• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..:: وهذه ثالثة ::..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ..:: وهذه ثالثة ::..

    عاجل - جديد الشبكات - أخر كذبات يحيى الحجوري بالصوت
    اليوم, 01:24 PM
    ابو عبدالرحمن العدني
    عضو جديد
    الحمد لله ، نحن نعلم ان يحيى الحجوري كذاب من قبل اكثر من خمس سنوات وقد بين الاخ صالح ابن عبدالله البكري ذلك الكذب في ذلك الوقت في ملزمة اسماها (( تبيين بعض كذبات الحجوري واتباعه )) ، فالرجل < اعني الحجوري > كذاب من قبل ومن بعد ومن اراد ان يرجع إلى الملزمة المذكورة فليرجع
    __________________

    ..
    التعديل الأخير تم بواسطة ضياء بن محفوظ الشميري; الساعة 20-07-2008, 05:09 PM.

  • #2
    ظهر القوم على حقيقتهم فهم بقاياحثالة البكري والحربي وابي الحسن المصري عليهم من الله مايستحقون

    تعليق


    • #3
      تشابهت قلوبهم


      لقد نسي أخونا ضياء ذكر مصدر الخبر

      المصدر: شبكة الوحلين المخضريّة
      التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 20-07-2008, 06:17 PM.

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خيرا ياأخانا ضياء،و أحسنت ياأباإبراهيم، فهي شبكة الوحلين المخضّريّة، واعلموا ياأهل السنة أن علمائنا يقولون الحزبية مساخة ،محذّرين النّاس منها،فانظروا كيف حال من لايسمع نصائح العلماء!
        التعديل الأخير تم بواسطة مهدي بن هيثم الشبوي; الساعة 20-07-2008, 06:42 PM.

        تعليق


        • #5
          هذا مانتوقعه منذ بداية الفتنة

          فقد رأينا تحالف بين المتعصبين لصالح البكري - هداه الله - وأتباع الحزب الجديد من مودة ومحبة وصحبه ، في الأمس القريب - أي قبل الفتنة - كان الهجر وتحذير الناس من أتباع البكري أما اليوم فسبحان مقلب القلوب فقد ألتم الشمل وأجتمعت الأسرة على المائدة لمحاربة أهل السنة ، فهنيئاً لكم هذه المائدة ...

          اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
          اللهم يامصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك

          نسأل الله أن يثبتنا على السنة حتى نلقاه .......................

          تعليق


          • #6
            جزاك الله خيراً
            سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ

            بُشرى....
            ففي صباح هذا اليوم خرج من دماج آخر مجموعة من أتباع حزب (الفيوشيون)

            تعليق


            • #7
              حياكم الله وجزاكم الله خيرا ، وهذه أخرى ولكم أن تتأملوا كم من باب فُتح في سطرين لابن سعيد وفقه الله للفلاح مما يدل على حجم التوتر الذي يعايشوه !! فتأملوا ردة الفعل حول مانشروه ومن ثم حذفوه ..

              ....................

              عبدالرحيم بن سعيد
              عضو يوم أمس, 09:10 PM


              سؤال لأصحاب شبكة العلوم السلفية لن يستطيعوا الرد عليه ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا
              عند أن وضِعت كذبة الحجوري الأخيرة بصوته في هذا المنتدى قام أحد رويبضات شبكة العلوم ويدعى ضياء بوضع كلام لأحد أصحاب البكري ونسب المدعو علي مثنى هذا الكلام لشبكة لوحيين ولكني لا أجده في المنتدى - ربما قام المشرفين بحذف المشاركة المنسوبة والحمد لله - سعياً منهما في ستر كذبة شيخهم بهذا الكلام والذي لا ينطلي إلا على الأغبياء أمثالهم .
              والسؤال : هل نسب شيخكم جمعية أهل الحديث والأثر للشيخ الفاضل عبدالله بن مرعي و أنها في الشحر ؟
              أسئل من الله أن يهديكم للحق .

              ....................

              والله المستعان ..

              تعليق


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم

                السلام عليكم ..

                كان بودي أن يُخصص لما يأتي موضوع مستقل تحت عنوان ::.. وهذه رابعة ..:: !! لكنني توقفت قليلا خشيت أن تصبح الآحاد عشرات والعشرات مئات وألوف ولن نصل حينها إلى ::.. وهذه الأخيرة ..:: !!

                فقلت في نفسي نجعلها هنا وبالله التوفيق ..
                أقول : في زيارة لقراءة جديد القوم بعد أن تم الفراغ من ملازم من سبقهم رأيت أنهم كرروا الكرة إلى نقطة البداية في كل مرة ، ألا وهي نقطة " التحريش والفتنة " .. ولا عجب ..

                لكن ما لا يدهش المطلع على مقالاتهم فضلا عن تعدد القناع تلو القناع أنهم يحترقون على وتيرة واحدة ، ويرتبكون عليها أيضا ، فكيف يندهش وقد تشابهت القلوب وتماثلت الأمراض !

                هذه الوتيرة اليوم والحرقة التي يعانون منها مسألة زيارة الشيخ سليم - جزاه الله خيرا - لإخوانه أهل العلم وطلابه في أرض دماج المباركة ، وغاية مالديهم حتى لايُشمت بهم قولهم فيما معناه " زيارة الشيخ سليم إلى دار الإمام الوادعي " أو ماشابه ..

                وهذا لاشك موقف واضح من حرقتهم والعزلة التي يعايشونها بين بعضهم البعض ، وهو لاشك أيضا عقاب من الله سبحانه لمن هذا حاله بأن وكله إلى نفسه المريضة التي تتطلع إلى الغير بعين الطلب ورجاء الشفقة ، فينهال عليها صاحبهم بكلمة ترضيهم شهرا ، ويغدق عليهم بأخرى في الشهر التالي ! ضياع يعيشه هذا وذاك لم ينزله هذه المنزلة أحد غير نفسه ، نسأل الله الثبات ..

                ولما كان ذلك جليا في مقالاتهم الأخيرة في جدولة رحلة الشيخ سليم -وفقه الله - إلى اليمن وزيارته التي هي العلقم كما هي حسابتهم الهزيلة في كل من زار الشيخ كبيرا كان أو صغيرا كان الفرار منهم إلى حذف تلكم التباشير والتي تصبرهم هنا وهناك ، علها تسمن أو تغني من جوع !!

                إلا أنها بالفعل لم تكن بغانيتهم عن أصالة مرضهم الذي يلازمهم " مرض الفتنة " ، فرَكَنَ واحدهم إلى مقالة علها تُرجع مخدرهم إلى رفع وجعهم وتوجعهم من هذه الزيارة ، فكتب مقاله بعنوان " سليم الهلالي يدك الحجورية في عقر دارها " !! والمتأمل في صاحب " عقر دارها " هذا يجد أنه لم يجد سوى قشة " ذِكره - أي الشيخ سليم - الشيخ عبيد بهذا السياق قاصمة لظهور الحجورية في عقر دارهم " !!! يعني سياق حديثه عن سببية عدم تبديعه للحلبي وهلم جرا ..

                فالقاصمة لظهر شيخنا الناصح الأمين كون الشيخ سليم - جزاه الله خيرا - ذكر الشيخ عبيداً - وفقه الله لهداه - في عقر دار " الحجورية " !! هزلت وهزلتَ ياهذا ..

                ياهذا هناك علماء سنة مواقفهم غير مرضية عند إخوانهم من أهل العلم تجاه آحاد الناس بل وتجاه جمعيات بكلياتها وقوانينها ، فهل هذا دك لهم ؟؟! وهل بفهمك المعوج تجعل من علماء وطلاب علم يجلون الدار وشيوخها وطلابها وهم كذلك يبادلونهم هذا التقدير والمنزلة من موقفهم من عبد الرحمن أو ممن وراء عبد الرحمن ؟!

                لكنها الفتنة فلتُعلم ولتُعرف ..
                وكما قلت آنفا ، هم لم يجدوا بعد أن فرغت ملازم الوتر والبكري والجمعيات والإخوان بل والروافض ولاعجب أن يركنوا إلى ركن هزيل متهالك .. وهي والله بداية النهاية لرماد يلوح تناثره في صدور بعد حرقتها وكمتها ..

                نسأل الله العافية والثبات على السنة ..
                والله المستعان ..

                تعليق

                يعمل...
                X