إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيهما أشد : بيع القات أم الطعن في العلماء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أيهما أشد : بيع القات أم الطعن في العلماء

    أيهما أشد إثما بيع القات أم الطعن في العلماء .

    هذا يذكرني بالإدريسي
    فقد كان يعمل (سباكا)
    ثم ارتقى به الحال في السنة
    ثم انتكس وأصبح طعانا لعانا للعلماء .

    عندها تمنيت أن يعود لصنعته الأولى وهي السباكة فهي طريقة طيبة لجلب الرزق خير في الولوج في أعراض العلماء (علماء أهل السنة) .

    واليوم يخرج علينا عرفات (بائع القات) ويتحول فجأة إلى برمكي العصر .

    ولا شك أن بيع القات مع أنه محرم سيكون أهون بكثير وكثير من مهنة الطعن في العلماء .

    ولسنا والله ممن يعيير أخاه بالذنب ولا هذا من طريقتنا وإنما الغرض كما قيل حنانيك بعض الشر أهون من بعض .

    وبالمناسبة وللعلم :
    فإن بيع القات في بلادنا تعلم البائع الكذب والبهتان وهي الطريقة لبيع القات في اليمن .

    فلا تكاد ترى رجلا يبيع القات إلا وقد تعلم من هذه الصفات الذميمة القبيحة وربما تبقى في البائع إذا لم تحسن توبته .

    أضف إلى ذلك ترك الصلاة والخصومة والقتال لأطرف سبب وربما القتل كما يحصل في أماكن بيع القات وبعضهم يسمي أسواق القات بـ سوق إبليس .


    قلت هذا تذكيرا للشيخ الجابري الذي جرجره بائع القات إلى ما لا تحمد عقباه .


    أقول :
    وكم عيرني الأعداء بأنني كنت مع الإخوان المسلمين فترة من الزمن لا تتجازور السنتين ومع هذا منّ الله علي بالتوبة النصوح كما منّ الله على غيري .

    فهاهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم عرفوا الكفر والجاهلية ثم عرفوا الإسلام فلم يأتي من يعيرهم بالجاهلية
    وربما بعضهم يقع منه الخطأ فيوجههم رسول الله ويذكرهم بأن هذا من أعمال الجاهلية كما قال لبعضهم : فيك جاهلية .
    وهكذا منّ الله علي الشيخ ربيع بالخروج من الإخوان المسلمين بعد أكثر من عقد معهم .
    ومثله الإمام الوادعي فقد تربى مع الشيعة ولكن سلمه الله منهم وحاربهم وبين عوارهم كما حصل من الإئمة الصنعاني والشوكاني .


    فعند قولنا بأن عرفات كان بائعا للقات هو من باب أنه يحسن بيع القات أكثر من غيره فليس باب عرفات الطعن والثلب في العلماء ، ولكن القوم جرجروه بقولهم (برمكها يا عرفات) .

    ولله الأمر من قبل ومن بعد .

  • #2
    بل البدوي المسكين وهو خبيث عرفات الأعمى كعفوه(ورطوه) صاحب تعز محمد غالب التعزي( سابقا ً) العمري( حالياً ) و وصاحب عدن هاني بن بريك العدني (بوعلي) تأمروا على البدوي عرفات وورطوه وطلعوا منها على قولهم كالشعرة من العجين فكلها يا بدوي عرفات لوحدك لقد تخلى عنك البرامكة الأولين وبلعت الطعم من العدانيه والتعزي.

    ولعل ياسين الحاشدي صاحب أحمد الشيباني الذي نافسته على مقعد قسم الفقه بالدكـ ..... توراة لليمنيين في الجامعة دعا عليك واستجاب الله دعائه فيك ففصلت من الجامعة وجعله ينفرد لوحده بالكرسي وطلعت منها صفر اليدين كما تسببت في فصل عبده حسين وفقه الله.

    ولأن أصحاب عرفات لم يدافعوا عن المقوت دخل باسمه الذي من ضمن الدر زن وكتب كذباً وفجوراً ثم ختم ذلك بقوله أثبت العرش (أن عرفات مقوت) ثم أنقش.

    وأقول والله العظيم البار الرحيم الذي لا يحلف إلا به أنني سمعت العلامة / ربيع بن هادي المدخلي حفظه الله ونحن على العشاء في بيته أثناء زيارتنا أنا وإخوتي حفظهم الله يقول للأخ / خالد الغرباني حفظه الله من وجدته ينشر كلمي عنك في أي موقع فأخبرني وأنا أتصل به ليحذفه وهذا تراجع واضح صحيح من العلامة / ربيع بن هادي المدخلي حفظه الله هذا

    {إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ {37} سورة ق

    ولكن فجور القوم وعدم احترامهم للشيخ / ربيع المدخلي حفظه الله وكذبهم في التزامهم النصيحة التى أدعوا التزامها في الظاهر فترة بسيطة ثم فتحو الوحلين بأسماء المبرقعات أما نحن فمن أول يوم قلنا كلام الشيخ / ربيع على العين والرأس ولكن عندنا عن القوم ما ليس عنده فلن نتوقف فكنا ولله الحمد الصادقين من قبل ومن بعد أما حزب العدني المرعيين فكذابين من قبل ومن بعد.

    ومن أدل الأدلة على ذلك خيانة المجلس الخاص لربيع السنة حفظه الله بتسجيل كلامه دون علمه ونشره في العديد من المواقع دون علم الشيخ ولا إذن منه ولا خوف ولا حياء وكلام الشيخ ربيع في أخينا خالد كان بسبب خيانة في النقل إليه والتحريض والتحريش على شبكة العلوم ورأسها خالد الغرباني فجعل الشيخ / ربيع ينطق بالكلام المنشور عندهم وهو في حالة غضب (اللهم أغفر لشيخنا ربيع وأرفع قدره في الدنيا والآخرة).

    وبعد أن منع من النشر ربيع السنة وأمر بحذف كلامه من شبكة سحاب وأمر بحذفها من كل الشبكات لكن القوم لا يحترمون الشيخ / ربيع إلا فيما يروق لهم فقط وإلا عندهم عبيد فتجدهم ذاهبون راجعون في العمرة والحج والزيارات إلى عند عبيد وهو في المدينة والشيخ ربيع في مكة أقرب لهم من عبيد وزيارة عبدالله مرعي الأخيرة للسعودية خير دليل فقد زار المملكة كلها ومر بكل حزبي صديق قديماً له وأخرهم زيارة كان الشيخ / ربيع رغم أنه أول ما نزل , نزل مكة فهم يجهزون للتخلص من إلزام الشيخ / ربيع لهم بالسكوت ويذهبون إلى عبيد ومن معه.

    قوم بهت كذبة فجرة خونة في مشابهة لمن قال عنهم سبحانه وتعالى :

    { لاَ يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ {10} سورة التوبة.

    وأتمنى من الله فضح الكذاب الكبير أنس قحطان المتبرقع تحت اسم أبو وقيد القحطاني وأن يخرج المفاجأة التى يتوعدني بها منذ سنة وزيادة ولكنه جبان مخذول كذاب فاجر في الخصومة.

    ونسخة مع التحية لمخترق الأجهزة والبريد المخرف التقني لشبكة الوحلين المرعية الجعافري أبو محمد بن جعفر الجعفري أبو عائشة التلفي الخلفي الذي لا أستعبد قيامه بخرق بريد أصحابه عن طريق جهازي أو جهاز واحد من الأخوة لا يلبسنا جريمة اختراق بريد صاحبهم.

    ولقد هددني أحدهم باتصال على جوالي فالله حسيبه مما ظلمني به وسأتورع عن ذكر اسمه مؤقتاً وهو يكتب في الوحيين متبرقعاً تحت اسم/ محمد العبادي وقد ذكرني في مقالته في الوحيين وكتب رسائل ظالمه لبعض الإخوة في سحاب وأقول له شيخك مصطفى مبرم سيوقعك في ما يغضب الله فلا تنجرف يا محمد لي أمل في تركك لهم كبير لأنني أظنك مغرر بك من قبل النعماني علي حنش ومبرم وغيرهم ومعروف عنك حبك لدماج.
    التعديل الأخير تم بواسطة علي بن إبراهيم جحاف; الساعة 29-06-2010, 01:33 PM.

    تعليق

    يعمل...
    X