• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوصابي يشهد على نفسه بالابتداع وأنه حاقد بغيض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الوصابي يشهد على نفسه بالابتداع وأنه حاقد بغيض

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، أما بعــدُ:

    الوصابي يشهد على نفسه بالابتداع وأنه حاقد بغيض

    لقد تطاول أهل الباطل من روافض وصوفية وحزبيون على قلعة السلفيين بدماج، وحذروا منها بأساليب ماكرة، ومن هؤلاء الصادين والمنفرين محمد بن عبد الوهاب الوصابي العبدلي الذي تلوث بحزبية العدني وتلطخ بها وكان في غنى عنها ولكن لله الحكمة البالغة .
    فكم صدّ العبدلي عن دماج وقطع الطريق عنها, فالرافضة قطعوا الطريق بالسنان والعبد لي باللسان, تشابهت أفعالهم في حرب مركز الهدى والعلم والخير.
    ولكن أسود السنة ورجالها البواسل تصدوا لهذا الصنف الخاسر وقطعوا أوصاله وهتكوا أستاره.


    سبحان مقلب القلوب

    قال الشيخ الوصابي: (الناس فرحوا بدعوة الشيخ مقبل رحمه الله وفرحوا بدعوة خليفته من بعده على مركزه , الشيخ الحجوري وفقه الله وتجد من كان في قلبه مرض يحذر من هذا الخير العظيم الذي هو يُغبط عليه أهل اليمن،الناس في أنحاء العالم يغبطون أهل اليمن على ما عندهم من الخير وعلى مركز دماج، والذين في قلوبهم مرض يحذرون الناس من ذلك المعهد المبارك أنظر كيف البلاء والمرض {أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ * وَلَوْ نَشَاء لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ }{إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ }كل من حارب دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم وحارب دعوة أهل السنة فالله سيحاربه كل من حارب دعوة أهل السنة التي هي تتبع دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم فالله سيحاربه والله سيفضحه بين الناس إما عاجلا وإما آجلا إلا أن يتوب إلى الله إذا تاب توبة صادقة فالله يتوب عليه أما من ظل يحارب الحق فسنة الله معروفة، فمن يحارب الحق أن يحاربه الله عاجلا أو آجلا والجزاء من جنس العمل. أسأل الله أن يحق الحق ويبطل الباطل وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم إنه سميع الدعاء). من شريط : شرح دعوة أهل السنة

    لا إله إلا الله، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك، هذا الشيخ الوصابي يشهد على نفسه بالمرض وأن ما أخرجه من بوائق ومعضلات ما هو إلا ما تكنه نفسه بالشر والحقد على تلكم الدار السلفية المباركة والقلعة الإسلامية العامرة بالتوحيد والسنة، وما تخفي صدورهم أكبر.

    إن الضلالة كل الضلالة أن تنكر ما كنت تعرف وتعرف ما كنت تنكر

    يقول الشيخ الوصابي : (مركز دماج مركز علم وسنة، دار الحديث بدماج دار علم ودار سنة، لا يحذر من تلكم الدار الطيبة المباركة إلا إنسان مبتدع أو إنسان حاقد، حاقد بغيض ، هذه الدار المباركة كم نفع الله بها في حياة الوالد والشيخ العلامة مقبل بن هادي الوادعي - رحمة الله عليه - وبعد وفاته كم نفع الله بها و تزال من فضل الله شامخة بالعلم والدعوة والتعليم و لاينفر عنها ولا يبغضها إلا مبتدع أو حاقد حاسد نسأل الله - عز وجل - أن يوفق القائمين عليها وأن يزيدهم من فضله وأن يربط على قلوبهم وأن يثبتهم على الكتاب والسنة فهم على خير ويشجّعون على هذا الخير ، ويدعى لهم بالخير ، وكل من رأيتموه يحذر من هذه الدار الممباركة بدماج فا اعلم أنه صاحب هوى أو إنسان حاقد حاسد وكذلك من تكلم على الشيخ يحيى الحجوري - حفظه الله - ويحذر منه إنسان إما أنه صاحب هوى وإما أنه إنسان حاقد حاسد ، ........ تعتبر دماج هي الأم ، دار الحديث بدماج هي الأم والانتفاع بها أعظم وأعظم وهي مفخرة تعتبر لأهل اليمن بل لأهل الإسلام ، لأهل الإسلام عامة ولأهل السنة خاصة ، وهي من فضل الله - عز وجل - الحمد لله ما فيها إلا المنهج السلفي السني ليس فيها بدع الخوارج ولا بدع المرجئة ولا بدع المعتزلة ولا بدع الحزبية ، ولا بدع الصوفية ولا بدع الشيعة ولا أي فرقة من فرق الضلال ، ما فيها إلا قال الله وقال الرسول عليه الصلاة والسلام ، وما يحتاج الطالب إليه من علوم الآلة المصطلح والنحو وما يتعلق بذلك والأصول وهكذا القرآن ما شاء الله كم الذين حفظوا كتاب الله من رجال ونساء , فبعضهم يكون عنده حسد يعني مثلا هو ما قدر ينتج كما أنتجت دار الحديث بدماج.............. فبعض الناس يصاب بالحسد وبالحقد فينبعث الحقد من قلبه ويخرج على لسانه.......... ، والذين يحذرون من دماج سواء بأشرطة أو بملازم أو بأوراق أو بأي نوع من التحذير كا الذي يضرب رأسه بصخرة ،رأسه سيتحطم والصخرة كما هي)ا.هـ، فتأمل وفقك الله، من شريط أسئلة شباب المعلا

    نسأل الله الثبات على الإسلام والسنة حتى الممات ونعوذ بالله من الحور بعد الكور .

    يا شيخ محمد تذكر مقولتك والذين يحذرون من دماج سواء بأشرطة أو بملازم أو بأوراق أو بأي نوع من التحذير كالذي يضرب رأسه بصخرة، رأسه سيتحطم والصخرة كما هي يا شيخ محمد تذكر قولك لا يحذر من تلكم الدار الطيبه المباركة إلا إنسان مبتدع أو إنسان حاقد، حاقد بغيض يا شيخ محمد تذكر مقولاتك وكل من رأيتموه يحذر من هذه الدار الممباركة بدماج فاعلم أنه صاحب هوى أو إنسان حاقد حاسد، وكذلك من تكلم على الشيخ يحيى الحجوري - حفظه الله - ويحذر منه إنسان إما أنه صاحب هوى وإما أنه إنسان حاقد حاسد.

    يا شيخ محمد هل صرت مبتدعاً حاقداً أما كنت حينها على ضلالة أم كنت تتقي منهم تقاة وتتعامل بالتقية ؟؟!!!
    يا شيخ محمد هل اصبحت صاحب هوى أم حاقد حاسد ؟!!! أم كنت في غواية ومجاملة وتلميع للباطل ؟؟
    يا شيخ محمد كنت تقول : الذين يحذرون من دماج سواء بأشرطة أو بملازم أو بأوراق أو بأي نوع من التحذير كا الذي يضرب رأسه بصخرة، رأسه سيتحطم والصخرة كما هي هل أصبح رأسك قوياً الآن أم أنه أمتلىء بالحقد والحسد والبغض لتلك الدار المباركة وشيخها الأمين.
    أم أن هذه الحملات منظمة ضد أهل دماج ففي مثل هذه الأيام قام الرافضة بحرب أهل دماج وحصارهم ولكن الله سلم ودافع عن دينه وأوليائه، فلعل قلبك المليء بالحقد والحسد كما قلت على دار الحديث السلفية بدماج لم يشفَ فتريد أن تقوم بدورك وكل واحد يؤدي دوره.
    أما تتقي الله يا شيخ محمد شاب شعرك وابيض رأسك، تتكلم بمثل هذا الكلام في قوم يتآمر عليهم الأعداء من كل جانب ويتربصون بهم الدوائر، بدلا من أن تكون عونا لهم صرت تشب النار عليهم فعلك هذا يا شيخ محمد يذكرنا بحادثة إبراهيم عليه السلام عندما ألقي في النار، فكانت الوزغ تنفخ النار على خليل الله إبراهيم عليه السلام.
    أين جهودك في دحر الصوفية أين مؤلفاتك واشرطتك في الرافضة؟أين وأين؟.
    لقد تجلدت وكشرت عن أنيابك وشمرت عن ساعديك فكل هذه الكلمات في المجاهدين في عباد الله المؤمنين أنهم أصحاب شغب وأنهم أصحاب فتن وأنهم أصحاب بلاوي وأنهم أصحاب تشهير وأنهم أصحاب شذوذ وأنهم أصحاب بدعة عصرية حجورية شاذة، الإسلام بريء منها، وأن عندهم ما يندى له الجبين، وأنهم خارجون عن المنهج السلفي، بل قال : إن فعل الحجوري ومن تعصب له من طلابه لا يمثل الإسلام ولا يمثل السنة ولا يمثل المنهج السّلفي، ومن قال بأنه يمثل الإسلام فقد اتهم الإسلام، اتهمه بالشدة والغلظة والعنف من هؤلاء ياشيخ ؟ الرافضة أم الصوفية أم الحزبيون، لا من وسمهم بـ الحجاورة.

    سبحانك ربي هذا بهتان عظيم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 06-12-2012, 09:52 PM.

  • #2
    هكذا هم أهل السنة في كل زمان ومكان وهذا دفاعهم عن الحق


    قال ابن القيم - رحمه الله تعالى - في بيان أنواع الأقلام :

    القلم الثاني عشر : القلم الجامع، وهو قلم الرد على المبطلين، ورفع سنّة المحقين، وكشف أباطيل المبطلين على اختلاف أنواعها وأجناسها، وبيان تناقضهم، وتهافتهم، وخروجهم عن الحق، ودخولهم في الباطل، وهذا القلم في الأقلام نظير الملوك في الأنام، وأصحابه أهل الحجة الناصرون لما جاءت به الرسل، المحاربون لأعدائهم.
    وهم الداعون إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، المجادلون لمـن خرج عن سبيله بأنواع الجدال.
    وأصحاب هذا القلم حرب لكل مبطل، وعدو لكل مخالف للرسل.
    فهم في شأن وغيرهم من أصحاب الأقلام في شأن.
    التبيان في أقسام القرآن

    رحم الله سلفنا الصالح كيف كانت غيرتهم عل دينهم
    فقدأصبح الرد على المخالف من التشويش والسب وهم يتكتلون ويتجمعون على الأباطيل, والخروج عن دائرة الردود العلمية واللجوء إلى السب والشتم وتقليب الحقائق , فرحمة الله على سلفنا الصالح قد كانوا شوكة في حلوق أهل البدع والأهواء وأوذوا وصبروا, وقد خَلَّد الله ذِكرهم وسحق مبتدعة زمانهم فنفس المصير لا قي مبتدعة زماننا إن لم يتوبوا إلى ربهم .
    عودوا الى رشدكم والزموا نهج سلفكم واعلموا أنه لا يُنْصر إلا الحق و أصحابه
    ولا ينفعكم التجمع على الباطل والدفاع عليه وتوحيد صفوفكم وقلوبكم مختلفة.
    السكوت عن الباطل والحزبية والمبتدعة يمرض القلوب و يعمي أبصارها فلا تنكر منكرا ولا تأمر بمعروفا, وينقلب الحق باطلا والباطل حق

    إن الضلالة حق الضلالة أ ن تعرف ماكنت تنكر, وتنكر ما كنت تعرف










    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة أبو بكر محمد بن عمر صولان مشاهدة المشاركة

      يقول الشيخ الوصابي : (مركز دماج مركز علم وسنة، دار الحديث بدماج دار علم ودار سنة، لا يحذر من تلكم الدار الطيبة المباركة إلا إنسان مبتدع أو إنسان حاقد، حاقد بغيض

      الوصابي يحارب أهل السنة و يعلق على نفسه: كل من حارب دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم وحارب دعوة أهل السنة فالله سيحاربه كل من حارب دعوة أهل السنة التي هي تتبع دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم فالله سيحاربه والله سيفضحه بين الناس إما عاجلا وإما آجلا إلى أن يتوب إلى الله إذا تاب توبة صادقة فالله يتوب عليه أما من ظل يحارب الحق فسنة الله معروفة، فمن يحارب الحق أن يحاربه الله عاجلا أو آجلا والجزاء من جنس العمل.

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة أبو بكر محمد بن عمر صولان مشاهدة المشاركة
        ( والذين يحذرون من دماج سواء بأشرطة أو بملازم أو بأوراق أو بأي نوع من التحذير كا الذي يضرب رأسه بصخرة ،رأسه سيتحطم والصخرة كما هي)
        شهد على نفسه , وحكم على نفسه بأنه سيتحطم أمام سهام أهل السنة ودماج كما هي ؛ فاللهم لك الحمد ولك الشكر

        تعليق

        يعمل...
        X