا أم فلان أكتبي ملزمة وأنتِ نزيلي الملزمة حقكي!!)
    أولًا: انظر إلى الاستهزاء بالصالحات، الداعيات إلى الله، المنافحات عن المنهج السلفي، كيف يسخر منهن ويزدريهن .
    ثانيًا: متى قد أمر الشيخ يحيى امرأة أن تكتب ملزمة!! فهذا من الكذب، و إنما من ذات أنفسهن غيرة على دين الله، حتى ولو أمرهن بالخير أينكر عليه!!!
    ثالثًا: ألم ترد أم مالك على الزنداني؟؟ ففرح الشيخ مقبل رحمه الله وأمر بقراءة ردها على الملاء وأضافه في كتابه البركان، وكان يقول نساء أهل السنة يفضحن الزنداني، وراجع كتاب "البركان في نسف جامعة الإيمان" صـ78 ، وانظر لزامًا ماذا قال الشيخ مقبل رحمه الله في ردها النفيس في نفس الصفحة، وانظر كتاب إحدى الفاضلات "تحذير الفتاة العفيفة من تلبيسات الزنداني الخبيثة" إشراف وتقديم الإمام مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله، وانظر لزامًا أيها الوصابي ماذا قال الإمام الوادعي في المقدمة يا من تدعي أنك على وصيته وعلى طريقته.
    وقال المفتون: ( ومع ذلك لم يهيج الطلاب كما هيجتهم أنت، على أخيك السني السلفي الشيخ مقبل ما هيج الطلاب على الروافض فعلًا روافض شيعة ولا على الصوفية ولا على الحزبيين كان إذا تكلم يتكلم هو بما يفتح الله عليه)
    أقول : هذا كلام من لم يعرف الإمام الوادعي حقًا أو عرف ولبّس وتغافل- كما هو ديدنك المفضوح عاملك الله بما تستحق- الذي كان رحمه الله يحلي دروسه بالتحذير من أهل البدع، وما يمر يوم إلا وهو يزرع في نفوس تلاميذه؛ بغض أهل البدع والأهواء ويحثهم على الرد عليهم، ومن سيرد على فلان وعلى فلان؟؟، وراجع ملحق القصائد في كتاب البركان، تنظر كثرة القصائد التي ألقيت بين يدي شيخنا الوادعي على الزنداني، واسأل الشعراء الذين كانوا يقومون مرات كثيرة جدًا، وهم يلقون القصائد في التحذير من الإخوان والسرورية والصوفية والإخوان وغيرهم.
    وماذا كان يقول الشيخ رحمه الله ألم يثني عليهم ويشجعهم ؟ ألم أقل لك من قبل إنك على غير طريقة الشيخ مقبل السلفية.
    وانظر التعريض بقتال أهل السنة للرافضة بكتاف في قوله: (
    ما هيج الطلاب على الروافض فعلًا روافض شيعة). انظر إلى التلميح الذي سبق من عبيد أن الحجوري دفع بالطلاب وأنه هو السبب في حصار الرافضة ...إلخ ذلك الهذيان والفجور.
    الشيء الآخر: قد بينا لك أن الخلاف ليس بين سني وسني، وإنما هو خلاف منهج وطريقة سلفية بدلتموها وغيرتم جمالها كما سبق.
    والحمد لله رب العالمين
    قلت هذا بيانًا لمن قد يغتر بكلام هذا المخرف هداه الله
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو حمزة محمد السوري; الساعة 13-12-2012, 06:46 PM.

  • #2
    جزاك الله خيرا يا اخانا أبا حمزة ونفع الله بك
    وأقول لن يغتر به إلا من كان في قلبه مرض
    فدماج وأهلها ومشايخها وطلابها وخاصة الشيخ العلامة الناصح الأمين لهم معزة في قلوبنا لا يعلمها إلا الله
    نسأل الله أن يحفظهم ويبارك فيهم وينفع الله بهم البلاد والعباد

    تعليق


    • #3
      الحمد لله الذي أخرج ما في صدر هذا الحاقد وفضحه على رؤوس الأشهاد
      قال الله عز وجل: (أم حسب الذين في قلوبهم مرضٌ أن لن يخرج الله أضغانهم * ولو نشاء لأريناكهم فلعرفتهم بسيماهم ولتعرفنهم في لحن القول والله يعلم أعمالكم)

      لله درُّك يا أبا حمزة فقد ألقمت هذا المخرِّفَ أحجاراً

      تعليق


      • #4
        والله إنه من الكذب المفضوح أن يقال عن شيخنا يحيى أنه ليس برحيم ولا برفيق بالغرباء
        يعلم هذا كل من كان منصفاً يراقب الله في أقواله وأفعاله ولا أعلم أحداً طرده الشيخ يحيى من أجل أنه لم يحزب عبد الرحمن بل غاية ما فيه أنه ينصح بالإقبال على طلب العلم وترك الفتنة والقلقلة بين الطلاب فمن أبى فعندها يطرد ولا كرامة لمن هذا حاله وهذا يعلمه القاصي والداني إلا من طمس الله بصيرته
        وهذه الأيام ترى الوصابي يستفرغ فدعوه حتى يكمل ما عنده ليعرف الناس حقيقة الوالد الذي طالما انخدع به بعض الناس على أنه رحيم وعنده رفق وأنه وأنه
        ومن يظن بأن كلام الوصابي له تأثير على أهل الحق فقد ظن ظناً يليق بأمثاله فإن دعوة تهددها تخريفات الوصابي ليست بدعوة !
        والحقيقة أن جرحه وتعديله ملغي من قبل ومن بعد فالله المستعان

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزة محمد السِّوَري مشاهدة المشاركة
          مازال الوصابي يتقيأ تخريفات



          وقال المفتون: ( ومع ذلك لم يهيج الطلاب كما هيجتهم أنت، على أخيك السني السلفي الشيخ مقبل ما هيج الطلاب على الروافض فعلًا روافض شيعة ولا على الصوفية ولا على الحزبيين كان إذا تكلم يتكلم هو بما يفتح الله عليه)

          بارك الله فيك أبا حمزة على هذا البيان الماتع
          ومن الذي قال أن الشيخ مقبل -رحمه الله- ما هيج الطلاب علىأهل البدع !!!!
          هذا كذب واضح والله المستعان
          سئل الشيخ مقبل رحمه الله:

          هل يجوز التحذير من أهل البدع بألقاب منفرة كأن يقال كلب أو حمار وما هو الأفضل في هذه المسألة ؟

          حمل الجواب من المرفقات

          الملفات المرفقة

          تعليق


          • #6
            جزاك الله خيراًيا أخاناأبا حمزة ونفع الله بعلمك.
            (*الخير يا شيخ في الأقطار قاطبة لكن في دماج زاد الخير والرشد*)

            تعليق


            • #7
              جزاك الله خيرا أبا حمزة ولقد ذكرني قوله:
              (عرفناه من المدينة النبوية أيام الطلب، هو طالب وأنا طالب!! وكنا في حي واحد ونصلي في مسجد واحد")
              بكلام حفظ الله العديني لما تكلم عليه الشيخ يحي لما تعصب لأبي الحسن وابتعد عنه كثير من الناس أقام محاضرة فمما قاله: الحجوري شيخ وأنا شيخ، الحجوري يدرس كتاب كذا وأنا أدرس كتاب كذا إلى آخر تلكم الثرثرة وكل هذا لعله يرتفع عند أحبابه.
              ولو قارن مقارن بين أفكار وأقوال براءة الذمة المتزعم لها نعمان الوتر لوجد أن الجماعة الآن يسيرون على ذلك المذهب ولهذا لو قيل تراجع هؤلاء إلى نعمان لكان أولى من القول بأن نعمان تراجع إليهم ولعل من يثبت هذا بوريقات ولولى ضيق وقتي لفعلت.

              تعليق


              • #8
                جزاك الله خيراًيا أخاناأبا حمزة ونفع الله بك و بعلمك
                ويبقى السؤال مطروح كما ذكر الشيخ فيصل البعداني حفظه الله
                مالذي يريده الشيخ محمد بن عبد الوهاب الوصابي ؟؟

                تعليق


                • #9
                  جزاك الله خيراً أخانا الفاضل أبا حمزة على هذا البيان الماتع الوافي الطيب
                  والله هذا المعتوه كاذب حاقد حاسد
                  والله مرة زرنا دماج الخير والتقينا الشيخ المحدث المفضال الناصح الأمين في غرفة
                  كنا ثلاثة فأخبرناه دعوة الصومال وما لاقينا من المنحرفين من الأذى
                  وقال الشيخ يضرني مايضركم
                  كنا زائرين فكيف الطلاب الذين عنده
                  والله يعرف كل منصف رحمته ورفقه ونصحه إلا مكابر أو جاهل ومفتون بالحزبية

                  تعليق


                  • #10
                    مزيدا مزيدا يا حماة الدين والسنة
                    مزيدا مزيدا من هذا الخير
                    فالوصابي مستحق لا سيما بعد أن ظهر لنا سرا كان يخفيه عنا !!!
                    ألا وهو مهارته في حفر البالوعات .
                    فأتمنى من إخواني حفظهم الله مرعات مهارات الوصابي الحرفية وإكراما له نطلق عليه من اليوم :
                    ((حافر البالوعات)) كما اعترف بذلك بأنه حفر بالوعة في المدينة
                    فقد حفر بالوعات لأهل السنة للوقيعة بهم فسقط فيها ومن حفر بالوعة لأخيه وقع فيها

                    تعليق


                    • #11
                      إن كانت حجتك دعاء الغرباء على شيخنا الرحيم كما زعمت فاللهم عليك بالوصابي اللهم إنك تعلم وترى مايصنع هذا الأحمق فاللهم عامله بعدلك اللهم عامله بما هو أهله اللهم عامله بما يستحقه اللهم استجبنا دعائنا فيه اللهم كما افسد وحرش وفتن فافضحه يارب العالمين

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة خالد بن محمد الغرباني الهاشمي مشاهدة المشاركة
                        مزيدا مزيدا يا حماة الدين والسنة
                        مزيدا مزيدا من هذا الخير
                        فالوصابي مستحق لا سيما بعد أن ظهر لنا سرا كان يخفيه عنا !!!
                        ألا وهو مهارته في حفر البالوعات .
                        فأتمنى من إخواني حفظهم الله مرعات مهارات الوصابي الحرفية وإكراما له نطلق عليه من اليوم :
                        ((حافر البالوعات)) كما اعترف بذلك بأنه حفر بالوعة في المدينة
                        فقد حفر بالوعات لأهل السنة للوقيعة بهم فسقط فيها ومن حفر بالوعة لأخيه وقع فيها
                        انظر لهذا السفه من هذا الرجل كيف يتنقص من علامة اليمن الإمام الوادعي ويظهره بمظهر حفر البالوعات، خاب وخسر.
                        فإذا كان الجابري انتقص العلامة الحجوري وزعم بأنه كان يعمل في ورشة أو يعمل في محل أبو ريالين كما زعم فأقام الجابري الدنيا وأقعدها وخلص منها بأن الحجوري (سُوقي) فكيف سيعمل الجابري إذا علم بعمل الوصابي الذي كان خافيا علينا.

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة خالد بن محمد الغرباني الهاشمي مشاهدة المشاركة
                          وإكراما له نطلق عليه من اليوم :
                          ((حافر البالوعات)) كما اعترف بذلك بأنه حفر بالوعة في المدينة


                          جزاك الله خيرا

                          تعليق


                          • #14
                            بارك الله فيكم
                            الوصابي خاين,خاين,خاين.
                            طلبة العلم في دماج ,وعلى رأسهم شيخهم ومربيهم الشيخ العلامة يحي الحجوري-حفظهم الله- كانوا يعتبرون الوصابي لابارك الله فيه أبا ,وهو خاين.

                            التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد عبد الوهاب حملاوي; الساعة 12-12-2012, 10:56 PM.

                            تعليق


                            • #15
                              والله مخرج ما كنتم تكتمون

                              جزاك الله خيرا أبا حمزة على هذا الرد الطيب القوي والحقيقة أن الوصابي صار محروقا من خلاله كلامه ألا ترى فرقا بين كلامه الأول والأخير طلب منه في هذه الجلسة أن يترجم لشيخنا الوادعي رحمه الله فذهب يترجم أنه حفر بلوعة في المدنية وحاله كما قيل: أُريها السُها وتُرينى القَمَر: وهذ المثل يضرب مثلا لمن تخاطبه فيبعد في الجواب. والسها كوكب صغير، وأصله أن رجلا سأل زوجته: أين السها؟ فأشارت إلى القمر متعمدة فقال المثل. فكان المتوقع أن هذا الرجل يترجم للشيخ مقبل رحمه ويذكر دعوته وسيرته وشدته على أهل الأهواء والبدع والمتحزبة ويذكر مؤلفاته ومكائد الرافضة والأعداء بدعوة الشيخ ولكن ذهب كما تقدم يترجم للشيخ رحمه الله أنه حفر بلوعة ويتبجح الوصابي بأنه كان زميلا له وأنه وأنه... فأين الثرى وأين الثريا أما تستحيون على أنفسكم أن تسمون أنفسكم علماء اليمن وليس معكم دليل على ما تقولون من انحرف الشيخ يحيى حفظه الله وطلابه الأخيار الأبرار أين الأدلة أين البراهين على ما تقولون، ولكنه الهوى والعصبية والحقد والهوس والاختلاط وأشياء تضمرونها في نفوسكم لا يعلمها إلا الله على هذه الدعوة المباركة، ولكن نحن أمرنا أن نحكم على الظاهر والله يتولى السرائر وصدق ربنا في كتابه الكريم إذ يقول والله مخرج ما كنتم تكتمون فصار كلامك غير مقبول عند كل عاقل منصف محب هذه الدعوة المباركة التي نفع الله بها الإسلام والمسلمين وكما قيل: لقد هزلت حتى بدا من هزالها كلاها و حتى سامها كل مفلس والله المستعان
                              التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبدالرحمن ردمان الحبيشي; الساعة 12-12-2012, 11:06 PM.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X