• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فهمها العلامة الربيع فلله دره من إمام سنة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فهمها العلامة الربيع فلله دره من إمام سنة

    قد فهمها العلامة الربيع وعقل كلمة شيخنا يحي بن علي الحجوري ووجهها التوجيه السديد خلافاً لمن كان على شاكلة الجابري الحزبي ، ففرق بين عبيد الحزبي والعلامة ربيع المدخلي ما بين المشرق والمغرب هذا رجل ميزانه ميزاناً سلفياً ، وذاك ميزانه الحقد والغل والحسد الانتقام .


    إلى أين أنت ذاهب يا عبيد؟ حتى في الوقت الذي ينبغي عليك الوقوف مع أهل السنة في دماج من مشايخ وطلاب نراك وقد لحت بما في صدرك من حقد وغل تجاه شيخنا الأسد الجسور.


    إلى أين أنت ذاهب يا عبيد؟ حتى في الوقت الذي ينبغي عليك الوقوف مع أهل السنة في دماج من مشايخ وطلاب وأهل بلاد نراك تسعى إلى الانتقام!!! لماذا هذا النفس!!! وعلى من ولصالح من؟!!! ذكرت في كلمتك أن شيخنا العلامة يحي - حفظه الله - أدخل البدع والمحدثات إلى مركز الإمام الوادعي .


    أقول : بل قد رأينا بأم أعيننا سنن ما رأيناها إلا في مركز دماج السلفي ، فكيف بمركز مثل مركز دماج السلفي تقام فيه السنن المهجورة وتهدم فيه البدع ويحارب أهلها ، ثم تاتي أنت وتدعي أن شيخ الدار أدخل فيها البدع والمحدثات ، والكارثة أن كلامك مبني على مجرد دعاوى ، والدعاوى إن لم تبن على أدلة فأصحابها أدعياء ، وعلى فرض صحة ما تفوهت به من كذب وزور على شيخنا فلماذا تحث الناس وتتابع العلامة ربيع - حفظه الله تعالى - على مناصرة أهل السنة في دماج ، كيف تناصر مركز بدعي على حد زعمك الكاذب؟!!! ، فهذا في حد ذاته تناقض منك يدل على أنك ما تريد إلا الانتقام من الدار وشيخها فحسب!!! ، ثم هل تظن أن الدعوة السلفية تنصر بأمثالك ممن يتربصون بها ويحاربونها وأهلها؟!!! ، فدونك يا عبيد .


    وأنا اتخيل أنك في موقف الشيخ يحى ومركزه في دماج الأن - وأنت أبعد ما يكون لأن تصل إلى هذه المكانة - وقد وقفت هذا الموقف فماذا أنت فاعل ، ثم أضف على هذا يأتي رجل ممن ينتسب إلى السلفية ويكذب عليك كما كذبت واتهمت شيخنا يحى في طيات كلامك الأخير ، فماذا أنت فاعل يا عبيد ؟!!!!


    لكن ما ذكرت من قبل ميزانك ميزان الحسد والغل والحقد الدفين وحب الانتقام ، فعليك من الله ما تستحق ، وحسبنا الله .
    التعديل الأخير تم بواسطة حسن بن بوشعيب زوبيري; الساعة 12-11-2011, 01:56 PM.

  • #2
    ألا تدري يا أبا مريم أن بعض فجرة الوحلين وهو المدعو بشير ولد السلة عدّ هذا الموقف من مناقب الجابري لأنه دليل على عدم تساهله !!
    رحماك يا رب رحماك هذا أوان الرويبضات !
    عموماً تبين حقد الجابري وحسده وحمقه وحمق أتباعه السفهاء حقاً والأغبياء صدقاً فيا لله كم في هذه المحنة من منح ظهر لكل ذي عينين بأن الرجل حاقد وكلامه ساقط بل إن يفعله الرافضة الآن هو عين ما كان يتمناه لكن ليس على يدهم !!
    فخيب الله عبيداً وسعيه فما أبعده عن العلم والحلم !

    تعليق


    • #3
      نرجوا من الله أن يضم عبيد صوته إلى صوة الشيخ ربيع في :
      تحريم الإنتخابات والإختلاط والإضرابات والدراسة الموسيقية والبنوك الربوية والدعاء جماعة والتلفاز وفك السحر بالسحر والجمعيات الحزبية.
      شتان بين منهج الشيخ ربيع ومنهج عبيد الحزبي?? .

      تعليق


      • #4
        دماج الخير حرسها الله من كل شر

        شتان بين منهج الشيخ ربيع ومنهج عبيد الحزبي?? .

        تعليق


        • #5
          عبيد هذا ما ضر إلا نفسه وأما الشيخ يحيى أعز الله شأنه ورفع قدره فهو تاج فوق رؤوس أهل السنة في كل مكان
          التعديل الأخير تم بواسطة أبو إبراهيم علي مثنى; الساعة 13-11-2011, 12:01 AM.

          تعليق

          يعمل...
          X