• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(التفنيد لما في كلمة الوصابي في معبر من المكر الشديد) مقال جديد للشيخ الفاضل أبي أسامة محمد حكمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (التفنيد لما في كلمة الوصابي في معبر من المكر الشديد) مقال جديد للشيخ الفاضل أبي أسامة محمد حكمي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    المقدمة


    الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له حكم بالبوار على مكر الماكرين وأشهد أن محمدا عبده ورسوله المخبر بالذلة والصغار على من هو لأمره من المخالفين صلى الله وسلم وبارك عليه وعلى آله وأصحابه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين .
    أما بعد :
    فإن مما كان عليه شيخنا الإمام الوادعي رحمه الله تعالى من المنهج السلفي الصافي النقي الدفاع عن الدين ممن يلصق ويلحق به ما هو منه براء بقصد أو بغير قصد ولو كان من السلفيين .
    وعلى هذا من ثبت من تلاميذه وعلى رأسهم الشيخ الفاضل العلامة أبو عبد الرحمن يحيى بن علي الحجوري حفظه الله خلفه على دار الحديث بدماج بوصيته ،بل وسائر دعاة ومشايخ وطلبة أهل السنة الثابتين على هذا النهج في سائر بقاع الأرض لأنه الغيرة على الدين والدفاع عن الشريعة والنصح للأمة والبيان المأخوذ غلى أهل العلم .
    ومشاركة مني في هذا الباب ومن باب التعاون على البر والتقوى أكتب هذه الأسطر في تفنيد المكر الذي يتطاير شرره من كلمة الوصابي محمد بن عبد الوهاب في اجتماع معبر الذي كان من السبت10_الإثنين12في شهرنا هذا جمادى الآخرة عامنا هذا1434هجرية .
    سائلا المولى أن يجعل ما كتبته خالصا لوجهه موافقا لشرعه وأن ينفعني بها والمسلمين في الدارين إنه سميع قريب مجيب الدعوات .
    وجزا الله خيرا كل من أعانني على هذا العمل الذي أتقرب به إلى الله وأحتسب أجره على الله بتصويب أو توجيه أو طباعة أو نشر أو مراجعة.
    والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء و المرسلين .


    كتبه /
    أبو أسامة محمد بن أحمد الحكمي السلفي
    الملفات المرفقة
يعمل...
X