• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(مقال في وجوب نصرة إخواننا أهل السنة في دماج ) للشيخ صالح بن عبد الله البكري وفقه الله وسدده

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (مقال في وجوب نصرة إخواننا أهل السنة في دماج ) للشيخ صالح بن عبد الله البكري وفقه الله وسدده

    بسم الله الرحمن الرحيم


    (( مقال في وجوب نصرة إخواننا أهل السنة في دماج ))


    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه وآله وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله.

    أما بعد :

    فقد علمنا وعلم غيرنا ما تقوم به الفئة الباغية الطاغية الحوثية – قطع الله دابرها – من حصار ظالم غاشم على أهل السنة والجماعة في دماج – فرج الله عنهم – فإن الواجب علينا مناصرة إخواننا وفك الحصار عنهم ولو بالقوة والقتال .

    قال الله تعالى :((وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ)).

    وقال تعالى: (( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ )).

    وقال صلى الله عليه وسلم :" مثل المؤمنين في توادهم و تراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد ، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمى " رواه البخاري ومسلم واللفظ له وفي رواية له : ((المسلمون كرجل واحد إن اشتكى عينه اشتكى كله وإن اشتكى رأسه اشتكى كله)).

    وعن أبي موسى قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( المؤمن للمؤمن كالبنيان أو كالبنان يشد بعضه بعضا)) وشبك بين أصابعه. متفق عليه.

    وعن ابن عمر رضي الله عنهما : أنَّ رَسُول الله - صلى الله عليه وسلم - قَالَ : (( المُسْلِمُ أَخُو المُسْلِم ، لا يَظْلِمهُ ، وَلاَ يُسْلمُهُ . مَنْ كَانَ في حَاجَة أخيه، كَانَ اللهُ في حَاجَته ، وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِم كُرْبَةً ، فَرَّجَ اللهُ عَنْهُ بها كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ ..)) مُتَّفَقٌ عَلَيهِ .

    وقال صلى الله عليه وسلم : ((ما من امرئ مسلم يخذل امرأ مسلما في موضع تنتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله تعالى في موطن يحب فيه نصرته ، وما من امرئ مسلم ينصر امرأ مسلما في موضع ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيه نصرته)) رواه أبو داود وغيره.

    فنطالب الجميع وخاصة دولتنا - هداها الله - بنصرة أهل دماج ولا عذر لها في التغاضي والتغافل عما يفعله المجرمون الحوثيون وكذلك نناشد كل من ليس برافضي من القبائل وغيرها بنصرة أهل دماج بالنفس والمال : و(( من جهز غازيا فقد غزى )) .

    لأن الحرب ليست على دماج فقط وإنما هي حرب على كل من لم يكن برافضي ، فإن الرافضة ألاثني عشرية – أخزاهم الله – يستحلون مال ودم كل من لم يكن على مذهبهم الضال وطريقتهم الشيطانية وإن أعطوا غيرهم المواثيق والعهود فإنه لا عهد ولا أمانة لرافضي فشعارهم الخيانة ودثارهم المكر والخديعة ونوصي إخواننا أهل دماج بالصبر (( إن الله مع الصابرين)) و((إن النصر مع الصبر)) وبالجماعة والائتلاف وعدم الاختلاف((فالخلاف شر)) وعليكم بالدعاء فهو من أعظم الأسلحة (( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض قليلا ما تذكرون )) والتوبة من جميع الذنوب فكلنا خطاء وخير الخطائين التوابون وما تسلط علينا هؤلاء إلا بذنوبنا والإكثار من ذكر الله :
    (( يا أيها الذين آمنوا إذا لقيتم فئة فاثبتوا واذكروا الله كثيرا لعلكم تفلحون)).
    (وعمل صالح قبل القتال فإنما تقاتلونهم بأعمالكم).

    نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن ينصر إخواننا أهل السنة في دماج وفي كل مكان وأن يخذل ويكبت الرافضة وأعوانها في اليمن وفي كل مكان .



    كتبه : صالح بن عبد الله البكري.
    بتاريخ :27 ذو الحجة 1432هـ.
يعمل...
X